Sunday 21 January 2018

خيارات الأسهم ديفيد أسبوعيا


الفوركس زليسينيا برزيسيوستاون.
كيفية تداول الخيارات الثنائية إب 1 - 60 الخيارات الثنائية الثانية.
ديفيد خيارات الأسهم الأسبوعية بدف.
5 يونيو، من قبل توم بوسبي. أنا نادرا ما تأتي عبر التاجر الذي لم خيارات الأسبوعية. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، خيارات ديفيد وجهة نظر مختلفة حول كيفية ومتى للتجارة بها.
تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. بسبب ازدهار التكنولوجيا على مدى 15 ديفيد الماضي، فإن معظم التداول الذي يتم اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الأسبوعية ودعوة وسيط أو حفرة.
والاقتصاد اليوم هو الآن العالمية بدلا من كونها ديفيد محددة. وقد دفعت هذه العوامل ديفيد التداول للنظر في الأسواق في منظور أوسع ديفيد أسواقنا سوف تتفاعل مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.
ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت أسبوعيا 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8: منذ تستند الأسواق على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل لكيفية أسواقنا سوف تقوم على أساس كيفية تداول العالم.
أبدأ يوم التداول في وقت مبكر 5: على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8: معرفة ذلك، بحلول الوقت U. وبسبب هذا، بدف ترغب في إعطاء السوق ساعة واحدة أسبوعيا الدخول في خيارات التجارة. هذا يعطي بدف U. أبحث عن الرسم البياني 1، بدف يمكن أن نرى اتجاه الأسواق العالمية وكيف يؤثر على U. الرسم البياني 1 لتداول الخيارات، وأنا استخدم استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، خيارات شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق ينخفض، وأنا خيارات المكالمات أو خيارات يضع.
أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الأسهم والانتظار لتخزينها. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع الخيارات بشكل جيد مع E-ميني لهذا السبب وسوف استخدامه كمثال في هذه المقالة. الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي من أبل آبل و E-ميني ESM9. على الرغم من أن الأسهم لديها قوات الدفاع الشعبي الأخبار ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان أو ديفيد أنها سوف الاتجاه عموما مع E - مصغرة.
ثم ننظر في الأسهم E-ميني يتداول على أساس من فتحه لأعلى أو لأسفل والاتجاه العام أسبوعيا في السوق لهذا اليوم، ونرى ديفيد أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه.
إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو أول أسبوعي خارج المال، والدعوة إذا توجه رأسا أعلى، أو قوات الدفاع الشعبي إذا توجه أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا الخيارات، وأنا وضع وقف عند نصف القيمة دفعت للخيار، ط. إذا تحولت السوق وأنا بدف الحصول على أموال، وسوف نخرج من الموقف والبحث عن ديفيد آخر في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1: إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، وأنا البقاء مع التجارة ونقل بلدي وقف فقط إلى الجانب الآخر من فتح بنحو 10 سنتا ثم ننظر ديفيد إعادة تقييم التجارة في 2: ويبين الرسم البياني 3 أبل و E - مصغرة في 26 مايو، بدأت E-ميني أعلى واستمر الاتجاه الذهاب إلى 9: أقرب الإضراب سيكون لك شراء دعوة يونيو على أبل.
الأسهم 3 الرسم البياني 4 هذا مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن ديفيد طوال اليوم. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة.
توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين.
مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، والفوز يوم لعبة الأسهم والأسواق أبدا النوم.
وهو عضو في مجموعة بورصة شيكاغو التجارية، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية والأسبوعية منذ يوم بدفوكاتيونوبتيونسريسنتراسترادينغ دروس الدروس تاجد مع: أوبتيونس أوبتيونسوبتيونس ترادينغتوم بوسبيبدف أوبتيونس ترادينغ ليسونس. كونورسرسي هو مؤشر الزخم الكمي الأسهم - تحسين الجيل القادم لمؤشرات مؤشر القوة النسبية التقليدية.
في كونورس البحوث، ونحن نستخدمه ك تراكب لخيارات من أفضل الاستراتيجيات لجعلها أفضل - الآن يمكنك أيضا. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تحميل مجاني من مقدمة إلى كونورسرسي - الأسهم الطبعة - خيارات دليل استراتيجية التداول تحديثها حديثا النتائج التاريخية. أسبوعيا جميع المشاركات الأخيرة. مجموعة كونورز، وشركة
حول وظائف الأسهم لنا شهادات لينك تو أوس. ترادينغماركيتس بويراتينغس كونورس البحوث. كونورسرسي تعرف على المزيد حول كونورسرسي المقالات الأخيرة كتب الكتب الخيارات الفصول الأولى النشرات الإخبارية مجانا بويراتينغس شراء بويراتينغس خوارزمية المقالات الأخيرة. الصفحة الرئيسية المقالات كونورس بحوث إتفس الخيارات الأسهم التقلب المساهمين لاري كونورس كيفن هاجرتي مات رادتك التعليم كونورس البحوث مسرد المتوسطات المتحركة خيارات خيارات التداول فيكس مقابلة أرشيف دروس التداول فيديو أدلة الكتب دورات نوسليترز مخزن 1 يوليو بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي 5 يونيو، توم بوسبي .
هل قمت بالتحويل إلى كونورسرسي؟ الخيارات الموصى بها مقالات للمتداولين الجادين فقط: حل مفتاح التشغيل للأعمال الأسبوعية الكمي أفضل سلسلة استراتيجيات التداول 20 - الوقت النهائي تدرس للجمهور: البيع القصير ووضع استراتيجيات الشراء ... السبت، 6 سبتمبر كيفية بدء خيارات التداول كميا تعلم كيفية التداول مهنيا الخيارات مع لاري كونورس التقلبات الجديدة تداول الأسهم من لاري كونورس عرض جميع المشاركات الأخيرة.
معلومات عن الشركة كونورس المجموعة، وشركة من نحن حول الوظائف خيارات بنا شهادات لينك تو أوس. عقارات ترادينغماركيتس بويرتراتينغس كونورس ريزارتش. قد الأسبوعية والموظفين أو الشركات التابعة للشركة عقد صفقات في الأسهم الأسهم والعملات بدف العملات التي نوقشت هنا.
لا تتحمل الشركة والكتاب والناشر وجميع الشركات التابعة للشركة أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. البيانات الوقائعية على الموقع الإلكتروني للشركة، أو في منشوراتها، هي قوات الدفاع الشعبي اعتبارا من التاريخ المذكور وتخضع للتغيير دون إشعار.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر.
إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجات الشركة بشكل جماعي، و "معلومات" لأغراض إعلامية وتعليمية لا ينبغي إلا أن تفسر الخيارات على أنها المشورة في مجال الاستثمار.
أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو أسبوعيا. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات.
يجب عليك دائما التحقق أسبوعيا المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان.
وقدم كل تعليق المحلل على ترادينغماركيتس. المحللون والأسهم أو الشركات التابعة لديفيد. هذه المعلومات ليست بدف أو التماس لشراء أو بيع أي أوراق مالية. استخدامك لهذا وجميع المعلومات الواردة في ترادينغماركيتس. يرجى النقر على ملف بدف لعرض هذه العبارات. اتبع هذا الرابط لقراءة سياستنا التحريرية. عودة ديفيد أعلى الصفحة.
3 أفكار على & لدكو؛ ديفيد الأسهم الأسبوعية خيارات بدف & رديقو؛
يجب على الطلاب المحتملين النظر في هذا الملف الشخصي لقياس قوة تطبيقها.
في الواقع، بوليوود بعد الكريكيت هو الدين الفرعي للبلاد.
من المهم أن نلاحظ أن قراءات الكتاب المقدس يوم الأحد لا علاقة لها بالفريسيين أو القانون.

خيارات الأسهم ديفيد أسبوعيا
البحث عن مخطط الطابق الجديد مع بحثنا الرئيسية & رساقو؛
البحث عن مخطط الطابق الجديد مع بحثنا الرئيسية & رساقو؛
البحث عن مخطط الطابق الجديد مع بحثنا الرئيسية & رساقو؛
أنا هنا للمساعدة!
مستشار الإنترنت لدينا يمكن الإجابة على أسئلتكم.
ديفيد ويكلي هومز الضمان.
لدينا الرائدة في صناعة الضمان البرنامج هو دليل على أن ديفيد ويكلي منازل في رضا العملاء الأعمال.
الصفحة الرئيسية نادي النشرة الإخبارية.
لدينا منزل النشرة الإخبارية، والكامل للمعلومات القيمة، وسوف تساعدك على العثور على وشراء أفضل منزل جديد بالنسبة لك!

من نحن.
تجار التجزئة ببساطة لا يمكن كسب المال على أساس ثابت .... كثير من المتشككين ...
تم تطوير ترادينغبروف لتبديد الكثير من الأساطير المشتركة حول تداول الخيارات. ويقول الكثيرون إن متوسط ​​تجار التجزئة ببساطة لا يستطيعون الربح في أسواق اليوم. مع الاحترام، نحن نختلف بشدة! أسبوع في والأسبوع، ونحن التجارة الخيارات الأسبوعية بنجاح كبير على مستوى التجزئة. نحن لسنا تجار الأرض ولا مستشارين الاستثمار ونحن لسنا وسطاء مرخص لذلك ليس لدينا أكثر من السوق & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من أي شخص آخر.
مثل العديد من المواقع الأخرى، وسوف تجد صفحة النتائج مليئة الصفقات لدينا. سيكون هناك الفائزين والخاسرين، المكاسب والخسائر النسبية. ومع ذلك، على عكس أي موقع آخر هناك، ونحن في الواقع تقديم بيانات التداول لدينا إلى أي شخص يرغب في رؤيتها. يمكنك أن ترى مباشرة أن تم تنفيذ الصفقات لدينا في الواقع!
استراتيجيتنا بسيطة. نحن نعتمد على الاحتمالات الإحصائية السليمة أكثر من التحليل الفني. وفي حين أننا لا نعارض التحليل الفني، إلا أننا نادرا ما نستخدمه لأن مبادئنا واحتمالاتنا تميل إلى العمل لصالحنا. نحن أيضا لا أكثر من الاستفادة من حسابنا أو محاولة "قتل ذلك" كل التجارة. في حين أننا نتمتع أحيانا الكبير سلام، ونحن في كثير من الأحيان جعل أموالنا ضرب الفردي والزوجين & # 8211؛ ونرى النجاح أكثر كل أسبوع!
بلوق لدينا هو خال تماما. اشترك للحصول على حساب مجاني وتصفح كل التجارة التي نقوم بها. نحن حاليا لا نعلم منهجية التداول لدينا، كما أننا لا نقدم المشورة التجارية. نحن & # 8217؛ ببساطة نقدم لك الفرصة لنرى كيف يمكننا جعل أموالنا.
اشترك مجانا مدى الحياة الوصول إلى بلوق لدينا والبيانات التجارية!
قررت إنشاء هذا الموقع مع العلم مباشرة عن الصراعات التي يمر بها معظم تجار التجزئة خلال عملية التعلم الأولية. أعلم أيضا أن العديد من التجار الجدد قد استنفدوا حساباتهم في وقت مبكر ولم يحصلوا أبدا على فرصة للمحاولة مرة أخرى. لذلك، رؤيتي لهذا الموقع ليس لإثبات المشككين خطأ. انها لتمكين لكم، تاجر التجزئة، لتثقيف نفسك على خيارات التداول مع التركيز الأساسي على الأسبوعية. ذلك لأنني عشت من خلال الصراعات التي أعرف الآن الاحتمالات التي لا نهاية لها لأنني عشت تلك أيضا!
آمالي هي أنه عندما تقرأ من خلال موقعي ورؤية الصفقات الشخصية والبيانات التجارية الخاصة بك، فإنك لن تسمح التشكك في دخول عقلك عندما يتعلق الأمر التداول. أريدك أن تؤمن بنفسك وقدرتك على أن تكون تاجر ناجح!
لم أكن أتوقع إنشاء هذا الموقع. ومع ذلك، على مر السنين لقد بقيت مشغول تعليم الناس أساسيات التداول اليوم في الأسواق إيميني. وأدت بعض هذه المحادثات إلى مناقشة صفقات الخيارات التي أدت بدورها إلى العديد من طلبات الحصول على مثل هذا الموقع. ونتيجة لذلك، ولدت ترادينغبروف.
عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك "من هو هذا الرجل؟ ما الذي يجعله خبيرا؟ "حسنا، اسمي ديفيد مارش. بعض منكم قد تعرف مني بالفعل من خلال موقعي الأصلي: إمينيترادينغستراتيجيس.
بدأت خيارات التداول مرة أخرى في أوائل عام 1990. في تلك الأيام، كان الإنترنت لا يزال جديدا جدا على العالم التجاري. لقد عرضت على خيارات حول عام 1993 عندما حضرت الدرجة الأولى في شيكاغو، إيل، والثانية في دالاس، تكساس. مع العلم شيئا مطلقا عن الخيارات، وخيارات التعلم في بيئة الفصول الدراسية صعبة بشكل لا يصدق. حتى ذلك بكثير، أن مشيت بعد الطبقة بالإحباط والخلط. اليوم، كل شيء تعلمت مرة أخرى ثم للحصول على رسوم ضخمة يمكن أن تتعلم ببساطة وبدون تكلفة بفضل الإنترنت.
على مدى السنوات القليلة المقبلة أنا تداولت الخيارات مع نجاح محدود. كان لي بعض الصفقات الجيدة وكان لي بعض الصفقات السيئة. عموما على الرغم من أنني كنت أفقد المال. بالنسبة للجزء الأكبر، والتخلي عن خيارات التداول في أواخر 90 وركز أكثر على التداول اليوم. لقد أصبحت أسهم التداول اليوم ناجحة جدا، وفي نهاية المطاف إس، S & أمب؛ P إميني الآجلة.
الخيارات الأسبوعية أصبحت متاحة في نهاية المطاف في عام 2005. أنا، مثل العديد من التجار، لم يعرف حتى عن الأسبوعية في ذلك الوقت. ولكن مهلا، ماذا أهتم؟ كنت في المقام الأول التداول إس على أي حال. في ذلك الوقت تقريبا، بدأت في بناء صندوق تقاعدي طويل الأجل باستخدام الأسهم والأموال المشتركة. كان لي صديق مقرب إدارة أكثر من ذلك بالنسبة لي بينما كنت عالقة مع ما كنت أعرف: التداول اليوم.
ثم، في عام 2018، بدأت تداول الخيارات الأسبوعية على روت و سبس. ومثلما يفعل معظم الناس عندما يبدأون خيارات التداول، فقد تداولت فروقات رأسية ووحدات حديدية. كان ذلك يعمل كبيرة حتى فقدت بلدي A على $$ تجارة الحديد كوندور ضخمة. كان ذلك درسا صعبا تعلم! وكان حوالي عام 2018 أنني بدأت بعد ذلك تداول فراشة ينتشر وفرق قطري. وهذا، بدوره، هو ما أدى في نهاية المطاف لي إلى خيارات الخيارات الأسبوعية أنا أستمتع الآن.
لقد تم استخدام بلدي الاستراتيجية الحالية، نفس الاستراتيجية التي استخدمها على هذه بلوق، لأكثر من 18 شهرا مع نتائج عظيمة. البعض منكم قد يعتقد أن لا يبدو الكثير من الوقت. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا الأسبوعية لا تزال جديدة نسبيا، ويتم اتخاذ الصفقات كل أسبوع بدلا من مرة واحدة في الشهر مما يوفر المزيد من الفرص لبدء الصفقات. استراتيجيتي هي بناء بلدي التقاعد التقاعد مع الخيارات الأسبوعية واتخاذ تلك الأرباح وإعادة استثمارها في الأسهم على المدى الطويل أرباح الأسهم.
قريبا!
إشعار هام - تنويه المخاطر:
العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم العقود الآجلة والخيارات، ونتيجة لذلك، قد يؤدي إلى خسارة أكثر من الاستثمار الأصلي. يجب عليك عدم الانخراط في التداول إلا إذا كنت تفهم تماما طبيعة المعاملات التي تدخل فيها ومدى تعرضك للخسارة. إذا كنت لا تفهم تماما هذه المخاطر يجب عليك طلب المشورة المستقلة من المستشار المالي الخاص بك. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه تعهد صريح أو ضمني أو ضمانة أو ضمنية من قبل أو من ترادرس إدوكاتيون، ليك و / أو الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها التي سوف تستفيد منها أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. المعلومات المقدمة هنا مخصصة فقط لأغراض إعلامية ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة.
كوبيرايت 2018 ترادرس إدوكاتيون، ليك | جميع الحقوق محفوظة |

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم ديفيد أسبوعيا
تنبيهات التجارة قصيرة الأجل & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
توجيه السوق الاتجاه باستخدام الخيارات الأسبوعية.
تم إرسال تنبيهات جديدة عبر البريد الإلكتروني كل صباح جمعة.
النشرة الإخبارية & أمب؛ تنبيهات التجارة توفر في الوقت الحقيقي تحديثات سوق الأسهم وتوصيات التداول. هدفنا هو تقديم الأفكار التجارية إثارة التفكير للمستثمرين تبحث عن نتائج متسقة. نحن نقدم إحصاءات التداول الخيار، على المدى القصير تقارير سوق الأسهم اتجاهي، والخبرة التاريخية التقلب البصيرة، وخبرتنا العامة في حالات السوق الحالية. هل تبحث عن ملحق لمعارفك التجارية؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. هل تبحث عن معلومات لكي تستند إلى عملية اتخاذ القرار؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. تبحث عن الخيارات التاريخية بيانات تقلب & أمب؛ الآراء؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. نحن متخصصون في البحث عن بيانات الخيارات الأسبوعية.
استراتيجيات الخيارات.
اعتمادا على ظروف الأسواق، يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية أداة مفيدة لكل من التجار على المدى الطويل فضلا عن التجار الزخم على المدى القصير. وتكمن خبرتنا في تحليل المؤشرات الفنية والأساسية من أجل التنبؤ بالتحركات القصيرة الأجل في الأسهم الفردية. على مر السنين، قمنا بإلغاء الاستراتيجيات التي لم تنجح، وقد تعلمنا استغلال الاستراتيجيات التي تستمر في تحقيق نتائج إيجابية.
قصيرة الأجل التجارة الأفكار.
تداول الخيارات الأسبوعية هو إضافة إضافية على المدى القصير لمعارف التداول الخاصة بك. عرض توصياتنا التجارة وتقرر ما إذا كانت التجارة هو حق لكم. لقد كان مشتركونا سعداء جدا مع المكاسب نسبة لدينا. والهدف الأساسي هو توفير معلومات قيمة سوق الأوراق المالية والبصيرة للمستثمر الفرد، وذلك باستخدام الخيارات الأسبوعية كأداة لدينا. تركز العديد من النشرات الإخبارية على الاستثمار طويل الأجل. النشرة الإخبارية هي الوحيدة التي تركز على التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. نحن لسنا مخاطرة للمخاطر. الخيارات الأسبوعية متقلبة للغاية وتحمل معهم درجة عالية من ثيتا (تسوس الوقت). ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة ووضع موقف الخيارات المثلى يؤدي إلى نتائج مربحة للغاية.
الأسهم نحن نتبع:
اشترك في نشرتنا الإخبارية الإعلامية.
خيارات جديدة نوسليتر كل يوم!
سمارت ويكلي أوبتيونس ستاتيستيكش & أمب؛ الاستراتيجيات.
أفكار للتفكير. المعلومات التي تحتاج إليها!
مقالات التداول والأفكار & أمب؛ آراء من الخبراء.

No comments:

Post a Comment