Sunday 4 February 2018

سيمز 3 دليل استراتيجية الجامعة


سيمز 3 الحياة الجامعية - العشرة نصائح لتخرج مع مرتبة الشرف.


كيف تتخرج مع مرتبة الشرف في سيمز 3 جامعة الحياة؟ اطلع على أهم 10 نصائح!


أنت أيضا يمكن أن تتخرج مع مرتبة الشرف إذا كنت تستخدم هذه النصائح من سيمز 3 جامعة الحياة إغويد المؤلف، ريبيكا دي الشتاء:


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول ذي سيمس 3: ونيفرزيتي ليف. الحصول على بريما الرسمية إغويد مع خريطة الحرم الجامعي التفاعلية، كل الإنجاز، كتالوج كائن كامل، واستراتيجيات الخبراء. متوفر في الوقت الحاضر !


سماع عن أحدث سيمز 3 أدلة الحياة الجامعية، والمحتوى الحصري، وعروض مذهلة!


حصة هذه المادة:


من الويب.


المزيد من ألعاب بريما.


سيمز 3 الحياة الجامعية - أفضل 10 نصائح لتحسين المهارات الفنية الخاصة بك في الشوارع.


هل أنت فنان طموح؟ تحسين المهارات الخاصة بك في الشارع الفن في سيمز 3 جامعة الحياة مع هذه النصائح العظيمة.


سيمز 3 الحياة الجامعية - أفضل 10 نصائح لتحسين مهارات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.


تبحث لتحسين مهارات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك؟ جرب هذه النصائح الرائعة.


سيمز 3 الحياة الجامعية - أفضل 10 نصائح لتحسين المهارات العلمية الخاصة بك.


يمكنك تحسين المهارات العلمية الخاصة بك مع هذه النصائح العظيمة من سيمس 3 جامعة الحياة الرسمية إغويد المؤلف، ريبيكا دي الشتاء.


سيمز 3 الحياة الجامعية - أعلى 10 نصائح لكسب التأثير في المجموعات الاجتماعية.


كسب تأثير في الحرم الجامعي مع هذه أعلى 10 نصائح!


سيمز 3 الحياة الجامعية - أفضل 10 نصائح لتحسين المهارات الفنية الخاصة بك في الشوارع.


هل أنت فنان طموح؟ تحسين المهارات الخاصة بك في الشارع الفن في سيمز 3 جامعة الحياة مع هذه النصائح العظيمة.


سيمز 3 الحياة الجامعية - أفضل 10 نصائح لتحسين مهارات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك.


تبحث لتحسين مهارات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك؟ جرب هذه النصائح الرائعة.


دليل استراتيجية الجامعة.


هذه تلميحات، نصائح وأفكار هي مجموعة من أفضل من المنتديات المزدحمة والدردشة. استمتع!


العلاقات.


لعب كيس ركي هو وسيلة جيدة لبناء علاقات مع العديد من سيمز في وقت واحد. زوبيز يمكن ووهو، لكنها لا يمكن الحصول على سيم حامل.


بناء علاقات مع حقيبة ركلة.


وظائف & أمب؛ مهارات.


أسرع طريقة لكسب نقاط الصف هي القرصنة في الدرجات الخاصة بك باستخدام جهاز كمبيوتر. مجموعة البحوث مع 5 سيمز يمكن أيضا أن تكون فعالة جدا استخدام الوقت. عند محاولة بناء تأثير، ابحث عن يريد & أمب؛ المخاوف التي تحيط بها الحدود طمس. مهارة عالية الجسم سيم يمكن كسب المال الكبير كما المدرب الشخصية في الصالة الرياضية الحرم الجامعي، ولكن سوف تكسب أيضا المزيد من مهارة الجسم في نفس الوقت!


الاختراق درجات الكلية تأثير التهديف يريد كسب كمتدرب شخصي.


شخصيات.


سيمز الذين كانوا في الكلية يمكن تحديدها من قبل رمز عمر إضافي تحت صورة بهم. التأثير على قبلة رفض يمكن أن تكون قيمة عند محاولة تفريق علاقات سيمز الأخرى.


لا تنفق أكثر من والطائفة؛ 8،513 على ريسوريكت-O-نوميترون، والانفاق أكثر لن يقلل من فرصة ظهور غيبوبة!


نهب المال على القيامة.


بناء الوضع.


لاستخدام وضع البناء على النوم تحتاج إلى استخدام رمز الغش: بولبروب دورمبيسيفيكتولزديسابلد كاذبة أبواب غرفة النوم تبقى مقفلة لجميع سيمز للدخول حتى تقوم بإرشاد سيم الخاص بك لقفله. تأكد من وضع الرش فوق آلة المزيفة .. أنها تحرق بانتظام! مع الجامعة، ويمكن بناء الجدران فوق الجدران القائمة دون الحاجة لإضافة الأرضيات أولا.


استخدام جيد للرش تحسين وضع الجدار استخدام الغش بناء الوضع.


كما أن قضبان "طريقة السوائل" المتطابقة التي توضع جنبا إلى جنب ستعمل على جعل نقاط الخدمة الممتعة مثيرة للإعجاب.


تمديد "الطريق السوائل" بار البقر النبات: انقاذ الحياة.


نباتات البقرة التي تأكل سيمز تنتج الحليب الذي يعمل بمثابة إكسير، والسماح للشرب سيم إضافية 5 أيام في مرحلة حياتهم الحالية.


المزيد من هذا المؤلف.


تم اكتشاف المكون الإضافي لإعلانات الحظر.


لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونا إضافيا لمنع الإعلانات. وهذا يعني أن المصدر الرئيسي للدخل لتغطية تكاليف عرض النطاق الترددي يتم حظره عند استخدام الخدمة المجانية. نطلب منك إدراج القائمة البيضاء لنا والسماح بعرض الإعلانات.


سيضطر أي شخص يستخدم مكونا إضافيا لمنع الإعلانات إلى الانتظار 180 ثانية بدلا من 10 في صفحة "يرجى الانتظار".


لمدة لا تقل عن 4.00 $ في الشهر يمكنك أن تصبح عضوا فيب. هذا يتيح لك استخدام خدمتنا خالية من جميع الإعلانات ويفتح الوصول إلى موقعنا شعبية تحميل سلة وميزات التحميل السريع.


تسجيل الدخول إلى تسر.


معلومات من نحن الشروع في العمل تواصل معنا أعلن معنا موقع الموظفين تقرير إعلانات تابعنا الفيسبوك تغريد يوتيوب.


الخصوصية شروط الاستخدام ملفات تعريف الارتباط & كوبي؛ 1999-2018 إيبيبي هب - جميع الحقوق محفوظة.


هذا الموقع غير معتمد من قبل أو متحالفة مع إليكترونيك أرتس، أو المرخصين لها. العلامات التجارية هي ملك لأصحابها. محتوى اللعبة والمواد حقوق التأليف والنشر شركة الفنون الإلكترونية والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


دليل سيمز 3.


سوبيرشيتس دليل غير رسمي إلى سيمز 3.


بدأت سلسلة سيمز مع اللعبة الأكثر مبيعا في تاريخ شكل بيسي. بعد هذا النجاح، التوسعات لا تعد ولا تحصى وتكملة تأسيس العلامة التجارية وإنشاء إي ل سبور، تهدف إلى إضافة إلى الخالق سيمز إرث ويل رايت. الآن لدينا تتمة الثانية. سيمز 3 يستخدم الجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر منذ إطلاق اللعبة الأخيرة في عام 2004، مما يسمح الاستكشاف خارج حدود الحي المحلي، والتخصيص تقريبا جميع جوانب حياة سيمز الخاص بك.


هذا الدليل على سيمز 3 يبدأ بجولة في وادي الغروب. إنها المدينة الوحيدة التي تأتي مع اللعبة. على عكس الإصدارات الأخرى من سيمز ومع ذلك، يمكنك زيارة أي مكان على الخريطة دون تحميل الشاشات، والعديد من الميزات التي ينظر إليها في حزم التوسع ل سيمز 2 كلها مجمعة في مواقع داخل الوادي. في حين أن العديد من اللاعبين سوف تكون على دراية التشغيل اليومي لحياة سيم من المباريات السابقة، واستكشاف المدينة نفسها والتعود على المواقع يستغرق وقتا طويلا، والأمل هو أن هذا القسم من الدليل سوف تساعدك على الحصول على وتشغيلها بشكل أسرع . سوف معلومات عن أماكن العمل، ومواقع المجتمع، وسائل الراحة والمقتنيات تساعد في التخطيط لحياة سيمز الخاص بك دون التشويش من خلال وفقدان ما على وادي سونسيت لهذا العرض. وهناك أيضا قسم عن مرفق تحرير المدينة، والذي يسمح لك لتحويل نهر الرؤية لتلائم الاحتياجات الخاصة بك، فضلا عن تفاصيل حول كيفية الحصول على المدينة الثانية إي ل سيمز 3، عرض النهر.


القسم الثاني من هذا الدليل هو على أدوات إنشاء-سيم، ومعلومات شاملة عن بناء وشراء وسائط. جعل سيم تبدو نابض بالحياة يمكن أن يكون نسيم إذا كنت تعرف ما تقومون به. خيارات التخصيص في عمق تفوق بكثير أي شيء في سيمز 2. هناك العديد من الطرق للذهاب حول بدء اللعبة، سواء اخترت لشراء قطعة أرض وبناء من الصفر، وشراء منزل مفروشة للانتقال مباشرة إلى، أو تخطي إنشاء مرحلة سيم تماما واللعب واحدة من سيناريوهات المدمج في اللعبة. وترد في هذا القسم من الدليل معلومات عن جميع الخيارات المتاحة لك. يتم تضمين نصائح حول شراء الكثير جيدة والمواد الأساسية لمنازل سيمز الخاص بك، فضلا عن شريط فيديو لأرخص كاتب ممكن. بعض الكائنات تعطي سيمز مكافآت محددة، أو زيادة جاذبية غرفة. هذا يمكن أن تعطي سيمز إيجابية (أو سلبية) مودليتس، والتي يمكن أن تجعلها أكثر سعادة (أو العكس تماما). يتم سرد كافة الكائنات التي توفر المكافآت، وكذلك مودليتس، رغبات مدى الحياة والرغبات العامة المتعلقة زخرفة المنازل سيمز الخاص بك.


في المستقبل سيتم توفير قسم عن حياة سيمز الخاص بك. وهذا سوف يتضمن نصائح حول المهن، والهوايات، والتنشئة الاجتماعية وتربية الأسرة. سيكون القسم الأخير دليل مودرز، مع معلومات عن كيفية جعل الإبداعات الخاصة بك، والحصول عليها على الانترنت والحصول على الناس تحميلها!


تعليقات حول المقدمة.


يمكن تحميل هذه اللعبة دون شراء؟


أحتاج إلى جار له كلب.


ولكثروغس-a-سيم اختيار منزل أو قطعة أرض من وضع البناء شراء وضع كاتب بيد-سيت نصائح بناء المهارات المهارات مقدمة - أساسيات اكتساب وتطوير المهارات مهارة مجلة الوظائف مقدمة وظائف بدوام كامل وظائف بدوام جزئي نصائح الوظيفي والعلاقات التقاعد الأسر.


و جدول المحتويات.


الألعاب الشعبية.


الألعاب الشعبية.


&نسخ؛ ويب ميديا ​​نيتورك ليميتد، 1999 - 2017. لا ينتمي هذا الموقع بأي شكل من الأشكال مع ميكروسوفت، سوني، سيجا، نينتندو أو أي ناشري ألعاب الفيديو.


سوبر غش هو مورد غير رسمي مع التقارير المقدمة من قبل أفراد الجمهور. لا يتم اختبار هذه عادة من قبلنا (لأن هناك الكثير)، لذا يرجى استخدامها على مسؤوليتك الخاصة.


سيمز 3 جامعة توسيع الحياة حزمة.


قائمة الميزات الجديدة اللعب واستراتيجية أدلة.


و سيمس 3 ونيفرزيتي ليف هو التاسع حزمة التوسع ل سيمز 3. توسيع يضيف الفئات الاجتماعية والخيارات الوظيفية الجديدة، وثلاثة مهارات جديدة وحرم الجامعة سيمز كامل المواصفات سوف يسافر إلى من أجل الحصول على درجاتهم في واحدة من التخصصات الرئيسية الستة . سيغطي هذا الدليل جميع الإضافات الجديدة التي يجلبها إب إلى TS3، والتي قد تساعد قرارك لشراء جامعة الحياة أو أبلغكم من الميزات الجديدة عندما كنت قد اشتريت للتو.


وتركز معظم المحتوى الجديد في جامعة سيمز 3 الحياة في المدينة الحرم الجامعي الجامعة الجديدة. عندما يسجل سيم في الجامعة، وأنها سوف تكون خاطفة بعيدا العالم مغامرات على غرار إلى الموقع الجديد في حين يتجمد الوقت مرة أخرى في المنزل. يضم الحرم الجامعي المباني مثل الإدارة، قاعة المحاضرات، الساحة الرياضية و هنغوتس للفئات الاجتماعية الثلاث الجديدة. معرفة المزيد عن التسجيل في الجامعة في التسجيل لدينا والكفاءة اختبار الدليل.


سيمز قد تختار واحدة من خمسة التخصصات لكسب درجة. كل واحد منهم منظم بشكل مماثل، مما يتطلب سيمز لحضور الصف والمحاضرات، والتدريب العملي على أنشطة التعلم. سوف سيمز بحاجة للحفاظ على تقدمهم حتى من خلال دراسة، وحضور الصف ومهارات التعلم التي تعود بالفائدة على الرائد. عندما كنت قد كسبت ما يكفي من الاعتمادات عن طريق تمرير الطبقات، سيم خريجي ويحصل على درجة، وزيادة في المهن المتعلقة درجة. وهذا يرفع مستوى حياتهم المهنية بدءا ويتيح لهم كسب المزيد من المال. معرفة المزيد عن التخصصات المختلفة في دليل لالمجالس والحصول على درجة.


هناك ثلاث مهارات جديدة في سيمز 3 الحياة الجامعية:


العلوم - مهارة العلوم تسمح سيمز لاستنساخ أنفسهم، سيمز الأخرى، والأشياء القابلة للتحصيل. معظم المهارات تدور حول المقتنيات وهذا الاستنساخ. وهم أيضا قادرون على الحصول على حالة الحياة الجديدة في جامعة سيمز 3 الحياة - بلانتسيمز. الشبكات الاجتماعية - الشبكات الاجتماعية يسمح سيمز لكسب المال كمدون والتلاعب علاقات سيمز الآخرين من حولهم. فن الشارع - شارع الفن يتيح سيمز جعل الكتابة على الجدران في جميع أنحاء المدينة. لا يجب أن يكون التخريب، وهذه المهارات هي المرغوب فيه للغاية من قبل المدينة تبحث عن الفنانين المهرة لتزيين المدينة. التصوير الفوتوغرافي - جامعة الحياة يعطي سيمرس مهارة التصوير من العالم مغامرات.


المجموعات الاجتماعية والمهن الخاصة.


الحياة الجامعية يضم ثلاث فئات اجتماعية جديدة أن كل ما يرتبط بها من المهن التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تسلق إلى أعلى تلك المجموعة. يعمل النظام كثيرا مثل نظام المشاهير في وقت متأخر من الليل، على الرغم من مع مجموعة أكبر من الخيارات للنهوض وضعك مع المجموعات.


جوك المجموعة الاجتماعية (يفتح وكيل الرياضية الوظيفي) - لاعبو الاسطوانات أر سوسياليتس والحب رمي الأطراف. أنها نشطة في الرياضة وتزايد في الوقوف معهم يمكن أن يتحقق بسهولة من خلال المشاركة في الرياضة الجماعية في ملعب الرياضة في الجامعة. المجموعة الاجتماعية الطالب الذي يذاكر كثيرا (يفتح لعبة فيديو المطور الوظيفي) - المهووسون يحبون الكتب المصورة والعلوم. كسب التأثير مع المجموعة يمكن أن يتم عن طريق لعب ألعاب الفيديو، وقراءة الكتب المصورة، والتفاعل مع المهووسين الآخرين بطرق نردي. مجموعة المتمردين الاجتماعية (يفتح الفن المثمن الوظيفي) - يميل المتمردون للاحتجاج واستخدام مهارة الفن شارع جديد مثل المخربين. القيام بأي من هذه الأشياء سوف بناء مندوب مع هذه المجموعة الفنية والمتمردة.


يتم استبدال الهاتف الخليوي من الفانيليا سيمز 3 مع الهاتف الذكي في أول. هذا يتيح لك استخدام مهارة الشبكات الاجتماعية الجديدة، كما يمكن أن يتم التدوين فقط مع الهاتف. هذه تسمح سيمز لدراسة لفئة وتصفح شبكة الإنترنت، بين جميع الميزات العادية الخلية المقدمة.


فتحات سمة اضافية.


وهناك ميزة جديدة كبيرة من الحياة الجامعية هي إضافات سمة جديدة. مع تثبيت إب، كنت قادرا على الحصول على ما مجموعه سبع صفات ل سيم. سوف جامعة التخرج تعطيك فتحة اضافية واحدة، في حين أن الآخر يتحقق عن طريق الوصول إلى المستوى 8 مع المجموعة الاجتماعية الأولى. تكرار هذه الإنجازات ببساطة يتيح لك الفرصة لتغيير سمة إضافية.


الأجسام الجديدة والتفاعلات.


هناك العديد من الأشياء الجديدة، ومعظمها تتعلق بحضور جامعة مثل المنصة (يمكن للمتمردين تقديم الخطب)، السبورة (السماح الممارسة من فن الشارع) وعلى ظهره (بند المخزون الزخرفية بحتة). هناك العديد من الطرق الجديدة ل سيمز أن يكون متعة في U. هناك براميل عصير لرمي الأطراف، كرات كرة القدم لرفع الرياضية وإعطاء سيمز بعض الترفيه، وتنس الطاولة التي يمكن استخدامها بشكل تنافسي في طريقها المتوقع أو للعب عصير بونغ . سيمز قادرة على خط، وإعطاء المحاضرات، ولعب الفريسبي مع القرص الطائر. عموما الأشياء والأنشطة الجديدة تعطي الحرم الجامعي لطيفة يشعر المناسب لوضعه.


جديد التمنيات مدى الحياة والصفات.


هناك ثلاث سمات جديدة مع التوسع، وستة رغبات جديدة مدى الحياة. وتركز لتو على حضور / تخرجه الجامعة والإضافات مهارة جديدة. وتشمل المكافآت مدى الحياة فقط ثلاثة لرفع التأثير مع المجموعات الاجتماعية وواحد للحصول على درجة فخرية من الجامعة.


نصائح وأسئلة وأجوبة حول المشاركة (104)


لدينا منتدى سيمز هو المكان المناسب للذهاب لإجابات أسرع على الأسئلة والمناقشات حول اللعبة. استخدم النموذج أدناه لمشاركة تجاربك الخاصة وتقديم نصائح مفيدة للقراء الآخرين.


لدي الثلاثي. هل يمكنني إرسالهم جميعا إلى الجامعة في نفس الوقت أو أحدهم بعد الآخر؟


لا شيء حتى الآن. واضطررت الى اغلاق المختبر الخاص بي.


أعلى لإعادة تشغيل اللعبة، لم يحدث مع أي من أسرتي الأخرى.


نأمل أن هذا ساعد،


لأن لدي 21 سيمز & أمب؛ أنا لا أعرف مدينة ساحرة هو للحياة الجامعية.


عندما أرسلت سيم إلى يوني أنا جعلت رومانسية الفائدة.


عندما تخرجت استعملت دعوة الزوار الأجانب ودعا منزلها. أنا جعلها رفيقتي ثم رفض لها .. حتى انها تتحرك في المدينة تلقائيا.


ولكن أنا لا قادرة على جعل صديقتي. إيف حاول كل شيء كل الإجراءات الرومانسية، وأيضا إرسال شريط تصل إلى كامل.


تنويه: - هذا الموقع غير معتمدة من قبل أو متحالفة مع الفنون الإلكترونية، أو المرخصين لها. العلامات التجارية هي ملك لأصحابها. سيمز وشعار سيمز 3 هي علامات تجارية لشركة إليكترونيك أرتس، Inc. محتوى اللعبة والمواد حقوق التأليف والنشر شركة الفنون الإلكترونية وشركة المرخص لها. كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الأصلية على هذا الموقع & نسخ؛ كارل راتكليف.


ابحث في موقعنا سيمز 3 الموقع كارلز سيمز 3 أخبار الموقع.


أنا الآن العمل على موقعي ل سيمز 4. وهنا بعض من حزم المتاحة:


موقعنا يحتوي على الكثير من المعلومات حول حزم التوسع ل سيمز 3. يمكنك معرفة المزيد عن الميزات، قراءة أدلة استراتيجية، وربما حتى تقرر ما إذا كانت هي المناسبة لك:

No comments:

Post a Comment