Thursday 25 January 2018

خيارات الأسهم إنفوسيس للموظفين


إنفوسيس يعود إسوبس بعد 13 عاما، وكيف سيؤثر على الشركة والموظفين.


انفوسيس & # 8217؛ قرارا بإعادة خطة خيار أسهم الموظفين بعد ما يقرب من 13 عاما من المرجح أن يكون مفيدا لكل من الشركة وموظفيها، وسوف يؤدي إلى خفض معدل الاستنزاف العالي، وفقا لمراقبي الشركة.


وتأتي هذه الخطوة بعد أن ارتفع معدل تناقص تكنولوجيا المعلومات إلى 21 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 17 مقابل 17.3 في المائة في الربع المنتهي في 31 مارس 2018. وبلغ صافي إضافة الموظف 3،006 مقابل 661 في الربع السابق المنتهي في 31 مارس ، 2018.


"إن الخطوة إسوب ستكون مفيدة للشركة. وكان عليها أن تعيدها إلى نقطة ما. وسوف يكون الوضع مربحا للجانبين للمنظمة وموظفيها. وتعتبر سوبيرس رينا، الشريك الإداري لشركة هانت بارتنرز، وهي شركة استشارية رائدة في مجال المواهب، شركة فينانسيال إكسبريس، وهي نموذج تجريبي ومختبر لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم.


وقالت رينا إن شركاء الخدمة الاجتماعية ليس فقط خلق شعور بالملكية بل هو أداة فعالة لتقديم التعويض. "سوبس تساعدك على أن تقرر كيف يمكنك تعويض أي شخص يستثمر في الأعمال التجارية"، وقال.


إعادة برنامج إسوب، إنفوسيس & # 8217؛ وقال الرئيس التنفيذي للعمليات وب برافين راو أن الشركة سوف تكون مكافأة حوالي 7500 موظف من الإدارة المتوسطة إلى المتوسطة مع خيارات الأسهم المقيدة. وسيمتد البرنامج ليشمل الإدارة المتوسطة والعليا في وقت لاحق.


أنيل ريجو، المؤسس والرئيس التنفيذي، آفاق الحق، شعرت عدم وجود برنامج إسوب كان لها تأثير على إنفوسيس. "هذا أمر إيجابي للشركة وموظفيها. وسوف تكون مفيدة لتحديد المواقع الشركة في سوق العمل. وقال ريجو إن عدم وجود برنامج إسوب كان عائقا كبيرا في جذب واستبقاء المواهب في هذه السوق التنافسية. وأشار إلى أن العديد من المنافسين على تكنولوجيا المعلومات لديهم برامج إسوب وبالتالي كان في وضع أفضل في جذب المواهب.


"السبب الرئيسي للموظفين الذين يفضلون الانضمام والبقاء مع إنفوسيس في الماضي كان برنامج إسوب. ولكن في مكان ما أسفل الخط قرروا وقفه. كان من المهم بالتأكيد لاعادته. ومن جانب الموظف، سيساعد ذلك في مواءمته مع الرؤية الطويلة الأجل للإدارة "، ريجو، أحد كبار مستشاري التمويل الشخصي، الذين يشمل عملائهم الموظفين الحاليين والسابقين في إنفوسيس.


وافق أدهيل شيتي، الرئيس التنفيذي لبنك بازار. "خيارات الأسهم هي وسيلة رائعة لخلق الحماس في منظمة. الموظفون الذين يتلقون تعويضات الأسهم يعرفون أن تميزهم المهني يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على صافي أرباح الشركة، مما يتيح لهم الاستفادة من مجموعة التعويضات الخاصة بهم. وهذا من شأنه أن يلهمهم للحفاظ على التفوق وتكون مؤهلة للحصول على مزيد من المنح الأسهم.


رأى شيتي أن قرار إعادة إسوبس سيبطئ تناقص إنفي & # 8217؛ s. "الأسهم يمكن التحقق من معدل استنزاف الشركة. وعادة ما تستثمر الأسهم في أجزاء صغيرة على مدى عدة أشهر أو سنوات. فكلما استمر الموظف في البقاء، كلما زاد عدد الأسهم التي سيحصل عليها ".


مع مدخلات من نافنيتا سريفاستافا.


بدون تعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تقرير مجلس الإدارة (تتمة)


25 - خطة خيارات أسهم الموظفين (إسوب)


لقد قمنا بإدخال خطط خيارات أسهم مختلفة لموظفينا. وفيما يلي تفاصيل الخيارات الممنوحة بموجب خطة خيارات الأسهم لعام 1998 (خطة عام 1998) وخطة خيار الأسهم لعام 1999 (خطة 1999):


مجموع المنح التي أذنت بها الخطة (رقم)


صيغة التسعير في تاريخ المنح.


لا تقل عن 90٪ من القيمة السوقية العادلة.


القيمة السوقية العادلة.


الاختلاف في المصطلحات.


نسبة أدس إلى أسهم حقوق الملكية.


1 أدس = 1 سهم من حقوق الملكية.


الخيارات الممنوحة خلال العام (لا)


متوسط ​​السعر المرجح للخيار الممنوح ()


الخيارات المخولة حتى 31 مارس 2018 (رقم)


الخيارات التي تم ممارستها خلال العام (لا)


إجمالي عدد الأسهم الناشئة نتيجة ممارسة الخيارات.


الأموال التي تم جمعها على ممارسة الخيارات (كرور)


خيارات مصادرة وساقطة خلال العام (لا.)


إجمالي عدد الخيارات السارية في نهاية العام (رقم)


منحة للإدارة العليا.


الموظفون الذين يحصلون على 5٪ أو أكثر من إجمالي عدد الخيارات الممنوحة خالل السنة.


يمنح الموظفون خيارات تساوي أو تتجاوز 1٪ من رأس المال المصدر.


مخفض ربحية السهم على إصدار أسهم على ممارسة تحسب وفقا ل أس 20.


وقد أصدرت سيبي خطة خيار أسهم الموظفين وخطوط توجيهات شراء أسهم الموظفين لعام 1999. ويسري ذلك على جميع مخططات خيارات الأسهم التي تم إنشاؤها بعد 19 يونيو 1999. ووفقا لهذه الإرشادات، فإن الزيادة في سعر السوق لأسهم الأسهم الأساسية ك من تاريخ المنحة على سعر ممارسة الخيار، بما في ذلك الدفعات األولية، إن وجدت، ويتم االعتراف بها وإطفاؤها على أساس القسط الثابت على مدى فترة االستحقاق.


لدينا خطة خيار الأسهم لعام 1998 وخطة خيار الأسهم لعام 1999، حيث يتم إصدار الخيارات للموظفين بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة.


إذا تم حساب تكاليف التعويض على حساب خيارات الأسهم الممنوحة بعد 30 يونيو 2003 (كما هو مطلوب بموجب التعديل اعتبارا من 30 يونيو 2003) في إطار خطط 1998 و 1999 باستخدام طريقة القيمة العادلة، فإن تكلفة التعويضات الخاصة بنا كانت أعلى بمقدار 1 كرور . وبالتالي فإن أرباحنا ستكون أقل بمقدار 1 كرور للسنة المالية 2018. وسيكون الأثر على ربحية السهم للسنة المالية 2018 هو 0.01. بالنسبة للسنة المالية 2018 لم يكن هناك أي تكلفة تعويض الأسهم. وخلال الفترة المالية 2018 و 2018، لم تمنح خيارات الأسهم في إطار خطة عام 1998 وخطة عام 1999. وبالتالي، فإن المتوسط ​​المرجح للقيمة العادلة للمنحة خلال هذه السنوات لا شيء.


وقد تم منح جميع خيارات الأسهم بموجب خطط خيارات الأسهم للموظفين لعامي 1998 و 1999 بسعر السوق السائد في تاريخ المنح. وفقا لذلك، قمنا بحساب تكلفة التعويض الناشئة عن حساب خيارات الأسهم الممنوحة باستخدام طريقة القيمة الجوهرية. ومن ثم، فإن الإفصاح من حيث البند 12.1 (ن) من سيبي (خطة خيار الأسهم للموظفين وخطة شراء أسهم الموظفين) المبادئ التوجيهية، 1999، لا ينطبق.


المعلقة في بداية العام.


المعلقة في نهاية العام.


مكتسبة في نهاية العام.


المعلقة في بداية العام.


المعلقة في نهاية العام.


مكتسبة في نهاية العام.


26 - مؤسسة إنفوسيس للعلوم.


قدمت مؤسسة إنفوسيس سسينس، وهي مؤسسة غير هادفة للربح أنشئت لتعزيز البحوث في العلوم البحتة والتطبيقية، جائزة إنفوسيس للعلماء والباحثين في خمس فئات من البحوث المذكورة أدناه:


العلوم الفيزيائية Ђ "الفيزياء والكيمياء وعلوم الأرض العلوم الرياضية Ђ" الرياضيات والإحصاء الهندسة وعلوم الحاسوب Ђ "جميع فروع الهندسة علوم الحياة Ђ" البيولوجيا والطب وعلوم النبات العلوم الاجتماعية والاقتصاد Ђ "التاريخ وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا والسياسية العلوم والاقتصاد والعلاقات الدولية.


وقد تم تقييم الترشيحات من قبل هيئة محلفين بارزين في كل مجال، تضم شخصيات دولية بارزة اختارها أمناء المؤسسة.


وقد أقيمت جائزة إنفوسيس بريز عام 2018 في مومباي في 6 يناير عام 2018. وحضر حفل الافتتاح رئيس وزراء الهند الدكتور مانموهان سينغ. وتضم الجائزة في كل فئة ميدالية ذهبية عيار 24 قيراطا، ومذكرة نقدية ومنحة نقدية قدرها 50 لكح.


لمزيد من التفاصيل حول مؤسسة العلوم إنفوسيس، الرجوع إلى الموقع إنفوسيس العلوم الأساس.


27 - مؤسسة إنفوسيس.


ونحن ملتزمون بالمساهمة في المجتمع وأنشأت مؤسسة إنفوسيس في عام 1996 باعتبارها ثقة غير هادفة للربح لدعم مبادراتنا الاجتماعية. وتدعم المؤسسة البرامج والمنظمات المكرسة لقضية المعوزين، والفقراء الريفيين، والأشخاص المعاقين عقليا، والأقسام المحرومة اقتصاديا في المجتمع. تساعد المؤسسة أيضا على الحفاظ على أشكال ثقافية معينة وفنون الموت في الهند.


ويرد ملخص للعمل الذي قامت به المؤسسة في تقرير المعلومات الإضافية المنشورة على موقعنا على الانترنت إنفوسيس. ونيابة عنكم، نعرب عن امتناننا للأمناء الفخريين للمؤسسة على توفير الوقت الثمين والطاقة اللازمة لأنشطتها.


28 - المبادرة الخضراء.


وخالل السنة المالية السابقة، بدأنا مبادرة استدامة تهدف إلى أن تكون خضراء وتقليل تأثيرنا على البيئة. وكما هو الحال في العام الماضي، فإننا نقوم بنشر الإفصاحات القانونية فقط في النسخة المطبوعة من التقرير السنوي مع البيانات المالية المستقلة المختصرة المعدة وفقا للقسم 219 من قانون الشركات لعام 1956. تفاصيل إضافية متوفرة على موقعنا الإلكتروني ، إنفوسيس.


نشكر عملائنا والبائعين والمستثمرين والمصرفيين لدعمهم المستمر خلال العام. ونسجل تقديرنا للمساهمة التي قدمها موظفونا على جميع المستويات. وقد أمكن تحقيق نمونا الثابت بفضل عملهم الجاد والتضامن والتعاون والدعم.


نشكر حكومات مختلف البلدان التي لدينا عملياتنا. كما نشكر حكومة الهند، ولا سيما وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التجارة، ووزارة المالية، وإدارة الجمارك والمكوس، ودائرة ضريبة الدخل، والبنك الاحتياطي الهندي، وحكومات الولايات، والبرمجيات حدائق التكنولوجيا "في بنغالور وبوبانسوار وشانديغار وتشناي وجورجاون وحيدر أباد وجايبور ومانجالور وميسور وبيون وثيروفانانثابورام وغيرها من الوكالات الحكومية لدعمهم، ونتطلع إلى دعمهم المتواصل في المستقبل.


إنفوسيس رينترودوسس خيار الأسهم الموظف. أي بانخفاض بنسبة 3 في المائة في الربع الأول من السنة المالية 2017.


إنفوسيس لمكافأة 7،500 صغار الموظفين في منتصف الإدارة مع خيار الأسهم، ويقول وب برافين راو، كو، إنفوسيس.


قامت شركة إنفوسيس بإعادة طرح خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) إلى موظفيها من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتوسط ​​في محاولة لإنهاء الاستنزاف الذي ارتفع بنحو 3٪ بالتتابع إلى 21٪ للربع المنتهي في 30 يونيو 2018.


"اليوم، قمنا بإعادة إطلاق برنامج إسوب لدينا بعد فجوة 10 سنوات بالإضافة إلى ذلك، بعد حوالي 13 عاما. نحن مكافأة ما يقرب من 7،500 من موظفينا من الإدارة المتوسطة إلى المتوسطة مع خيارات الأسهم مقيدة، ونحن سوف تمتد إلى الإدارة الوسطى لكبار والقادة وحملة اللقب في وقت لاحق "، وقال وب برافين راو، الرئيس التنفيذي للعمليات، إنفوسيس ل بتي.


برنامج إسوب هو برنامج استحقاقات الموظفين الذي يوفر القوة العاملة للشركة مع ملكية الأسهم للشركة. يتم استخدام أسهم إسوب، التي يتم ربطها مع راتب العمال، كاستراتيجية الشركة لتعزيز مصلحة العمال في أداء الشركة.


وأشار راو إلى ارتفاع معدل التناقص في الربع الأول من السنة المالية 2017 إلى "الموسمية"، حيث يغادر الموظفون لمتابعة دراساتهم العليا، مشيرا إلى أن تناقص معدلات الأداء المرتفعة قد انخفض على أساس شهري.


"نحن نشجع حقا، ونحن أيضا تتبع التناقص في الأداء العالي، الذي انخفض، في الربع الأخير من العام الماضي، كان 13.4 في المائة وهذا الربع، وانخفض إلى 11.2 في المائة، لذلك نحن نشعر بالتشجيع من ذلك"، وقال انه .


وتشمل الحوافز الأخرى التي قدمتها إنفوسيس هذا العام زيادة بنسبة 6 إلى 12 في المائة في أجور الموظفين وزيادة بنسبة 2 في المائة في الأجور للعاملين في الموقع.


وأعلنت شركة تسس، أكبر مصدر لخدمات تكنولوجيا المعلومات، عن انخفاض في الاستنزاف بنسبة 13.6 في المائة للربع الثالث على التوالي وفقا لبيان الشركة عن نتائج الربع الأول من أبريل إلى يونيو 2018.


وقد زادت تسس فترة إشعارها من 30 يوما إلى 90 يوما اعتبارا من 1 مارس 2018 في محاولة للحد من معدل التناقص.


كما قال رئيس العمليات إن إنفوسيس ستواصل تركيزها على إضافة المهارات إلى الموظفين وتقديم المزيد من الكفاءة لثقافة العمل الداخلية.


سجلت إنفوسيس إضافة صافية من 3006 موظف هذا الربع، مقارنة مع 668 في الربع المنتهي في 31 مارس 2018. إلا أن صافي إضافة انخفض بنسبة 9.8 في المئة مقارنة مع 30 يونيو 2018 الربع.


إنفوسيس يعطي 6-12٪ رفع الأجور، خيارات الأسهم لأداء عالية.


آخر الأخبار & راكو؛


بينغالورو: قامت شركة إنفوسيس لت بتوزيع رواتب الرواتب التي كانت أعلى من العام الماضي إلى الجزء الأكبر من موظفيها، وقالت إنها سوف طرح خيارات الأسهم لأعلى أداء أيضا، بعد أن حققت الشركة نتائج أفضل من المتوقع مع ارتفاع بنسبة 1.6٪ في وإيرادات الدولار في الربع الرابع ونمو بنسبة 9.1٪ في الإيرادات في العام المالي 2018.


وقالت الشركة إن موظفيها في الخارج سوف يحصلون على رفع الراتب بنسبة 6-12٪. في حين أن هذا أعلى من ارتفاع 5-7٪ أعطت الشركة في العام الماضي، ومتوسط ​​9٪ لا يزال أقل قليلا مما توقع خبراء الموارد البشرية الموظفين من هذه الصناعة كسب. يحصل الموظفون في الموقع على زيادة متوسطة بنسبة 1٪ فقط، أي أقل من العام الماضي 2٪.


ويشكل العاملون في الخارج غالبية القوى العاملة في شركة إنفوسيس.


وتوقعت الشركة الاستشارية للموارد البشرية (أون هيويت) زيادة الرواتب بنسبة 9.5٪ لقطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات في السنة المالية 2018-17. وبشكل عام، من المتوقع أن تعطي الشركات الهندية رفعات بنسبة 10.3٪.


وقال ريتشارد لوبو، رئيس الموارد البشرية في العمليات الهندية للشركة، إن الأداء العالي في إنفوسيس يمكن أن يكسب ما يصل إلى 13٪ أكثر.


وقد حققت أعمال خدمات تكنولوجيا المعلومات زيادة في الأرقام الفردية خلال السنوات الأربع الماضية نظرا لأن تأثير الرواتب على الإيرادات كبير.


& لدكو؛ وهي صناعة حساسة التكلفة للغاية حيث أن تكاليف التعويض تمثل جزءا كبيرا جدا من الإيرادات. حتى زيادة بنسبة 10٪ في تكلفة التعويضات تؤثر على الربحية بشكل كبير. لذا، فإن الأعمال يتطلب منك أن تكون حذرا جدا من الزيادة في تكاليف التعويض، & رديقو؛ وقال أناندوروب غوس، رئيس المواهب ومكافأة العمودي في عون الخدمات الهند الجندي. المحدودة


وفي محاولة لجذب واستبقاء المواهب في هذا السوق التنافسي للغاية، قالت الشركة، بعد توقف دام حوالي خمس سنوات، سيتم منح أفضل أداء لها أيضا الحوافز في شكل خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين الآخرين ، وب وقال برافين راو، الرئيس التنفيذي للعمليات، أن هذا أصبح على نحو متزايد معيارا عالميا.


& لدكو؛ وسيتم إعطاء حوالي 20-25٪ من الموظفين مستوى إداري الأسهم، & رديقو؛ وقال كريش شانكار، رئيس الموارد البشرية، إنفوسيس.


الشركة، واحدة من أول من أدخل خيارات الأسهم الموظف، وحصلت على مجلس الإدارة عقدة لتخصيص 1٪ من أسهمها لخيارات الأسهم الموظف لمدة 4-5 سنوات، وقال راو.


وفي الربع الرابع، حصل الموظفون على أجر متغير بنسبة 90٪.


كما عززت الشركة 2،147 شخصا خلال الربع الأول من العام الحالي، ليصبح إجمالي الترقيات المقدمة خلال العام نحو 8،800، أي أقل بكثير من عدد الترقيات التي قدمتها في العام المالي 2018 والبالغة 14 ألفا، كما حصل على تحسين التعامل مع الاستنزاف.


وارتفع معدل الاستنزاف إلى 12.6٪ في نهاية الربع الرابع، وفي السنة المنتهية في مارس كان 13.6٪، مقارنة مع 18.9٪ في السنة المالية 2015.


كما رفعت إنفوسيس ثلاثة من نوابها التنفيذيين للرئاسة إلى رتبة الرئيس. وقال بيان للشركة ان رئيس الخدمات المالية موهيت جوشى ورئيس التسليم س. رافي كومار ورئيس التجزئة سانديب دادلانى رفع الى رتبة الرئيس.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة إنفوسيس فيشال سيكا هذه الخطوة كانت لتحقيق المزيد من عرض النطاق الترددي التشغيلي على مستوى القيادة.


& لدكو؛ لقد تم استهلاكها من قبل القضايا التشغيلية وليس فقط القضايا الاستراتيجية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيكا.


وأضاف أن الشركة تبحث بشكل متزايد عن توظيف محليا وتقليل اعتمادها على التأشيرات.


إنفوسيس خيارات الأسهم أو الأسهم.


وقد أبلغ 179 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


استنادا إلى الأداء، إنفوسيس توفير خيارات الأسهم الجيدة.


البنك سوف توفر 1 سنة خالية من حساب ديمات التكلفة.


غير متوفر للمستوى الأدنى.


وقد هبطت الأسهم كثيرا في الآونة الأخيرة.


العمل في إنفوسيس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


شعبنا شعب الأصول العظيمة. اليوم نحن فخورون بأن نعلن أننا سوف توظيف 10K العمال الأمريكيين وبناء أربعة مراكز التكنولوجيا والابتكار الجديدة في الولايات المتحدة على مدى العامين المقبلين. انضم إلى فريقنا!


نظام جديد طوره باحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (يسمى بيبيغوارد) يمكن أن يوفر حلا سريعا وغير مكلف يمكن أن يجد حتى تسرب صغيرة في نظام توزيع المياه بدقة دقيقة، بغض النظر عن ما هي مصنوعة من الأنابيب. وكان الباحثون واحدا من 25 الفائزين في جميع أنحاء البلاد لتلقي 10،000 $ 2017 جائزة إنفي ماكر من مؤسسة إنفوسيس الولايات المتحدة الأمريكية.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment