Friday 16 February 2018

قواعد نظام التداول سوينغ


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 50 يوما.
123 نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام تداول العملات الأجنبية البديل بسيط جدا أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم.
نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه.
المؤشرات: يمكنك استخدام 100٪ السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد)
(أ) وضع أمر وقف بيع 1-5 نقاط أدناه نقطة (2)
(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة (3)
(ج) يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.
(أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2)
(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3)
(ج) هدف الربح = 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.
كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك.
فيما يلي بعض الأساليب حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح:
إذا كانت تجارتك في الربح حسب المبلغ المخاطرة، فيمكنك التفكير في نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كانت تجارتك في الربح بأكثر من ضعف المبلغ المخاطرة، قم بتحريك وقف الخسارة الخاص بك لقفل الربح بما يعادل المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح من خلال المبلغ المخاطرة، يمكنك النظر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح من ... وترك بقية الموقف لتشغيل إلى معرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك.
استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر عادة ما تكون متفجرة وأهداف الأرباح يتم ضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك.
فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه.

سوينغ التداول: القواعد والفلسفة.
ويستند أسلوبي على & # 8220؛ تايلور ترادينغ تيشنيك & # 8221؛، وهي طريقة قصيرة الأجل لتداول تحركات الأسعار اليومية التي تعتمد كليا على خلاف والنسب المئوية. إنها طريقة بدلا من نظام. عدد قليل جدا من الناس يمكن أن تتبع عمياء نظام، على الرغم من أن العديد من العثور على أنه من الأسهل أن تكون تقديرية بطريقة منهجية.
لأن هذا الأسلوب البديل على المدى القصير يولد تداولات متكررة، فمن المهم أن تعرف & # 8220؛ المسرحيات الصحيحة، & # 8221؛ لقفل الأرباح، والسعي إلى & # 8220؛ الاتجاه الحقيقي. & # 8221؛ أخذ الخسارة هو مجرد اللعب للحصول على موقف أفضل. واحد يتداول بدقة للنتائج المستقبلية المحتملة، وليس لما يمكن أن تفعله السوق.
لمعرفة & # 8220؛ اللعب الصحيح & # 8221؛ هو معرفة ما إذا كان لشراء أو بيع أولا، للخروج أو عقد. تستند الصفقات إلى & # 8220؛ نقاط موضوعية، & # 8221؛ والتي هي ببساطة في اليوم السابق & # 8217؛ ق عالية ومنخفضة. الحركة بين هاتين النقطتين تحدد & # 8220؛ الاتجاه الحقيقي. & # 8221؛
عندما يتأرجح التداول، وضبط التوقعات الخاصة بك. انخفاض توقعاتك، وأكثر سعادة سوف تكون، ومن المفارقات، والمزيد من المال سوف تجعل على الأرجح! مقالات هي قطعة من الكعكة، ولكن يجب أيضا أن تثق بنفسك للخروج من الحالات السيئة والحرف. من المهم استخدام توقف أكثر تشددا عند التداول يتأرجح وتوقف أوسع عند اتجاهات التداول.
هذه الطريقة يعلمك لتوقع! لا تتفاعل أبدا! تعرف ما الذي ستفعله قبل فتح السوق. لديك دائما خطة & # 8211؛ ولكن تكون مرنة! & # 8220؛ & # 8221 انظر. توقف (دعم أو مقاومة) قبل الشروع في التجارة. معرفة كيفية التجارة من حالات المتاعب والنزول من هوك مع أصغر خسارة ممكنة.
وأخيرا، لا تتاجر أبدا في الأسواق الضيقة الميتة. التقلبات صغيرة جدا. أبدا مطاردة السوق. بدلا من القلق من أنك قد غاب عن هذه الخطوة، فكر بدلا من ذلك، & # 8220؛ أوه، صبي! I & # 8217؛ لقد حصل على التذبذبات والتقلب مرة أخرى & # 8230؛ & # 8221؛
القواعد الأساسية لتجار سوينغ.
ولكن أولا & # 8211؛ القواعد! بسبب الطبيعة قصيرة الأجل لهذه التقنية، يجب على التجار البديلين الالتزام ببعض القواعد الأساسية جدا، بما في ذلك:
ولكن أولا & # 8211؛ القواعد! بسبب الطبيعة قصيرة الأجل لهذه التقنية، يجب على التجار البديلين الالتزام ببعض القواعد الأساسية جدا، بما في ذلك:
إذا تحركت التجارة لصالحك، حملها بين عشية وضحاها & # 8211؛ احتمالات صالح المتابعة. نتوقع الخروج في اليوم التالي حول نقطة الهدف. فجوة بين عشية وضحاها تمثل فرصة ممتازة لأخذ الأرباح. التركيز على مدخل واحد فقط أو مخرج واحد يوميا يخفف الضغط. إذا كان إدخالك صحيحا، يجب أن يتحرك السوق بشكل إيجابي تقريبا على الفور. قد يعود إلى اختبار و / أو يتجاوز نقطة الدخول الخاصة بك قليلا، ولكن هذا & # 8217؛ ق موافق. لا تحمل موقف خاسر بين عشية وضحاها. الخروج واللعب لوضع أفضل في اليوم التالي. إغلاق قوي يشير إلى افتتاح قوي في اليوم التالي. إذا لم يفعل السوق كما هو متوقع، والخروج على أول رد فعل. إذا كان السوق يقدم لك غير متوقعة من الأرباح الكبيرة، ونقلها إلى البنك على مقربة. إذا كنت طويلة والسوق يغلق شقة، مشيرا إلى افتتاح أقل في اليوم التالي، الصفر أو الخروج من التجارة. لعب لوضع أفضل في اليوم التالي. هو دائما موافق لخدش تجارة! استخدام توقف ضيقة عند التداول البديل (توقف أوسع عند تداول الاتجاه). الهدف دائما هو تقليل المخاطر وخلق & # 8220؛ مجانا. & # 8221؛ عندما تكون في شك & # 8211؛ الخروج! لقد فقدت خارطة الطريق وخطة اللعبة الخاصة بك! وضع أوامر الخاص بك في السوق. عندما التجارة لا تعمل، والخروج على أول رد فعل. توقع!
كيف يتوقع المرء الدخول؟ قد تكون المؤشرات التالية يوم شراء أو يوم بيع:
بدء البحث عن يوم شراء 2 أيام بعد ارتفاع سوينغ أو، على العكس من ذلك، يوم تقصير 2 أيام بعد انخفاض سوينغ. من الناحية المثالية، فإن السوق تتحرك في دورات كاملة لمدة 5 أيام. (في اتجاه قوي، فإن السوق تتحرك 4 أيام في الاتجاه الرئيسي و 1 فقط في رد فعل، وبالتالي، يجب على المرء أن يسعى الدخول قبل يوم واحد).
& # 8220؛ حدد علامة & # 8221؛ وهذا صحيح إلى حد ما.
ويطلب الدخول المحتمل عكس ذلك، أو عكس ذلك، في اليوم السابق & # 8217؛ ق إغلاق. إذا كنت ترغب في شراء (بيع)، أول واحد يريد السوق ل & # 8220؛ اختبار & # 8221؛ في اليوم السابق أدنى مستوى (مرتفع)، ويفضل أن يكون مبكرا في اليوم، ثم يشكل نموذج تداول يشبه علامة & # 8220؛ & # 8221؛ (انظر الأمثلة).
يحدد هذا النمط وينشئ & # 8220؛ نقطة توقف مزدوجة & # 8221؛ أو دعم قوي. إذا دخل السوق مع & # 8220؛ نقطة توقف واحدة & # 8221؛ أو الدعم الذي شكله اليوم & # 8217؛ ق منخفضة فقط، الخروج في نفس اليوم & # 8211؛ التجارة بشكل واضح ضد هذا الاتجاه.
يجب أن يشير الإغلاق إلى افتتاح اليوم التالي. عندما يفتح السوق مقابل ما هو متوقع أو المشار إليه من قبل الاتجاه، يمكن للمرء أن ننظر أولا إلى & # 8220؛ تتلاشى & # 8221؛ انها & # 8211؛ ولكن يجب أن تأخذ الأرباح بسرعة. ثم ننظر إلى عكس!
هل الدعم اليوم (المقاومة) أعلى أو أقل من يوم أمس؟
أين هو السوق بالنسبة للأرجوحة الأخيرة المرتفعة أو المنخفضة؟ ابحث عن تقلبات (صعودا أو هبوطا) من طول متساو، وللرتجعات من نسبة متساوية.
لا يهم في ما الإطار الزمني، وتبحث دائما عن العرض في قمم والدعم في القيعان. وينبغي أن يرافق الاختراق حجم ونشاط.
توقع الاتجاهات، إما صعودا أو هبوطا، لتستمر لمدة 2 أو 4 أسابيع.
الشروط التالية هي مؤشرات موثوقة إلى حد ما لبداية واحدة من هذه الاتجاهات (أنا شخصيا تخطي أول شراء أو بيع البديل عندما يحدث لأن الخطوة التالية يمكن أن تكون قوية جدا):
تضييق نطاق في آخر 7 أيام 3 أيام متتالية مع مجموعة صغيرة نقطة إسفين فجوة الانفصال ارتفاع أدكس (14-فترة) فوق 32.
لأن كمية معينة من الثقة في أي تقنية مطلوبة لتجارةها باستمرار، يمكن تداول الورق زراعة الإيمان اللازم للاعتراف وتكرار نمط التجارة. على الرغم من أن إغراء محاولة العديد من الأنماط والأنماط المختلفة موجودة دائما، يجب على المرء أن يسعى في نهاية المطاف إلى التجارة بطريقة واحدة متسقة & # 8211؛ أو على الأقل لدمج التقنيات في الفلسفة الفريدة الخاصة بك.
بعض النقاط حول التداول على المدى القصير تقلب تستحق الملاحظة. فهم طبيعة النظم قصيرة الأجل يمكن أن تساعدك على التعرف على الجانب النفسي من التداول.
عند اتباع نظام قصير الأجل باستمرار، يجب أن تتوقع نسبة عالية جدا للفوز / الخسارة. على الرغم من أن الأهداف مع هذا النمط من التداول سوينغ يبدو المحافظ، سوف تكاد تكون دائما & # 8220؛ انزلاق إيجابي & # 8221؛.
في جميع الأنظمة، والفائزين هي منحرفة. على الرغم من تحقيق أرباح ثابتة، 3-4 صفقات كبيرة حقا قد تجعل في الواقع الشهر. من المهم جدا دائما & # 8220؛ قفل في & # 8221؛ الصفقات الخاصة بك. لا تعوض الأرباح عند التداول على المدى القصير.
قد تفاجأ بكيفية أن يكون بعض الفائزين كبيرا من اصطياد الأرجوحة & # 8220؛ مجرد حق! & # 8221؛
أشعر أنه من المهم معالجة هذا الموضوع. في كل مرة تقوم فيها بتجارة، تتخذ قرارا. والمزيد من القرارات التي تقوم بها، وكلما زيادة الثقة بالنفس الخاص بك.
تنمو مع كل قرار، ولكن كل قرار له سعر & # 8211؛ يجب تجاهل خيار، ويجب عليك الالتزام. الظروف هي دائما غير كاملة! يجب أن تسمح لنفسك بالفشل. السماح للقيود البشرية والخيارات غير صحيحة. حجز الرحمة لنفسك والقيود الخاصة بك.
هناك الكثير من المعلومات الفورية المتاحة لجميع اللاعبين في السوق اليوم. من المستحسن استخدام الحدس والاستماع إلى ذلك الصوت الصغير داخل رأسك، & # 8220؛ هل تشعر التجارة بالحق؟ & # 8221؛ إذا كنت في شك، الخروج & # 8230؛!
وأخيرا، أريد أن أترك لكم مع ما أعتقد اثنين من القواعد الذهبية، تنطبق على جميع التجار ولكن، من الأهمية الأساسية للتجار سوينغ قصيرة الأجل:
أبدا، من أي وقت مضى، متوسط ​​الخسارة! بيع إذا كنت تعتقد أنك مخطئ. شراء مرة أخرى عندما كنت تعتقد أنك على حق. أبدا، أبدا، الاستماع إلى أي شخص آخر & # 8217؛ ق الرأي! فقط أنت تعرف عندما التجارة الخاصة بك لا تعمل & # 8217؛ ر العمل.
الموصى بها قائمة القراءة:
تقنية التداول تايلور، من قبل جورج دوغلاس تايلور، 1950 تجارة هو عمل، من قبل جو روس يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير & أمب؛ افتتاح نطاق كسر، من قبل توبي كرابيل التنبؤ الأسواق المالية (أو التحليل الفني شرح)، من قبل توني بلامر أبك من المضاربة على الأسهم، من قبل A. نيلسون، 1903.
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

قواعد نظام التداول البديل
انقر على رجوع في المتصفح للعودة إلى الصفحة السابقة.
التداول البديل هو طريقة للتداول تحاول الحصول على مكاسب قصيرة الأجل في الأسواق. نحن نحدد الأسواق التي لديها القدرة على اتخاذ خطوة فورية، ودخول تلك الأسواق واستخدام إدارة الأموال الصارمة للمساعدة في الحماية من الخسائر الكبيرة وقفل الأرباح. وعادة ما تقام الصفقات لمدة تتراوح بين يوم واحد وخمسة أيام، ولكن لا يوجد حد زمني محدد. ما يهمنا هو الاتجاه الأخير سواء كان ذلك يومين أو أسبوعين، ونحن نريد أن ركوب أو & كوت؛ سوينغ & كوت؛ من مستوى سعر واحد إلى مستوى السعر المعروض سابقا. نحن نريد أن التجارة مع هذا الاتجاه.
كل في وقت مبكر هناك العديد والعديد من القواعد إلى التداول، وليس عشرة فقط. هذا ما الدورات التدريبية هي لأن الحقيقة هي أن ما إذا كان هناك 20 أو 200 قواعد، حتى كنت في السوق أنك لن تعرف ما هو أكثر أهمية وعند أي نقطة هو كبير. كما ذكر، التداول هو الفن والعلوم.
2. الدعم والمقاومة يجب تكريم.
3. خذ أرباح جزئية.
4. خذ أرباح المال بسرعة كيكلي.
5. التجارة الأسواق النشطة.
6. هي خلاف في صالحك.
7. إدارة الأموال وحجم الموقف.
9- لم يكن لديك للتداول كل يوم.
10 - الحفاظ على رأس المال هو القاعدة الأولى في جميع الأوقات. تعلم أن لا تفقد المال كما تبدأ، وفي الواقع كنت تعلم التجارة. كسب المال يمكن أن يتبع فقط إذا كنت لم تفقد رأس المال التجاري الخاص بك.
انقر على رجوع في المتصفح للعودة إلى الصفحة السابقة.

استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.
تداول سوينغ هو طريقة بسيطة لتداول العملات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة وميزة رئيسية لهذه الطريقة هي & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الانضباط بقدر ما تحتاج إلى عقد اتجاهات طويلة الأجل، والخسائر والأرباح تأتي بسرعة كبيرة.
لقد اعتقدت دائما، أن وجود الانضباط لاتخاذ خسائر من السهل نسبيا إذا كنت تعتقد في النظام الخاص بك ولكن عقد اتجاهات على المدى الطويل هو أصعب بكثير. سبب هذا واضح:
إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سوف تكون جالسا على أرباح الأسهم المفتوحة كبيرة، عندما لا مفر منه، على المدى القصير التراجع تأتي ضدك وتناول الطعام في الربح، والإغراء هو دائما هناك، لتحقيق ربح في بدلا من السماح تشغيل.
الاتجاه التالي يعني وجود هدف مفتوح وبالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن عليك أن تعطي مرة أخرى قليلا في نهاية هذا الاتجاه، كما لا أحد يعرف متى الاتجاه في الحركة سوف ينتهي ولكن في التداول سوينغ، سيكون لديك هدف مجموعة وعندما ضرب & # 8211؛ أنت خارج. كل من الأرباح والخسائر تأتي بسرعة وهذا يعني أنك لا تملك الانضباط العقلي الذي تحتاجه كمتابع الاتجاه على المدى الطويل وهذا بالطبع يجعل التداول البديل مثالي للتجار المبتدئين.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
مفهوم الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.
إذا نظرتم إلى أي مخطط فكس، سترى الاتجاهات ولكن هذه الاتجاهات، سيكون لها ردود فعل على الاتجاه الصعودي والهبوط حيث يتم دفع الأسعار إلى أعلى أو أسفل، بعيدا عن متوسط ​​السعر، ولكن الأسعار سوف تعود دائما إلى مستويات أكثر واقعية. الهدف من تاجر البديل هو & # 8211؛ ليتم بيعها في مستويات التشبع الشرائي وبيعها إلى مستويات ذروة البيع وتصفية التجارة عندما تعود الأسعار إلى القيمة العادلة.
الأسواق سوف ترتفع دائما إلى أعلى أو أسفل على المدى القصير، لأن البشر هم الكائنات العاطفية واتخاذ قرارات التداول على أساس الجشع والخوف. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم وسوف يحدث دائما، لأن الطبيعة البشرية هي ثابتة والجشع والخوف تنعكس في الرسم البياني ومستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الشاطئ.
على مر السنين رأيت بعض أنظمة التداول سوينغ معقدة بشكل لا يصدق ورأى التجار الذين يستخدمونها، تفشل معهم. عندما يتأرجح التداول، تحتاج إلى نظام بسيط لأن كل ما تقوم به هو تداول الاحتمالات وعند تداول الاحتمالات، ونظام بسيط يكون أكثر قوة مع عدد أقل من المعلمات لكسر.
تداول سوينغ قليلا مثل مشاهدة موجات على الشاطئ عندما يأتي المد في. أنت تعرف أن المد سوف يأتي في حتما ولكن كما موجات ضرب الشاطئ والذهاب إلى الوراء وإلى الأمام، كما يأتي المد في الشاطئ، كل موجة مختلفة من حيث إلى أي مدى يأتي في وإلى أي مدى يسحب .
في الأسواق مفهوم مماثل، كل السيناريو هو مختلف، وبينما سنضع بعض المبادئ التوجيهية العامة، هذه ينبغي أن لا تزال تستعرض من قبلك، في ضوء سيناريو التداول الفردي كنت تبحث في. لا أعتقد أن سوينغ التداول يمكن تخفيضها إلى قواعد مجموعة نقية وموجز القواعد التي يمكنك مراجعة على كل زوج وسحب الزناد على هو أفضل طريقة التداول.
أزواج التداول والمدة.
من حيث التداول البديل لا يوجد أفضل زوج من العملات للتداول، يمكنك تداول أي من العملات الرئيسية أو الصلبان. طالما أن لديك سيولة جيدة، فإن التقلب مرتفعا وانفصال النقاط ضيق، فيمكنك تداول زوج العملات - فكيف تستمر التجارة النموذجية؟
التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2-4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. كنت ترغب فقط في التجارة عندما شكا مجموعة الحق! أرى العديد من التجار يتطلعون إلى التجارة كل يوم ولكن هذا يعني مجرد بذل الجهد من أجل الجهود و أنت لا تحصل على مكافأة لذلك، مجرد كونها صحيحة. لذلك في الختام، دائما تكون انتقائية في التداول الخاص بك والحفاظ على الصعاب على الجانب الخاص بك.
مؤشرات التداول لتداول سوينغ.
دعونا نلقي نظرة أولى على ملخص سريع للمؤشرات الثلاثة التي نستخدمها عادة ثم نطبق ماسد في المزيج.
وفيما يلي عرض موجز لمختلف المؤشرات والمنطق وراءها ثم سنقدم لك بعض النصائح حول دمجها في استراتيجية بسيطة. هذه كلها مؤشرات بصرية ولا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة ونفس الشيء مع المؤشرات الفنية، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوبس البصرية وسوف تفعل على ما يرام.
1. مؤشر القوة النسبية (رسي)
وقد تم إدخال مؤشر القوة النسبية للتجار من قبل ويلز وايلدر في عام 1978 في الكتاب الأسطوري مفاهيم جديدة في التداول التقني وهو واحد من المؤشرات الزخم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول.
القواعد العامة لاستخدام مؤشر القوة النسبية.
فمن المستحسن استخدام مستويات 70 و 30 و ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. عموما، إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه يعتبر صعوديا ومن ناحية أخرى إذا انخفض مؤشر القوة النسبية دون 70، هو إشارة هبوطية.
الاختلافات.
مثل ماسد، رسي الاختلاف والتقارب هي حقا جيدة الاجهزة التجارية. عادة، ستتغير العملة قريبا جدا عندما يحدث التباين والتقارب في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، رسي ديفرجانس هو إعداد التجارة كبيرة للذهاب قصيرة. لقد أوضحنا ارتفاع وانخفاض السعر مع الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو أداة مفيدة ولكنها ليست فعالة من تلقاء نفسها في رأينا، وينبغي أن تستخدم كأداة احتياطية ونود أن استخدامه من حيث دعم لدينا مؤشر توقيت المفضلة ستوكاستيك.
2. مؤشر ستوكاستيك.
هذا مؤشر تم تطويره من قبل جورج سي لين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وبينما كان في حوالي نصف قرن، ما زلنا نعتبره المؤشر النهائي لإشارات التداول في التوقيت واستند إلى مفهوم بسيط جدا:
القواعد العامة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.
أقل من 20 يعتبر ذروة البيع وما فوق 80 هو ذروة الشراء. ومع ذلك، القراءة أقل من 20 أو فوق 80 لا يعني أن السوق سوف عكس. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك بطبيعته سوف تحصل على الكثير من إشارات كاذبة لذلك تحتاج إلى التجارة المتطرفة إذا استخدامه من تلقاء نفسها - يمكنك التجارة المستويات التي ليست متطرفة، وسوف ننظر في كيفية القيام بذلك في لحظة و كيفية تصفية الإشارات.
3. بولينجر باند.
كما أرى لدينا مقالة مفصلة عن بولينجر باند على لوكسكوت. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ تلك المادة لمعرفة المزيد عن بولينجر باند في التفاصيل: كيفية استخدام البولنجر باندز.
ترادينغ سيت أوبس أوسينغ & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك وبولينجر.
هذا الأسلوب البسيط يجمع بين تقلبات البولنجر باند لعزل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لاقامة سيناريوهات التداول المحتملة المحتملة وإضافة مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مؤشرات التوقيت لدخول الصفقات. لنأخذ الرسم البياني الذي اطلعنا عليه أعلاه ونضيف هذه المؤشرات في:
لذا فإن القواعد العامة للطريقة المذكورة أعلاه هي:
ابحث عن التقلبات العالية وارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يجب أن تكون الأسعار في النطاق الخارجي أو حتى أفضل إذا كانت قد تجاوزتها، وفقا للمثال أعلاه. ابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء أو ذروة البيع وتحول إلى ما يحدث. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لدعم هذه الخطوة ولكن نظرا لأن أسعار المؤشرات الداعمة لا تحتاج إلى أن تكون مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع (إذا كانت كلها أفضل) ولكن يجب أن تدعم مؤشر ستوكاستيك. عندما يتم إدخال التجارة، فإن وقف أدنى مستوى الدعم والمقاومة ذات الصلة التي يتم تداولها في. يجب أن يكون الهدف مستوى دعم أو مقاومة بالقرب من ميد بولينجر باند. في كثير من السيناريوهات المذكورة أعلاه، والأسعار تعمل على ولكن هذا ليس هدفا للتداول سوينغ. هدفك هو وضع هدف قبل ضرب الدعم مباشرة، عندما يتم تداولها قبل فترة قصيرة من التعرض للمقاومة، إذا كنت تتداول لفترة طويلة.
4. ماسد.
وهناك أيضا مقال جيد حول ماسد على لوكسكوت. يرجى قراءتها لمعرفة المزيد عن ماسد والطريقة التي يمكن استخدامها: كيفية استخدام ماسد.
ماسد كروس أوفر:
ماسد الرسم البياني:
باستخدام ماسد مع البولنجر باند، رسي و ستوشاستيك:
الآن دعونا نأخذ الرسم البياني أعلاه وإضافة في المؤشرات أعلاه ونرى ما تبدو تركيبة وكيف تأتي المؤشرات معا. نحن نستخدم مؤشر ستوكاستيك كأداة رئيسية للدخول في الصفقات وميزة الجمع بينه وبين ماكد هو أنه سوف يسمح لك لتصفية الصفقات أفضل من حيث الدخول - وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا إذا نظرنا إلى بعض الرسوم البيانية.
عند استخدام المؤشرات المذكورة أعلاه، يجب مراعاة ما سبق ذكره كمبادئ توجيهية عامة:
1. احرص دائما على التداول على التقلب العالي على المسامير إلى أو خارج النطاقات.
2. انظر إلى خطوط ماسد في ضوء & # 8211؛ وبعيدا عن خط الوسط كلما كان ذلك أفضل من حيث اكتشاف الفرص التجارية.
3. عند البحث عن سيناريوهات التداول - ابحث عن خط الماكد لتفقد الزخم وتحقق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
4. إذا كان مؤشر ستوكاستيك في أقصى الحدود وخط الماكد يفقد الزخم - إشارة البيع، يمكن أن يكون من مؤشر ستوكاستيك طالما أنه ذروة شراء أو ذروة البيع. خط الماكد لا يجب أن يعبر (ستوشاستيك سوف تتحول عادة أولا بطبيعة الحال) عندما يعبر ماسد على الرغم من ذلك، وسوف توفر تأكيدا إضافيا للإشارة. يجب عليك أيضا على جميع الارتفاعات والانخفاضات، ومشاهدة الرسم البياني ماسد لتأكيد إضافي من الزخم الهبوط.
5. مؤشر القوة النسبية لا يجب أن يكون في أقصى الحدود عند إدخال إشارة التداول - إذا كان هو، فإنه يضيف الوزن إلى هذه الخطوة ولكن طالما أنها تدعم الاتجاه الذي ترغب في التجارة في تلك الغرامة. 6. عند تحديد الهدف، وهذا يعتمد على مدى المدقع هذه الخطوة هو & # 8211؛ ولكن كقاعدة عامة، ونحن نبحث دائما عن مستويات الدعم أو المقاومة، حول منتصف بولينجر باند في اتجاهات قوية.
إذا كنت تستخدم المبادئ التوجيهية العامة أعلاه والتجارة في ارتفاع الأسعار على تقلبات عالية، سيكون لديك مجموعة مرنة وقوية من الأدوات، والتي لتوليد عوائد عالية، وانخفاض إشارات التداول المخاطر.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أنا أحيي مقالك، السيد بيتر M. هو من الكثير من الموارد تماما كما أن صديقك بوتورف. تقنية محددة نوعا ما. لقد تعلمت الكثير. وجهات نظري في قراءة علم وظائف الشمع العصي سلوك زوجين مع هذه النظم الأخرى سوف تعطيني قرار أقل خطورة. انه لامر جيد أن يكون المعلمين جيدة. بلدي أفلاطون وسقراط.
سوينغ التداول هو الأفضل للمبتدئين ولكن لقد سمعت الكثيرين يقولون أن المال الكبير في التداول هو في ركوب هذا الاتجاه. هل يمكن للمرء أن يتاجر بقمة العيش باستخدام التداول البديل؟
ذلك يعتمد على تجاربه وحجم الحساب. انها ليست بهذه السهولة.
شكرا للجميع على هذه المقالات مفيدة جدا.
شكرا جزيلا لجميع هذه المواد مفيدة وكبيرة. أود واحدة معكم السيد بيتر بشأن استراتيجية التداول بلدي. هل هناك عنوان بريد إلكتروني أو معرف سكايب يمكنني الوصول إليك من خلال ؟. إذا كانت الإجابة بنعم تصل إلي عبر & # 8230؛ . شكرا مرة اخرى.
مرحبا لوكسكوت. ما هو الإطار الزمني الذي توصي به لهذا النوع من التداول؟ هل تذهب مع الرسم البياني لكل ساعة؟
أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.
مقالة جيدة السيد بيتر & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لكم جميعا على قيادتنا لنا & # 8230؛
شكرا بيتر. كإجمالي & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ إلى التداول أحب & # 8220؛ سيمبل & # 8221؛! أخطط لتعلم هذا النظام كما بلدي لاول مرة الافتراضية.
أنا لا تزال تعمل على إتقان هذه الاستراتيجيات التجارية ولكن عندما أطبق هذه المؤشرات على المخططات بلدي أنها لا & # 8217؛ ر تبدو نفسها كما لك.
هل يمكن أن تعطيني إعداداتك لمؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك (ري: 171jpg). I & # 8217؛ م باستخدام كريس & # 8217؛ مؤشر ماسد ملون حتى لا & # 8217؛ ر تريد تغيير تلك الإعدادات.
التحيات وشكرا لكم!
مرحبا بيتر أو كريس.
شكرا لهؤلاء الرجال. ما تفعله هو محل تقدير كبير.
عندي سؤال؛ إذا أردنا التداول فقط مع الاجهزة القوية جدا مع هذه الاستراتيجية أنا الحق في القول أنه يجب علينا بعد ذلك فقط اتخاذ مواقف حيث هناك اندلاع بب، رسي و ستوكاستيك في ذروة الشراء / بوندرسد و ماسد بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم كل في نفس الوقت؟
وما هو نوع معدل النجاح لديك مع هذه الاستراتيجية عندما تتبع بشكل صحيح؟
مرحبا بيتر وكريس.
شكرا لهذه المادة، ما تفعله هنا هو محل تقدير كبير.
سؤال سريع؛ إذا أردنا فقط اتخاذ الاجراءات قوية جدا على الاستراتيجية أنا الحق في القول يجب علينا فقط إدخال التجارة إذا كان هناك اندلاع بب، ذروة الشراء / ذروة البيع لكل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية و ماسد هو بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم جميعهم في وقت واحد؟
أيضا، ذكرت أنك تحصل على حوالي 2-4 الاجهزة جيدة شهريا لكل زوج من العملات، ما الذي سوف تقوله هو معدل نجاح الاجهزة الجيدة؟ وهل هم موثوقون بما فيه الكفاية لوضع 3٪ على التجارة الواحدة أو أن 1-2٪ سيكونون أفضل إدارة المخاطر لهذه الاستراتيجية بالتحديد؟
شكرا جزيلا على تفانيكم لمساعدة الآخرين التجارة بنجاح.
لدي شغف لمعرفة التداول ولكن قليلا الوقت الفقراء في انتظار الاجهزة، هل هناك خدمة إشارة يمكنك يوصي؟
للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي خدمة إشارة موثوق بها.
هذه المقالة، بناء على ما لدي بالفعل، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى جولة من التداول سوينغ بلدي. لقد وجدت للتو، وفي الوقت المناسب. أظن أنه & # 8217؛ s المادة التدريبية الأخيرة وسوف تحتاج حقا من أي وقت مضى. شكرا لكم مخلصين على هذا وجميع المواد العظيمة الأخرى التي تنتجها.
ما هو مؤشر ستوكاستيك الذي تشير إليه؟ هو مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك، مؤشر مؤشر ستوكاستيك الخ؟
شكرا مقدما.
هو مؤشر ستوكاستيك.
حقا مادة كبيرة للنوبي مثلي. حقا نقدر فكسكي فريق لمثل هذه الخدمة الرائعة.
أنا أتعلم الكثير من لوكسكوت. بعد اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، بدأت ببطء كسب الأرباح. مرة أخرى شكرا جزيلا لكونها معلمة جيدة.
لديك وظيفة لطيفة.
شكرا جزيلا بيتر M. لتبادل هذه المعلومات العظيمة من خلال هذه المادة استراتيجية التداول.
شكرا السيد بيتر !!
وأنا أقدر جهدكم لتعليمنا.
سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك!
هل الشموع العصي استراتيجيات هي نفسها مع الأسهم و بب؟

قواعد التداول للتداول سوينغ.
هذه القواعد التجارية أدناه يجب أن تساعد جهود التداول البديل الخاص بك تسفر عن المزيد من الأرباح. من خلال اتباع بعض قواعد التداول، نهج التداول الخاص بك سيكون أعلى بكثير من أي طريقة التداول دون قواعد. والهدف منا جميعا هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب مع التقليل إلى أدنى حد من الخسائر على طول الطريق. يتطلب التداول الناجح الانضباط، وهذه المبادئ التوجيهية تساعدك في سعيكم لتحقيق الربحية.
1. السيطرة العاطفية هي في صميم التداول الجيد.
السيطرة على نفسك يسمح القدرة على التفكير بوضوح في كل لحظة، مما أدى إلى النجاح والتاجر.
2. قطع الخسائر مع الانضباط الأكثر صرامة.
يجب علينا الحفاظ على رأس المال في جميع الأوقات. الخسارة هي جزء من التداول، ولكن تكلفة الفرصة هو أن يؤخذ في الاعتبار عندما يأمل في موقف خاسر لعكس المسار. إذا عكس التداول الخاص بك وينتهك الدعم، والخروج وتكون على استعداد لإعادة الدخول. هذا سيوفر لك من خسائر كبيرة ويمكنك دائما إعادة إدخال إذا كان السهم يعبر سعر الدخول مرة أخرى.
3. اتخاذ قرارات جيدة والفوز سوف تأخذ الرعاية من نفسها.
التركيز على كيفية لعب اللعبة وليس على اللوحة. التجارة مع الانضباط واتبع خطة اللعبة.
4. عندما تفقد، دون & # 8217؛ ر تفقد الدرس!
ننسى أسماء ولكن تذكر الأحداث. أولئك الذين لا يتذكرون الماضي محكوم عليهم بتكرار ذلك. تخطئ مع الإرتباط والشخصية، دون إلقاء اللوم على الآخرين، ولا تسأل عن الأخطاء.
5. عندما تكون في شك، والخروج.
تفحص المواقف الخاصة بك في جميع الأوقات، كل يوم، وأنك لن تترك عقد الأسهم دون سبب. تكون على استعداد لتغيير الاتجاه في أي وقت، لأن المرونة الخاصة بك كمستثمر فردي هو ميزة كبيرة والتي ينبغي أن تبنت!
6. الحفاظ على المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشخصية في الاختيار.
الأرباح يمكن أن تتجاوز الخسائر حتى لو كان عدد الصفقات الخاسرة أكبر من عدد الصفقات الفائزة. دائما إدارة الأموال بشكل صحيح، وحجم المواقف وفقا لذلك، طاعة توقف، وحماية الأرباح. وهذا سوف تبقى لكم في اللعبة!
7. تجنب الأخبار المقررة.
نحن غير قادرين على التنبؤ الأخبار العاجلة، ولكن الأخبار المجدولة يمكننا أن نذهب جانبا من. وتشمل الأخبار المجدولة إعلانات أسعار الفائدة، وإعلانات أرباح الشركات، والإصدارات الاقتصادية اليومية المختلفة. تذكر أن تتداول فقط عندما تحصل على أفضل الشروط.
8. النظر في حجم حسابك للتداول المناسب.
حساب صغير جدا يزيد من آثار كل صفقة، مما يبقينا على التفكير العقلاني. التجارة مع الموقف بأن التجارة القادمة سوف تكون ببساطة 1 من الصفقات القادمة 1000 سوف تجعل.
9. الحصول على برنامج الرسم البياني الذي يسمح لك لبناء قوائم المراقبة، فرز الأسهم، ورسم خطوط الاتجاه.
وهذا أمر ضروري للتعلم. العمل السعر وحجم أهمية حيوية في إيجاد أنماط الرسم البياني جيدة.
10. مقياس من الفوز المواقف لأنها تعمل بالنسبة لك.
وهذا يحقق هدفين: أخذ بعض قبالة الطاولة وحفظ لكم في اللعبة. إذا عكس التداول الخاص بك، كنت أخذت بعض الأرباح في بقع جيدة. إذا استمرت هذه الخطوة، كنت لا تزال على متن الطائرة للركوب.
11. لا تحفر نفسك في حفرة في وقت مبكر من اليوم أو في حياتك المهنية.
كن على استعداد لمراقبة السوق واتخاذ قرار مستنير. المال غاب أفضل من فقدت المال، لذلك الانتظار بصبر للحصول على أفضل الفرص للوصول.
12. التجارة مع مزيج من الترقب والتأكيد.
إن تحقيق التوازن بين هذين الأمرين يعني أنك تعتمد نظام & # 8220؛ إذا حدث ذلك، فسأفعل ذلك. & # 8221؛ انتظر الملعب الخاص بك!
13. حذار من عملية التداول الخاص بك بعد سلسلة الفوز.
بعد فوز متتالية، يكون منضبطا! وكثير سيجعل المال في السوق، ولكن الانضباط هو مطلوب للحفاظ عليه. البقاء على الحرس الخاص بك في جميع الأوقات!
14. تقييم النتائج الخاصة بك على الأقل شهريا.
مراقبة P & أمبير؛ L، نسبة الفوز / الخسارة، والعلاقة بين أكبر انتصارات وخسائر أسوأ. تساعد مراجعة هذه النتائج على تحسين فهمك للأسواق ونفسك باستمرار.
15. وأخيرا (ربما الأكثر أهمية)، ودائما التحلي بالصبر.
سوف الصبر على المدى الطويل الحفاظ على ثقتكم والتفاؤل عالية، والصبر على المدى القصير سوف تساعدك على الانتظار للحصول على أفضل الصفقات. النجاح لا & # 8217؛ ر تأتي سهلة، ونادرا ما يتم ثروة بين عشية وضحاها. كن على استعداد لدفع المستحقات الخاصة بك ووضعها في العمل من أجل تحقيق أهدافك.
وتغطي دورات التداول لدينا استراتيجيات متعمقة ونهج التداول التي وضعت هذه القواعد موضع التنفيذ. يرجى أيضا الاطلاع على صفحة إستراتيجية تداول الأسهم أو صفحة الأسئلة الشائعة.
بدء النسخة التجريبية المجانية اليوم لدينا خدمة اختيار الأسهم لمعرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق الحق بالنسبة لك!
دخول الأعضاء.
وسيط الموصى بها.
الروابط & # 038؛ أرشيف.
فئات المشاركة.
إتبع.
خدمات مميزة.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 ثستوكبانديت، وشركة · جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment