Thursday 1 February 2018

مبادئ القانون التجاري الدولي باعتبارها نظاما أحاديا


مبادئ القانون التجاري الدولي كنظام أحادي
الجمعية الأمريكية للقانون الدولي.
شتاء 2017 العدد.
في هذه القضية.
المبادئ العامة للقانون الدولي.
المبادئ العامة للقانون الدولي: المونیة والثنائیة.
بقلم: كارولين أ. دوباي، محرر مشارك، مراقب قضائي دولي وأستاذ مساعد في القانون، كلية شارلوت للحقوق.
والحكمة التقليدية في القانون الدولي هي أن الدولة تستطيع أن تقبل وتدمج القانون الدولي في النظام المحلي بإحدى طريقتين. وفي نظام قانوني أحادي، يعتبر القانون الدولي جزءا من النظام القانوني الداخلي للدولة وجزءا منه. وفي النظام القانوني المزدوج، من ناحية أخرى، يقف القانون الدولي بعيدا عن القانون الوطني، ويكون له أي تأثير على الحقوق والالتزامات على الصعيد الوطني، يجب أن يكون القانون الدولي مستأنفا من خلال عملية تشريعية. وقد وصل التوتر بين هذه الآراء المتنافسة للقانون الدولي إلى ذروته في أوروبا بين الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية، عندما بدأ علماء القانون في التساؤل بشكل جدي حول مدى التزام الالتزامات القانونية الدولية والمؤسسات الدولية الرسمية بالحد من خطر الحرب وإلى أي حد. بيد أن التمييز بين النظرية الأحادية والثنائية يقع في جوهره بين هدفين متنافسين وهامين. وعلى وجه التحديد، فإن النظرية الأحادية تعطي الأولوية لاستصواب وجود نظام قانوني دولي رسمي لإرساء سيادة القانون بين الدول، في حين أن النظرية المزدوجة تعطي الأولوية لمفهوم تقرير المصير الفردي والسيادة على مستوى الولايات.
وبموجب نموذج أحادي، لا يخدم القانون الدولي مجرد إطار قانوني لتوجيه العلاقات بين الدول على الصعيد الدولي، بل كمصدر للقانون يدمج القانون المحلي ويتجاوزه. وعلى هذا النحو، تشكل المعاهدة المصدق عليها أو المقبولة بشكل صحيح جزءا من النظام القانوني الوطني. ومن النتائج الهامة لهذا الفهم لدور القانون الدولي أنه يمكن تطبيقه وإنفاذه مباشرة في المحاكم المحلية دون ضرورة التنفيذ المحلي. ومن ثم فإن هذا الإطار يخلق نظاما قانونيا واحدا ووحديا، مع وجود القانون الدولي في أعلى النظام القانوني والقانون المحلي المحلي. ويرجع هذا الرأي الأحادي في معظم الأحيان إلى عمل الباحث القانوني النمساوي هانز كيلسن، الذي دعا في العشرينات من القرن الماضي إلى سيادة القانون الدولي كمشتقة من القانون الطبيعي، وليس مجرد تعبير عن القرارات الفردية للدول ملزمة وفقا لمعايير معينة من خلال الممارسة العرفية. في نهاية المطاف، كان الهدف من نظرية كلسن الفردية هو تعزيز السلام الدولي من خلال خلق التزامات ملزمة قابلة للإنفاذ ضد الجهات الحكومية في مؤسسات العدالة الدولية الرسمية، كما هو مبين في عمله الشهير "السلام من خلال القانون" (1944).
وفي نفس الوقت الذي حاولت فيه كيلسن إعادة تعريف العلاقة بين الدولة والنظام القانوني الدولي، برزت نظريات قانونية ثنائية باعتبارها النظري النظري للرؤية الموحدة للوحدة. في ظل نموذج مزدوج، هناك انفصال بين الالتزامات القانونية الدولية التي تنص على أن الدول السيادية توافق على الاعتراف في علاقاتها الخارجية، والقواعد القانونية المحلية الملزمة في العلاقات الداخلية بين الدولة ومواطنيها أو الموضوعات. وبناء على ذلك، لا يمكن أن يكون للقانون الدولي إلا قوة قانونية ملزمة على الصعيد المحلي إذا نفذ على الصعيد الوطني أو المحلي. ومن أبرز مؤيدي النظرية المزدوجة للقانون الدولي الباحث الألماني هاينريش تريبل، الذي قال إن القانون الدولي هو مظهر من مظاهر & كوت؛ الإرادة المشتركة & كوت؛ من الدول ذات السيادة. وعلى هذا النحو، كان هناك فصل تام بين القانون الدولي وقانون الدولة. ومن هذه النظرية، برز الفهم المشترك للازدواجية بأن القانون الدولي ليس أعلى من القانون المحلي، وأهمية القانون الدولي في النظام القانوني المحلي مسألة تترك للعمليات السياسية المحلية. على سبيل المثال، في ظل هذا الإطار، تصبح المعاهدة نافذة المفعول وملزمة في العلاقات الدولية بمجرد تنفيذها من قبل رئيس الدولة. ولكي تكون المعاهدة ملزمة على المستوى المحلي، وقابلة للإنفاذ في محكمة محلية، يجب أن تنفذ على وجه التحديد من خلال التشريعات المناسبة.
وعلى الرغم من الاهتمام الأكاديمي المستمر بتأثير نقاش الثنائية، فإن معظم الدول لديها في الواقع مزيج من النهج الأحادية والثنائية للقانون الدولي. ويعكس وضع القانون الدولي في الولايات المتحدة هذا المزيج من النهج. وفيما يتعلق بالمصادر الدستورية للسلطة، تنص المادة السادسة من دستور الولايات المتحدة بوضوح على أن "الدستور، وقوانين الولايات المتحدة التي تتخذ وفقا لذلك، وتكون جميع المعاهدات التي تصدر، أو التي ستصدر تحت سلطة الولايات المتحدة، هي القانون الأعلى للأرض؛ والقضاة في كل ولاية ملزمة بذلك، أي شيء في الدستور أو قوانين أي دولة على العكس من ذلك على الرغم من & رديقو؛ وقد استكمل هذا الإدماج الصريح للمعاهدات في قانون محلي ملزم (وأعلى) بفهم أن القانون الدولي العرفي ودكو هو جزء من قانوننا، & رديقو؛ كما أشير إليه في قرار المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية في باكيت هابانا، 175 الولايات المتحدة 677 (1900). ومع ظهور المؤسسات الدولية الرسمية في القرن العشرين والانفجار في عدد الاتفاقات الدولية وتنوعها ونطاقها، اعتمدت الولايات المتحدة نهجا مزدوج الازدواجية إزاء مكان القانون الدولي في المجال الداخلي. وفي الآونة الأخيرة، برزت تساؤلات بشأن الشرعية الديمقراطية للقانون الدولي وقرارات المحاكم الدولية. وعلى مستوى أكثر عمليا، في أعقاب قرار المحكمة العليا للولايات المتحدة في قضية ميديلين ضد تكساس، 552 الولايات المتحدة 491 (2008) التي تنطوي على قابلية إنفاذ اتفاقية فيينا للشؤون القنصلية المحلية، وفي قضايا المعتقلين في خليج غوانتانامو فإن التطبيق المحلي لاتفاقيات جنيف، وترجمة الالتزامات التعاهدية إلى قواعد قابلة للإنفاذ القضائي غالبا ما يتحول إلى ما إذا كان الالتزام بالمعاهدة يعتبر تنفيذا ذاتيا أو غير تنفيذ ذاتي.
وعلى الرغم من خلط وجهات النظر الأحادية والمزدوجة في كل من السياسة الوطنية والدولية، فإن الأيديولوجيات المتنافسة لكيلسن وتريبيل تبرز أفضل السبل للنهوض بسيادة القانون في المجال الدولي. وقد أدت منافسة الأفكار إلى الاهتمام العلمي والقانوني المستمر بمسألة كيفية وتحت أي ظروف يمكن تطبيق القواعد القانونية الدولية التي تعزز أهداف حقوق الإنسان والتنمية الاقتصادية والسلام العالمي بطريقة ديمقراطية وسياسية مشروعة.
&نسخ؛ 2017 & نداش؛ الأكاديمية القضائية الدولية.
بمساعدة من الجمعية الأمريكية للقانون الدولي.
يرحب إجم التعليقات والاقتراحات، وتقديمات.

مبادئ القانون التجاري الدولي كنظام أحادي
بدف تحميل مبادئ القانون التجاري الدولي كما كتب نظام مونيستيك مجانا كتبه وقد نشرت من قبل إنتيرغال سيسي هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب تم الافراج عن مع فئات.
الحياة الأكاديمية عبر القارات.
بدف تحميل الحياة الأكاديمية على القارات كتب مجانا كتبه هرقل بويسن ونشرت من قبل إنتيرغال سيسي هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2007-01-01 مع فئات أفريكانرز.
مبادئ القانون الجنائي الدولي الإسلامي.
بدف تحميل مبادئ القانون الجنائي الدولي الإسلامي كتب مجانا كتبه فرهاد ماليكيان ونشرت من قبل بريل هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-06-22 مع فئات القانون.
والهدف من هذا الكتاب هو التقليل من سوء الفهم والصراعات بين القانون الدولي والقانون الإسلامي. والهدف هو إحلال السلام في العدالة والعدالة في سلام من أجل منع انتهاكات قانون حقوق الإنسان والقانون الإنساني والقانون الجنائي الدولي والإفلات من العقاب.
الأسس الاقتصادية للقانون الدولي.
الناشر: مطبعة جامعة هارفارد.
بدف تحميل أسس اقتصادية من كتب القانون الدولي مجانا كتبه إيريك A. بوسنر وقد تم نشره من قبل جامعة هارفارد اضغط هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-01-01 مع فئات القانون.
إن تبادل السلع والأفكار بين الدول، والتلوث عبر الحدود، والاحترار العالمي، والجريمة الدولية يطرح أسئلة هائلة على القانون الدولي. ويوفر اثنان من العلماء المحترمين إطارا فكريا لتقييم هذه المشاكل من منظور الاختيار العقلاني ووصف الظروف التي ينجح أو يفشل فيها القانون الدولي.
الاختصاص القضائي في القانون الدولي.
الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد، الولايات المتحدة الأمريكية.
بدف تحميل الاختصاص في القانون الدولي كتب مجانا كتبه سيدريك رينغايرت ونشرت من قبل مطبعة جامعة أكسفورد، الولايات المتحدة الأمريكية هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن عام 2018 مع فئات القانون.
وتنظر هذه الطبعة الثانية المستكملة بالكامل من الولاية القضائية في القانون الدولي في القانون الدولي للولاية القضائية، مع التركيز على مجالات القانون التي تكون فيها الولاية القضائية أكثر إثارة للجدل، وهي الجرائم الجنائية ومكافحة الاحتكار والأوراق المالية والاكتشاف والقانون الإنساني الدولي وقانون حقوق الإنسان. ومنذ عمل ف. أ. مان في الثمانينيات، لم تجر أي محاولة تحليلية لهذا الموضوع الحاسم في القانون الدولي، وهي: وصف النطاق الجغرافي المقبول لقوانين الدولة. وتتضمن هذه الطبعة الجديدة مواد جديدة عن الاختصاص الشخصي في الولايات المتحدة، وتطبيقات حقوق الإنسان خارج الحدود الإقليمية، والمناقشات حول الفضاء الإلكتروني، وقضية موريسون. وقد تم تحديث الاختصاص القضائي في القانون الدولي الذي يشمل التطورات في قوانين العقوبات والضرائب، ويتضمن المزيد من الاستكشاف بشأن التقاضي عبر الحدود الوطنية والولاية المدنية العالمية. وأصبحت الحاجة إلى مثل هذه النظرة العامة أكثر إلحاحا في السنوات الأخيرة لأن الإطار التقليدي لقانون الاختصاص، الذي يقوم على مبادئ السيادة والأراضي، قد قوضته التطورات المجزأة. ويتجه اختصاص مكافحة الاحتكار في اتجاهات جديدة متأثرة بنهج القانون والاقتصاد؛ فإن قواعد المفوضية الأوروبية الجديدة تعيد تشكيل الولاية القضائية في قانون الأوراق المالية؛ يمكن القول إن الولايات المتحدة قد توسعت في مجال قانون حوكمة الشركات؛ وقد اكتسب مبدأ العالمية مكانة في القانون الجنائي الأوروبي وقانون الأضرار في الولايات المتحدة. وقد أدت هذه التطورات إلى نشوب صراعات حول الكفاءة التي تكافح من أجل حلها في إطار نظرية الاختصاص التقليدي. تقترح هذه الدراسة نهجا مبتكرا يخرج عن الحلول الكلاسيكية ويدعو إلى مبدأ عام من الاختصاص الفرعي الدولي. وبموجب القاعدة الجديدة المقترحة، يحق للدول أن تمارس، في بعض الأحيان، ولاية قضائية فرعية على الحالات ذات الصلة الدولية لصالح المجتمع الدولي إذا لم تضطلع الدولة ذات الولاية القضائية الأولية بمسؤوليتها.
اتفاقات التجارة الدولية أمام المحاكم المحلية.
الكاتب: ماريا أنجيلا جارديم دي سانتا كروز أوليفيرا.
بدف تحميل اتفاقيات التجارة الدولية قبل المحاكم المحلية كتب مجانا كتبه ماريا أنجيلا جارديم دي سانتا كروز أوليفيرا ونشرت من قبل سبرينجر هذا الكتاب دعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-02- 13 مع فئات القانون.
ويتناول هذا الكتاب دور المحاكم المحلية في إنفاذ اتفاقات التجارة الدولية من خلال دراسة تجارب محاكم البرازيل ومحاكم الاتحاد الأوروبي. وتحلل هذه الدراسة المقارنة أوجه الاختلاف والتشابه والنتائج المترتبة على قرارات المحاكم البرازيلية والأوروبية فيما يتعلق باتفاقات منظمة التجارة العالمية التي لها "تأثير مباشر" في الاقتصادات الناشئة في أمريكا اللاتينية، ولكن ليس في الاتحاد الأوروبي أو في البلدان المتقدمة الأخرى. وتلاحظ اللجنة أن إنفاذ المحاكم المحلية لاتفاقات التجارة الدولية كان له عواقب عديدة غير مقصودة وعكسية، كان ذلك متوقعا في ضوء النقاش العلمي الدولي بشأن الأثر المباشر لاتفاقات منظمة التجارة العالمية. وتستخلص الدروس المستخلصة من تجارب هذه السلطات القضائية، وتقول إنه ينبغي إعادة النظر في الأدبيات الأكاديمية التقليدية التي تعزز إنفاذ المحاكم المحلية للقانون الدولي في أمريكا اللاتينية فيما يتعلق باتفاقات التجارة الدولية. ويدافع هذا الكتاب عن الرأي القائل بأن اتفاقات التجارة الدولية لا ينبغي اعتبارها ذاتية التنفيذ أو أن يكون لها أثر مباشر، نتيجة لمهامها وأهدافها ومبادئ السيادة الشعبية والحكم الذاتي الديمقراطي. وسيكون هذا العمل التجريبي ذا قيمة لأي شخص مهتم بآثار قواعد التجارة الدولية على الصعيد المحلي ودور القضاة المحليين في القانون الدولي.
جهاربوش F R إنترناشونال ريشت.
بدف تحميل جهاربوش F R إنترناشونال ريشت كتب مجانا كتبه وقد نشرت من قبل هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وشكل آخر هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2003 مع فئات القانون الدولي.

مبادئ القانون التجاري الدولي كنظام أحادي
& # 9829؛ عنوان الكتاب: مبادئ قانون التجارة الدولية كنظام مونيستي.
"الحياة الأكاديمية عبر القارات"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: الحياة الأكاديمية على القارات.
"جهاربوش فور إنترناتيوناليس ريشت"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: جهاربوش فور إنترناتيوناليس ريشت.
& # 9674؛ معلومات إيسبن لينك: ستانفورد: 36105063665009.
"تقارير القانون في جنوب أفريقيا"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: تقارير القانون في جنوب أفريقيا.
"اتفاقات التجارة الدولية أمام المحاكم المحلية"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: اتفاقيات التجارة الدولية أمام المحاكم المحلية.
& # 9827؛ اسم الكاتب: ماريا أنجيلا جارديم دي سانتا كروز أوليفيرا.
& # 9775؛ ملخص كامل: "يتناول هذا الكتاب دور المحاكم المحلية في إنفاذ اتفاقيات التجارة الدولية من خلال دراسة تجارب المحاكم البرازيلية والاتحاد الأوروبي. وتحلل هذه الدراسة المقارنة الاختلافات والتشابه والنتائج المترتبة على قرارات المحاكم البرازيلية والأوروبية في العلاقة لاتفاقات منظمة التجارة العالمية التي لها "أثر مباشر" في الاقتصادات الناشئة في أمريكا اللاتينية، ولكن ليس في الاتحاد الأوروبي أو في البلدان المتقدمة الأخرى. وتلاحظ أن إنفاذ المحاكم المحلية لاتفاقات التجارة الدولية كان له عدة عواقب غير مقصودة وعكسية، كانت متوقعة في ضوء النقاش العلمي الدولي حول التأثير المباشر لاتفاقيات منظمة التجارة العالمية، ويستخلص الدروس المستفادة من تجارب هذه السلطات القضائية، ويؤكد أن الأدبيات الأكاديمية التقليدية التي تعزز إنفاذ المحاكم المحلية للقانون الدولي ينبغي إعادة النظر فيها في أمريكا اللاتينية فيما يتعلق باتفاقيات التجارة الدولية وهذا بوو (ك) تؤيد الرأي القائل بأن اتفاقات التجارة الدولية لا ينبغي اعتبارها ذاتية التنفيذ أو أن يكون لها أثر مباشر نتيجة لمهامها وأهدافها ومبادئ السيادة الشعبية والحكم الذاتي الديمقراطي. وسيكون هذا العمل التجريبي ذا قيمة لأي شخص مهتم بآثار قواعد التجارة الدولية على الصعيد المحلي ودور القضاة المحليين في القانون الدولي. "ماريا أنجيلا جارديم دي سانتا كروز أوليفيرا | بيان".
"قانون العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: قانون العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي.
& # 9827؛ اسم المؤلف: بارت فان فورين، رمسيس أ. ويسل.
& # 9775؛ ملخص كامل: "هذا الكتاب الجديد الرئيسي للطلاب في القانون الأوروبي يستخدم نهج النص والحالات والمواد لاستكشاف القانون والسياسة والسياسة والممارسة للعلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي، ويتنقل الأسئلة المعقدة في واجهة من هذه المجالات، وهذا الموضوع من خلال شرح المبادئ الدستورية الرئيسية، وشرحها في فصول خاصة بالسياسة العامة تتراوح بين السياسة التجارية المشتركة والسياسة الإنمائية بشأن كفسب / كسدب و أفسج إلى سياسة الطاقة والتوسع. ويولى اهتمام خاص للعلاقة بين التكامل الأوروبي، والدور من القانون، والاتحاد الأوروبي باعتباره فاعلا دوليا فعالا. وهي مصممة لسهولة التصفح، وتشمل الفصول الأهداف الرئيسية والملخصات ومربعات النص، والتي ترسم القضايا الرئيسية وتوجيه القارئ من خلال عمل المبادئ القانونية. الطلاب على فهم مفصل للتطور التاريخي ، وسياق العمل الحالي لقانون العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي في أوروبية ومسيسة للغاية البيئة. "بارت فان فورين، رمسيس A. ويسل | ستاتيمنت."
"المسائل القانونية في التجارة الدولية"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: قضايا قانونية في التجارة الدولية.
"الاحترام في المحاكم الدولية والمحاكم الدولية"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: الاحترام في المحاكم والمحاكم الدولية.
& # 9827؛ اسم الكاتب: لوكاس غروسكشينسكي، وتر ويرنر.
& # 9775؛ ملخص كامل: "غالبا ما يطلب من المحاكم والهيئات القضائية الدولية مراجعة القرارات التي اتخذها صناع القرار المحليون في الأصل، وهذا غالبا ما يكون مصدرا للتوتر، حيث يتعين على المحاكم والهيئات القضائية الدولية أن تقرر مدى تأجيل القرارات الأصلية وقد طبقت محاكم مختلفة مستويات مختلفة من الاحترام لتلك القرارات الأصلية التي يمكن أن تؤدي إلى تجزؤ في القانون الدولي. وتعتمد المحاكم الدولية في هذه المناصب على مبدأين رئيسيين هما: معيار الاستعراض، ويحدد معيار المراجعة مدى إعادة النظر في القرارات الوطنية المتعلقة بالمسائل الوقائعية أو القانونية أو السياسية التي تنشأ في هذه القضية في المحكمة الدولية، يسمح لصناع القرار التنفيذيين والقضائيين بأن يعكسوا التنوع في تفسيرهم لالتزام حقوق الإنسان الصورة. ويبدأ الكتاب بتقديم لمحة عامة عن هامش التقدير ومستوى المراجعة، مع التسليم بأنه في حين يعترف هامش التقدير صراحة بوجود مثل هذا الاحترام، فإن معيار المراجعة لا: بل هو آلية إجرائية. وهي تنظر بعمق في كيفية تقييم استثناء السياسة العامة من قبل محكمة العدل الأوروبية وهيئات تسوية المنازعات التابعة لمنظمة التجارة العالمية. وهي تدرس الطريقة التي اتبعت بها المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان نهجا قائما على الأدلة إزاء هامش التقدير، وكذلك كيفية تناولها لقضايا خطاب الكراهية. ويجري أيضا التحقيق في نظام البلدان الأمريكية، ويحدد مدى الاحتمال الممكن في إطار تلك المنظمة القانونية. وأخيرا، يدرس الكتاب كيفية تعامل مجموعة من المحاكم الدولية الأخرى، مثل المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة قانون البحار، مع هذين المبدأين الأساسيين. "المادة | لوكاس غروسكشينسكي، وتر ويرنر | بيان."
"الفرق والديمقراطية"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: الفرق والديمقراطية.
& # 9827؛ اسم المؤلف: كولجا راوب، أنيكا ساتلر.
& # 9775؛ ملخص كامل: "مع تزايد تنوع أوروبا، فهم آثار الاختلافات بين المواطنين داخل الديمقراطية الأوروبية حاسمة، والمساهمين في الفرق والديمقراطية تأخذ نهجا جديدا متعدد التخصصات لهذا البعد الهام من التفاعل الاجتماعي، استنادا إلى العلوم السياسية وعلم الاجتماع ودراسات الاتصالات ، والدراسات القانونية، وتاريخ الفن. وعلى النقيض من الروايات المثيرة للقلق من الاختلاف في أوروبا، فإن هذه المقالات تستكشف تأثيرها الإيجابي المحتمل، وتحدد الظروف التي يمكن أن تؤدي الاختلافات فيها إلى عمل سياسي فعال ومشروع. كولجا راوب، أنيكا ساتلر | بيان . "
"دليل أكسفورد للقانون التجاري الدولي"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: دليل أكسفورد للقانون التجاري الدولي.
& # 9674؛ معلومات إيسبن لينك: ستانفورد: 36105134428262.
& # 9775؛ ملخص كامل: "يستكشف كتيب أكسفورد للقانون التجاري الدولي قانون منظمة التجارة العالمية وسياقه الأوسع نطاقا، ويدرس انضباط القانون التجاري الدولي نفسه، وكذلك الوجه الخارجي للقانون التجاري الدولي وتقاطعه مع الدول ومع غيرها جوانب النظام الدولي، وهي تغطي السياق الاقتصادي والمؤسسي للنظام التجاري العالمي، والقانون الموضوعي لمنظمة التجارة العالمية، ونظام تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية، والتفاعل بين التجارة وغيرها من التخصصات ومجالات القانون الدولي ". دانيال ل. بيت لحم | بيان . "
"مراجعة قانون أوروبا الجديدة"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: مراجعة قانون أوروبا الجديدة.
"الحولية البولندية للقانون الدولي"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: حولية القانون الدولي البولندية.
& # 9674؛ معلومات إيسبن لينك: ستانفورد: 36105073317716.
"المجلة الهندية للقانون الدولي"
& # 9829؛ عنوان الكتاب: المجلة الهندية للقانون الدولي.
& # 9674؛ معلومات إيسبن لينك: ستانفورد: 36105061238593.
& # 9775؛ ملخص كامل: "قضايا لعام 1960 - تتضمن قسما من الوثائق الرسمية" | بيان . "

مبادئ القانون التجاري الدولي باعتبارها نظاما أحاديا.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
1 - التعاريف وسيادة الدولة -
2. دور الفرد -
3 - الثنائية والتعددية والعولمة -
الجزء الثاني: المؤسسات والمصادر -
4 - دور المؤسسات الدولية -
5- مصادر القانون التجاري الدولي -
الجزء الثالث: المبادئ الأساسية -
6. الحكم الذاتي، أوردر التجارة العامة والحرة -
7. المنافسة الحرة، الإقليمية، فعل الدولة -
8. باكتا سونت سيرفاندا -
9 - السيادة النقدية -
الجزء الرابع: الإطار القانوني الدولي للتجارة في السلع والخدمات -
10 - المبادئ القانونية العامة للتجارة في السلع -
11 - المبادئ القانونية العامة للتجارة في الخدمات -
12- المبادئ القانونية العامة لحماية حقوق الملكية الفكرية -
الباب الخامس: قانون المعاملات القانونية الدولية -
13 - الاتفاقات مع الدول الأجنبية -
14 - اتفاقات الاستثمار الأجنبي -
15 - أما البيع الدولي للبضائع -
16 - اتفاقات النقل الدولي -
17 - المعاملات الدولية الإلكترونية -
18 - وسداد الالتزامات النقدية الدولية -
الجزء السادس: حل النزاعات -
19 - التحكيم التجاري الدولي -
20- تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (2)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: حول؛ # القانون الدولي والبلدية.
المخطط: حول؛ # تنظيم التجارة الخارجية.
الوصف: الجزء الأول: التعاريف والطبيعة 1- التعاريف وسيادة الدولة 2- دور الفرد 3- الازدواجية والتعددية والعولمة - الجزء الثاني: المؤسسات والمصادر 4- الدور من المؤسسات الدولية - 5. مصادر القانون التجاري الدولي - الجزء الثالث: المبادئ الأساسية - 6. الحكم الذاتي، التجارة العامة والحرة - 7. المنافسة الحرة، الإقليمية، عمل الدولة - 8. باكتا سونت سيرفاندا - 9 - السيادة النقدية - الجزء الرابع: الإطار القانوني الدولي للتجارة في السلع والخدمات - 10 - المبادئ القانونية العامة للتجارة في السلع - 11 - المبادئ القانونية العامة للتجارة في الخدمات - 12 - حماية حقوق الملكية الفكرية - الجزء الخامس: قانون المعاملات القانونية الدولية - 13 - الاتفاقات مع الدول الأجنبية - 14 - اتفاقات الاستثمار الأجنبي - 15 - البيع الدولي للبضائع - 16 - اتفاقات النقل الدولي - 17. المعاملات الدولية الإلكترونية - 18. الدفع من االلتزامات النقدية الدولية - الجزء السادس: حل النزاعات - 19. التحكيم التجاري الدولي - 20 - حل النزاعات في منظمة التجارة العالمية. "en؛
المخطط: الاسم "مبادئ القانون التجاري الدولي باعتباره نظاما أحاديا"en؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: نيم "القانون الدولي والبلدي"en؛
المخطط: حول؛ # مبادئ القانون التجاري الدولي كنظام أحادي.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

مبادئ القانون التجاري الدولي باعتبارها نظاما أحاديا.
مبادئ القانون التجاري الدولي كنظام متحد.
الناشر: إنتيرليغال سيسي.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 880.
حجم الملف: 40،7 مب.
الحياة الأكاديمية عبر القارات.
الكاتب: هرقل بويسن.
الناشر: إنتيرليغال سيسي.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 216.
حجم الملف: 49،8 مب.
جهاربوش F R إنترناشونال ريشت.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 647.
حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.
تقارير القانون في جنوب أفريقيا.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
إجمالي التحميل: 300.
حجم الملف: 50،7 مب.
اتفاقات التجارة الدولية أمام المحاكم المحلية.
مؤلف: ماريا أنجيلا جارديم دي سانتا كروز أوليفيرا.
الناشر: سبرينغر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 613.
حجم الملف: 50،5 مب.
وصف: يتناول هذا الكتاب دور المحاكم المحلية في إنفاذ اتفاقيات التجارة الدولية من خلال دراسة تجارب محاكم البرازيل والاتحاد الأوروبي. وتحلل هذه الدراسة المقارنة أوجه الاختلاف والتشابه والنتائج المترتبة على قرارات المحاكم البرازيلية والأوروبية فيما يتعلق باتفاقات منظمة التجارة العالمية التي لها "تأثير مباشر" في الاقتصادات الناشئة في أمريكا اللاتينية، ولكن ليس في الاتحاد الأوروبي أو في البلدان المتقدمة الأخرى. وتلاحظ اللجنة أن إنفاذ المحاكم المحلية لاتفاقات التجارة الدولية كان له عواقب عديدة غير مقصودة وعكسية، كان ذلك متوقعا في ضوء النقاش العلمي الدولي بشأن الأثر المباشر لاتفاقات منظمة التجارة العالمية. وتستخلص الدروس المستخلصة من تجارب هذه السلطات القضائية، وتقول إنه ينبغي إعادة النظر في الأدبيات الأكاديمية التقليدية التي تعزز إنفاذ المحاكم المحلية للقانون الدولي في أمريكا اللاتينية فيما يتعلق باتفاقات التجارة الدولية. ويدافع هذا الكتاب عن الرأي القائل بأن اتفاقات التجارة الدولية لا ينبغي اعتبارها ذاتية التنفيذ أو أن يكون لها أثر مباشر، نتيجة لمهامها وأهدافها ومبادئ السيادة الشعبية والحكم الذاتي الديمقراطي. وسيكون هذا العمل التجريبي ذا قيمة لأي شخص مهتم بآثار قواعد التجارة الدولية على الصعيد المحلي ودور القضاة المحليين في القانون الدولي.
قانون العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي.
الكاتب: بارت فان فورين.
الناشر: مطبعة جامعة كامبريدج.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 426.
حجم الملف: 50،5 مب.
وصف: "هذا الكتاب الجديد الرئيسي للطلاب في القانون الأوروبي يستخدم نهج النصوص والحالات والمواد لاستكشاف القانون والسياسة والسياسة والممارسة للعلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي، ويتنقل الأسئلة المعقدة في واجهة من هذه المجالات، وهذا الموضوع هو واستكشافها من خلال شرح المبادئ الدستورية الرئيسية، ووضعها بالتفصيل في فصول خاصة بالسياسات تتراوح بين السياسة التجارية المشتركة والسياسة الإنمائية على كفسب / كسدب و أفسج إلى سياسة الطاقة والتوسع. ويولى اهتمام خاص للعلاقة بين التكامل الأوروبي، ودور والقانون، والاتحاد الأوروبي باعتباره فاعلا دوليا فعالا، ومن أجل سهولة التصفح، تتضمن الفصول الأهداف الرئيسية والملخصات ومربعات النصوص التي ترسم القضايا الرئيسية وتوجه القارئ من خلال عمل المبادئ القانونية، ويكتسب الطلاب فهما مفصلا للتطور التاريخي، وسياق العمل الحالي لقانون العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي في أوروبا أوروبية مسيسة للغاية بيئة"--
القضايا القانونية في التجارة الدولية.
الكاتب: بيتار شارسيفيتش.
الناشر: غراهام & تروتمان، ليميتد.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 620.
حجم الملف: 48،7 مب.
الفرق والديمقراطية.
الكاتب: كولجا راوب.
الناشر: الحرم الجامعي فيرلاغ.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 876.
حجم الملف: 52،9 مب.
دسكريبتيون: مع تزايد تنوع أوروبا، فإن فهم آثار الاختلافات بين المواطنين داخل الديمقراطية الأوروبية أمر بالغ الأهمية. المساهمون في الفرق والديمقراطية تأخذ نهجا جديدا متعدد التخصصات لهذا البعد الهام من التفاعل الاجتماعي، استنادا إلى العلوم السياسية وعلم الاجتماع ودراسات الاتصالات والدراسات القانونية، وتاريخ الفن. وعلى النقيض من الروايات المثيرة للقلق بشأن الاختلاف في أوروبا، تستكشف هذه المقالات أثرها المحتمل المحتمل، وتحدد الظروف التي يمكن أن تؤدي الاختلافات فيها إلى اتخاذ إجراءات سياسية فعالة ومشروعة.
الاحترام في المحاكم والمحاكم الدولية.
الكاتب: لوكاس غروسكشينسكي.
الناشر: أوب أكسفورد.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
إجمالي التحميل: 138.
حجم الملف: 43،7 مب.
الوصف: غالبا ما يطلب من المحاكم والهيئات القضائية الدولية مراجعة القرارات التي اتخذها صناع القرار المحليون في الأصل. ويمكن أن يكون ذلك في كثير من الأحيان مصدرا للتوتر، إذ يتعين على المحاكم والهيئات القضائية الدولية أن تقرر مدى تأجيل القرارات الأصلية للهيئات الوطنية. ومع انتشار المحاكم والمحاكم الدولية، طبقت محاكم مختلفة مستويات مختلفة من الاحترام لتلك القرارات الأصلية، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تجزؤ في القانون الدولي. وتعتمد المحاكم الدولية في هذه المناصب على مبدأين رئيسيين هما: معيار المراجعة وهامش التقدير. ويحدد معيار الاستعراض مدى إعادة النظر في القرارات الوطنية المتعلقة بالمسائل الوقائعية أو القانونية أو السياسية الناشئة في القضية في المحكمة الدولية. وهامش التقدير هو مدى السماح لصانعي القرارات التشريعية والتنفيذية والقضائية الوطنية بأن يعكسوا التنوع في تفسيرهم لالتزامات حقوق الإنسان. ويبدأ الكتاب بتقديم لمحة عامة عن هامش التقدير ومستوى المراجعة، مع التسليم بأنه في حين يعترف هامش التقدير صراحة بوجود مثل هذا الاحترام، فإن معيار المراجعة لا: بل هو آلية إجرائية. وهي تنظر بعمق في كيفية تقييم استثناء السياسة العامة من قبل محكمة العدل الأوروبية وهيئات تسوية المنازعات التابعة لمنظمة التجارة العالمية. وهي تدرس الطريقة التي اتبعت بها المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان نهجا قائما على الأدلة إزاء هامش التقدير، وكذلك كيفية تناولها لقضايا خطاب الكراهية. ويجري أيضا التحقيق في نظام البلدان الأمريكية، ويحدد مدى الاحتمال الممكن في إطار تلك المنظمة القانونية. وأخيرا، يدرس الكتاب كيفية تعامل مجموعة من المحاكم الدولية الأخرى، مثل المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة قانون البحار، مع هذين المبدأين الأساسيين.
دليل أكسفورد للقانون التجاري الدولي.
الكاتب: دانيال ل. بيت لحم.
الناشر: مطبعة جامعة أكسفورد، الولايات المتحدة الأمريكية.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 503.
حجم الملف: 40،5 مب.
دسكريبتيون: يستكشف دليل أكسفورد للقانون التجاري الدولي قانون منظمة التجارة العالمية وسياقه الأوسع نطاقا. وهو يدرس انضباط القانون التجاري الدولي نفسه، وكذلك الوجه الخارجي للقانون التجاري الدولي وتقاطعه مع الدول ومع جوانب أخرى من النظام الدولي. وهو يغطي السياق الاقتصادي والمؤسسي للنظام التجاري العالمي، والقانون الموضوعي لمنظمة التجارة العالمية، ونظام تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية، والتفاعل بين التجارة وغيرها من التخصصات ومجالات القانون الدولي.

No comments:

Post a Comment