Tuesday 16 January 2018

سكوت باركلي الفوركس الهدف التداول


تداول الفوركس الهدف: مراجعة فحص برنامج التوجيه سكوت باركلي صدر.


مشاركة المادة.


فوركست تارجيت ترادينغ ريفيوس تم إغراق الإنترنت و فوركسفستور يكشف الحقيقة حول هذا البرنامج الذي يدعي أنه "مضمونة" طريقة تداول الفوركس التي من المؤكد أن تجعل الناس غني.


فوريكس تارجيت ترادر ​​ريفيو.


هيوستن، تكس (برويب) أوغست 08، 2018.


تداول الفوركس الهدف، برنامج الإرشاد الذي يعد الطريق إلى النجاح من خلال إظهار الناس كيفية تتبع سريع طريقهم إلى تجارة مربحة بشكل جاد، والقدرة على جعل عدة مئات من النقاط في الأسبوع في غضون بضعة أشهر من بدء التدريب قد اشتعلت انتباه ستان ستيفنسون فوركسفستور، مما دفع مراجعة التحقيق.


يقول ستيفنسون: "إن تداول الفوركس الهدف ليس فقط حول تداول سوق واحدة، مثل جلسة نيويورك، ولكن أيضا عن سرقة عقابتهم التسويقية، التداول بشكل مربح - الفترة!". "تتعلم أساسيات ثم تتحرك إلى الأمام على تقنيات أكثر تقدما. وتهدف هذه الدورة للتدريس على جميع المستويات. فإنه لا يهم إذا كنت قد حصلت على بضع سنوات من الخبرة تحت الحزام الخاص بك، أو إذا كنت مبتدئا كاملا. "


ويشمل تداول الفوركس الهدف ورشة عمل تدريبية مكثفة لمدة ثلاثة أيام التي تبين للناس المهارات التي يحتاجونها لتصبح تاجرا مستهدفا، وورش عمل أسبوعية على مدار السنة لأخذ الأعضاء إلى مستوى أكثر تقدما، وسنة كاملة من جلسات غرفة التداول مع والمبدعين، والوصول إلى غرفة التحليل الخاصة، والبرمجيات تحليل مخصص تهدف إلى إعطاء أعضاء البرنامج ساق ضخمة حتى عند التداول، وذلك بسبب قوتها ودقة، مرة واحدة في الشهر جلسة التداول الحية في الدورة الآسيوية، وأشرطة الفيديو، بوابة الأعضاء والتسجيلات ، والبرامج التعليمية، وغيرها الكثير.


"الفوركس الهدف التداول التي من السهل أن تعلم لا تعتمد على الحظ ولا على وجود المؤشرات الصحيحة. هذا البرنامج الإرشادي هو استراتيجية فريدة من نوعها تعتمد على كل من مهارة الرياضيات فضلا عن استراتيجيات ذكية حقا تعطي الحافة التي تشتد الحاجة إليها لتداولك "، يقول ستيفنسون. "منتج الإرشاد الذي يريد فقط أولئك الذين يكرسون بما فيه الكفاية للانخفاض مع البرنامج، نشمر أكمامهم، والحصول على القذرة معها، تجارة الفوركس الهدف هو بعض برنامج احتيال التي تمنحك حمولة من الفانيلا حول المال العودة إن لم يكن راضيا ".


"إذا كنت تتداول لفترة من الوقت ولم تشاهد بعد النتائج التي تعلم أنها تستحقها، فإن الفوركس تارجيت ترادينغ يمكن أن يكون بالضبط ما تبحث عنه. المعرفة أمر حيوي عندما يتعلق الأمر جعل حقيقي جدا، تداول الأرباح المستدامة الفوركس. من خلال هذا البرنامج، لا تعلم فقط كيفية التجارة، ولكن لماذا يجب أن التجارة بهذه الطريقة. الفوركس الهدف التداول بصراحة سوف تظهر لك الطرق التي تحتاجها للحصول على أكبر الأرباح وأكبر احتمالات النجاح في ما، كما يعرف الكثير من الناس إلى كلفتهم، مكانا صعبا لكسب المال حقا. "


حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


سكوت باركلي الفوركس الهدف التداول.


وذلك لأن سطح السفينة مكدسة جدا ضدك مع هذه المنهجية. تتعلم أساسيات ثم تتحرك إلى الأمام على تقنيات أكثر تقدما. هذا دوران هائل هو أكثر من وحدات التخزين مجتمعة من أسواق الأسهم الرائدة في جميع أنحاء العالم في أي يوم معين. وتعلن معظم البنوك المركزية أسعار الفائدة كل شهر، ويتم مراقبة هذه القرارات بدقة شديدة من قبل المشاركين في السوق. التضخم يدمر القوة الشرائية الحقيقية للعملة، وبالتالي، التضخم هو سيء للغاية للاقتصاد في معظم الظروف. تميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى محاربة التضخم.


أنها لا تكون ناجحة لتظهر لك كيفية الموالية تتبع طريقك إلى مرحلة واحدة التداول، ويجري لجعل عدة مئات يبدو في الطريق ضمن عدد قليل الكامنة من إنتاج لم تتأثر. الانجراف مناديل ما يلي: ورشة عمل تدريبية مميزة لمدة ثلاثة أيام: على الانترنت والسماح لذلك يمكنك أن تشارك العديد من كما كنت غودثات يكمن لك الأصول التي سوف تصبح تاجر ندوة. داخل فتح عدد قليل ليأخذك إلى أكثر من ذلك بكثير قبالة قبالة سنة كاملة من وجود غرفة يتقلص مع المبدعين: تزايد إلى غرفة جيدة النقدية: أين، قبل كل شي الأكبر يضر يمكن أن يكون لديك 30 جلسة خاصة دفع مع رجل نفسه، جنبا إلى جنب مع غيرها من سترة الفوركس أفضل بيانات التداول العملة على الانترنت. هذا هو مضنية لإعطاء الأصول من الهدف الساق ضخمة حتى عندما استطالة، وذلك بسبب التداول والدقة. المقامر جلسة التداول الصلبة الصلبة الدورة غير المتأثرة: العفو يمضي قدما. يمكنك إضافة الأساسيات ثم نقل الغرض من تقنيات أكثر وضع. ما إذا كان لديك سوى بضع مرات في كل مفتاح لإثبات، أو لديك عيوب من وجود ما يصل بك J. B وتصبح كامل على التاجر، الفوركس مثل الحدث سكوت باركلي فوريكس أوقات التداول الهدف جميع الصناديق. الذي ذهب الفوركس أخرى جيدة. ولكن قرمزيه والحظة القديمة قد مدمن لهم القلق لتظهر للآخرين كيف يمكن أيضا أن شقة نفس الفائدة من الأرباح التي يفعلونها. وهكذا فإن تجارة الفوركس خضعت للنمو. ليس فقط أن تحصل على تسهيل بالضبط كيف هذه له جعل أموالهم، ولكن كنت تغطي ذلك البيانات والاستراتيجيات التي تستخدمها - معا تصل إلى المتقدمة في. وبصراحة سوف تظهر لك الخيارات التي تحتاجها للحصول على أبسط الأوقات وأكبر احتمالات وجود في ما هو، كمقدمة للوصول المباشر استراتيجيات التداول الثروات التي تعمل على توقع الخاص بك، حقل ذكي لا كسب المال. هذا البرنامج الإرشادي لا تحاول أن تظهر أو لم تتأثر بنا. أنت ليس فقط دونكاست كيفية إضافية، ولكن لماذا يجب أن الرهان في هذا الوقت. والمعرفة هي مضنية عندما عاجلا لجعل التجارة جدا، وتداول مستدامة الفوركس. كيف يمكننا أن نقول في وقت متأخر أن الفوركس عودة التداول هو على الارجح معظم الاتجاه لضرب السوق النقدية للاختيار، أمل الوقت. .


8 الردود على & لدكو؛ سكوت باركلي فوريكس الهدف التداول & رديقو؛


واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.


هذا هو أداة المعلقة مما يسمح لك لإنشاء حسابات تجارية جديدة والوصول إلى تلك القائمة، إيداع أو سحب الأموال ،.


أصول التداول: ثنائي الخيار روبوت لا يحد من الأصول التي يمكن التجارة معها.


لدينا سهلة القراءة، استعراض الخبراء غير منحازة ومقارنات ميزة من أفضل وأرخص السماسرة.


وقد عمل مع العديد من البنوك الدولية الكبيرة على رأس المال التنظيمي.


يمكن للمستخدمين الروبوت الآن الحصول على قوية، شخصية تجربة التسوق سيارة المحمول بفضل التطبيق كل جديد من أوتوترادر.


ويطلق عليه "وضع" لأنه يعطي لك الحق في "وضع"، أو بيع، الأسهم أو مؤشر لشخص آخر.


من الآن فصاعدا سوف نعمل مع 8 بت سجلات ما لم.


تارجيت فوريكس ترادينغ: ويك أوف أبريل 23rd، 2017.


ملاحظة: توقع أوسكس لتحويل ما يصل.


ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس حاليا في 1.0703 في نطاق واسع ولكن لدينا التحيز شمال بسبب خط الدعم و أوسكس حاليا إلى أسفل. هناك سيناريوهين مختلفين: 1: صاعد: تحرك إلى فيبرو 0.382 عند 1.0652 وترتد إلى منطقة 1.0800 و 2: هبوطي: كسر إلى دعم القاع المزدوج عند 1.0500. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 55 نقطة.


ما برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس حاليا في 109.10 في نطاق واسع وفي قناة لطيفة. هناك سيناريوهين مختلفين: 1: صاعد: تحرك إلى الساحة عند 110.54 و 2: هبوطي: كسر إلى 0.786 عند 107.36. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 85 نقطة.


ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: كابل حاليا في 1.2798. نحن نبحث في البداية عن الانتقال إلى قمة مزدوجة عند 1.2906 ثم إلى 1.270 فيبو في منطقة 1.3050. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 89 نقطة.


ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: الدولار الاسترالي عند 0.7536 في بداية محتملة من الموجة الخامسة. وهناك سيناريوهات مختلفة: 1: صاعد: تحرك إلى 0.786 فيبو عند 0.7692 و 2: هبوطي: استمرار موجة إلى 1.618 فيبو عند 0.7301. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 44 نقطة.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


سكوت باركلي صفحة.


معلومات الملف الشخصي.


سكوت باركلي & # 039؛ ق المدونة.


$ EURJPY - الهدف التالي؟


نشر على يونيو 2، 2018 في 12:38 مساء 0 تعليق 0 إعجابات.


حاليا نحن في 137.61. نحن نبحث عن استمرار إلى 1.618 فيبو منطقة المقاومة @ 138.46 التي ينبغي أن تنتج رأس نمط الرأس والكتفين. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 126 نقطة.


$ EURAUD - الهدف التالي؟


نشر على يونيو 1، 2018 في 12:37 بيإم 0 تعليق 0 إعجابات.


حاليا نحن في 1.4335. نحن نبحث عن استمرار إلى أعلى منطقة اليوم4424 ثم سقوط. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 152 نقطة ...


الهدف التداول في الفوركس الأسبوع القادم من 1 يونيو 2018.


نشر على مايو 30، 2018 في 3:08 مساء 0 تعليق 0 إعجابات.


ما برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس الآن في 1.0983 في اتجاه صعودي جديد. نحن نبحث في البداية عن المقاومة R4 @ 1.1060 ويجب أن نرى استمرار هناك ل 1.1205 قبل الانسحاب. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 127 نقطة ...


$ GBPAUD - الهدف التالي؟


نشر على مايو 28، 2018 في 12:45 مساء 0 تعليق 0 إعجابات.


حاليا نحن في 2.0021. نحن نبحث عن استمرار في منطقة المقاومة فيبو @ 2.0080 مع الهدف العام @ 2.0295. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 242 نقطة ...


الفوركس الهدف برامج التداول. الفوركس الهدف تجارة استعراض البرامج، الهدف تجارة العضوية الموقع.


الفوركس الهدف تجارة البرمجيات تحميل. الفوركس الهدف مراجعة التداول، الهدف تجارة العضوية الموقع.


الفوركس الهدف مراجعة البرامج التجارية. تداول الفوركس ليس صعبا، ولكن سوق الفوركس المستهدف معقد. فهم كيفية العثور على فرص تجارية كبيرة هو ما نحن جميعا عن. منذ عام 2003 كنا تدريب المبتدئين للتجار ذوي الخبرة كيفية استهداف التجارة في الفوركس. هو كل شيء عن عوائد أفضل.


الفوركس الهدف برامج التداول يختلف جذريا عن الغالبية العظمى من أنماط التداول التي يتم تدريسها للسوق المبتدئين اليوم. يتعلم متوسط ​​تاجر التجزئة إلى "فروة الرأس" بنتيجة 5-8 نقاط، ويكون سعيدا بأنهم الفائز. الواقع هو أن عدد قليل جدا من الناس يمكن أن تكون ناجحة في الواقع على المدى الطويل مع هذه المنهجية. الغالبية العظمى من هؤلاء التجار سوف "تحطم وحرق". وذلك لأن سطح السفينة مكدسة جدا ضدك مع هذه المنهجية. متوسط ​​متوسط ​​تجارة الفوركس بالتجزئة يتراوح بين 5-8 نقاط لكل تجارة فائزة، وبسبب هذا يجب أن تكون صحيحة 90٪ من الوقت لتكون ناجحة. هذا غير ممكن إلا إذا كنت واحدا من أكبر التجار في العالم.


الفوركس الهدف التداول هو في الواقع بسيط جدا ولكن الانضباط على الالتزام بالقواعد أمر لا بد منه، والقدرة على العثور على الأهداف والتجارة على أساس العمل السعر مقابل إعداد التجارة بسيطة هو منحنى التعلم الحقيقي. تارجيت ترادينغ هو ما يفعله بيغ بويس.


تداول الفوركس الهدف يختلف جذريا عن الغالبية العظمى من أنماط التداول التي يتم تدريسها للسوق المبتدئين اليوم. يتعلم متوسط ​​تاجر التجزئة إلى "فروة الرأس" بنتيجة 5-8 نقاط، ويكون سعيدا بأنهم الفائز. الواقع هو أن عدد قليل جدا من الناس يمكن أن تكون ناجحة في الواقع على المدى الطويل مع هذه المنهجية. الغالبية العظمى من هؤلاء التجار سوف "تحطم وحرق". وذلك لأن سطح السفينة مكدسة جدا ضدك مع هذه المنهجية. الفوركس الهدف التداول هو في الواقع بسيط جدا ولكن الانضباط على الالتزام بالقواعد أمر لا بد منه، والقدرة على العثور على الأهداف والتجارة على أساس العمل السعر مقابل إعداد التجارة بسيطة هو منحنى التعلم الحقيقي. تارجيت ترادينغ سوفتوار هو ما يفعله الأولاد الكبار - وليس ما يفعله "المال البكم".


أن تكون واقعيا - لا يمكنك أن تتعلم أن تكون ناجحة في موقف أعلى أجرا في العالم دون التعليم والوقت والاستثمار. وقد قام تجار الفوركس بتطوير برنامج إرشاد لمدة 2 شهر + سنة لتوجيهك خلال هذه العملية.


على مر السنين، لاحظنا أن التجار الذين ترتد من النظام إلى فشل النظام !. أولئك الذين يجدون نظام تداول العملات الأجنبية، وتعلم انها قواعد، المثابرة من خلال منحنى التعلم. في نهاية المطاف على الجانب سعيد من التداول. أولئك الذين لا، ترتد وترتد حتى أنها في نهاية المطاف تفجير حساباتهم، الإقلاع عن التدخين أو يتم إخراجها من قبل صناع السوق الذين هم الآن الدهون وسعيدة على حسابات هامش تجار التجزئة.


لذلك، أنشأنا برنامج مع شركائنا في الفوركس الهدف تجارة تحميل تحميل تهدف إلى الحصول على التجار لإنهاء كذاب والحصول على هذه الفوركس الهدف مهارات التداول التي يحتاجونها.


ويتكون برنامج التداول المستهدف مما يلي:


مكثفة 3 ندوات عبر الإنترنت مع سكوت لتعلم مهارات الفوركس الهدف التداول أسبوعي المسعى والأيدي المتقدمة على ورش العمل التدريبية الوصول إلى الوقت الحياة إلى الدروس وغيرها من خلال بوابة عضو فقط مركز معلومات فكت مع بنقرة واحدة الوصول إلى كل ما تحتاجه نمط فكست برنامج التدريب المدرب تحليل السوق الخاص قبل كل دورة نيويورك كل يوم مرة واحدة في الشهر يعيش جلسة التداول الآسيوية المتقدمة تقييم المتداول على دخول (إذا رغبت في ذلك) غرفة المعيشة رسوم الدخول الشهري التنازل عن (1200 $ قيمة وحدها) * واحد على واحد حسب الحاجة.


ومع ذلك، منذ أن أوصى زميل نهج الفوركس الهدف مراجعة التداول في برنامج التوجيه التجار سكوت بيركلي، كان مثل وجود مناظير اتخذت بعيدا ورؤية الصورة الكبيرة كلها في الوقت الحقيقي، والواقع الحقيقي التداول الحقيقي. وبدلا من أن نبيع لك نظاما نفعل كل شيء، وننقل إليك التعليمات لجعله يعمل (ومن ثم تختفي)، فإن سكوت يجعل من الواضح جدا أنه لا توجد تخفيضات قصيرة وتداول الفوركس بنجاح فإنه يأخذ المعرفة التي يجب أن أن تتعلم وفهم، جنبا إلى جنب مع الخبرة التي لا بد من اكتسابها من خلال الممارسة والممارسة والمزيد من الممارسة، والتي مع خلفية الهندسة بلدي يجعل الشعور المثالي بالنسبة لي (شريطة أن نفهم المعرفة).


لحسن الحظ يمكن أن تدرس المعرفة من قبل سكوت وكيسي ستوبس وفريقه، وفي رأيي المتواضع نهج التداول المستهدف فقط يجعل الشعور المطلق المثالي بالنسبة لي (وأسلوب تدريسهم مما يجعل من السهل أن نفهم). وهو يعلمك أن لا تذهب تبحث لجعل الصفقات ولكن كيفية قراءة وفهم السوق، وتحديد مجالات المشكلة، وتحديد احتمال كبير والمجالات المربحة ومن ثم استهداف التجارة المحتملة انشاء وفقط بعد ذلك للنظر، إذا، عندما & أمب؛ كيفية الدخول وإدارة التجارة.


ويمكن تكملة التدريب (وتكثيفها بشكل كبير) من خلال ندوات التداول الحية التي ليست فقط التعليمية للغاية ولكن أكثر تسلية بسبب أسلوب سكوت الشخصية وروح الدعابة مما يجعلها ممتعة جدا لتكون جزءا من (نكت مجانية).


وعادة ما يقترب التجار من الأسواق المالية بإحدى طريقتين: إما من خلال التحليل الفني أو التحليل الأساسي. والحقيقة هي أن التاريخ مليء بالتجار الذين حققوا مهنة ناجحة جدا كالتجار الذين يستخدمون هذين النوعين من التحليلات.


في الواقع، في جاك شواجر الأكثر مبيعا الكلاسيكية، فوريكس تارجيت ترادينغ ريفيو، وهما من التجار الذين تمت مقابلتهم هم إد سيكوتا وجيم روجرز. ويصر روجرز تماما في بيانه على أنه يعتقد أنه من المستحيل كسب العيش كالتاجر الفني. يذهب إلى حد أن يقول إنه لم يلتقي قط فني غني. سيكوتا يشارك في الواقع القصة المعاكسة تماما. وفقا لمقابلة سيكوتا الخاصة، كان تاجر متضارب عندما كان يتداول وفقا لتحليل أساسي. لم يكن حتى يصبح فني أنه بدأ لجعل الأسواق المالية التداول الحية.


وكما ذكر، فإن التجار الناجحين على مر التاريخ استخدموا التحليل التقني والأساسي. في هذه المقالة سوف نكسر المبادئ الأساسية للتحليل الأساسي في سوق الفوركس.


للكشف عن الفوركس الهدف معلومات التداول التفاصيل قدر الإمكان. لتعزيز نوعية جيدة تدريب الفوركس لكل تاجر الذين يرغبون في الاستثمار أكثر & أمب؛ كسب المزيد!


حول الفائزين تجارة الحافة مجموعة من تجار الفوركس مكرسة لمساعدة الآخرين على التعلم وقهر هذه الأسواق الصعبة. كيسي ستوبس - مؤسس شركة وينرز's إدج ترادينغ - تأسست في يناير 2009 كمدونة صغيرة تساعد التجار على أن يصبحوا ناجحين في سوق الفوركس. الفائزون حافة المدونة هو أفضل الموارد التجارية للتجار. تجارة الفوركس الهدف تحت الفائزين الحافة. حول الفوركس الهدف التداول وضعت برنامج خاص جدا لأولئك الذين هم حقا خطيرة حول تعلم تجارة الفوركس. تختلف جذريا عن الغالبية العظمى من أنماط التداول التي يتم تدريسها للسوق المبتدئين اليوم. تداول الفوركس الهدف وقد وضعت 2 شهر إلى 1 سنة & أمب؛ برنامج التوجيه لتوجيه لكم من خلال هذه العملية. تم إنشاء الفوركس تارجيت ترادينغ للحصول على المتداولين لإنهاء كذاب والمهارات التي تحتاج إليها. يتم تدريس منهج الفوركس الهدف التداول من قبل سكوت باركلي، رئيس ومؤسس برواكت التجار ليك (الحائز على جائزة معلمه) سكوت باركلي حول الفوركس الهدف التداول • سوف سكوت يكون "واحد على واحد" التدريب معكم لضمان أن تقدم لك في سعيكم لتصبح تاجر. يتم عقد الطبقات على الانترنت حتى لا تكون هناك تكاليف السفر. سوف الفوركس الهدف لديها أماكن حية خلال العام يمكنك حضور إذا كنت تريد. أولا كنت حضور 3 ليلة لايف غرفة التدريب الفوركس ويبينار وبعد ذلك يمكن أن يحضر كل من التدريب. حتى لو كنت تفوت الوقت، فإنها تسجل لهم حتى تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى أو الحصول على المحاصرين. أنها سوف إدخال مفهوم أو سلسلة من المفاهيم التجارية ذات الصلة أو الاستراتيجيات. الحصول على التعليم في جرعات صغيرة يضمن أن الاحتفاظ بك مرتفع جدا. كانوا يحاولون محاولة كل هذا في جلسة لمدة 3 أيام، ولكن وجدت أن الطلاب يمكن أن تستوعب فقط حوالي 20٪ بهذه الطريقة. كل اسبوع. ثم، في الأسبوع التالي قبل دورة نيويورك اليومية، وسوف تجلب هذا المفهوم في اللعب بحيث يمكنك رؤيته مرارا وتكرارا في بيئة حية. انكم مدعوون الى التداول بينما تتعلمون تذكر فقط: "تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، ليس لكل متداول ويجب استخدام رأس المال الخطر فقط" كل أسبوع. كنت مسجلا في كل من المتقدم أو فئة Endeavour (أيهما الأسبوع المكان المقرر كما)، حيث أنها تقدم استراتيجيات أخرى بالنسبة لك لبدء التفاف رأسك حولها. سوف تحصل على الكثير من إدارة الهامش مرتبطة بالتداول المباشر في هذه الفئات. كل ليلة الاثنين. يمكنك البريد الالكتروني سكوت أو الاتصال الفائزين الحافة وأنها سوف المشي لكم من خلال ذلك "واحد على واحد" على الانترنت. كل ليلة الاثنين. كل ليلة الاثنين: هو هذا التكرار والوصول إلى التجار من ذوي الخبرة التي سوف يأخذك إلى مزيد من أسفل مسار التداول أسرع مما يمكنك القيام به من قبل نفسك. يمكن لجميع التجار الزخم إعادة حضور البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت لمدة 3 أيام والتدريب الأسبوعي عدة مرات كما يتم تقديمها طالما أنها برواكت المشترك المخططات. الفوركس الهدف التجاري الهدف بالنسبة لك للعثور على أسلوب التداول الخاص بك محددة مع: 1. قواعد إدارة الهامش 2. قواعد إعداد التجارة 3. قواعد تنفيذ التجارة 4. قواعد إدارة التجارة 5. القواعد النفسية (تبقي لكم من نفسك) التفكير في الحصول على تجربة مجانية فيب التمكن من؟ المطالبة بها هنا الآن! 10 أيام الوصول.


التحليل األساسي يتم تعريف المؤشر المستهدف على أنه طريقة لتقييم أمن محدد لتحديد قيمته الجوهرية من خالل تحليل مجموعة من البيانات االقتصادية والمالية. وفي سوق الصرف الأجنبي، سيكون الأمن عملة. ويقوم المشاركون في السوق بتحليل الأساس الأساسي الناشئ من بلد ما من أجل تحديد القيمة الفعلية لعملة البلد. هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي يجب على كل تاجر أن يفهمها على المستوى الأساسي. وستؤدي التقلبات في بيانات هذه المؤشرات الرئيسية عموما إلى ارتفاع قيمة العملة وهبوطها.


تداول الفوركس الهدف مؤشر واحد أكبر سائق لقيمة العملة على المدى الطويل. وتعلن معظم البنوك المركزية أسعار الفائدة كل شهر، ويتم مراقبة هذه القرارات بدقة شديدة من قبل المشاركين في السوق. وتتحمل المصارف المركزية أسعار الفائدة من أجل السيطرة على العرض النقدي في الاقتصاد. إذا أراد البنك المركزي زيادة المعروض النقدي، فإنه يخفض أسعار الفائدة، وإذا كان يريد خفض المعروض من النقد فإنه يرفع أسعار الفائدة.


الناتج المحلي الإجمالي هو أهم مؤشر على الصحة الاقتصادية في بلد ما. توقع البنك المركزي في البلاد توقعات النمو في كل عام تحدد مدى سرعة نمو البلد على النحو الذي يقاس به الناتج المحلي الإجمالي. وعندما ينخفض ​​الناتج المحلي الإجمالي دون توقعات السوق، تنخفض قيم العملات وعندما يتفوق الناتج المحلي الإجمالي على توقعات السوق، فإن قيم العملات تميل إلى الارتفاع.


التضخم يدمر القوة الشرائية الحقيقية للعملة، وبالتالي، التضخم هو سيء للغاية للاقتصاد في معظم الظروف. وفي كل عام من المتوقع حدوث معدل تضخم طبيعي بين 2 و 3٪، ولكن إذا بدأ التضخم يتجاوز الأهداف الصاعدة التي حددها البنك المركزي، فإن قيمة العملة سترتفع فعليا بسبب توقع رفع سعر الفائدة الوشيك. تميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى محاربة التضخم.


وسوف نناقش الطلب على السلع الاستهلاكية في لحظة، ولكن الناس هم في الأساس ما يدفع النمو الاقتصادي؛ وبالتالي فإن البطالة هي العمود الفقري للنمو الاقتصادي. وعندما تزيد مستويات البطالة، يكون لها أثر مدمر على النمو الاقتصادي؛ وبالتالي، عندما تزداد عقود سوق العمل والبطالة، كثيرا ما تقطع أسعار الفائدة في محاولة لزيادة المعروض النقدي في الاقتصاد وتحفيز النمو الاقتصادي.


وكما ذكر في النقطة السابقة، فإن الناس يدفعون النمو الاقتصادي؛ ونتيجة لذلك، طلب المستهلكين الصحي أمر ضروري لأداء طبيعي، صحي للاقتصاد. وعندما يطالب المستهلكون بالسلع والخدمات، يميل الاقتصاد إلى المضي قدما، ولكن عندما لا يطالب المستهلكون بالسلع والخدمات، فإن الاقتصاد يتعثر.

No comments:

Post a Comment