Monday 15 January 2018

كيفية حساب لإصدار خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


خيارات الأسهم التنفيذية.


ويحصل المديرون التنفيذيون لأكبر الشركات الأمريكية الآن على جوائز سنوية لخيارات الأسهم أكبر بكثير من مرتباتهم ومكافآتهم مجتمعة. وعلى النقيض من ذلك، كان متوسط ​​منحة خيار الأسهم في عام 1980 يمثل أقل من 20 في المائة من الأجر المباشر وكانت منحة خيار الأسهم المتوسطة صفر. وقد أدت الزيادة في هذه الخيارات مع مرور الوقت إلى تعزيز الصلة بين الأجر التنفيذي - الذي يعرف على نطاق واسع ليشمل جميع المدفوعات المباشرة بالإضافة إلى إعادة تقييم خيارات الأسهم والأوراق المالية - والأداء. ومع ذلك، فإن الحوافز التي تخلقها خيارات الأسهم معقدة. وبقدر ما يتم الخلط بين المديرين التنفيذيين وخيارات الأسهم، فإن فائدتهم كجهاز حافز تقوض.


وفي كتاب "الدفع مقابل حوافز الأداء لخيارات الأسهم التنفيذية" (ورقة العمل رقم 6674)، يأخذ الكاتب بريان هول ما يسميه نهج "غير عادي قليلا" لدراسة خيارات الأسهم. ويستخدم البيانات من عقود خيارات الأسهم للتحقيق في حوافز الدفع مقابل الأداء التي ستنشأ عن طريق خيارات الأسهم التنفيذية إذا كانت مفهومة جيدا. ومع ذلك، فإن المقابلات مع مدراء الشركات، والرؤساء التنفيذيين الذين يدفعون المستشارين، والرؤساء التنفيذيين، الموجزة في الورقة، تشير إلى أن الحوافز غالبا ما تكون غير مفهومة جيدا - إما من قبل المجالس التي تمنحهم أو من قبل المديرين التنفيذيين الذين من المفترض أن يكون لديهم دوافع من قبلهم.


وتتناول القاعة مسألتين رئيسيتين: الأولى، حوافز الدفع مقابل الأداء الناشئة عن إعادة تقييم حيازات الأسهم؛ وثانيا، حوافز الدفع مقابل الأداء التي أنشأتها مختلف سياسات منح خيارات الأسهم. ويصف في البداية الحوافز التي تواجه الرئيس التنفيذي "النموذجي" (مع الاحتفاظ نموذجيا من الخيارات الأسهم) للشركة "نموذجية" (من حيث سياسة توزيع الأرباح والتقلبات، وكلاهما يؤثر على قيمة الخيار). ويستخدم البيانات المتعلقة بتعويض المديرين التنفيذيين ل 478 من أكبر الشركات الأمريكية المتداولة علنا ​​على مدى 15 عاما، وأهم التفاصيل هي خصائص خيارات أسهمهم وحيازات الأسهم.


ويتعلق سؤاله الأول بحوافز الدفع مقابل الأداء التي تنشأ عن حيازات خيار الأسهم القائمة. تتراكم منح خيارات الأسهم السنوية مع مرور الوقت، وفي كثير من الحالات تعطي كبار المديرين التنفيذيين حيازات الأسهم. وتؤدي التغيرات في قيم السوق الثابتة إلى إعادة تقييم خيارات الأسهم هذه الإيجابية والسلبية على حد سواء، مما يمكن أن يخلق حوافز قوية، وإن كانت مربكة أحيانا، على المدراء التنفيذيين لرفع القيم السوقية لشركاتهم.


وتشير نتائج هول إلى أن مخزونات خيار الأسهم توفر حوالي ضعف حساسية الأداء مقابل المخزون. وهذا يعني أنه إذا تم استبدال الحيازات الرأسمالية للرئيس التنفيذي بنفس القيمة المسبقة لخيارات الأسهم، فإن حساسية الدفع مقابل الأداء بالنسبة للرئيس التنفيذي النموذجي ستضاعف تقريبا.


وعلاوة على ذلك، إذا استعيض عن السياسة الحالية المتمثلة في منح الخيارات النقدية باتباع سياسة محايدة ذات قيمة مسبقة تتمثل في منح خيارات خارجة عن المال (حيث يحدد سعر الممارسة ما يعادل 1.5 ضعف سعر السهم الحالي) ، فإن حساسية الأداء ستزداد بمقدار معتدل - حوالي 27 في المائة. ومع ذلك، فإن حساسية خيارات الأسهم هي أكبر على الجانب الصعودي من على الجانب السلبي.


والسؤال الثاني الذي طرحته هول هو كيف تتأثر حساسية الدفع مقابل الأداء لمنح الخيارات السنوية بسياسة منح الخيارات المحددة. وكما يؤثر أداء سعر السهم على الرواتب والمكافآت الحالية والمستقبلية، فإنه يؤثر أيضا على قيمة المنح الحالية والمستقبلية لخيارات الأسهم. وباستثناء الطريقة التي تؤثر بها أسعار الأسهم على إعادة تقييم الخيارات القديمة والقائمة، يمكن أن تؤثر التغيرات في سعر السهم على قيمة منح الخيارات المستقبلية، مما يخلق رابطا للدفع مقابل الأداء من منح الخيارات المماثلة لروابط الدفع مقابل الأداء من الراتب والمكافأة.


وخطط خيار الأسهم هي خطط متعددة السنوات. وبالتالي، فإن سياسات منح الخيارات المختلفة تختلف كثيرا عن حوافز الأداء مقابل الأداء، حيث أن التغيرات في أسعار الأسهم الحالية تؤثر على قيمة منح الخيارات المستقبلية بطرق مختلفة. تقارن هول أربع سياسات لمنح الخيارات. وتخلق هذه الحوافز حوافز مختلفة مقابل الأداء في تاريخ المنح. من المرتبة من الأكثر إلى الأقل عالية الطاقة، فهي: منح الخيار الأمامي (بدلا من المنح السنوية)؛ سياسات عدد ثابت (عدد من الخيارات الثابتة من خلال الوقت)؛ سياسات القيمة الثابتة (قيمة بلاك سكولز للخيارات ثابتة)؛ و "غير رسمي" "إعادة تسعير الباب الخلفي"، حيث الأداء السيئ هذا العام يمكن أن يكون تعويض عن طريق منحة أكبر في العام المقبل، والعكس بالعكس.


ويلاحظ هول أنه بسبب إمكانية إعادة تسعير الباب الخلفي، والعلاقة بين جوائز الخيار السنوي والأداء الماضي يمكن أن تكون إيجابية، سلبية أو صفر. لكن دلائله تشير إلى وجود علاقة إيجابية قوية جدا في المجموع. وفي الواقع، ترى هول أن العلاقة بين الأجور والأداء في الممارسة العملية (حتى مع تجاهل إعادة تقييم منح الخيارات السابقة) أقوى بكثير بالنسبة لمنح خيارات الأسهم من المرتبات والمكافآت. وعلاوة على ذلك، ووفقا للتوقعات، يرى أن خطط الأرقام الثابتة تخلق رابطا أقوى للدفع مقابل الأداء مقارنة بسياسات القيمة الثابتة. وباختصار، يبدو أن سياسات المنح المتعددة السنوات تضخم الحوافز المعتادة للدفع مقابل الأداء التي تنجم عن حيازات الرئيس التنفيذي للخيارات السابقة بدلا من تخفيضها.


إن "الملخص" غير محمي بحقوق الطبع والنشر ويمكن إعادة إنتاجه بحرية مع إسناد المصدر بشكل مناسب.


أوراق العمل والمنشورات.


منشورات مجانية.


ديجيست & مداش؛ ملخصات غير تقنية من 4-8 أوراق عمل في الشهر.


مراسل & مداش؛ أخبار عن المكتب وأنشطته.


خطة خيار الأسهم.


والهدف من خطة خيار الأسهم من بومباردييه هو مكافأة المديرين التنفيذيين مع حافز لتعزيز قيمة المساهمين من خلال تزويدهم شكلا من أشكال التعويض الذي يرتبط بزيادة في القيمة السوقية للأسهم التصويت الفئة باء الثانوية.


يخضع منح خيارات الأسهم للقواعد التالية:


فإن منح خیارات غیر قابلة للتنازل لشراء أسھم التصویت التابعة من الفئة ب لا یجوز أن یتجاوز، مع الأخذ بعین الاعتبار العدد الإجمالي لأسھم التصویت التتابیعیة من الفئة "ب" الجدیرة بالذکر بموجب أي ترتیبات تعویض أخرى قائمة علی الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195. وفي أي فترة سنة واحدة، لا يجوز إصدار أي من المطلعين أو شركائه عددا من الأسهم يتجاوز 5٪ من جميع أسهم التصويت الثانوية الصادرة وغير المسددة من الفئة ب.


وفيما يلي القواعد الرئيسية لخطة خيار الأسهم:


تمثل منحة خيارات الأسهم الحق في شراء عدد متساو من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء بسعر الممارسة المحدد؛ فإن سعر التمرين يساوي متوسط ​​سعر التداول المرجح لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المتداولة في بورصة طوكيو خلال أيام التداول الخمسة التي تسبق مباشرة اليوم الذي يتم فيه منح الخيار؛ مدة أقصاها سبع سنوات وتصل إلى 100٪ في نهاية الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ المنح. تتماشى فترة الاستحقاق لثلاث سنوات مع جداول الاستحقاق لخطط وحدة الإغاثة الإقليمية / وحدة دعم المشروع / وحدة الخدمات العامة؛ إذا انقضى تاريخ انتهاء صلاحية أحد الخيارات خلال، أو خلال 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعطل، يمدد تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا لمدة 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعتيم؛ والرجوع إلى صفحات "إنهاء وتغيير أحكام المراقبة" لمعالجة خيارات الأسهم في مثل هذه الحالات.


وبالإضافة إلى ذلك، تنص خطة خيار الأسهم على أنه لا يجوز نقل أي خيار أو أي حق من حقوقه أو إحالته خلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة.


قيود إضافية وغيرها من المعلومات فيما يتعلق دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم.


بموجب شروط دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم:


فإن إجمالي عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للشركة، في أي وقت، ال يجوز أن تتجاوز 10٪ من إجمالي األسهم الصادرة وغير المسددة) الفئة باء أسهم التصويت الثانوية وأسهم الفئة أ. اإجمايل عدد اأسهم التسنيف الثانوية من الفئة) ب (التي ميكن اإسدارها من اخلزينة اإىل املشتثمرين والرشكات الزميلة، باالإشافة اإىل اأشهم التشنيف الثانوية من الفئة ب املشتدرة من اخلزانة اإىل املشتثمرين والشركات الزميلة لهم مبوجب جميع ترتيبات التعويشات االأمنية االأخرى للموؤششة يف اأي وقت، لا تزيد عن 5٪ من إجمالي الأسهم المصدرة والمصنفة من الفئة باء. عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزانة إلى المطلعين وشركائهم، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزينة إلى المطلعين وشركائهم بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للمؤسسة خالل أي سنة واحدة لا يجوز أن تتجاوز نسبة 10٪ من مجموع الأسهم المصدرة من الفئة باء المصدرة والمعلقة. لا يمكن لشخص واحد أن يحتفظ بدوائر الضمان الاجتماعي التي تغطي، أو خيارات للحصول، حسب الحالة، أكثر من 5٪ من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء الصادرة وغير المسددة؛ وإجمالي عدد خيارات األسهم الصادرة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018) 29،195،107 خيارات أسهم (كنسبة مئوية من إجمالي عدد أسهم الفئة) أ (وأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تم إصدارها وغير المسددة كما في 31 ديسمبر) ، 2018، هو 1.3٪.


اعتبارا من 14 مارس 2017، والوضع كما يلي:


بما في ذلك عدد من 403،000 سهم تم إصدارها وفقا لممارسة خيارات الأسهم الممنوحة بموجب خطة خيار الأسهم لصالح المديرين غير التنفيذيين لشركة بومباردييه، والتي تم إلغاؤها اعتبارا من 1 أكتوبر 2003. إجمالي عدد الفئة باء المرؤوس أسهم التصويت التي تستحق بموجب خطة خيار األسهم، وقد ال يتجاوز دسوب لعام 2018، مع األخذ في االعتبار العدد اإلجمالي لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق أي قيمة أخرى بموجب أي ترتيب تعويضي آخر مرتكز على الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195.


الحق في تعديل دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم.


يجوز لمجلس الإدارة، رهنا بالحصول على الموافقات التنظيمية أو البورصة المطلوبة، تعديل أو تعليق أو إنهاء دسوب 2018 وأي من وحدات دس الممنوحة بموجبها أو خطة خيار الأسهم وأي خيار قائم على الأسهم، حسب الحالة، دون الحصول على موافقة مسبقة من مساهمي المؤسسة. ومع ذلك، فإن أي تعديل أو إنهاء من هذا القبيل سوف يؤثر على الشروط والأحكام المطبقة على خيارات الأسهم غير المكشوفة التي سبق منحها دون موافقة الخيارين المعنيين، ما لم يكن قد تم إنهاء أو ممارسة حقوق هؤلاء الخيارين وقت التعديل أو الإنهاء.


ويجوز لمجلس الإدارة، رهنا ولكن دون الحد من عمومية ما سبق:


إنهاء أو تعليق أو إنهاء 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم: إنهاء منح تمنح بموجب 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الأهلية والقيود المفروضة على المشاركة في دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الفترات التي يمكن خلالها ممارسة الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم؛ تعديل الشروط التي يجوز منح الجوائز أو إنهاءها أو إلغاؤها أو تعديلها، وفي حالة خيارات الأسهم فقط؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم للامتثال للقوانين السارية، ومتطلبات السلطات التنظيمية أو البورصات السارية؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم لتعديل الحد الأقصى لعدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي يمكن طرحها للاكتتاب والشراء بموجب خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم بعد إعلان أرباح الأسهم، التقسيم الفرعي، أو التوحيد، أو إعادة التصنيف، أو أي تغيير آخر فيما يتعلق بأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء؛ تعديل خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم أو جائزة بموجبها لتصحيح أو تصحيح الغموض أو الحكم الناقص أو غير القابل للتطبيق أو خطأ أو إغفال؛ وتعديل أحد أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم المتعلقة بالجوانب الإدارية أو التقنية للخطة.


ومع ذلك، وعلى الرغم مما سبق، يجب اأن يوافق مساهمو السركة على التعديالت التالية:


1. في حالة خطة خيار الأسهم أو الخيارات المعلقة:


تعديل يسمح بإصدار أسهم التصويت الفرعية من الفئة ب إلى أحد الخاضعين دون دفع مقابل نقدي، ما لم يتم وضع مخصص لخصم كامل لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الأساسية من عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المحجوزة إصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ انخفاض في سعر الشراء لأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء فيما يتعلق بأي خيار أو تمديد تاريخ انتهاء أي خيار يتجاوز فترات الممارسة المنصوص عليها في خطة خيار الأسهم؛ وإدراج المديرين من غير الموظفين في المؤسسة على أساس تقديري كمشاركين في خطة خيار الأسهم؛ تعديلا يسمح للمختار باختيار خيارات غير الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ وإلغاء الخيارات لغرض إصدار خيارات جديدة؛ ومنح المساعدة المالية لممارسة الخيارات؛ زيادة في عدد أسهم التصويت الفرعية من الفئة باء المحجوزة للإصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ وأي تعديل على طريقة تحديد سعر شراء أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب، فيما يتعلق بأي خيار.


2. في حالة دسوب 2018 أو دسوس الممنوحة بموجبها:


تعديل يسمح للمشارك بنقل وحدات دسو، بخلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ و زيادة في عدد أسهم تصويت الفئة ب التابعة للخزانة المحجوزة للإصدار بموجب دسوب لعام 2018.


في 4 أغسطس 2018، وافق مجلس الإدارة على بعض التعديلات على خطة خيار الأسهم، والتي تمت الموافقة على التعديلات من قبل تسكس، ولكنها لم تخضع لموافقة المساهمين وفقا للأحكام المعدلة لخطة خيار الأسهم. وتشمل هذه التعديلات على وجه التحديد.


التغييرات التي تطرأ على الفترة التي يمكن فيها ممارسة خيارات الأسهم أو إنهاؤها أو إلغائها في حالة وفاة أحد المشاركين دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات إجراءات العمل الموحدة")، واعترافا بالرئيس و عمل الرئيس التنفيذي المكرس والجهود المتواصلة من أجل نجاح المؤسسة وتنفيذ خطتها التحويلية الحالية والتعديلات التي أدخلت على الفترات التي يتم خلالها تطبيق شروط الأسهم الفردية التي تمت الموافقة عليها أو الموافقة عليها من قبل، يجوز أن يمارس السيد ألان بلمار الرئيس والرئيس التنفيذي، ويغلق ويلغى ويعدل في ظروف معينة بعد توقفه عن العمل دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات الرئيس التنفيذي" و " سوب التغييرات، "التعديلات").


تسري التغييرات في إجراءات العمل الموحدة على المنح الجديدة لخيارات الأسهم، فضلا عن خيارات الأسهم التي سبق منحها بموجب خطة خيار الأسهم إلى الحد الذي لا تمارس فيه هذه الخيارات بالكامل ولا تزال معلقة. وقد انعكست التعديلات على صفحة "إنهاء الأحكام وتغييرها".


حظر التحوط.


توفر مدونة الأخلاقيات القيود التالية على تداول أي أوراق مالية من بومباردييه:


يجب على الموظفين عدم الانخراط في أنشطة التحوط أو في أي شكل من أشكال المعاملات من الخيارات المتداولة علنا ​​في الأوراق المالية بومباردير، أو أي شكل آخر من المشتقات المتعلقة أسهم بومباردييه، بما في ذلك "يضع" و "المكالمات". ولا يجوز للموظفين بيع الأوراق المالية بومباردييه التي لا تملكها ("البيع القصير).


وتنص خطة خيار الأسهم أيضا على أنه لا يحق للمستفيدين الدخول في أي معاملة من عمليات التصفية أو إجراءات التحوط الأخرى.


إرشادات ملكية الأسهم.


وقد اعتمدت بومباردييه المبادئ التوجيهية لملكية الأسهم (سوغ) للمديرين التنفيذيين لربط مصالحهم مع مصالح المساهمين. تنطبق متطلبات سوغ على المجموعة التالية من المديرين التنفيذيين:


الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة. الرئيس والرئيس التنفيذي؛ رئيس قطاعات الأعمال. نائب الرئيس، تطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء؛ والمديرين التنفيذيين على درجات المرتبات المحددة التي تقدم تقاريرها مباشرة إلى الرئيس والرئيس التنفيذي، ورؤساء قطاعات الأعمال ونائب الرئيس لتطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء، حسب الحالة، والذين هم أعضاء في فرق القيادة .


ويطلب من كل من هؤلاء المديرين التنفيذيين بناء محفظة من أسهم الفئة "ألف" أو أسهم التصويت الفرعية من الفئة "باء" بقيمة تساوي على الأقل الحد الأدنى المطبق من راتبه الأساسي. وبناء على ذلك، فإن القيمة التي تساوي خمس مرات على الأقل مرتبهم الأساسي مطلوبة للرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي، ثلاثة أضعاف مرتبهم الأساسي لرؤساء قطاعات الأعمال، ومن ضعفين إلى ثلاثة أضعاف قاعدتهم راتب للمديرين التنفيذيين الآخرين تبعا لدرجة الراتب. يتم تحديد قيمة المحفظة على أساس القيمة الأكبر في وقت الشراء أو القيمة السوقية لأسهم بومباردير التي يحتفظ بها في 31 ديسمبر من كل سنة تقويمية.


لغرض تقييم مستوى الملكية، يتضمن بومباردييه قيمة الأسهم المملوكة بالإضافة إلى وحدات دسوس المكتسبة ومنح رسوس صافي من الضرائب المقدرة.


وبما أن أسهم بومباردييه لا يتم تداولها إلا بالدولار الكندي، فإن المرتب الأساسي الفعلي يستخدم على قدم المساواة مع المديرين التنفيذيين الذين يدفعون بالدولار الكندي أو الدولار الأمريكي. وبالنسبة للمديرين التنفيذيين الذين يدفعون بعملات أخرى، يستخدم المرتب الأساسي عند نقطة الوسط في جدول المرتبات الكندية لمنصبهم المماثل في كندا كأساس لتحديد هدفهم في ملكية الأسهم.


ولا توجد فترة محددة للوصول إلى هدف ملكية الأسهم. ومع ذلك، لا يسمح للمديرين التنفيذيين ببيع الأسهم المكتسبة من خلال تسوية وحدات رسو / وحدات الدعم الأولية أو ممارسة خيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد يونيو 2009 أو بعد أن تصبح خاضعة ل سوغ حتى وصلت إلى هدفها الفردي، إلا لتغطية تكاليف والحصول على الأسهم والضرائب المعمول بها.


إصدار خيارات الأسهم.


مجلس إدارة ماريل هف. حلت في 2 ديسمبر 2017 لمنح أعضاء الفريق التنفيذي ماريل تصل إلى 2.5 مليون سهم من خلال اتفاقيات خيار الأسهم.


والهدف من اتفاقيات خيار الأسهم هو مواءمة مصالح الإدارة العليا والشركة على المدى الطويل. ويتم ذلك وفقا لسياسة الشركة الخاصة بالمكافآت الموافق عليها في الاجتماع السنوي السنوي لشركة ماريل في مارس 2017. وسيتم منح خيارات الأسهم لجميع أعضاء الفريق التنفيذي، باستثناء الرئيس التنفيذي. وسوف تتلقى جميع نفس العدد من الخيارات، 225،000.


وفيما يلي البنود والشروط الرئيسية للاتفاقات:


وتؤمن إتفاقيات خيار األسهم شراء األسهم بسعر األساس األساسي البالغ 0.8613 يورو للسهم الواحد الذي يزيد سنويا بنسبة 3٪) معدل العقبة (. يتم تعديل سعر التمرين لأية توزيعات أرباح تدفعها الشركة بعد تاريخ المنح. يتم تخصيص الخيارات في ثلاث طبقات، بحيث يمكن ممارسة 60٪ الأولى في أبريل 2018، والثانية 20٪ في 2019، والباقي 20٪ في عام 2020. وفترات التمرين هي اثنين في السنة في أبريل وأكتوبر. يمكن لحاملي الخيار تأخير ممارسة هذه الخيارات إلى 2021، عندما تنتهي هذه الاتفاقيات ويتم إلغاء جميع الخيارات المخصصة ولكن غير المفوترة. ويطلب من أعضاء الفريق التنفيذي أن يحتفظوا بأسهم تقابل ما يقرب من صافي الربح بعد الضريبة من ممارسة الخيارات، في حين يعملون من قبل ماريل.


إجمالي عدد الأسهم الممنوحة من قبل ماريل هف. في اتفاقيات خيار الأسهم مع الموظفين، بما في ذلك هذا الخيار الجديد مخطط الأسهم، ويبلغ حاليا 16.9 مليون سهم المقابلة لحوالي 2.3٪ من إجمالي رأس مال الشركة. وتقدر تكلفة الشركة لخطة خيار الأسهم الجديدة لتكون 346،000 يورو على مدى السنوات الخمس المقبلة استنادا إلى نموذج تسعير الخيارات من بلاك سكولز.


أصبح آرني سيغوردسون رئيس الاستراتيجية والتنمية الآن عضوا في الفريق التنفيذي.


تفاصيل خيارات الأسهم الممنوحة لماريل والفريق التنفيذي الحاسم:


جديد الأسهم الخيار.


أقدم الخيارات الممنوحة وغير المخولة.


المساهمة في الاسم و / أو الزعنفة. اطراف ذات صلة.


رئيس الاستراتيجية.


ديفيد فرير أودسون.


مد مزيد من المعالجة.


بول فان وارمردام.


رئيس سلسلة التوريد العالمية.


رئيس. المبيعات والخدمة.


رئيس الابتكار العالمي.


1) يتم تحديد سعر ممارسة من قبل سعر إغلاق أسهم ماريل في بورصة ناسداك أومكس هف. في 2 كانون الأول / ديسمبر 2017، أي 132.50 كرونة إسترلينية للسهم الواحد، محسوبة على سعر الفائدة المركزي لبنك آيسلندا ور / إيسك في ذلك اليوم؛ 153.83.


مدير علاقات المستثمرين.


تجمهر. +354 853 8603.


حول ماريل.


وسائل الإعلام.


علاقات المستثمرين.


الصناعات.


ماريل أوسترهورون 9 غاردباير إس-210 أيسلندا إد 620483-0369 فات رقم: 10744.


هاتف: + 354-563-8000 الفاكس: + 354-563-8001 اتصل بنا.


ماريل هي المزود العالمي الرائد للمعدات والأنظمة والخدمات المتقدمة لصناعة الأسماك واللحوم والدواجن. علامتنا التجارية هي من بين الأكثر احتراما في هذه الصناعة. نحن نقدم الراحة من مصدر واحد لتلبية عملائنا كل حاجة. مع المكاتب والشركات التابعة في أكثر من 30 بلدا وشبكة عالمية من أكثر من 100 وكلاء والموزعين، ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا لتوسيع حدود أداء تجهيز الأغذية.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المحتمل أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع الأموال مؤخرا بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment