Thursday 15 March 2018

فوت 15 استراتيجيات التداول


فيفا 15 في نهاية المطاف فريق عملات استراتيجيات.


12 مارت 2018 بيرزمبي.


فيفا 15 في نهاية المطاف فريق عملات استراتيجيات.


وضع لعبة "فريق في نهاية المطاف" يأتي بعض المواسم قبل وأكثر من شعبية في مجتمع فيفا يمكنك بناء فريق الأحلام الخاصة بك مع البرونز والفضة أو بطاقات بطاقات الذهب والانضمام مع فريقك في الانترنت (حاليا) البطولات.


في رأيي هذا هو السؤال الأول الذي سيسأل المبتدئ نفسه. يمكنك أن تجد بعض لاعب بتكاليف منخفضة مثل إمينيك، يلماز، سنيجدر أو فيليبي ميلو في الدوري التركي ولكن إذا كنت تلعب مباريات مع بعض الحيل سيكون لديك هنا عيوب. الدوري الإيطالي لديه بعض أفضل لاعب لمزيد من النقود. بعد بالوتيلي أو سيرسي ترك هذا الدوري الترتيب في المجتمع غرق ولكن سوف تجد بعض اللاعبين جيدة في سلسلة. أول الدوري الاسباني ببفا هو ربما الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت مبتدئا. بالتأكيد لديهم أعلى النجوم مثل رونالدو، باليه و ميسي التي هي مكلفة جدا ولكن أيضا لاعبين الصلبة مع رتبة إجمالية أكثر من 80 وتحت 5000 النقود.


وسوف يكون في المختبر في بداية فريق مختلط الذي لن ينسق ذلك السبيل الوحيد هو بناء فريق الحلم بأسرع ما يمكن! ولكن لهذا اللاعب سوف تحتاج النقود. واحدة من الطرق المريحة للحصول على القطع النقدية في اللعبة هي القطع النقدية يعزز من "لكرة القدم نادي كتالوج" على شاشة فيفا 15 البداية.


وهناك طريقة واحدة للعب مواسم بدلا من البطولات، تأكد من الشهرة والسعر بعد الفوز في البطولة مرتفعة جدا ولكن ماذا لو فقدت بعض البطولات؟ في وضع سيزونز على الانترنت فلن ترك مباراة دون أيدي فارغة. هذا الخيار هو ربما بداية جيدة للمبتدئين.


فيفا 15 أكثر تركيزا على السباقات السريعة من الإصدارات الأخرى من قبل. هذا هو السبب في أن بطاقات لاعب مكلفة جدا للاعبين التي لديها سرعة عالية وبالمناسبة لا تشتري مهاجم مع قيمة سرعة أقل من 75.


واحدة من "أكبر" الميزات الجديدة في فريق فيفا ولتيمات 15 (فوت 15) هي الخيار لاستئجار لاعب لفترة محدودة. يتوفر هذا الخيار فقط للاعبين الذين لديهم رتبة 25 أو أعلى.


مجموعات بطاقة عشوائية مكلفة حقا وفرصة للعثور على لاعب مثل رونالدو أو ريبيري صغيرة جدا جدا. لذلك لا رمي القطع النقدية الخاصة بك من النافذة جعل التداول المستهدفة & # 8217؛ ق.


يمكنك محاولة فرصتك على مجموعات بطاقة مجانية وخاصة في بداية الناقل من "في نهاية المطاف فريق".


أسعار أعلى نجوم يمكن أن تتغير في أوقات مختلفة من اليوم حتى إذا كان لديك خيار لجعل الصفقات الخاصة بك في الصباح أو في الليل، يجب عليك أن تفعل ذلك.


استخدام أب مجانا!


للعثور على بعض العروض الخاصة يمكنك استخدام "رفيق فيفا 15" - APP في أبستور / غوغليبلايستور الخاص بك. هذا التطبيق مجاني لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. هذا التطبيق مفيد جدا يمكنك بيع اللاعبين القدامى وشراء جديدة من أي وقت حيث كنت لبناء فريق حلمك.


فيفا 18 أوتوبوير و أوتوبيدر مجتمعة.


مركز فوتمليونير التجاري هو الأول في السوق للجمع بين كل من أوتوبوير و أوتوبيدر وحدات رفع جميع القيود حول الطريقة التي يمكن التجارة، لأقصى عملة مما يجعل المحتملة.


لاعب إضافة الشاشة يسمح لك لتحديد اللاعبين وتكون على استعداد للتجارة في غضون ثوان.


يمكنك التجارة اللاعبين (جميع في أشكال المدعومة + أساطير)، بطاقات اللياقة البدنية، والعقود، بطاقات أسلوب الكيمياء وبطاقات الموقف.


سعر ذكي أوتوبداتر.


السعر لدينا ميزة أوتوبداتر يضيف أتمتة كاملة إلى مركز التداول لأنه يحتفظ التغيير والتبديل الشراء الخاص بك وبيع الأسعار كما تختلف أسعار السوق.


يمكنك تعيينه إلى تحديث كل 5 دقائق أو كل بضع ساعات، أنت تقرر. أو يمكنك فقط إيقاف وضع التشغيل الآلي وانقر فوق لتحديث.


إذا كنت تاجر، أنت تعرف كيف كم من تيمسافر هذا هو. مع أوتوبداتر الأسعار التي النفايات لا وقت القيام التعديلات اليدوية اللازمة.


كيف يعمل البرنامج.


الجديد فيفا 18 أوتوبوير (شراء الآن) و أوتوبيدر (بيد) شراء ما يصل الى سعر الشراء قمت بتعيين ثم يسرد البنود اشترى في سعر البيع قمت بتعيين. يتم عرض الحد الأدنى الربح التجارة في شاشة إضافة (بالفعل دون ضريبة عملة الذهب إي).


كما أنه يزيل البنود المباعة وإعادة القوائم غير المباعة حتى يبيعون.


فوت 18 نسخة من برامجنا حتى يسحب وإعادة القوائم البنود من كومة غير المعينة عندما يذهبون هناك بسبب كومة التجارة يجري الكامل.


كما يتميز نافذة التاريخ أن وثائق كل ما تبذلونه من الصفقات والربح الأخيرة.


حماية لعملات معدنية الخاص بك.


وهناك مشكلة كبيرة مع أوتوبويرز أخرى في السوق هو أنها أيضا عرضة للخطأ. وهو ما يعني أن أصغر الأخطاء قد يعني أنك تنفق آلاف كثيرة من القطع النقدية في وقت قصير.


فوتمليونير أوتوبوير & أمب؛ أوتوبيدر من ناحية أخرى لديها حد الشراء مسبقا لذلك تأكد من أنك لا تنفق أكثر مما تستطيع، وذلك لا شيء على ما يرام.


PS4 و زبوكس وان متوافق.


يمكنك استخدامه مع فيفا ل زبوكس 360، PS3، بيسي. أو حتى لوحات المفاتيح الجديدة جين مثل PS4 أو زبوكس واحد.


لا يهم ما هو النظام الأساسي الخاص بك، برنامجنا يدعم ذلك.


سيقوم برنامجنا كشف واختيار الصحيح واحد تلقائيا وتسجيل الدخول إلى حسابك للتجارة على بيليفال الخاص بك.


تشغيل حسابات تداول متعددة.


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي يمكنك تشغيل حالات غير محدود من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


وبهذه الطريقة كنت قادرا على تشغيل أوتوبوير وحدة أوتوبيدر في نفس الوقت، أو التجارة في حسابات التداول متعددة.


نحن نركز 100٪ على حسابك وعملات معدنية الأمن، لذلك وضعنا نظاما للحفاظ على سرقة الحساب وتجنب الأخطاء التي قد تكلفك عملات معدنية.


خلافا لغيرها من أوتوبويرز في شبكة الإنترنت، لدينا أوتوبوير أبدا يخزن بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.


مع ميزات السلامة الجديدة في أوتوبوير، عملاتك هي أكثر أمانا مع برنامجنا من أي دولة أخرى في السوق.


22.90 $ / شهر. إلغاء الاشتراك في أي وقت!


الحصول على أموال للعب فيفا.


كم يمكن للتاجر برو جعل في فيفا 18.


متوسط ​​برو تاجر يجعل ما لا يقل عن 1 مليون عملات في الأسبوع. في 30 يوما وهذا هو أكثر من 4 مليون قطعة نقدية. 1 مليون عملات يمكن بيعها في فيفا 18 لحوالي 1000 دولار إذا اخترت بيع تلك القطع النقدية لاعبين آخرين. وهذا يعني أنك تبحث في $ 3500- $ 4500 ريال ريال الربح الشهري، وربما أكثر من ذلك.


إضافة دخل إضافي لحياتك.


الاستفادة من أسعار عملة عالية للغاية!


في العام الماضي، كان لدينا الناس مراسلتنا أنها دفعت لقضاء العطلات في الخارج، أمر PS4 الجديد أو زبوكس واحد، دفع كل مقابل مع المال الذي أدلى به من بيع القطع النقدية التي قاموا بها مع طرقنا وبرامجنا.


حتى أفضل. القطع النقدية يمكن بيعها ل 3 X المزيد من هذه السنة.


سوف تكون جعل الكثير من القطع النقدية في الأسبوع الأول من التداول؟ ربما لا، تحتاج إلى أن تكون جيدة جدا في التداول بالفعل. ومع ذلك يمكنك الوصول إلى هناك بسرعة من خلال تعلم كيفية القيام بذلك مع مساعدة من الفيديو التعليمي وأدلة.


فوتمليونير مراجعة الأعضاء.


شهريا مليون عملات هبات للأعضاء.


هذا صحيح ونحن سوف الآن تقديم الملايين من القطع النقدية شهريا على منصات مختلفة.


للتأهل، تحتاج فقط إلى أن يكون عضوا فوتميليونير للدخول في السحب العشوائي حيث نختار الفائز.


أسئلة مكررة.


كم عدد القطع النقدية التي سأصنعها يوميا؟


وعادة ما يعتمد فقط على كم من الوقت لديك للتجارة، وكيف جيدة للتاجر أنت.


مع مركز فوتمليونير التجاري، نقدم لكم كل الأدوات التي يمكن أن تريد ربما أن تكون.


برو التاجر، لذلك هو & # 8217؛ ق مجرد مسألة التعلم باستخدام دروسنا حتى تحصل على أن أكثر من 200K يوميا، أو حتى 300K مستوى اليوم أن بعضنا حقق.


هل سيعمل هذا البرنامج على نظام التشغيل ماك؟


على الاطلاق، هذا العام ونحن تأكد من أن البرامج هي 100٪ ماك متوافق، مع عدم وجود المنشآت الإضافية اللازمة.


هل هناك فرق من FUTMillionaire17؟


نعم فعلا! على الرغم من أن مبادئنا التجارية المربحة لم تتغير، فقد جمعنا كل المعرفة التي تعلمناها في العام الماضي، وجعلها متاحة بسرعة لك، جنبا إلى جنب مع كيكاس جديدة ملامح مركزنا التجاري 18 التطبيق التي لم تكن متوفرة في العام الماضي.


هل تبيع / تشتري النقود؟


لا، نحن حاليا لا تقدم عملة بيع الخدمة، ولا شراء القطع النقدية من أنت. نحن ملتزمون 100٪ في مساعدة أعضائنا تحقيق القطع النقدية عن طريق التداول، والتداول الذي نقوم به هو للتمتع لدينا، وحتى نتمكن من القيام هبات للأعضاء.


هل تقوم بتخزين بياناتي؟


ليس لدينا إمكانية الدخول إلى بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، وبما أننا لا نقوم بتخزينه، فإننا نطلب منك إدخاله في كل مرة تبدأ فيها البرنامج، حتى يتمكن البرنامج من تسجيل الدخول إلى تطبيق الويب نيابة عنك.


كيف الأمان هو حسابي؟


ومن المستحيل تقريبا أن يحصل حسابك في ورطة. واضاف لدينا ميزات الأمان الجديدة إلى أوتوبوير هذا العام، ونحن نوصي دائما أن تستخدم حساب فوت التداول منفصلة فقط لتكون آمنة. مع هذا قال، أقل من 1٪ من الناس الذين كانوا يستخدمون برنامجنا العام الماضي كان مشاكل، وفي فرصة قبالة هذا هو لك، فإننا سوف تحل محل الترخيص الخاص بك.


إذا كانت البرامج لا تعمل بالنسبة لك، فإننا سوف تساعدك شخصيا، وإذا كان هذا لا يزال لا تفعل ذلك، سوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى.


هذا الموقع لا أفياتد مع الفنون الإلكترونية، إي الرياضة أو فيفا. FIFA14، FIFA15، FIFA16، FIFA17، FIFA18 وكافة ممتلكات فيفا من إي سبورتس.


© 2018 - مركز فيفا ولتيمات فريق المليونير للتجارة - جميع الحقوق محفوظة.


فوت.


نصائح ونصائح التداول لسوق فيفا 18.


أوتو تركيبات هذا الأسبوع / عطلة نهاية الأسبوع (استراحة الدولية)


الرئيس & # 8217؛ s سب المكافآت قائمة المراقبة.


سيتم الافراج عن مكافآت فرقة معركة في 1:00 بتوقيت المملكة المتحدة. بسبب تقويض الشامل، وهذا هو وقت كبير لالتقاط يبلغ من توتو الحالي. إليك 3 [& # 8230؛]


(إعادة النشر) أوتو تركيبات هذا الأسبوع / عطلة نهاية الأسبوع.


لاعب لعبة الوقت (أوك) (92) نيمار & # 8211؛ (بسغ / برازيل 31 / [إمايل & # 160؛ بروتكتد]: 45 v. أندرلشت (كل) 04 / [إمايل & # 160؛ بروتكتد]: 00 v. أنجرس (88) بونوتشي & # 8211؛ ميلان / إيطاليا 02 / [إمايل & # 160؛ بروتكتد]: 00 v. Eek (يوروبا ليغو) 05 / [إمايل & # 160؛ بروتكتد]: 45 ضد ساسولو (86) لوكاكو [& # 8230؛]


شميشل أيقونة سبكس.


رمز بيتي سبكس.


هرنانديز رمز سبكس.


الاستثمار في تجاهل الذهب يعلم.


لا يوجد خطر، تجاهل الاستثمارات هي بعض من الاستثمارات المفضلة لدي. فهي كبيرة عندما يتعلق الأمر سرادق ماتشوبس، وأنها ممتازة على قدم المساواة لفريق من بطاقات الأسبوع. [& # 8230؛]


توقعات سرادق ماتشوبس.


الانقطاع الدولي علينا! ولكن، وهذا يشكل زاوية مختلفة قليلا إلى سرادق ماتشوبس. آمل أن تكونوا جميعا قادرين على الاستفادة من بعض الأرباح الكبيرة على [& # 8230؛]


Q & # 038؛ الثلاثاء (الأربعاء) & # 8211؛ الأسبوع 6.


Apoligies! نسيت أن تنشر أمس. خيط أسبوعي يعني لمناقشة أي شيء وكل ما يتعلق سوق فوت. طرح أسئلتك حول أسعار اللاعبين، واستراتيجيات الاستثمار والتجارة، [& # 8230؛]


فيفا 17 نصائح التداول والخدع عند بدء فوت.


فيفا 17 نصائح التداول والحيل مفيدة بشكل خاص عندما تأخذ الخطوات الأولى في اللعبة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لجعل عملاتك الأولى، اتبع اختيارنا من أفضل 20 فوت نصائح التداول 17 وسوف ترى أن كل شيء سيكون أسهل عندما تبدأ فوت.


فيفا 17 نصائح التداول والخدع عند بدء فوت.


في ما يلي أفضل 20 فكرة تداول فيفا 17 اخترناها خاصة للأيام الأولى من المباراة:


بدء اللعب في أقرب وقت ممكن.


وكلما كنت تبدأ في اللعب فيفا 17، وأكبر سيكون فرصك في أن تكون ناجحة.


في بداية السوق سوف تكون غير مستقرة للغاية. إذا كنت تعرف ما تقومون به، وهذا هو أفضل وقت لجعل صفقات كبيرة. انها مجرد مسألة معرفة كيفية التعرف على الفرص والقدرة على التنبؤ كيف السوق سوف تتطور. سوف تحتاج إلى وقت للقيام بذلك، لذلك لا & # 8217؛ ر تفوت فوت ويب التطبيق الوصول المبكر المتاحة لل فوت 16 لاعبين الذين خلقت سؤال الأمن والجواب على وحدة التحكم فوت قبل 1 أغسطس 2018.


يستغرق وقتا طويلا لدراسة السوق.


لا توجد صيغ سحرية. هل حقا. إذا كنت تريد أن تجعل العديد من القطع النقدية، سيكون لديك للعمل من أجل ذلك.


إن الفكرة الأساسية عن التداول تبيع بسعر أعلى من السعر الذي دفعته مقابلها. إذا كنت تشتري بطاقة أملا في العثور على شخص لشرائه لمزيد من النقود مما كنت اشتريت ل، عليك أن تنجح أبدا. الأمور لا تحدث فقط مثل هذا. السوق يمكن التنبؤ به إلى حد ما. سيكون لديك لدراسة ذلك للبدء في التعرف على السعر الذي هو أقل من السعر المتوازن والتنبؤ بالسعر الذي الطلب على استعداد لتقديم.


قد يكون فكرة جيدة لتتبع الأسعار مع مساعدة من فوتبين الذي يعطيك أقل بين لكل بطاقة. ومع ذلك، لا ننسى أن الأسعار تتغير دائما.


التركيز على قطعة من السوق.


هناك الآلاف من البطاقات في فوت 17. فمن المستحيل لشخص ما أن يكون لها سيطرة جيدة على كل منهم.


اختيار فرع التي كنت تشعر بالراحة، ودراسة ذلك والحفاظ على نفسك محدثة حول التغييرات التي تحدث في هذا السوق المحدد. سيكون من الأسهل بكثير معرفة ما الأسعار يجب عليك شراء أو بيع البطاقات. تذكر أن الصيام هو سمة مهمة جدا يجب أن يكون التاجر: يجري سريعة من أجل اتخاذ خطوة وعدم تفويت الفرصة، ويجري بيع سريع لزيادة عدد المبيعات، ويجري سريعا لملاحظة التغيرات في السوق، الخ ...


يجب أن تكون قائمة النقل كاملة.


في كل مرة كنت لا & # 8217؛ ر يكون لديك قائمة النقل الكامل، كنت تفقد النقود. كنت في عداد المفقودين فرصة لتحقيق الربح. لمزيد من البطاقات لديك للبيع، وأكثر عليك أن تبيع والمزيد من الأرباح ستحصل.


أول شيء يجب القيام به هو استبدال البنود كتالوج إيس فك لتحسين حجم قائمة النقل الخاصة بك. ثم، تحتاج فقط لضبط الأسعار وفقا لمبيعات الخاص. إذا كنت تبيع للصيام، فهذا يعني أنه يمكنك زيادة السعر أكثر من ذلك بقليل. إذا لم تتمكن من البيع، فهذا يعني أنك بحاجة إلى خفض السعر.


إعطاء البطاقات الخاصة بك أكبر قدر ممكن من التعرض ممكن.


كلما زادت درجة الرؤية التي تمنحها لبطاقاتك، زادت الأرباح التي تحصل عليها & # 8217.


معظم اللاعبين، عند البحث في السوق، لا تتجاوز الصفحة 60 دقيقة. لهذا السبب، يجب عليك محاولة الحصول على البطاقات الخاصة بك المتاحة أعلى وقت ممكن بين المزادات ساعة الأولى. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى قائمة لهم لمدة ساعة وإعادة سرد لهم لمدة ساعة أخرى عند انتهاء المزاد. عندما لا يكون ذلك ممكنا، يجب عليك تحديد مدة المزاد وفقا للوقت الذي سوف تكون بعيدا. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي النوم، فحدد المدة إلى 6 ساعات. القيام بذلك سوف تجعل بطاقات البقاء متاحة لفترة أكبر من الوقت في السوق، وعليك أن تكون قادرا على تجديدها عند الاستيقاظ.


الحصول على ركوب بطاقات عديمة الفائدة.


عند بدء تشغيل فوت 17 سيكون لديك العديد من البطاقات عديمة الفائدة التي لا أحد يريد شراء. بيع سريع لهم خيار ولكن قبل أن تتمكن من محاولة خدعة ببساطة: وضعها على المزاد مع سعر بداية 150C و 200 C شراء الآن السعر.


سترى أنك سوف تبيع المزيد من البطاقات وعدد قليل منها لسعر بن. على الرغم من ذلك، يجب عليك دائما التحقق مما إذا كان من الأفضل أن يكون هذه البطاقات في المزاد أو إذا كان يجب التخلص منها فقط من أجل توفير مساحة على قائمة النقل الخاصة بك للبطاقات الأخرى التي قد تعطيك أرباح أكبر.


المال يجعل المزيد من المال.


عند بدء تشغيل فوت، وسوف تحتاج النقود لاستثماراتك الأولى. هذا & # 8217؛ ق لماذا نقترح لبيع كل ما تبذلونه من البطاقات، باستثناء الواضح أن غير قابلة للتداول. ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تفعل ذلك بأسعار البيع. على الرغم من أن الوقت هو المال الذي لا تريد البقاء مع أكتيفس الخاصة بك لفترة طويلة عالقة، تحقق إذا لم يكن هناك أي بطاقة قيمة يمكن أن تبيع بسعر متفوق مما كان متوقعا.


البطاقات التي قمت ببيعها هي بالفعل جيدة بما فيه الكفاية لبداية جيدة ولكن إذا كنت تستطيع جمع بعض المزيد من النقود سوف نموك في اللعبة يكون أسرع. في أقرب وقت ممكن، واستكمال مهام المدير وشراء البنود إيسفك من كتالوج 17 لكرة القدم، وخاصة الكرات ومجموعات لأنها لديهم القيم تجاهل عالية. تذكر: لم يكن لديك كل القطع النقدية الخاصة بك توقفت. إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك. المال يجعل المزيد من المال.


كن مستعدا في الأوقات المناسبة.


في الأيام الأولى من السوق، والذي يتزامن مع الأيام الأولى من فوت ويب التطبيق، والسوق هو نادرة حقا. في هذا الوقت، فإنه من الصعب حقا العثور على صفقات جيدة لأن جميع اللاعبين لديهم خبرة من السنوات السابقة، ولأن التدفق النقدي في السوق منخفض جدا. ومع ذلك، حالما يبدأ اللاعبين الجدد لعب كل التغييرات. هذا سبب عدم تمكنك من تفويت تاريخ إصدار اللعبة، على سبيل المثال. يجب عليك أيضا وضع بعض القطع النقدية جانبا لهذه الأوقات، لأنه من السهل حقا العثور على بطاقات في نصف السعر.


الاستفادة من الفلاتر.


كل تاجر جيد يعرف كيفية استخدام الفلاتر بكفاءة. هم أكثر أهمية في الأيام الأولى بعد المباراة & # 8217؛ s تاريخ الافراج عن لأن هناك المزيد من الناس يبيعون بطاقات أقل من السعر العادي. سوف التغيير والتبديل الأسعار والجودة والدوري تساعدك على العودة لاعبين الجودة من بيع رخيصة على شراء الآن أو محاولة وتذهب تماما تحت الرادار. اللاعبون الفضيون الذين يتمتعون بقوانين عالية السرعة و / أو من دوري باركليز الممتاز عادة ما يكونون أهدافا جيدة.


والهدف هو العثور على بطاقات للبيع قبل أي شخص آخر، وخاصة إذا كان لديهم بن منخفضة، ولكن قد يكون فكرة جيدة لتقديم عطاءات على البطاقات التي لاعبين آخرين عادة لا محاولة على. للتغلب على المنافسة، والفكرة هي لتقديم العطاءات على بطاقات أن اللاعبين عادة محاولة فقط في نهاية المزاد. سيكون لديك عروض المزيد من الفرص لعدم تجاوزها. تفريق نفسك في المرشحات التي تستخدمها وربما يكون لديك سوق كاملة فقط لأجلك.


العثور على صفقات جيدة في الدقيقة 59.


هذا واحد قديم جدا لكنه لا يزال يعمل بشكل جيد جدا في الأيام الأولى، في حين أوتوبيرز لا تعمل حتى الآن.


بشكل افتراضي، تكون مدة أي عنصر يتم بيعه بالمزاد العلني ساعة واحدة. وهذا يعني أن آخر البطاقات التي سيتم تداولها يمكن العثور عليها في الدقيقة 59 من قائمة العطاءات. إذا قمت بتحديث الصفحة عدة مرات، يمكنك العثور على بطاقات للبيع وشرائها. من الواضح أنك سوف تحتاج إلى استخدام الفلاتر لتحديد عينة السوق التي تعرف جيدا ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تنفق الوقت في تطبيق طريقة 59th دقيقة.


استخدام أسعار تجاهل لنفسك جيدة.


كما تعلمون، جميع البطاقات لديها سعر تجاهل أعلى من 0 إذا لم تكن غير قابلة للتداول. عند تجاهل بطاقة، تتلقى كمية صغيرة من القطع النقدية. انها صغيرة، ولكنها بمثابة معيار لأسعار السوق الدنيا. قبل نطاقات السعر، كثير من الناس din't معرفة تجاهل الأسعار والأسعار المخصصة لبطاقات أقل من تلك التي يمكن أن تحصل إذا تجاهلها. الآن مع نطاقات السعر، هو أكثر صعوبة للاستفادة من هؤلاء الناس. ولكن إذا كنت ذكيا بما فيه الكفاية، يمكنك حل ذلك. مثال جيد واحد هو استخدام طريقة "المطر من العملات المعدنية"، التي أنشأتها صديقنا سيلفيو تيكسيرا وتستخدم من قبل الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم مع نجاحا كبيرا. انه لشيء رائع بالنسبة للاعبين مع ميزانية منخفضة / متوسطة التي تريد تجنب المخاطر، والجميع الشخصي لديه عند بدء فوت 17. ويستند هذا الأسلوب على حقيقة أن جميع اللاعبين الذهب النادر مع أسلوب الكيمياء وتباع عندما يكون سعرها أقل من 800 عملات معدنية. وذلك لأن الحد الأدنى من سعر التخلص من لاعب الذهب النادرة هو 300. كما جاءت بطاقات أصلا مع النمط الأساسي، الذين يريدون عصا آخر يجب أن تدفع ما لا يقل عن 300 قطعة نقدية. الفرق ل 800 القطع النقدية له ما يبرره حقيقة أن الكثير من الناس لا تمانع في دفع قليلا اضافية لعدم الحاجة للبحث عن النمط الذي تريد تطبيقه على اللاعب.


شراء منخفضة، بيع أعلى.


التداول ليس لديه أسرار كبيرة. إذا كنت تريد أن تجعل القطع النقدية، وسوف تحتاج لشراء منخفضة وبيع أعلى. بهذه البساطة. يجب عليك القيام به خلال الموسم كله منذ اليوم الأول.


اختيار لاعب من الدوري شعبية وموقف شعبي، مثل مهاجم من إيبل، والتحقق في قاعدة بيانات مثل فوتبين وهو الحد الأدنى له بين. سوف تكون قادرة على شراء له أرخص (بيد) وتحقيق ربح صغير. فقط تأكد من تتبع له الحد الأدنى بين عدة مرات، لأن الأسعار تتغير في كثير من الأحيان في الأيام الأولى.


الاستثمار في متطلبات البطولة مميزة.


هذا واحد يعمل فقط إذا إي يطلق البطولات المميزة، وهو أمر لا عادة لا يحدث في الأسابيع الأولى. ربما هذا العام، وأنها سوف تفعل ذلك بطريقة مختلفة. أم لا.


البطولات مميزة أصبحت أكثر وأكثر شعبية ويمكنك الاستفادة منه. في كثير من الأحيان، سوف متطلبات البطولة مميزة محددة تحديد لاعبين من دوري معين، الأمة أو نوع. العثور على اللاعبين الأكثر شعبية التي تناسب متطلبات، وشرائها أقرب إلى الإعلان ممكن وتخزين أكبر قدر ممكن. أسعارها سوف تزيد كثيرا، وسوف تكون قادرة على تحقيق ربح جيد. لمعرفة بطولات 17 فيفا الحالية والقادمة، أضف هذه الصفحة إلى المفضلة.


الاستثمار في لاعبين جيدين.


سوق فوت هو السوق في جميع أنحاء العالم التي تتفاعل في الوقت الحقيقي إلى الأداء في العالم الحقيقي. إذا كنت من محبي كرة القدم ومشاهدة مباريات العالم الحقيقي، يجب أن نفكر في الاستثمار في اللاعبين التي تلعب بشكل جيد. فقاعة الضجيج عادة ما يحدث خلال المباراة، حيث لاعب قمم في غضون 90 دقيقة. على الرغم من أن لاعب سوف تبقى في كثير من الأحيان مبالغ فيها بعد المباراة، ويمكن تحقيق أكبر قدر من الأرباح في غضون 90 دقيقة. تحتاج إلى مراقبة السوق وتكون سريعة بما فيه الكفاية للرد على ما يحدث وبهذه الطريقة تغلب على المنافسة. بل هو وسيلة سريعة لجعل القطع النقدية التي أصبحت أكثر وأكثر شعبية.


سبوت اللاعبين في 100٪ من نسبة السعر النسبة.


نحن لا & # 8217؛ ر مثل السعر يتراوح إما، ولكن علينا أن نعيش معها، أليس كذلك؟ على الأقل، يمكننا أن نفعل ذلك في الطريق الصحيح.


هذا هو واحد من أفضل فيفا 17 نصائح التداول يمكنك اتباعها. انتقل إلى فوتبين الموقع وفلتر اللاعبين لنسبهم نسبة السعر (برب). محاولة للعثور على اللاعبين في 100٪ في سوق النقل وشرائها. لا يتم بيع هذه البطاقات بسعر أعلى لأن هناك حد أعلى. إي سريع لضبط نطاقات السعر، وذلك في المرة القادمة يحدث هذا، وسوف يتم بيعها لأكثر من ذلك بكثير، وسوف يكون تحقيق ربح جيد. الأسعار غير مستقرة جدا في الأيام الأولى، مما يعني أن إي سوف تضطر إلى ضبط يتراوح سعر أكثر في كثير من الأحيان. تحتاج فقط لتكون أسرع من لاعبين آخرين.


ابدأ بالاستثمار في بطاقات منخفضة المخاطر.


لاستثماراتك الأولى بعد إطلاق اللعبة، نوصي البطاقات الأولى لتكلفة ما بين 150 و 300 قطعة نقدية التي يمكنك بيعها مع ربح من حوالي 50٪. خطر منخفض حقا، وسوف يتم تجنب القيود يتراوح السعر.


تذكر أنه من المهم جدا أبدا أن يكون النقود المعدنية أو بطاقات على الانتظار. الحفاظ على شراء وبيع العديد من هذه البطاقات، لتوليد الربح في كل وقت.


اختر الأهداف المناسبة.


من السهل أن تنجح بنجاح إذا اخترت الأهداف المناسبة. أولا، يجب تجنب بطاقات الجميع هو الإدراج لأنه سيكون من الصعب الفوز في المزاد. ثانيا، تأكد من أنك اخترت بطاقة مع وزن بطاقة عالية منذ سوف تكون قادرة على شراء وبيع العديد منهم في ساعة واحدة. وأخيرا، اختر بطاقات منخفضة المخاطر.


على سبيل المثال، كل عام واحد نبدأ من قبل مديري المشتريات. فمن السهل أن نتذكر أسعارها وهناك دائما الآلاف في سوق النقل. إلى جانب ذلك، ويركز الجميع في بطاقات اللاعبين، وهو ما يعني أن موافقة أقل والناس بيعها أرخص في كثير من الأحيان. ومع ذلك، والانتباه إلى سلوك أسعارها لأنه بعد أسبوعين من تاريخ الافراج عن اللعبة أسعارها سوف تنخفض كثيرا.


ضبط الاستراتيجية الخاصة بك لسلوك الأسعار اللاعبين.


لأن التدفق النقدي في السوق منخفض جدا، فإن الأسعار في الوصول المبكر ستكون أرخص بكثير من بعد تاريخ الإصدار 17 فيفا.


إذا كان لديك ما يكفي من القطع النقدية، قد يكون فكرة جيدة للاستثمار في اللاعبين شعبية. وسوف ترتفع في السعر من أكبر هامش كما لاعبين آخرين يريدون لهم لفرقهم. وعندما يزداد الطلب بمعدل أكبر من العرض، ترتفع الأسعار.


إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ للحصول على واحدة من أكثر اللاعبين في حزمة، وهو أمر مستبعد للغاية، لا تبيع لهم. في غضون بضعة أسابيع أنها سوف تكون قيمتها عدة مرات، ويمكنك الاستفادة من الأصول الخاصة بك.


الاستثمار في تغيير موقف وبطاقات نمط الكيمياء.


متى تعتقد اللاعبين تطبيق المزيد من تغيير موقف وبطاقات نمط الكيمياء؟ عندما يبنون فرقهم أو عندما لعبوا بالفعل مئات المباريات؟ نعم، الجواب سهل.


يمكنك الاستثمار في هذه البطاقات أو يمكنك أيضا البحث عن اللاعبين شعبية مع المواقف الشعبية وأساليب الكيمياء تطبيقها عليهم، ويجري بيعها من قبل السعر الأساسي. فهي أكثر قيمة، وسوف تكون قادرة على تحقيق الربح معهم.


اتبع اقتراحاتنا.


لقد نشرنا في هذه الصفحة العديد من النصائح حول تداول فيفا 17 لكن مساعدتنا لا تتوقف هنا. إضافة موقعنا على الانترنت إلى المفضلة لديك ليتم تحديثها دائما مع أحدث استراتيجيات التداول ومتابعتنا في الشبكات الاجتماعية لدينا.


الآن هو التداول الوقت. حظا طيبا وفقك الله.


ولد رودريغو لوبيز في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، وهو متحمس لعبة الفيديو. بدأ على زكس الطيف 48K القديم ولعبت كل مباراة فيفا إلى اليوم.


وهو مهندس، الذي يكتب أيضا عن ألعاب الفيفا على موقع آخر شعبية. رودريجو هو خبير فريق في نهاية المطاف، وقال انه يحب كرة القدم، وهو مروحة بنفيكا ضخمة. وقد أثر على الآلاف من المشجعين الألعاب فيفا مع رؤيته المتطورة ونهج المستوى العلمي للكتابة عن وسائط الألعاب فيفا. الانضمام إليه على جوجل بلس.


12 تعليقات.


كيف يعمل؟ أعني، في 1 أغسطس يمكنك البدء في استخدام التطبيق فيفا ل فيفا 17؟


أنا بالفعل استخدامه لفيفا 16، ماذا يجب أن أفعل؟


شكرا لجميع النصائح الخاصة بك، فهي كبيرة!


لا يتم إطلاق التطبيق على شبكة الإنترنت لكرة القدم 17 إلا في 20 سبتمبر. لا أحد سيكون قادرا على استخدامها قبل ذلك.


إذا كنت تستخدم بالفعل تطبيق الويب لفيفا 16 (قبل أول أغسطس)، فإنك لا تحتاج إلى فعل أي شيء. فقط انتظر حتى 20 سبتمبر والوصول إليه كما تفعل عادة.


في الواقع معظم النصائح الخاصة بك دون & # 8217؛ ر العمل. والسبب هو أن السوق سوف تكون مبالغ فيها وتتجه إلى أسفل حتى عيد الميلاد / توتي. في السوق الحقيقي كنت سوف تذهب قصيرة، ولكن اللعبة لا تسمح & # 8217؛ ر السماح بذلك. حتى وقت قصير التحركات هي محفوفة بالمخاطر. نحن نعرف هذا من فيفا 16.


إلى جانب إي سوف تصحيح اللعبة & # 8211؛ مرة أخرى & # 8211؛ حتى الموت. في كل مرة تغيير القواعد.


استنتاجي: لعب فيفا 16 حتى ديسمبر & # 8211؛ والتي هي الآن مستقرة & # 8211؛ وتقرر ما إذا كنت ترغب في شراء فيفا 17. يمكنك ربما شراء ترخيص لمدة 20-30 دولار أمريكي.


نحن نحترم رأيك ولكننا نختلف بشدة معك. وسوف تعمل بالتأكيد ونحن نعلم أنه لأن كل عيد الميلاد، منذ فوت 11، لدينا بالفعل أكثر من مليون في ميزانيتنا.


إذا كنت لا تريد البحث عن طريق & # 8216؛ ماي فوت & # 8217؛ في هذا الموقع. بل هو نوع من مذكرات فوت التي سوف تظهر ما قلنا.


أنا لا أفهم كيف سوف ش الحصول على فيفا 17 التطبيق على شبكة الإنترنت في وقت مبكر؟


لا يتم إطلاق التطبيق على شبكة الإنترنت لكرة القدم 17 إلا في 20 سبتمبر. لا أحد سيكون قادرا على استخدامها قبل ذلك.


إذا كنت تستخدم بالفعل تطبيق الويب لفيفا 16 (قبل أول أغسطس)، فإنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. فقط انتظر حتى 20 سبتمبر والوصول إليه كما تفعل عادة.


يا رودريجو! (واحدة من أفضل المضربين رخيصة على اللعبة كذلك)


هل تحصل على رمز مشروع مجاني لاستخدامها خلال فترة الوصول إي 10 ساعة؟ كنت أفكر في استكمال هذا المشروع حاليا جنبا إلى جنب مع اللعب حاليا مباريات الموسم بقدر ما أستطيع لتوليد أكبر قدر ممكن من القطع النقدية (مع 1000 عملة يعزز). قبل وبعد ذلك، يمكن التجارة مع ويباب.


أيضا، نصل إلى معرفة بعض الأحجار الكريمة أرخص خلال ذلك الوقت، ويمكن أن تستثمر في هذه. حتى عندما تخرج اللعبة ويبدأ الجميع اللعب، يمكننا بيع هذه لسعر أعلى بكثير وجعل بعض الربح لائق.


أنا يمكن أن تكتمل في مكان ما حول 25 مباراة (بما في ذلك 4 مسودات) لذلك يجب أن يكون حولها.


35K عملات (من المباريات التي لعبت) + بضع حزم لفتح (التي يمكن أن تبيع اللاعبين)


هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية جيدة؟


نعم، انها استراتيجية جيدة نعم. لا تنسى استبدال عناصر إيسفك التي يمكنك تجاهلها بسعر جيد (مجموعات، كرات، إلخ)


شكرا على الرد. هل نحصل على الرمز المميز للمسودة أثناء الوصول المبكر؟


ما هو الرمز المميز الذي تتحدث عنه؟ الطبعة القياسية؟


تحتاج فقط بعض النصائح حول التداول. منذ بل هو الدوري الأكثر شعبية، هل هو شيء جيد في محاولة للعثور على رخيصة بطاقات لاعب بل ومحاولة لبيعها مع الربح 50٪؟ لقد وجدت أن في فيفا 15 و 16 حصلت على أفضل النتائج & # 8230؛ دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هو نفسه في فيفا 17 (المحمول).


نعم إنه كذلك. اللاعبين بل لديها وزن بطاقة عالية وهو أمر عظيم لمن الذي يتم تداولها.


فيفا 18 فريق النهائي: كيفية جعل 80K يوم مع 10 دقيقة العمل.


هناك الكثير من فيفا ولتيمات تيم '18 أدلة صنع المال هناك والتي سوف اقول لكم نفس الشيء مرارا وتكرارا: "شراء منخفضة، بيع عالية"، "الاستثمار"، "سعر الإصلاح". ومعظم تعطيك هذه المبادئ التوجيهية العامة، ولكن أيا منها لديهم دروس متعمقة من ما يجب القيام به في الواقع!


جعل الربح على فوت '18 ليس حول جعل مئات الآلاف من القطع النقدية على تجارة واحدة محظوظا. بدلا من ذلك، تهدف إلى تحقيق أرباح ضئيلة والتي تضيف ما يصل على المدى الطويل. يمكنك قضاء أسابيع في محاولة للعثور على في شكل فان بيرسي ل 20 K وهناك احتمالات أن واحد فقط أو اثنين سيتم المزاد لهذا السعر، وربما كنت تفوت عليها. أو، يمكنك قضاء خمس دقائق في الساعة مما يجعل عشرات الآلاف من القطع النقدية قليلا في وقت واحد.


هذا العام والأخير، وإدخال قبعات الأسعار قد أعاق العديد من اللاعبين القدرة على كسب المال. لا أعتقد أن هذا هو الحال. القبعات يمكن استخدامها لصالحنا.


ماس العطاءات.


أنا متأكد من أنك قد سمعت من هذا واحد من قبل، ولكن ربما ليس بالتفصيل. وإليك الطريقة:


اختيار لاعب الذي هو شعبية وفي الطلب. على سبيل المثال، اخترت مارشيسيو حيث أنه لاعب وسط وسط مرموق في دوري شعبي، مع ناد شعبي، من بلد شعبي. معرفة السعر الذي يذهب في المتوسط. الطريقة التي أفعلها هي العثور على أدنى سعر شراء الآن في السوق واستدارة. استخدام أفضل حكم، ولكن إذا كنت لا تشعر بالثقة، فقط إضافة 200 قطعة نقدية لسعره. في هذه الحالة، متوسط ​​سعر مارشيسيو هو 5200. بمجرد العثور على متوسط ​​سعر الشراء الآن، طرح 5٪ بعيدا لحساب ضريبة إي. ل مارشيسيو، 5200 x 95٪ = 4940. في المتوسط ​​أحاول أن أجعل ما لا يقل عن 250 قطعة نقدية من الربح لكل لاعب. منذ مارسيزيو هو لاعب مكلفة نسبيا أدركت أن المناقصة 4500 عليه وبيع 5200 (4940 بعد الضرائب) من شأنه أن يعطيني ربح من 440 قطعة نقدية! الآن، هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن دعنا نقول أن أعرض على 60 بطاقات مارشيسيو، وأنا ذاهب للحصول على عارض على حوالي 75٪ منهم، وهذا هو الواقع. لذلك أنا سوف ينتهي مع، ويقول، 15 بطاقات، والتي عندما تضرب في 440 هو 6600 القطع النقدية! وهذا أخذني، على الأكثر، 10 دقيقة من العمل. مرة واحدة في الساعة، كرر هذه العملية من العطاءات وإدراج جميع البطاقات كنت قد فاز. إذا كنت تفعل ذلك لمدة أربع ساعات فقط، يمكنك جعل أكثر من 20،000 يوميا في الأرباح.


يعمل العطاءات الشامل مع أي لاعب الذهب تقريبا بقيمة أكثر من 2000. مع الخبرة، يمكنك البدء في محاولة مع لاعبين فضية نادرة، الذين هم في انخفاض العرض، وفي بعض الحالات، وارتفاع الطلب. ومع ذلك، الناس لا عادة محاولة على لاعبين فضية، وترك السوق مفتوحة إلى حد ما. تكون ذكية والمريض. إذا كنت تحاول جعل 1000 ربح على شخص يستحق 3000، فسوف تفشل. حتى جعل 250 قطعة نقدية فقط على لاعب يمكن أن تضيف ما يصل في المدى الطويل. 10،000 في اليوم هو 3.6 مليون في السنة، كل قبل أن يلعب مباراة واحدة. لا تستسلم بعد يومين لأنك ليست فعالة. سوف تأتي الكفاءة مع مرور الوقت، وبعد بضعة أسابيع سوف ندرك كم من المال كنت قد قدمت فعلا! لم يكن لديك للقيام بذلك مع لاعبين فقط! أنا أيضا استخدام هذه الطريقة مع فرق اللياقة البدنية الفضة. أنا قدم 1000 على كل واحد منهم (800 بعد توتو) وبيعها ل 1400، تعطيني ربح 330 لكل منهما! إذا كانوا جميعا بيع (وهو أمر نادر)، كومة التجارة الكاملة من هذه كل ساعة هو 16500 سهلة. عادة أقترب من حوالي 12،000 ساعة.


59 دقيقة طريقة.


هذه هي الطريقة الأقل تفضيلا، ولكن الكثير من الناس مثل ذلك. في الأساس، وهذا هو وسيلة لتسجيل اللاعبين الذين تم التقليل من قيمتها في سوق المزاد. في بعض الأحيان، من الجهل أو الخطأ، والناس وضع لاعب في المزاد لأقل من يستحق. والهدف من هذا الأسلوب هو لتجديف هؤلاء اللاعبين قبل أي شخص آخر. وأود أيضا أن أشير إلى أنك ربما لن تجد ميسي ل 200 قطعة نقدية، ولكن قد تجد اللاعبين بيع 3000 أو 4،000 تحت ما يستحقون.


افتراضيا، لاعب سوف يصل للمزاد لمدة ساعة واحدة، وإذا كنت البحث من خلال اللاعبين المتاحة للشراء الآن مع 59 دقيقة متبقية للبيع. Generally, getting to the 59th minute on the auction interface is a very lengthy process, but there are two ways to combat this:


Choose a team. When I tried this method, I was unfamiliar with most of the market but since I had made a Chelsea team before, I was pretty knowledgeable about the prices. Also, it's pretty easy to write down the prices of 20 players, which is what I did. Then I searched for Club: Chelsea and Max Buy Now Price: 1,000,000, so that all the Chelsea players would show up. Then I pressed Next Page for about five minutes until I ended up at the players in their 59th minute. Every time I refreshed the page there was a new bargain, and after about two hours I had made a steady 40,000 on about 70 players. I probably averaged about 500 coins per player, but they definitely added up. Cheat Engine. If you're familiar with Cheat Engine, then you may know that you can use it to get to the 59th minute in almost no time. It allows you to see the whole market, rather than just one team. Take a look at the video below to see how to use Cheat Engine.


What I personally found best was to use the Barclay's Premier League as a search term and use Cheat Engine to get to the 59th minute. I would advise you that you combine both methods. Try using other leagues with less competition for players for more sales.


Fun and Easy Ways to Make Coins.


Apart from trading, there are a few other ways to make money.


Playing Matches. This method is not only fun, but in the last two FIFA games, they have included the Seasons feature in Ultimate Team. This adds a whole new level to money-making as it combines the fun of playing with a good way to make a few extra coins on the side. Playing three or four seasons on the weekend can add up to roughly 30,000 coins if you do well. Buying Coins. This method is often frowned upon, by members of the FIFA community and EA themselves. The fact is though, most coin-selling sites have brilliant rates —$10 for 100,000 is brilliant. Spending $10 on FIFA Points and buying packs can get you around 25,000, maybe more if you're lucky.


A Few More Tips.


Take note of current events. If a player is doing well, his price may rise. The best example of this was Gareth Bale. He was 14,000 before his run of good form and ended up at 80,000 at the end of FIFA 13. There is also a price drop right after TOTW is released, because more and more people are buying packs. Finally, there is usually a market crash after Christmas due to the increased number of people playing. List a player on three list cycles before lowering his price. This creates the best chance of them selling. If selling a large number of one item (such as 50 Silver Squad Fitness cards), list them all for one hour. If you are listing one or two expensive players, like Iniesta, I would list him for 5,000 above the lowest Buy Now Price for six to twenty-four hours, depending on how much time you have. Players like Iniesta, or any expensive (60,000+) player, can fluctuate by thousands of coins throughout the day, so there's a chance that your card could become relatively cheap and sell.


ذات صلة.


FIFA 18 Ultimate Team - Best Players to Trade With - All Skill Levels - Updated 2017.


by Jamie Writer 12.


The Ultimate Guide to Black Ops 2: Zombies Origins.


by Shinzuu Katame 85.


Star Wars Galaxy of Heroes: Galactic War Tips and the Ultimate Tip.


دليل ونصائح لفيفا 18: كن الظاهري برو.


by Mr Awbery 79.


14 Interesting and Challenging Teams to Manage in Football Manager 2018.


FM18 Defensive Tactic: The 4-1-3-2 DM WB Formation.


Made so many coins the last couple of days thanks to this: futmillionaire/


Is this Xbox one FIFA 17? Otherwise these tips are pretty good!


Last yr in FUT 15 I found Dani Alves was always excellent to turn a profit after the transfer market was capped. I think I had $60 000 coins, and would just mass bid at $6 800. Then list for $7 400 with 3 hours. 90% of the time people would just "buy now" for that price as majority had the buy now between $8 500 and $10 000. Just making $230 coins profit in mass numbers adds up quickly.


Just need to do research on what players are currently overpriced and where the gap is. NTEP is one who could be interesting as a lot of listings around $6 000, however most people are only buying at the $2 000 range after the first wkend, with a lot going unsold.


try to get 200,000,000 coins today.


مرحبا! I wanted to buy messi but the cost is too high what do I do.


Can u please make it clear. Its difficult to understand. I want an easy and effective technique.


So does the mass bidding technique still work after the EA price range system?


Jamie Writer 2 years ago from Northern Ireland.


just follow these guidelines.


i have about 5k but i just got fifa 15 recently so how should i make profit.


I've found that this also works with in forms, been buying busquets for 70k and they actually sell for 110k that's 35k from 1 player and I've sold about 15 all in about 5 days, I sell about 2 a day and I keep checking the lowest bin as he has been rapidly going up in price but has stalled at about 75-80k because of totw, motm and special packs but i have been doing this with many in forms like gignac, 87 tevez was the best but it could have been better, bought him for 480k and later sold him for 1.1 million, this was only because he was ecpected to get a player upgrade but he rose to 2.2 million I.


So, when I get to the 59th minute I buy the players right away from "buy it now" based on the prices that I already researched to make sure they are accurate, then I add 300 coins and put them back in the market with a cero (0) coins to start and a buy it now price with the 300 coins added, I do this with every player correct? I don't have much so I'll start buying like one or two from Chelsea like you stated above correct? Once they sell I just do it over and over again. Is that right?


i bought hazard for three thousand and sold him for 690k, 687k profit. lika boss.


mass bidding does not work on pc. not enough players to buy. i tried with Ibarbo but you just can't bid on 60 Ibarbo at the right price because simply there aren't enough out there. i ended up with 7 ibarbos and 2400 profit. but it took hours to win them all and sell them all. it works but it is just not that effective.


Jordan auker 2 years ago.


Was it good that i got marco reus and bought another ( 100 k btw )


And sold both for 110 k eack .


Any idea were can get a list of prices for all kits and badges.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


just because its fun.


Nikhil Mehta 3 years ago.


Hi Ryan/everyone else,


So just a really honest question. I've begun playing FUT and started collecting coins, etc. However, i still don't see the real point of making coins when we are anyway going to spend it on players at some point and use these players to PLAY the game! Why do we waste so much time and effort in trying to buy coins for players? Say if i DO have all the best players in my team, what's next in it for me? I mean - i'm still trying to figure out the whole deal of FUT. Why can't people just play normal seasons matches with real teams instead of spending time on FUT and the transfer market? The worst is that FUT starts afresh every year.. So we have to rebuild / redo our team every year??


Hye ryan.. Im a malaysian btw..and your tips are awesome!! Thank u so much!! I tried on the mass bidding.. First try on players..and then on silver team fitness. And i start making money little by little. This is more fun than playing the games. As for me on the mass bidding, i always try to find the min and max buyout clause cause I didn't want to wait on the bidding. If lucky enough, i can get a card for silver team fitness around 500coins. Usually im buying around 10 cards..so its easy for me to track my loss n profit. Then i put it back for auction at least min 1000coins and 1500coins for the max buyout clause(buy now). In case someone bidding..the bidding start at 1000coins, automatically im on a 500coins profit already.. And if i more lucky..a desperate player will buy using the buy now clause..that is a 1000coins profit easily. And i keep repeating this method every hour, yes from 10 cards not all gonna sell at the next hour.. Keep selling and trying..finally all cards gonna be sold.. Try on players before..adel taarabt..hard to sell it back..and doesn't make to much profit coz there are wide variety of players to choose and to buy.. So for me..either this fitness or contract card is worth it.. thanks again bro!!


When price fixing say a kit what happens if u buy them then 5 mins later there is more on cheaper do u have to keep buying the cheaper 1s do u list altogether cheers.


How much do you think I can get balotelli or heguin for?


Easiest thing to do is buy gold contracts or fitness at 150 and start price them at 200 and buy now at 250. People are always in a rush to buy contracts so they pay the extra 50 coins, this is only useful for people that are just starting mass bidding though.


hey ryan what players do you suggest mass bidding on i currrently have 100k in the bank.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


My advice would be to watch the match and if someone scores a goal then buy them straight away.


Hi Ryan, since the Classico is coming up I was wondering if some prices of players from both teams will rise? Is it safe to invest in some or their price might drop significantly? And yea I opened 35k pack and got alba, chillieni , Ramos and hazard:)


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


i don't, i sell about 15-20% each time, but when you relist every hour from 6-9pm gmt most will sell.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


try to sell them overnight on a 6 hour auction to end on non peak time (9am gmt) if they don't sell then lower by 250 coins each relist until they do sell and try someone who isn't as popular.


bought several fabregas card for 20k and been trying to sell for 23k to earn a profit of 1k per card. It's been more than 6 hrs and it is still sitting. Should I wait or just sell them for 22k and move on?


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


just be persistent, its harder now since the most popular autobuyer has been released but it is possible on players.


I have 10k and have been trying your mass bidding but havnt been successful. I can only make profit of 100 coins or less. Most times I get outbid on players. أي نصائح؟


Lol some idiot just put Hamsik and Higuain for 250 coins each. And now i got 15k for hamsik and 65k for higuain.


Great, this method promises A lot, thanks.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


when totw comes out on a wednesday, buy as many informs as you can of a popular player from the totw 2 weeks before (release 2 wednesdays previously), hold them in your trade pile for 3 weeks then sell for about 25% profit.


Hi Ryan , I want to thank u for your methods that were very helpful for me. I started my money through mass bidding on gabi, then I discovered some players with many bargain bins. I learned the market and I can now expect how a player price could change. I have now 1 mil coin so my question for u is what's the best method for using these money? I wouldn't mind if they are risky.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


Thats all i know.


Any other new methods m8 i can try ?


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


I now have 5k do you know any players that are cheap and work with the mass bidding technique.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


best time to bid is from 12-9 am uk gmt time, best time to buy now is 6-9pm uk gmt time.


What do you think are the best times to trade? They always said that it would be at night, but now it's after 2 and I can't find any good deals atm.


Cheers will have look at him.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


Done him already want to make more coins lol.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


try aiden mcgeady.


Ok i have 70k who do should i do mass bidding with to make profit cheers.


This may work after Fifa has been out a while, but this is plainly useless at this stage. I sit and watch folks frequently bid higher than the lowest available BIN auction surplus, clearly losing money. Or bidding to 950 when easily available at 1000 (sale = no profit).


I list my team every hour whenever I am not playing for normally 10% more than they are worth, I am using a chelsea team and in 4 days I earned enough to buy Hazard in to the team. Happy days. Now working on building a Bundesliga team without having to sell Chelsea team.


Think u should put up 1 player a day who we can make money on m8.


Is there a website u can get up to date player prices plz ?


Cheers just bought adien mcgeadady for 950 coins sold for 1.4k x40.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


yes billy exactly what u said, to george you go to easports/fifa/ultimate-team/web-app.


how do i download the fifa market on my computer?


Ok so once u buy the player then do u look for the lowest buy now and that's what u start ur start price just struggling a little thanks and do u add the amount coins ea was going to take from u ?


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


so sorry the first comment was incomplete i was going to say how i start trading now i have 85 k i can buy any one of them so which one would u prefer any suggestion.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


you really don't have enough to buy any of those, i would recommend looking at my other hub which says the best players to trade with.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


to billy: cicinho about 8.5k buy and 9.2k sell.


to foxor: i try to trade one player a day so that new prices don't affect me as much. set the buy now price to the sale price and the start price to just underneath that.


hi, i'll try to trade godin, so i searched the lowest BIN-price on futhead (is this page ok?). the lowest BIN was 3,4k and i bought him for 3,1k-3,2k and tried to sell him for 3,6k. or is this to high?


now the prices for godin are propably sinking (BIN 3,3k). how do you react to new prices?


example: you want to offer a player for 3,5k: which price ist your BIN and which one ist your start-bid? do you offer both?


How much are u picking up cicinho for and much u selling him for m8.


Also the 59 min is it best putting a max buy now price only really picked up lampard do u have utube channel cheers .


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


dont be afraid to hold on to players for a while if they don't sell, keep relisting and they'll all get sold eventually, it would be good to move on to new players after about 10-20 have sold. Some players i have had success with are "assaidi" "diego costa" and "cicinho"


Ryan. I currently have 450k. could you suggest any player that's good for me?


Anyway this is my real question, and I have done this. I went for the defender koscienly or whatever his name is. His pricelock on the MARKET was 15750 so I decided to put up my koscienly players for 15500. So I bid 14250 and I would earn 500 coins. So I do that and I get around 7-10 players. Here's the point, I put them up BUT that means I price lock him at 15500 and it makes it harder for me to sell them, and other people start to put the buy out price on 15500. How should I do it?? Should I only buy three players and then move on to a next player? I get the idea with mass bidding but I only find one problem with this, and that's that you price lock a player yourself and other people start selling the player for the same price! Hope you understand me! Any advice would be help full.


Thanks for that slowly gertting snapped lampard up 750 buy now 59 min.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


people put stuff up for 1 hour usually, so anything around the 59th minute is brand new on the market so this is where all the bargains can be snapped up. And yes it works with most 1k players, premier league works best.


Can u tell me will that work on most players under 1000 coins and also how does the 59 min work plz thank you.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


Yes that's correct.


Ok is this right bought naismith for 350 coins the average buy now is 550 so would i start price at 450 and buy now at 550.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


your methods are really good methods for fifa, the key to making money is lots of small profits, if you try your mirallas method for more expensive players you may get higher profits but the key is patience. don't expect to make 50k per trade.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


i would always put the sale price at one under the buy now price.


Hi, what would you start the sale price at or would you just put up a buy now price?


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


Maybe try buying people such as Assaidi silver LW for around 55k during 5-7pm GMT and selling for around 65k on an auction to finish around 9am the next day.


Currently doing some good trading with a 10k player and selling for 13k.


Have raised over 100k so far but looking for a player around 40/50k to increase profit. Any thoughts on in demand players around this price?


Thanks Ryan, it's working well for me at the moment, sometimes pick up players with Artist or Deadeye chemistry styles on them for cheap and leads to bigger profits :) thanks again ryan.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


@ alex pretty much right but you could go a few hundred lower on bids and constant checking of new cards being put up just to maximise profits.


Tell me if I've done this right. Okay I searched for pirlos cheapest by now which was 2,900 and bought about 5 of him the others were posted a few minutes later for like 2,500 and even 1 for 2,000. Anyway I put them all up for 3,000 coins bid and 3,100 buy now seeing as the least expensive buy now of most of em were 3,200.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


the average price is normally about 5% more than the lowest buy now price of a player.


lee 3 years ago from Worthing, west sussex, england.


Not bad tips my friend, very in depth all though obviously buying coins is banned for Fifa 15. Good luck with your future hubs bud!


How do I find the average price of a player? I didn't understand that part.


How do I find average buy now and min buy now?


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


yes you understood.


وبالتالي. If I understood it correct, I buy players for the lowest buy now and sell them for the average buy now.? please let me know if I interpretated that right.


yo man your a legend I tried your mass bidding method I made 121,000 profit in 24hrs.


Sam 3 years ago from Australia.


Extremely helpful guide! I've given up on FIFA14 for the moment but I had a similar setup pulling in 25k, I didn't even consider some of the tweaks that you recommend here, might be time to get back into it.


So should buy torres for 1000 and sell him for 1200.


I can't seem to get much profit from the mass-bidding. I try to get Pique (from FC Barcelona) at.


1800 coins, but it takes a while to just get one card (at any time of the day/week) because someone almost always outbids me. Since a lot of people are trying to buy low, no one will buy any higher than the average. I usually only make about 100 coins profit (I usually make the starting bid 1900 and the BIN for 2100, but a lot of times, no one will bid because of the reason stated 2-3 lines up.) Any ideas?


Im selling player contracts ( rare silver) i bought them about of 600 coins and sell them for about 1000 and in one day my transfers earning changed from -6,500 to 27,300.


This package of Fifa coins will allow you to buy players or get position cards for your team. Good work.


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


Probably around 25K will be enough for a cheapish player if you bid on around 20-30 of that player, then move on to more expensive players when you get around 50K.


How much money do I need approx before I start using the mass bidding method?


Well, In my opinion, when doing this process you should consider reading the news and pay attention to the transfer market, so for example bale is discussing plans with real madrid that time, so buy bale at a cheap price first, and then when he moves to real madrid, sell him at a much higher price, but in the event that his transfer is unsuccessful you may want to use GG EA's method of changing the chemistry and then selling him at the auction, I am still looking out for cons in this method, if you have found any cons do tell me!


Jamie Writer 3 years ago from Northern Ireland.


@serg: try bidding on formation cards and selling them for more until you have enough to use the methods above.


@hraman710: maybe you are selling him for too high, look at current auctions to find a cheaper price to sell him at then I would advise making a cheap gold team to play with to make money.


@fren: it is right before one hour which is the most commonly picked auction time, therefore the cards at 59th minute have been on the market the shortest time and tend to be cheaper.


whts is 59th minute mean ?


i have de rossi who is rated 84 and only 4100 in the bank. i just started playing yesterday . how do i get started without buying coins? i have almost no one to sell except de rossi but no one bids for my auctions, even when i ask for 5-6k.


i only have 1k and i need to make some money.. what do i do?


Many people will sell their players at the same price even if they have a chemistry style or not. I just bought Jesus Navas for 14k with a chemistry style of "Maestro." I can now take him and sell him for a higher price because of the chemistry style. If you have done a pack opening and have many chemistry styles, then buy players with no chemistry style, then add one, then sell them for higher. For example, Ramsey from Arsenal. I buy him for 1,000 wit a chemistry style of basic. Then add Finisher chemistry style to him, and then sell him for 1,600. It's a pretty good way of making money.


I got navas in a pack.


Yeah I got Ronaldo to mate got him in a pack pretty good profit ;)


i got ronoaldo blue i always sell him for a bigger amount that bought with. that might give me a 100k for a player.


but guys i really have ronaldo.


thanks for explaining the mass biding method more detailed i got it now thanks a lot from belguim.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 HubPages Inc. and respective owners. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. HubPages ® is a registered Service Mark of HubPages, Inc. HubPages and Hubbers (authors) may earn revenue on this page based on affiliate relationships and advertisements with partners including Amazon, Google, and others.


Sports Games.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 HubPages Inc. and respective owners.

No comments:

Post a Comment