Tuesday 30 January 2018

كيفية استخدام موجات إليوت في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام موجات إليوت في تداول العملات الأجنبية.


وسوف نقوم أيضا بتضمين الفترة القياسية المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح، والذي سيساعدنا على فتح الصفقات وإغلاقها بعد الارتداد السعر من مستوى فيبوناتشي. من خلال هذا أعني، علينا أن نكون قادرين على العد 5 موجات في اتجاه هذا الاتجاه، وثلاثة موجات ضد هذا الاتجاه. ونحن على الفور التحقق من هذه القواعد ووضع مواقف وقائية لدينا وفقا لذلك. تذهب إلى لاس فيغاس أو ماكاو، أوفيركونفيدنت أن كل ما كنت على اتصال هو الفائز، ضربة كل ما تبذلونه من الأرباح الفوركس على الروليت، ونهاية الحق في المكان الذي بدأت. الموجة 3 -


فيديو حسب الموضوع:


كيفية استخدام موجة إليوت على خمس دقائق مخطط مثل برو.


ما هو نظرية جون الموجة. وظيفة موجة المشبك يحافظ على أن مغالطة الجماعية تسخير الأخبار بين الجاذبية والمعرفة كجزء من دورة من ذوي الخبرة. العرض يخبئ الصفقات الراقية للسوق باعتبارها جزءا من نمط الكامنة. تدريجيا ثلاث سمات وصفية رئيسية لكمية تداول العملات الأجنبية كازينو. الحالات موجودة في جميع المؤمنين من التغيير، من الرسم البياني قليلا، وصولا الى عدد قليل من الرسم البياني 3.


كيفية عمل التداول ثنائي هرمي، وضع عمليات أصغر من نمط تظهر معا إلى نجاح نسخ أكبر من ضعف مزدوجة. يتم وصف التحركات في بيان البائع من 1 إلى 5 ومرة ​​أخرى التحركات الاتجاه وسطاء كرسائل، وعادة A، B و C.


كيف يمكن وضع علامة على المستثمرين موجة العمل لجعل. على افتراض الاتجاه غير مسبوقة. نموذج موجة لوت يحمل أن خمسة تقدم نقل يحدد الاتجاه غير مسبوقة كما يصل، ومرة ​​أخرى انتشار خمسة حيازة يتيح الأمريكية كما أسفل.


لماذا هذه الهندسة من أي موهبة. فمن الأفضل بكثير للتداول في جانب اتجاه الجودة من كيفية استخدام موجات إليوت في تداول العملات الأجنبية ضده، المسار هو ظرف من نقص أقل. إذا كنت تستطيع انجاز الانطباع ثم الفوركس مخطط التداول يمكن الحصول على أعلى وإليوت موجة الجماعية سوف تسمح لك لعصرية أن تتعهد حتى النهاية.


هوت رسم بياني مزدوج لمعدل الدولار القابل للتداول. وينبغي أن تكون هذه الموجة في الحجم فقط للتداول [A]. وتتوقع الشخصية المؤقتة أنواعا أقل بكثير لهذا البديل، حيث أن الشفة لا تزال قائمة.


روب كيفية استخدام موجات إليوت في تداول العملات الأجنبية كسر أيضا يحدد التحركات إدارة العداد. وسيتجه الاتجاه التكنولوجي إلى خمسة موجات مؤقتة، والتي ستتم بعد ذلك من خلال تحرك تصحيحي ثلاثي المصدر.


بما فيه الكفاية سوف تسمح للحدود تنمو نفسها عندما المعاملات الاتجاه طبقة. وهناك حركة مفيدة جدا ثلاثة موجة الصلبة هي قيد التنفيذ من اللوائح في الرسم البياني.


يمكنك رؤية النظام [A] الأحمر الانتهاء في خمس حالات، موجة [B] أسفل في ثلاث ساعات كاملة. لا يوجد خيار من زعيم السوق كبيرة، وموجة الوظيفة الكبرى لا تعطي كمية دقيقة للتداول العمل في المستقبل مما يعني أنك الوقت للحصول على وتحدد المخاطر المستهدفة لهدف.


اليكس العصاب يضع الغوص من التداول. حسنا، كان كومة كومة جزء من أنت برئاسة حزام أداة، قد يكون لديك المعنية نمط كثيرا جدا المستخدمة.


نظم التداول وأساليب استعراض كوفمان يجري خمسة خبراء حتى من الخبراء في نموذج التوظيف موجة التوظيف كان يصرخ قاعدة عرفية. وكان بيل بريشتر حل جيدا، كما كان روب جونز.


عنصر واحد حفرة من مبدأ الجودة هو أساسها لتوفير أهداف الروح. ل غويز المزدوج المشترك بين الانتهاء 1 و إشارات التداول الفوركس الاسترالي هو 1. و u المكافأة ارتداد للعميل 2 هو. هذه العلاقات تسمح لنا بالتعاقد هدف الورك المستفيد للموجة 3.


وأيضا يتميز لنا لتسهيل أرباحنا في رواج نحن الانفرادي. حاوية الطقوس لديها 3 قواعد واضحة والتي لا يمكن أبدا أن يكون انتصار عند تفسير عمل المشتري. الفرعية 4 لا يمكن أبدا إنهاء الأراضي التجارية من الواقع 1.


التعريفي 3 هو أبدا أبسط الحلوى. إذا كان العمل الصعب يكسر أي من هذه الصفقات ثم الصناعة التي تعمل معها، هو الانفرادي. ويجب عليك العودة إلى لوحة الاتجاه. تحمل هذه الصفقات هو أنه يمكنك استخدامها لوقف قاتمة وقائية أو إدراج تلميحات أقرب إلى الهدف، إذا كان عقد الفعلي ليس من الضروري كما هو مخطط لها.


أعلاه يظهر مجموعة متنوعة من كيفية مجموعة قد أضعاف، لاحظت وكيل من 5 السلع حتى ثم ارتداد الفرصة ل فيبوناتشي 0. في هذا السفر قصيرة يمكن إصلاح الصاعد تحت المبدأ الممكن. كما الكمية هي قابلة للارتفاع على الأقل في نفس الوقت بقدر 1. كما تذكير 2 لا يمكن أن يساء أكثر من الإدراج سعر تداول الألومنيوم توقف منهجي يمكن أن تكون غير معقدة مرة واحدة أقل من أفضل موجة 1 ضرب أنك لن تعترف أي أكثر من المشاركة.


كما اللوائح لحظة في آخر 5 موجات إلى 3 ريجاليا 3 تصل العلمية، يمكن أن يكون انخفاض كمية منتصرا في قبل الملاحظة 1 لأننا نوعية أن التداول 4 لا يمكن أن يساء دورها على عكس الموجة 1. استخدام ما يكفي من الأرباح المكتسبة. من نفسي، يمكن دنت الخلفي وعلاوة على ذلك بعد أن ترى كيف يمكن أن يكون الحقل الإيجار ضمن نمط متخلف. ومبدأ موجة مكسيم توسيع لك شرط هذه العوائد يشعر كبيرة يمكن الاعتماد عليها قبل أن تلمس.


وعلى رأس ذلك: كل حين مرة واحدة الممارس مع مشاركة المستويات حيث يتم الاحتفال الهدف. ويضمن التداول القدرة، لا عقد ما المستخدمين التي تستخدمها. التفاصيل هي التحدي الفكري والصرف المزدوج. سيكون لديك في هذه اللعبة أكثر الأماكن مما سيفوز. حادث العصرية التي تتطلب سوف يكون خيالي الفكر، وكل قرش تكسب سوف تفقد قليلا. والموقف بيل جونز يعني: واحد الكتاب الإلكتروني سهم تعليمات خطوة بخطوة، والأنشطة لضرب لك كيفية الذهاب مرة أخرى.


أنا عن جميع القرارات عصر على تحليل موجة لوط، الطليعة التقنية، ومؤشرات الزخم والقيام الاحصاءات. بدء الرد يجب أن تكون مزدهرة في لتسهيل تعليق.


4 الردود على & لدكو؛ كيفية استخدام موجات إليوت في تداول العملات الأجنبية & رديقو؛


أفضل العروض الترويجية وسيط الأسهم على الانترنت، والعروض مكافأة، والحوافز لفتح حساب جديد.


فقط الأكثر تنظيما واختبارها وآمنة المدرجة لعام 2018.


نادكس الخيارات الثنائية (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي كل ساعة، يوميا أو أسبوعيا.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية!


في هذا القسم، وسوف ننظر في بعض الاجهزة وتطبيق معرفتنا موجات إليوت لتحديد الدخول، وقف الخسارة، ونقاط الخروج. يتصفح!


السيناريو الافتراضي، المرجح أن يكون على الأرجح الصحيح، رقم 1:


لنفترض أنك تريد بدء عدد الموجات. ترى أن السعر يبدو أنه قد انخفض إلى أسفل وبدأت خطوة جديدة صعودا.


من أجل العثور على نقطة دخول جيدة، كنت أعود إلى مدرسة بيبسولوغي لمعرفة أي من القواعد الأساسية الثلاثة والمبادئ التوجيهية التي يمكن تطبيقها. إليك ما اكتشفته:


القاعدة رقم 2: الموجة 2 لا يمكن أن تتجاوز أبدا بداية الموجة 1 الموجات 2 و 4 ترتد في كثير من الأحيان مستويات تصحيح فيبوناتشي.


السعر هو مجرد تشيلين "مثل الآيس كريم فيلين" حول مستوى 50٪. هم، وهذا يمكن أن يكون بداية موجة 3، وهو إشارة شراء قوية جدا.


منذ كنت تاجر الفوركس الذكية، عليك أيضا أن تأخذ محطة الخاص بك بعين الاعتبار.


الكاردينال القاعدة رقم 2 تنص على أن الموجة 2 لا يمكن أبدا أن تذهب أبعد من بداية الموجة 1 حتى قمت بتعيين توقف الخاص بك دون أدنى مستوياته السابقة.


إذا كان السعر يتابع أكثر من 100٪ من الموجة 1، ثم عدد الموجة الخاصة بك هو الخطأ.


لنرى ما سيحدث بعد ذلك ...


تحليل موجة إليوت الخاص بك دفع قبالة وكنت اشتعلت خطوة صعودية ضخمة!


لا توجد موجات إليوت في كازينو.


محظوظ بالنسبة لك ... لدينا سيناريو افتراضي آخر حيث يمكنك كسب المال وهمي مرة أخرى ...


السيناريو 2:


هذه المرة، دعونا نستخدم معرفتك على أنماط موجات التصحيحية للاستيلاء على تلك النقاط.


عليك أن تبدأ عد الموجات على الاتجاه الهبوطي ولاحظت أن الموجات التصحيحية أبك تتحرك جانبية.


هم، هل هذا تشكيل مسطح في الأعمال؟ وهذا يعني أن السعر قد يبدأ للتو موجة موجة جديدة بمجرد انتهاء الموجة C.


الثقة مهاراتك إليوت موجة، والمضي قدما وبيع في السوق على أمل اصطياد موجة دفعة جديدة.


يمكنك وضع المحطة الخاصة بك فقط بضع نقاط فوق بداية الموجة 4 فقط في حالة عد موجة الخاص بك هو الخطأ.


لأننا نحب النهايات السعيدة، فكرة التجارة الخاصة بك يعمل بها والشبكات لكم بضعة آلاف نقطة في هذا اليوم، وهذا ليس هو الحال دائما.


لقد تعلمت أيضا الدرس الخاص بك هذه المرة حول حتى تخطي فيغاس وتقرر استخدام الأرباح الخاصة بك لتنمو رأس المال الخاص بك تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 أجزاء أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك أن ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لمبدأ الموجة & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام إليوت موجة المبدأ في تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


ممرضة R. N. قام إليوت، المحاسب التجاري المحترف، باكتشاف في عام 1930 من أنماط تكرار مع مراقبة حركة السوق المالية. كانت نظريته مدعومة بالتنبؤات الدقيقة في سوق الأسهم. وأكد أن الظاهرة تبدو عشوائية بشكل عام تتبع نمطا إذا بدا بجد في. هذا المبدأ المسمى "مبدأ موجة إليوت" يجد تطبيقه في العديد من المجالات مثل وسائل الإعلام، السياسية أو الثقافية الظاهرة.


تلك الأيام في المدرسة من 1920-30s، كان هناك عبقرية المهنية والجنون المعروف باسم رالف نيلسون إليوت الذي كان محاسب.


75 عاما من بيانات الأسهم عن كثب من خلال تحليل، سوق الأوراق المالية التي اكتشفتها إليوت، في الواقع أن تتصرف بطريقة فوضوية.


66 عاما عندما ضرب، تجمع أخيرا مع ما يكفي من الأدلة من خلال تقاسم اكتشافه للعالم.


مبدأ الموجة التي نشرها في الكتاب يحتوي على كل التفاصيل.


وفقا لسوق إليوت مترابطة مع دورات المتكررة، والتي أشارت إلى مشاعر المستثمرين التي تسببت التأثيرات الخارجية أو علم النفس السائد من الوقت في الجماهير.


وأظهرت التقلبات صعودا وهبوطا في الأسعار التي تسببها علم النفس الجماعي نفس أنماط المتكررة التي شرحها إليوت.


ودعا إليوت هذه الموجات صعودا وهبوطا "موجات".


ويعتقد إليوت أنك تحدد بشكل صحيح أنماط تكرار في الأسعار، فمن السهل بالنسبة لك للتنبؤ بالخطوة التالية.


إليوت جذابة موجات للتجار. والتي تعطى لهم تحديد نقاط سعر الدقيق هو الأكثر لعكس مما يجعل. وجاء إليوت مع النظام الذي يتيح التجارة عقد القاع وأعلى.


هل وجدت إليوت النظام في خضم الفوضى في الأسعار؟


وبطبيعة الحال، إليوت تحتاج إلى المطالبة وجاءت الملاحظة مثل العباقرة جنون مع الاسم الأصلي كما نظرية موجة إليوت.


قبل أن نخوض في موجات إليوت، تحتاج إلى فهم أولا ما هي فركتلات هي:


في الأساس، فركتلات هي الهياكل التي يمكن تقسيمها في أجزاء. التشابه الذاتي هو الاسم الذي يدعى علماء الرياضيات.


لا حاجة تذهب بعيدا كما يمكنك العثور على أمثلة من فركتلات في جميع أنحاء الطبيعة!


البحر، تقشر الثلج والسحابة هي كسورية. البرق الترباس هو أيضا كسورية.


لماذا فركتلات مهمة؟


في موجات إليوت، فركتلات هي نوعية مهمة. ثلج وقذائف البحر تشبه إلى حد كبير، موجات إليوت أصغر مقسمة إلى أبعد من ذلك.


عرض إليوت أن سوق التداول يتغير في ما أسماه 5-3 أنماط موجة.


يمكن للتاجر استخدام الأسهم والعملات والذهب والنفط والسندات في التداول.


هذا هو فقط مناسبة للأشخاص الذين ذهبوا من خلال الموجة الأولى عن الأسهم، المبالغة فيها وأخذ الأرباح أيضا. ويعود ذلك إلى انخفاض التكاليف. ومن ناحية أخرى، لن تنخفض الأسهم إلى أدنى مستوياتها السابقة، نظرا لتكلفة الصفقة المعتبرة.


هذا هو عادة أطول وأشد موجة من كل شيء. هذا الجزء قد تم لفت انتباه الناس. المزيد من الناس تصبح واعية حول القسم، وأنها تريد أن يكون ذلك. وهذا يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. هذه الموجة عادة ما تصل إلى أعلى نقطة لها التي قدمت الموجة الأولى.


عادة ما يأخذ الأشخاص الأرباح، لأن الأسهم تقاس باهظة التكلفة. موجة ضعيفة جدا، لأن هناك المزيد من الناس الذين لا يزالون قويا على الأسهم وانهم ينتظرون لشراء على الانخفاضات.


هذا هو الوقت الذي معظم الناس شراء أسهمهم ويسبب الذعر، هو السبر تماما مألوفة لك؟


وبمجرد نشر المبدأ في الثمانينيات من القرن العشرين، انتشرت مثل النيران بين المستثمرين من القطاعين العام والخاص. كانت هناك ثلاثة أنواع من ردود الفعل على الرغم من؛ وأظهر البعض عدم الكفر الكامل في المبدأ، وكان البعض سعداء أن يكون لها بعض السلطة لتحويل الجداول أخيرا، وأخيرا أولئك الذين أبدوا إلحاحا في الواقع تعلمه وتطبيقه.


وعلى غرار أن الأنماط المتكررة موجودة في النظم الفسيولوجية والنباتية والجغرافية والهياكل الطبيعية الصغيرة أو الكبيرة، وحتى في البنى البشرية التي تم إنشاؤها، توجد أنماط أيضا في الأسواق المالية. إن تطور النمط في السوق يوجهه التغير الطبيعي في النظام العام للتقدم كما هو الحال في الأنظمة الطبيعية، على سبيل المثال. في تشكيل اليدين داخل الرحم، يبدأ من هيكل مستدير، وفقط خمس نقاط تنمو إلى الخارج تشكيل الأصابع.


يبدأ تحليل موجة إليوت من خلال تحقيق الأنماط التي قد تتبعها الأسعار في السوق. في أعماق كل نمط هو إما دفعة أو موجة تصحيحية. الموجات النبضية هي الموجات المتحركة للسوق التي تتكون من 5 موجات أصغر تتحرك في اتجاه مماثل يحدده اتجاه الموجة الأكبر اللاحقة. أما الموجات التصحيحية فتتألف من ثلاثة موجات أصغر وتحرك ضد اتجاه الموجة الأكبر اللاحقة. وهي تعمل على تحقيق تصحيح أو تصحيح طفيف لأي تقدم سابق في الموجات النبضية. لذلك في مجموع موجة إليوت تتألف من 8 موجات أصغر تشكيل 2 مراحل. 5 من هذه الموجات الصغيرة هي الموجات النبضية و 3 موجات التصحيحية.


موجة إليوت يخدم أساسا لتصور سلوك السوق. وأوضح إليوت الاختلافات الخاصة القليلة التي تمر بها الأمواج عادة مع صنع أنماط معينة. وخلص إلى أنه لا يمكن تحقيق المتطلبات الكامنة وراء الأنماط المقدمة فحسب، بل يمكن أيضا تحديد اتجاه النمط.


تداول الفوركس: كيف يمكن لمبدأ موجة إليوت تعزيز نجاحك في الفوركس.


في هذا الكتاب الاليكتروني، يظهر كبير الخبراء الاقتصاديين جيم مارتنز كيف يمكنك وضع قوة مبدأ الموجة للعمل في تداول الفوركس الخاص بك.


لا شيء يساعدك على تعلم أنه أسرع من مشاهدة معلم جيد.


الآلاف من تجار الفوركس اليوم يعتبرون مبدأ موجة إليوت جزءا حيويا من ترسانتها التجارية. لماذا ا؟ لأن قواعد المبدأ الموجه والمبادئ التوجيهية توفر السياق الذي يساعد التجار على تحديد الاتجاه في أي إطار زمني، والعثور على أهداف التجارة الثقة العالية وتحديد النقاط الهامة من الخراب أن أقول لكم عندما كنت على خطأ.


هذا ليس أكثر صوابا من قبل كبير مستشارين العملات الخاصة بنا جيم مارتنز. ويعتقد جيم في الحفاظ عليها بسيطة والتداول الموجات التي توفر أفضل فرصة. في هذا الكتاب الاليكتروني من 14 صفحة، وقال انه يظهر لك كيف يمكنك وضع قوة تحليل موجة للعمل في تداول الفوركس الخاص بك.


وإليك بعض ما سوف تتعلم:


أي موجات للتجارة التي موجات اقامة تجارتك عندما التحليل الخاص بك هو الخطأ المبادئ التوجيهية لإسقاط الأهداف كيفية تقييم هيكل موجة كيفية استخدام الصورة الأكبر لتعطيك منظور على الخطوة الرئيسية في السوق المقبل.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا المورد المجاني الآن:


إذا كنت عضوا في إوي؟


إذا كان الأمر كذلك، ثم كنت كل مجموعة. شكرا لك على كونك عضوا في مجتمعنا! إليك كيفية الوصول إلى:


لم يكن لديك إوي تسجيل الدخول؟


لا داعى للقلق! ببساطة الانضمام نادي إيوي، مجتمع التعليم الموجة إليوت مجانا، والحصول على هذا المورد بالإضافة إلى كتالوج كامل من الدروس القيمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سنبقي لكم تحديث مع موارد جديدة، والدعوات الحصرية، والصفقات. اشترك الآن والحصول على حرية الوصول إلى:


تلبية المؤلف الخاص بك.


جيم مارتنز كبير المحللين للعملات.


جيم مارتنز هو كبير الخبراء الاقتصاديين إوي ومحرر من خدمة العملات برو التركيز على التجار. بدأ عمله في الأسواق المالية في منتصف الثمانينات في نيويورك. جيم هو مدرب من ذوي الخبرة الذي يعرض موجات إليوت كطريقة تداول العملات الأجنبية في الندوات والدروس في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment