Friday 9 February 2018

فوركس دوران


دوران العملات الأجنبية
إن قيمة التداول هي تكلفة مجمعة لجميع الصفقات التجارية في فترة زمنية محددة. في التحليل الفني يقيس دوران الكفاءة وكثافة تخصيص الأصول. ارتفاع وتيرة دوران هو سمة توقيع "الصاعد" السوق مع انتفاضة اتجاه الأسعار. وهي جزء من استراتيجية الثيران: من أجل زيادة السعر يجب أن تنجذب التدفقات النقدية الجديدة في حين أن انخفاض الأسعار قد يحدث تحت "الوزن" الخاصة بهم. من ذوي الخبرة الدب المستثمرين يعرفون عن هذا الخمول من السوق، ويمكن اللحاق اللحظة المناسبة للشراء.
دوران هو ثاني مؤشر مهم بعد سعر في التحليل الفني الصرف الأجنبي. للتفسير الرسومية لهذه الميزة رسم تخطيطي خاص & # 8211؛ حجم الرسم البياني حجم التداول - هي التي شيدت. وهو يتألف من أعمدة من ارتفاع مختلف، كل يمثل الإطار الزمني الخاص بها (اعتمادا على مقياس الرسم البياني قد يكون 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة الخ). ارتفاع العمود يتوافق مع مستوى حجم التجارة - أعلى العمود يبقى لدوران التجارة أكبر. يتم رسم الرسم البياني عادة جنبا إلى جنب مع الرسم البياني للسعر بحيث يتوافق كل عمود مدرج بياني مع نقطة الرسم البياني النسبي (أو شريط أو شمعة). وهكذا تصبح أحجام التداول لكل مستوى سعر مرئية بوضوح.
لا يعطي الرسم البياني حجم التداول أي معلومات إذا كانت الثيران أو الدببة تسود في السوق، أي أنه ليس من الممكن تحديد ما إذا كان هناك المزيد من البيع أو الشراء في الفترة الزمنية المستعرضة. ولكن هذا ليس هو المهم لتحليل دوران تسبب هذه المعلومات يمكن أن تكون وردت بسهولة من ديناميات الأسعار. ومن الجدير بالذكر أن أحجام التجارة تفوق حركة السعر. إذا ارتفع السعر جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدل دوران وبعد ذلك قطرات دوران ثم عادة سيتم تشغيل السعر حتى لبعض الوقت وفقط بعد أن تفقد زخمه الاتجاه سوف تتحول إلى أسفل. وبالتالي فإن تذبذب دوران قد يخدم إشارة جيدة من الاتجاه القادم في اتجاه إعادة ويجب ألا يتم تجاهلها. يجب أن يكون الرسم البياني للسعر مصحوبا دائما مع الرسم البياني حجم التداول.
من المهم جدا لتحليل دوران السوق المالية أن ننظر ليس فقط في حجم التداول الكلي ولكن أيضا في الفائدة المفتوحة - مجموع جميع المراكز المفتوحة في نهاية فترة التداول. والاختلافات فقط من هذا المؤشر هي حقا المسائل، وليس القيمة المطلقة. الزيادة في الفائدة التجارية قد تكون علامة جيدة للتفضيلات التاجر. إذا تم الاحتفاظ بالمراكز مفتوحة فهذا يعني أن التجار يدعمون الاتجاه الحالي في منظور طويل الأجل. على الجانب الآخر زيادة المفرطة من إشارات الفائدة المفتوحة بدوره الاتجاه المحتمل كما قد التجار لإغلاق مواقفهم لإصلاح الربح.
الأرقام الدقيقة لدوران تداول العملات الأجنبية لا يمكن الوصول إليها حتى بالنسبة للسلطات الإحصائية الرسمية لذلك حجم علامة أو عدد من الاقتباسات في إطار زمني محدد يستخدم على نطاق واسع لتقديرات دوران العملات الأجنبية. لها أعلى، السيولة المطلقة تقريبا السلس من الخلافات ويجعل ديناميات حجم علامة لتكرار ديناميكية دوران العام.
وينبغي النظر في القواعد التالية للتعامل مع مؤشرات التداول التداول:
انخفاض دوران هو إشارة من الركود في دعم الاتجاه الحالي: فإنه إما تغيير الاتجاه أو الأسعار سوف تبقى مسطحة لبعض الوقت؛ زيادة التحويلات يعني الدعم القوي للاتجاه الحالي: الأسعار سوف تطفو في نفس الاتجاه أو الاتجاه الجديد سوف تظهر؛ في بعض الأحيان التغييرات طفيف دوران تأتي جنبا إلى جنب مع التغيرات السعرية الخام.
وتشير قمم دوران تشير الاتجاهات المحتملة.
جميع المؤشرات المذكورة أعلاه واستراتيجيات التداول مفيدة فقط للاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل & # 8211؛ خلال ساعة واحدة & # 8211؛ وتغطي فقط حجم التجارة وديناميكيات الأسعار خلال جلسة تداول واحدة (اليابانية أو الأوروبية أو الأمريكية). على نطاق زمني أطول (يوم واحد وأطول) إجمالي حجم التداول التجاري حول مستوى ثابت أو أكثر ويتوقف أكثر على الوقت من يوم (في حجم التداول الدورة اليابانية هي في حدها الأدنى والوصول إلى الحد الأقصى لها على الحدود بين الدورات الأوروبية والأمريكية) .
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

لماذا تجارة العملات دوران المسائل.
وفي سوق صرف العملات الأجنبية، تشير قيمة التداول إلى المبلغ الإجمالي المتضمن في جميع صفقات الصرف الأجنبي في إطار زمني محدد. كما أنها تستخدم كمؤشر رئيسي لتحديد النشاط التجاري لعملات محددة وكذلك التجارة الدولية الشاملة.
دوران العملة الأجنبية كمؤشر اقتصادي.
في الاقتصاد العالمي اليوم حيث الدول والمؤسسات والأفراد التجارة أصناف واسعة من العملات لتلبية احتياجات أعمالهم، صفقات الفوركس دوران يمكن أن تكون مذهلة. ويقدر اللاعبون في مجال النقد الأجنبي أن السمعة اليومية يمكن أن تتجاوز بسهولة 4 تريليونات دولار مما يجعل سوق الفوركس أكثر الأسواق المالية سيولة في العالم.
جميع الصفقات سوق الفوركس تضيف ما يصل الى قيمة التداول اليومي مع التداول الفوري ومقايضات العملات الأجنبية كما اثنين من أكبر المساهمين. الصفقات الفورية هي مشتريات من العملات الأجنبية مع توقع التسليم الفوري على الرغم من أنه عادة ما يستغرق 2 أيام عمل لإتمام الصفقة.
أما مقايضات الصرف الأجنبي فهي صفقات يتم فيها تبادل عملات أجنبية لأخرى ثم إعادتها بعد فترة متفق عليها. هذين الحرفين الجمع بين ما يقدر ب 3 تريليون $ في قيمة التداول.
وتتيح أرقام التداول بالعملة العالمية وصانعي السياسات الحكومية صورة عن حالة العالم والاقتصادات الوطنية فيما يتعلق بالتدفقات التجارية ورؤوس الأموال.
ويمكن أن يعني ارتفاع معدل الدوران أن المزيد من البلدان تقوم بالتصدير والاستيراد من بعضها البعض أو أن الشركات التي لها عمليات دولية تقوم بتسوية الحسابات مع الموردين أو دفع أجور موظفيها في الخارج في حين تشير أرقام الدوران المنخفضة بشكل مختلف.
سوق العملات الأجنبية & أمب؛ العوامل التي تؤثر على دوران.
إن المبالغ الهائلة المسجلة كمعدلات تداول العملات الأجنبية لا تثير الدهشة بالنظر إلى طبيعة أسواق الصرف الأجنبي. وتتميز صفقات الصرف الأجنبي بالصفات التالية:
تتم صفقات صرف العملات الأجنبية في أزواج العملات، وهذا يعني في كل صفقة الفوركس، تحدث الحرفين: أولا، شراء العملة والثانية، وبيع عمله الذي كان يحتفظ به سابقا لسداد الشراء. وهذا يعني أنه يتعين على المشتري أن يبيع عملته الخاصة لدفع ثمن الشراء. يتم تسجيل هاتين العقدتين بعد ذلك كجزء من إجمالي قيمة التداول.
لتوضيح ذلك، إذا كانت شركة أمريكية تريد استيراد النحاس من أستراليا بقيمة مليون دولار أسترالي يجب أن تحصل أولا على الدولار الأسترالي (أود) لدفع هذا الأمر. ويمكن أن تفعل ذلك عن طريق بيع الدولار الأمريكي (أوس $). في جوهرها هناك صفقتان، الأولى التي شراء أود 1Milliion والثانية، وبيع مبلغ يعادل بالدولار الأمريكي. إجمالي قيمة التداول لهذه الصفقة (البيع والشراء) هو 2 مليون دولار.
إضافة إلى ارتفاع معدل تداول العملات الأجنبية هو 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع (لا توجد صفقات في عطلة نهاية الأسبوع) عمليات التداول التي يقوم بها لاعبي سوق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
وفي أي وقت من الأوقات، يقوم الأشخاص أو المنظمات (شركة أو مؤسسة) بشراء وبيع العملات الأجنبية. ويعني انتهاء يوم التداول في بلد ما أيضا بداية يوم عمل آخر لبلد مختلف.
وقد مكنت التطورات السريعة في التكنولوجيا مثل الهاتف والإنترنت المشاركين في السوق من جميع أنحاء العالم من القيام بأعمال تجارية دون أي وقت وقيود المسافة. القدرة على شراء أو بيع في نقرة الماوس أو مكالمة هاتفية زيادة عدد المعاملات في أي ساعة معينة، إضافة المزيد إلى دوران اليومي.
بعض العملات تسجل قيم دوران أعلى مقارنة مع غيرها بسبب ارتفاع الطلب. وبالنظر إلى الاختلافات في المنطقة الزمنية، فإن مشتري العملات الأجنبية من مختلف جوانب العالم غالبا ما يتعاملون في إطار زمني مشترك عندما يكون كلا السوقين مفتوحين. يحدث هذا عادة عندما يكون يوم التداول جانب واحد على وشك الانتهاء وغيرها قد فتحت للتو.
هذا هو السبب في أن لندن في المملكة المتحدة أصبحت مركزا فعليا لتداولات الفوركس. خلال هذه الفترة الزمنية الأسواق الآسيوية والأوروبية والغربية نصف الكرة الأرضية شراء وبيع العملات من الدرجة الأولى مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني بكميات كبيرة مما أدى إلى ارتفاع معدل دوران.
أوفر كونتر (أوتك).
فأسواق الفوركس هي بطبيعتها أوفر كونتر (أوتك)، وهذا يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي، وهو سبب آخر لسبب دوران أعلى مقارنة بالأسواق الأخرى. وتتيح هذه الميزة للمشاركين في سوق الفوركس القيام بأعمال تجارية مع تنظيم أقل مقارنة مع الأسواق الأخرى ويسمح بمزيد من المنافسة بين اللاعبين من حيث الأسعار وتكاليف المعاملات.
ويؤدي انخفاض الحواجز أمام الدخول إلى تشجيع المزيد من المشاركة مما يؤدي إلى المزيد من المعاملات وارتفاع قيمة التداول في سوق الفوركس.
ويعزز دوران سوق الفوركس كذلك مع استخدام الرافعة المالية، والقدرة على التجارة 50، 100 أو حتى 200 أضعاف المبلغ في متناول اليد. وباستخدام الرافعة المالية أو قرض مقدم من وسيط، يمكن للمستثمر أن يستثمر بمبالغ أعلى مما قدمه. سواء أكانت أرباح أو خسائر المستثمر من أي صفقات مستثمرة، فإن جميع المعاملات لا تزال تسجل وتشكل جزءا من مبيعاتها اليوم.
ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على انخفاض أو زيادة إجمالي قيمة التداول ما يلي:
-Preference العملات الأجنبية على غيرها.
- المشاركة من قبل المستثمرين الآخرين التجزئة في جميع أنحاء العالم.
- زيادة المعاملات من قبل المستثمرين خاصة من الاقتصادات سريعة النمو.
- مبسطة وسهلة عمليات التداول باستخدام الوسائل الإلكترونية.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
منشورات شائعة.
الإعلانات.
&نسخ؛ 2017 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

المكافآت دوران.
"المكافآت" تسمح التجار النشطين لكسب دخل إضافي في شكل مكافآت أسبوعية لدوران التداول. يعمل البرنامج في الوضع التلقائي ولا يتطلب أي إجراءات في المنطقة الشخصية لتفعيل هذه الخدمة. وبحلول نهاية كل أسبوع، يتم احتساب دوران التداول الأسبوعي، ويتم إضافة المكافأة المناسبة إلى حساب التداول. المزايا المميزة لبرنامج المكافأة هي عدم وجود الشروط والأحكام السرية، والمعدلات التقدمية، والمدفوعات الأسبوعية، ونقص الخطة المتوسطة الأجل، والانسحاب غير المحدود.
شروط المكافأة & أمب؛ الظروف.
تتوفر الخدمة لأنواع الحسابات التالية: MT4.DirectFX، MT4.Classic +، سينت-MT4.DirectFX، سينت-MT4.Classic +؛ يتم إضافة المكافأة إلى حساب التداول بنهاية كل أسبوع، بعد إغلاق التداول. يتم احتساب مبلغ المكافأة بناء على أوامر مغلقة خلال الأسبوع المستهدف: الاثنين 00:00:01 - الجمعة 23:59:59 (وقت الخادم). دوران التداول بالدولار الأمريكي لأمر يساوي إجمالي قيمة التداول لمعاملتين: صفقة فتح الصفقة وإغلاق الصفقة.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.

دوران.
المصطلح النقدي لجميع قيمة التداول في سوق الصرف الأجنبي لفترة معينة من الزمن.
المعلومات والتحذير من المخاطر العالية:
التداول مع العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفدس) والمعادن الثمينة يحمل مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.

فوركس، مع 4 تريليون دولار امريكى من متوسط ​​قيمة التداول اليومية، هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم.
الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام.
دوران اليومي في سوق الفوركس هو تقريبا. 16 مرة أعلى من حجم & # 160؛ جميع البورصات & # 160؛ في العالم جنبا إلى جنب معا الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية، والمشاركة في تقريبا. 85٪ من إجمالي & # 160؛ صفقة. أكبر حصة من دوران البنوك لديها تقع في المملكة المتحدة - 37٪، جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة أنها تشكل & # 160؛ نصف & # 160؛ التجارة العالمية. الأسواق الأكثر شعبية هي يوروس، أوسجبي و غبوسد، تشكل ما يقرب من نصف & # 160؛ كل الحركات المالية.
قد تكون أيضا مهتما ب.
الفوركس - اللامركزية، والعالمية، والعمل 24 ساعة في اليوم & # 160؛ من الأحد إلى الجمعة، هي واحدة من رموز النظام المالي للعصر ما بعد الصناعي. كلما مت تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى، نتحدث عن سوق الصرف األجنبي.
بسبب غمر السيولة المقدمة من قبل جميع & # 160؛ المراكز المالية من سيدني إلى نيويورك، أزواج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي) جذب انتباه التجار من المؤسسات والأفراد من جميع أنحاء العالم.
لماذا سوق الفوركس هو شعبية جدا؟
أعلى سيولة في العالم يعني أيضا أدنى تكاليف المعاملات للتجار. ويمكن أن يتم التداول 24 ساعة يوميا، من ليلة الأحد حتى مساء الجمعة. التقلب والرافعة المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من العملات للاختيار من بينها، وتوفر العديد من الفرص التجارية الفريدة. عملات مختلفة تتفاعل مع عوامل مختلفة وتحرك بشكل مستقل، وإعطاء إمكانية ل & # 160؛ والتنويع السليم.
ما الذي يحرك سوق الفوركس؟
ويمكن اعتبار العملات بمثابة تمثيل للقوة النسبية لاقتصاد & # 160؛ بلد معين. ويتأثر الشرط المحدد لمثل هذا الاقتصاد بعدة عوامل مختلفة، وكذلك قوة أو ضعف العملة المعينة. إن العوامل الرئيسية في السوق هي الأخبار الاقتصادية والظروف السياسية، ويدعي الكثيرون أن علم النفس في السوق ليس أقل أهمية.
إذا كنت تريد أن تتعلم بالتفصيل كيفية تحليل الشرط الأساسي من & # 160؛ عملة معينة، يرجى الرجوع إلى تحليلنا الأساسي لقسم أسواق العملات الأجنبية.
يجمع العديد من التجار المعرفة حول الشروط الأساسية ل & # 160؛ سوق معين وتحليل المخططات البيانية، من أجل إعداد قرار التداول الفعلي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تحليل الرسم البياني، يمكنك الرجوع إلى قسم التحليل الفني لدينا.
تداول العملات الأجنبية مع هيسكي وسطاء.
مع منصة التداول هيسكي يمكنك تداول العملات المختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري والجنيه الاسترليني والكورونا التشيكية على منصة التداول واحدة.
يمكنك إجراء المعاملات على الأسواق الرئيسية الأكثر شعبية مثل يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف، والصلبان، بما في ذلك الأسواق مثل ورغب، يورشف، ورجبي، والأسواق التي تنطوي على كورونا التشيكية أوسزك، وروزكك وغيرها الكثير.
قائمة كاملة من الصكوك فكس المتاحة على منصة التداول لدينا ما يلي:

No comments:

Post a Comment