Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم بسب


منتدى للنقاش.
منتدى المناقشة لدينا هو مجتمع على الانترنت حيث يمكنك طرح الأسئلة، وتبادل المعرفة، ومقارنة الخبرات مع الزملاء الخيار.
تعظيم المكاسب تعويض الأسهم الخاصة بك ومنع الأخطاء! محتوى كبير والأدوات الحائز على جائزة!
سجل اليوم مجانا، قسط، أو الوصول برو. ثم يمكنك الاستفادة من المحتوى والأدوات الحائز على جائزة ميستوبتيونس على خيارات الأسهم الموظف، مقيدة الأسهم / رسوس، سارز، و إسبس.
هل نسيت إسمك وكلمة السر؟ انقر هنا وسنحاول مساعدتك في العثور عليه.
أسئلة أو تعليقات؟ دعم البريد الإلكتروني أو الاتصال (617) 734-1979.

خيارات المخزون في بسب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

أسهم الأداء.
ما هي "أسهم الأداء"
إن أسهم األداء، في حالة تعويض األسهم، هي حصص أسهم الشركة الممنوحة للمديرين فقط إذا تم الوفاء بمعايير أداء واسعة للشركة، مثل أهداف ربحية السهم.
تراجع "أسهم الأداء"
والهدف من أسهم الأداء هو ربط المديرين بمصالح المساهمين. ويتشابه هدفهم مع خطط خيار أسهم املوظفني، حيث يقدمون حافزا صريحا على اإلدارة لتركيز جهودها على حتقيق أقصى قيمة للمساهمني.
لاحظ أنه في حالة أسهم الأداء، يتلقى المدير الأسهم كتعويض عن تحقيق الأهداف، بدلا من خطط خيار الأسهم حيث يتلقى الموظفون خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات المعتادة.

الضرائب ومشاركة الموظفين.
إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.
لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:
قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.
يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.
: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)
ضريبة الدخل.
المال والضرائب.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

خيارات الأسهم مقابل. RSUs.
غالبا ما تقدم الشركات خيارات الأسهم للفريق التنفيذي و رسوس كجزء من حزمة التعويضات.
انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
كيفية تحفيز الموظفين هو مصدر قلق كبير للشركات. وبطبيعة الحال، فإن إغراء مرتبات أعلى للأداء أعلى من مرتبات الموظفين الآخرين. والعيب هو أن تقديم رواتب أعلى يزيد من التكلفة المباشرة لممارسة الأعمال التجارية لأنه يزيد من تكاليف الرواتب. وهناك طريقة أخرى تحفز فيها الشركات على تقديم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، مما يعطي الموظفين حصة مباشرة في ثروات الشركة.
الدفع في الأسهم.
وكشكل بديل للدفع، تقدم بعض الشركات للموظفين خيار امتالك أسهم في الشركة. كلما كان أداء الشركة أفضل، وارتفاع سعر أسهمها وأفضل حالا ماليا هي موظفيها. إن طرح أسهم للموظفين يمكن أن يحفزهم على أداء أفضل، مما يعود بالنفع على الشركة وموظفيها. من ناحية أخرى، هناك جانب سلبي للموظفين في أنه ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تظهر الأداء الإيجابي. وفي حالة ضعف أداء الشركة، قد ينخفض ​​سعر السهم بشكل جيد، وقد يكون الموظفون الذين اختاروا تلقي الأسهم كطريقة دفع أسوأ من أولئك الذين اختاروا دفع أجور أعلى.
خيارات الأسهم.
مع خيارات الأسهم، يمكنك شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر كان الحالي عندما تلقيت خيار الأسهم. على سبيل المثال، إذا أعطتك شركتك خيار الأسهم العام الماضي عندما كان السعر 100 $ للسهم الواحد والثمن هو حاليا 300 $ للسهم الواحد، فإنك تدفع فقط 100 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. عادة ما يتطلب أصحاب العمل مواصلة العمل في الشركة لفترة طويلة قبل أن تكون مؤهلا لممارسة خياراتك. التوقع هو أن سعر السهم سوف يزيد بحيث يمكنك كسب الفرق بين الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك الاستمرار في الأسهم إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الزيادة. ولكن إذا لم تمارس خيارك قبل تاريخ محدد سلفا، فقد تنتهي صلاحية خيارات الأسهم. وبالمثل، إذا تركت الشركة قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، فمن المحتمل أن تفقد حقوقك لهم.
وحدات الأسهم المقيدة.
وحدات الأسهم المقيدة هي شكل آخر من أشكال التعويض التي قد تنطوي على نقل الأسهم. وكثيرا ما تقدم الشركات، ولا سيما الشركات المبتدئة، للمديرين التنفيذيين نسبة من رواتبهم في وحدات الإغاثة الخاصة، وكثيرا ما يكون ذلك حافزا لزيادة قيمة أسهم الشركة. يمنح صاحب العمل الأسهم لك دون أي تكلفة أو بتكلفة قليلة جدا، وأحيانا ما يصل إلى فلسا واحدا للسهم الواحد. مع و رسو، صاحب العمل الخاص بك وعود لدفع لك مع الأسهم أو القيمة النقدية للأسهم إذا كنت تستوفي شروط معينة، وغالبا ما تشمل فترة الاستحقاق مع الشركة. يتم تقدير وحدات رسو من خالل عدد األسهم داخل الوحدة وسعر السهم في وقت المنحة. كما أنها تأتي مع وقت عقد المطلوبة، وغالبا ما يجب أن تلبي أهداف أداء معينة. كما هو الحال مع خيارات الأسهم، قد تخسر حقك في ممارسة وحدة رسو إذا تركت الشركة.
مقارنة.
الفرق الرئيسي بين رسو وخيار الأسهم هو أن الأول قد يؤدي إلى النفقات النقدية المباشرة، في حين، في هذه الحالة الأخيرة، يمكنك الحصول على أسهم. بالطبع، إذا كان لديك خيار الأسهم يمكنك اختيار لتحويل الأسهم إلى نقد عندما تتلقى الخيار. إذا كان لديك وحدة رسو، اعتمادا على الاتفاق، قد لا تكون قادرة على الحصول على الأسهم، كما قد تقيد الشركة لك لتلقي النقدية. الاختيار بين تلقي الأموال أو الأسهم قد ينتمي فقط إلى شركتك. في حين أنك قد لا تضطر لدفع أي أموال لمنحة رسو، سوف تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل على القيمة السوقية العادلة. نظرا لأنك مقيد من بيع أسهم رسو لفترة معينة، قد ترغب في خيار الأسهم، الذي لا يتطلب ضريبة الدخل حتى تبيع.
المراجع (5)
قروض الصورة.
انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment