Monday 5 February 2018

خيارات العلامات التجارية


العلامات التجارية.


ما هي العلامة التجارية؟


والعلامة التجارية هي علامة قادرة على تمييز سلع أو خدمات مؤسسة ما عن سلع أو مؤسسات أخرى. وتحمي العلامات التجارية حقوق الملكية الفكرية.


وعلى الصعيد الوطني / الإقليمي، يمكن الحصول على حماية العلامات التجارية من خلال التسجيل، عن طريق تقديم طلب للتسجيل لدى مكتب العلامات التجارية الوطنية / الإقليمية ودفع الرسوم المطلوبة. على الصعيد الدولي، لديك خياران: إما أن تقدم طلب علامة تجارية مع مكتب العلامات التجارية في كل بلد تريد الحماية فيه، أو يمكنك استخدام نظام مدريد الخاص بالويبو.


ومن حيث المبدأ، يمنح تسجيل العلامات التجارية حقا حصريا في استخدام العلامة التجارية المسجلة. وهذا يعني أن العلامة التجارية يمكن أن يستخدمها مالكها حصرا أو مرخصة لطرف آخر لاستخدامها في مقابل الدفع. يوفر التسجيل اليقين القانوني ويعزز موقف صاحب الحق، على سبيل المثال، في حالة التقاضي.


يمكن أن تختلف مدة تسجيل العالمات التجارية، ولكنها عادة ما تكون عشر سنوات. ويمكن تجديده إلى أجل غير مسمى على دفع رسوم إضافية. حقوق العلامات التجارية هي حقوق خاصة ويتم إنفاذ الحماية من خلال أوامر المحكمة.


كلمة أو مجموعة من الكلمات والحروف والأرقام يمكن أن تشكل تماما علامة تجارية. ولكن العلامات التجارية قد تتكون أيضا من رسومات ورموز وسمات ثلاثية الأبعاد مثل شكل وتغليف السلع، وعلامات غير مرئية مثل الأصوات أو العطور، أو ظلال الألوان المستخدمة كميزات مميزة & نداش؛ فإن الاحتمالات لا حدود لها تقريبا.


مواضيع وقضايا العلامات التجارية.


من رحلة إلى مركز للتسوق إلى ساعة أمام التلفزيون، ونحن نواجه العلامات التجارية في كل منعطف. فهي أداة لا غنى عنها في عالم الأعمال اليوم.


وتعتبر العلامات التجارية، بما في ذلك علامات الخدمة، ذات أهمية خاصة في قطاع السياحة المعولمة، وهي أساسية لزيادة تطويرها.


التسويق التآزر.


يعتمد نجاح جهود التسويق على محامي العلامات التجارية والمسوقين على نفس الصفحة.


علامات تجارية مماثلة / متطابقة.


وحيثما توجد علامات تجارية مماثلة / متماثلة، يمكن أن تكون اتفاقات التعايش حلا مفيدا للطرفين للمشكلة.


قانون العلامات التجارية والمعاهدات والوثائق.


وتشكل المعاهدات التي تضعها الويبو، إلى جانب القوانين الوطنية والإقليمية، الإطار القانوني الدولي للعلامات التجارية.


المعاهدات المتعلقة بالعلامات التجارية التي تديرها الويبو.


توصيات مشتركة.


وتستجيب هذه التوصيات المشتركة للاتجاهات والتطورات في القانون الدولي للعلامات التجارية:


حماية العلامات المشهورة العلامات التجارية تراخيص حماية العلامات، وغيرها من حقوق الملكية الصناعية في العلامات، على شبكة الإنترنت.


ملفات مرجعية.


قانون العلامات التجارية والممارسات - ملخص الردود على الاستبيان تمثيل العلامات التجارية غير التقليدية مجالات التقارب إجراءات المعارضة للعلامات التجارية - مجالات التقارب أسباب رفض جميع أنواع العلامات الجوانب التقنية والإجرائية المتعلقة بتسجيل الشهادات والعلامات الجماعية حماية أسماء البلدان من التسجيل والاستخدام كعلامات تجارية.


قوانين ومعاهدات الملكية الفكرية (ويبو ليكس)


وتعد قاعدة بيانات ويبو ليكس أداة بحث شاملة تتيح لك البحث في المعاهدات الدولية والقوانين الوطنية المتعلقة بالملكية الفكرية.


اللجنة الدائمة (سكت)


واللجنة الدائمة المعنية بقانون العلامات التجارية والرسوم والنماذج الصناعية والبيانات الجغرافية هي المنتدى الذي تناقش فيه الدول الأعضاء في الويبو المسائل القانونية والقانونية المتعلقة بالتطوير الدولي لقانون العلامات التجارية ومعاييرها.


آخر الاجتماعات.


تسجيل العلامات التجارية.


نظام مدريد - جعل التسجيل الدولي للعلامات التجارية أمرا سهلا.


ويوفر نظام مدريد للتسجيل الدولي للعلامات التجارية إجراء واحدا لتسجيل العلامة في عدة أقاليم. باختصار، يمكنك الاستفادة من تطبيق واحد، في لغة واحدة، تدفع بعملة واحدة.


البحث عن العلامات التجارية والعلامات الأخرى.


قاعدة بيانات العلامات التجارية العالمية.


وتوفر قاعدة بياناتنا للعلامة التجارية العالمية سهولة الوصول إلى أكثر من 28 مليون سجل من مصادر دولية ووطنية متعددة، بما في ذلك العلامات المسجلة من خلال نظام مدريد للويبو. استخدم قاعدة البيانات للبحث عن العلامات التجارية وتسميات المنشأ والشعارات الرسمية.


تصنيف لطيفة - تبسيط عمليات البحث.


تصنيف نيس هو نظام دولي يستخدم لتصنيف السلع والخدمات لأغراض تسجيل العلامات.


الخدمات ذات الصلة.


نظام لشبونة للمنتجات الفريدة من نوعها جغرافيا.


من الشمبانيا إلى السيجار هابانوس، الخصائص الجغرافية الفريدة للمنتج يمكن أن يكون المفتاح للعلامة التجارية. ويحمي نظام لشبونة للتسجيل الدولي لتسميات المنشأ هذه المنتجات من خلال تسجيل واحد.


المادة 6 مكررا ثانيا وشعارات الدولة.


وتستخدم المادة 6 مكررا ثانيا لحماية المحامل والأعلام وشعارات الدولة الأخرى للدول الأطراف في اتفاقية باريس.


الحلول البديلة لفض المنازعات.


ويتيح مركز الويبو للتحكيم والوساطة لمالكي العلامات التجارية آليات دولية فعالة للتعامل مع المنازعات بشأن أسماء نطاقات الإنترنت التي تتناسب مع حقوق العلامات التجارية الخاصة بهم.


تطبيق لتسجيل علامة تجارية.


لا يمكنك تغيير العلامة التجارية بعد تطبيقها، ولا يمكن استرداد الرسوم.


اقرأ الدليل قبل البدء إذا لم تكن قد طبقت من قبل.


تفاصيل عن ما تريد تسجيله، على سبيل المثال كلمة أو توضيح أو شعار فئات العلامات التجارية التي تريد تسجيلها، على سبيل المثال خدمات الطعام والشراب (فئة 43) أو المواد الكيميائية (الفئة 1)


كم تكلف.


يمكنك استخدام خدمة "البداية الصحيحة" إذا كنت تريد التحقق من تطبيقك يلبي قواعد التسجيل.


تدفع 100 جنيه استرليني في البداية، بالإضافة إلى 25 جنيه استرليني لكل فئة إضافية. ستحصل بعد ذلك على تقرير يخبرك إذا كان طلبك يلبي القواعد.


إذا كنت ترغب في المتابعة، يجب أن تدفع رسوم كاملة في غضون 14 يوما من الحصول على التقرير الخاص بك.


يمكنك أيضا اختيار مواصلة التطبيق الخاص بك حتى لو كان لا يفي بقواعد التسجيل.


طرق أخرى للتطبيق.


املأ النماذج الورقية إذا كنت ترغب في التقدم بطلب آخر. يكلف 200 جنيه استرليني لفئة واحدة بالإضافة إلى 50 £ لكل فئة إضافية.


السابق: ما يمكنك ولا يمكن تسجيل التالي.


براءات الاختراع والعلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر والتصاميم.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


إلى العلامة التجارية أو حقوق الطبع والنشر؟ خيارات لحماية فكرة رائعة.


ألكسندر مونتاغو، مؤلف الملكية الفكرية: المال والسلطة في عصر جديد، يناقش أفضل الممارسات للشركات لحماية الملكية الفكرية الخاصة بهم.


بدء شركة جديدة أو إنشاء منتج جديد يمكن أن تكون مبهجة ومرعبة في نفس الوقت. من بين آلاف الأشياء التي يجب مراعاتها & # x2018؛ كيف أحمي فكرتي أو علامتي التجارية أو منتجي؟ & # x2019؛ عندما أبدأ مشروع جديد آخر، ظل السؤال نفسه ناشئا & # x2018؛ هل يجب أن أكون علامة تجارية أم حقوق الطبع والنشر؟ ألكسندر مونتاغو، مؤلف الملكية الفكرية: المال والسلطة في عصر جديد، استغرق وقتا للرد على بعض الأسئلة الأساسية التي قد تكون ذات فائدة لك أيضا.


داينا ستيل: ما هو الفرق بين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، وكيف يقرر المالك الوحيد ما هو أفضل لحماية مصالحه؟


أليكساندر مونتاغو: كمسألة عامة، تتوفر حماية العلامات التجارية لأسماء المنتجات، في حين تتوفر حماية حقوق الطبع والنشر للتعبير الأصلي (على سبيل المثال سيناريو، كلمات الموسيقى، ورمز البرنامج).


هل لديك لعلامة تجارية شيء؟ إذا لم تتمكن من إثبات متى تم إنشاؤه وما هي المنطقة التي يغطيها؟


كقضية عامة، في الولايات المتحدة، تنشأ حقوق العلامات التجارية من خلال الاستخدام؛ ومع ذلك، هناك مزايا للحصول على التسجيل، بما في ذلك الأولوية على الصعيد الوطني.


كيف يبحث مالك واحد لمعرفة ما إذا كان هناك بالفعل علامة تجارية لاسم أو سطر علامة مطلوب؟


مكتب العلامات التجارية لديه قاعدة بيانات قابلة للبحث مجانا، وهناك أيضا قواعد بيانات أكثر تطورا من خلال أطراف ثالثة التي تعتمد على الرسوم.


هل يمكن اعتبار عنوان ورل الذي طال انتظاره حماية كافية لاسم الشركة أو العلامة التجارية و / أو العلامة؟


إذا كان هناك اسم العلامة التجارية وشعار، هل العلامات التجارية كل على حدة؟


إذا كان هناك أي الألوان المستخدمة في اسم العلامة التجارية و / أو الوسم، فمن المهم لحماية النسخة اللون أو يمكن فقط أن يتم تقديم النسخة بالأبيض والأسود؟


إذا كان هناك تصميم مرتبط بالعلامة التجارية المطلوبة، فهل هي أيضا علامة تجارية أو حقوق الطبع والنشر؟


العديد من المالكين الوحيدين على ميزانية محدودة بدء الأعمال التجارية وكثير من المحامين يتقاضون فلسا واحدا جدا لتقديم علامة تجارية. هل هذا شيء يمكن القيام به عبر الإنترنت مع شركة خدمات قانونية معترف بها أو مباشرة من خلال مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة؟


ماذا لو قام شخص آخر أو شركة أخرى بنسخ اسمك و / أو سطرك، أليس كذلك؟


خلاصة القول: ما هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تخبره مالكا واحدا ببدء نشاط تجاري مع خدمة أو منتج؟


1. ما الذي فعلته لحماية الملكية الفكرية، بما في ذلك العلامات التجارية؟


2. ما الذي فعلته بعدم التخلي عن ملكية شخص آخر (بما في ذلك العلامات التجارية)؟


3. ماذا فعلت لتحقيق الدخل من الملكية الفكرية؟


هذه هي أبسط الأسئلة، ولكن نأمل أن تعطيك فكرة عن ما عليك القيام به لحماية تلك الفكرة الرائعة من يدكم. ولدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية مقاطع فيديو للتعليم والإعلام على موقعه الإلكتروني تكون مفيدة بشكل مفاجئ بالمقارنة مع العديد من المواقع الحكومية الأخرى. سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة هناك & # x2018؛ إذا كنت يمكن أن تتجاوز ما هو سيء الإنتاج والتصرف.


أوسبتو يوسع خيارات الإيداع الإلكتروني في المنازعات العلامات التجارية.


وقد وسعت دائرة محاكمة العلامات التجارية ومجلس الاستئناف التابع لمكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية (أوسبتو) التابع لوزارة التجارة الأمريكية خيارات تقديم الوثائق إلكترونيا في نزاعات العلامات التجارية. وباستخدام النظام الإلكتروني لنظام محاكمات العلامات التجارية والاستئناف (إستا)، يمكن لأطراف النزاع الآن تقديم المزيد من الوثائق إلكترونيا مع تب، بما في ذلك طلبات تمديد الوقت لمعارضة وإشعارات المعارضة. ويمكن للأطراف أيضا استخدام إستا لتقديم الطلبات وغيرها من الوثائق في القضايا المشتركة بين الأطراف.


توفر إستا أحدث الأدوات لمساعدة المتقاضين على التقيد بالحدود الزمنية ل تاب وهي ميزة كبيرة بالنسبة لمستخدمي الملفات الإلكترونية. كما يقدم تأكيدا فوريا على أن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد تلقى الإيداع. وبالإضافة إلى ذلك، تتحرك الإيداعات مباشرة في نظام عمل سير العمل الإلكتروني تاب، مما يلغي التأخيرات الناجمة عن معالجة الملفات الورقية والمسح الضوئي لها. وستشمل التحسينات المستقبلية نماذج لتقديم الالتماسات لإلغاء الأوراق من طرف واحد.


نحن آسفون.


يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


العلامات التجارية دا سكيديفر & أمب؛ يونغ رودي - & كوت؛ خيارات & كوت؛ (المخرج ميك جينكينز وليلي هاكسي) [الصوت الرسمي]


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


ستريم العائلة الأعمال على أبل الموسيقى:


لمزيد من المعلومات حول يونغ رودي، يرجى زيارة:


تأسست إهيفوب التوزيع في عام 2009 في محاولة لتزويد الفنانين مع نموذج جديد لتوزيع الموسيقى وبناء علامتها التجارية. وقد عملت إهيفوب التوزيع بنجاح مع العديد من الفنانين والمنتجين بما في ذلك ويز خليفة، دخان دزا، الهبي التخريب، سد، جت الحياة، وو تانغ عشيرة، أوكس لحوم البشر، وأكثر من ذلك (تحقق من قائمتنا من توب سيليرز) ويحافظ على شراكة مع مهرجان الهيب هوب A3C للإفراج عن تجميعها السنوي الهيب هوب.

No comments:

Post a Comment