Tuesday 20 March 2018

خيارات التداول النشرة الإخبارية


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.


أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:


هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:


وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.


كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


عروض عطلة نهاية الأسبوع في مكميلان.


التوفير يصل إلى 50٪ أوف.


وفر مبالغ كبيرة في اشتراكات العام بأكمله في نشراتنا الإخبارية اليومية، أو جرب شيئا جديدا، أو قم بتمديد اشتراكاتك الحالية بأسعار العطلات الخاصة.


تنتهي العروض في 1/3/2018.


انقر هنا لمعرفة المزيد "


تعليق السوق.


بقلم لورانس ج. مميلان.


ارتفع سوق الاسهم الى مستويات قياسية جديدة يوم الاثنين بعد صدور قانون الضرائب خلال عطلة نهاية الاسبوع. المتشائمين قد يقولون أن الفجوة إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق، على "الأخبار"، فرصة بيع. قد تكون صحيحة، ولكن حقا أن أقول قريبا. يجب على المرء أن يرى $ سبس كسر بعض مناطق الدعم قبل أن يمكن تأكيد ذلك. وخلاصة القول أن الاتجاه متوسط ​​الأجل من $ سبس لا يزال حتى.


وقد انتقلت أسعار الفائدة فقط إلى انخفاض حاد خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، مما يعكس استمرار السوق الثور، الذي رافقه شراء المكالمة الثقيلة. وبالتالي فهي مبالغة في الشراء، ولكنها ليست على إشارات البيع.


منتجات مميزة.


A 4 ساعات تحميل ندوة بالتفصيل استراتيجيات التداول تقلب مختلفة.


التركيز الرئيسي لهذه الندوة 4 ساعات ليست تكهنات، في حد ذاته (على الرغم من أن هناك سوف بعض المناقشة منه)، ولكن.


الحصول على نسخة موقعة من النسخة المنقحة من الكتاب المقدس الخيارات اليوم *


المؤلف: لورانس ج.


محاكاة احتمال كسب المال في الأسهم أو موقف الخيار.


حاسبة احتمال ماكميلان هو بأسعار منخفضة، وسهلة الاستخدام البرمجيات المصممة لتقدير الاحتمالات.


تحليل، تعليق، التعليم، وتجارة محددة توصيات على أساس أسبوعي.


وفي السنة الخامسة والعشرين من نشرها، النشرة الإخبارية لخبراء الاستراتيجيات.


يختار الخيار اليومي استنادا إلى نشاط خيار غير عادي.


التجار المهنية يدركون جيدا حقيقة أن زيادة في حجم الخيار الأسهم في كثير من الأحيان تمهيدا للتحرك من قبل.


تواصل مع مميلان.


الاشتراك في "محدث الأسبوعية" لتلقي نظرة شاملة سوق الأسهم كل يوم جمعة مجانا. أدخل عنوان البريد الالكتروني أدناه.


الأحداث القادمة.


المدونات الأخيرة.


بقلم لورانس ج. مميلان.


ارتفع سوق الاسهم الى مستويات قياسية جديدة يوم الاثنين بعد صدور قانون الضرائب خلال عطلة نهاية الاسبوع. المتشائمين قد يقولون أن هناك فجوة جديدة.


بقلم لورانس ج. مميلان.


فكرة نمط موسمي يسمى تجمع سانتا كلوز جاء من ييل هيرش منذ أكثر من 50 عاما. ببساطة ذكر، فإنه يقول أن السوق بشكل عام.


بقلم لورانس ج. مميلان.


. وانخفضت كل من حقوق الملكية فقط والنسب القياسية للنداء إلى أدنى مستوياتها التاريخية يوم الاثنين حيث انطلق السوق إلى آفاق جديدة على الدوام واستمر على المكاسب.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.


ما هي الخيارات الثابتة؟


ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ


هدفنا هو تبادل خبرتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.


ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.


ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.


"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.


تشمل جميع الاشتراكات.


يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و ترادييه. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.


لماذا نحن مختلفون؟


أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.


ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.


نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.


ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.


نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.


نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


المستثمر النهائي.


حول في نهاية المطاف.


المسرحيات الحالية.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


11:36:49 إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | وتتبخر العناوين السلبية المحتملة واحدا تلو الآخر، حيث يستعد السوق لإغلاق السنة على مستوى عال.


خيارات خيار جديد.


11:37:06 بيإم إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | المحاربين الطريق لا تزال موجودة وليس كل منهم يريدون الاتصال اوبر مرتين في اليوم.


في تحديثات اللعب والاستعراضات.


11:37:17 بيإم إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | وقد خرج المستثمرون من السوق قبل عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.


11:37:29 بيإم إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | الأسبوع المقبل هو الحدث الاحماء بريجم قبل المباراة الحقيقية ابتداء من 2 يناير.


11:37:40 بيإم إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | يبحث صناع الدواء دائما عن ردود إيجابية في تجاربهم الدوائية.


في تحديثات اللعب والاستعراضات.


11:37:52 بيإم إدت | 2017/12/23.


بواسطة جيم براون | خسر راسل الأرض ولكن لا يزال لديه نمط لطيف من أدنى مستوياته.


الأريكة البطاطس التحديثات التاجر.


8:03:59 آم إدت | 2017/12/23.


بواسطة دوت هازلين | الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب حيث يوقع الرئيس الأمريكي ترامب مشروع قانون الإصلاح الضريبي على القانون.


الخيار الكتاب النشرة الإخبارية.


1:09:42 إدت | 2017/12/21.


بواسطة جيم براون | وأدت الأسواق إلى تباطؤ ارتفاعها طويل الأمد مع انتظار المستثمرين في 31 ديسمبر.


8:54:05 بيإم إدت | 2017/10/09.


بقلم توماس هيوز | لم يتباطأ الربع الثاني بقدر المخاوف، ونتوقع أكثر من نفسه في المركز الثالث.


في نهاية المطاف المستثمر يلعب والتحديثات.


4:43:00 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | معظم التجار يبحثون في الأسبوعين المقبلين مع الإثارة والخوف.


تعليق قفزات المتداول.


3:58:00 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | وكان السوق هادئا حيث توجه التجار إلى ديارهم لقضاء العطلات.


4:06:54 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | يجب أن يكون المستثمرون سعداء جدا بنتائجهم في عام 2017.


4:21:24 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | نحن نأمل أن يظهر تجمع سانتا كلوز في الموعد المحدد الأسبوع المقبل.


4:17:19 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | العديد من الأسهم الحالية لدينا لا تزال تحقق مستويات قياسية جديدة.


4:14:31 بيإم إدت | 2017/12/24.


بواسطة جيم براون | بعد الوحش اكتساب السوق 30٪ في عام 2017، والنظرة لا تزال جيدة لعام 2018.


لا تكرار أو إعادة توزيع بأي شكل من الأشكال. كل الحقوق محفوظة.


منتجات.


تحليل، تعليق، التعليم، وتجارة محددة توصيات على أساس أسبوعي.


في العام الخامس والعشرين من نشرها، لا تزال النشرة الاستراتيجيه للخيارات الاستثمارية واحدة من أكثر النشرات الإخبارية خيارات الأسهم في هذه الصناعة. كتبه المحلل الشهير والمؤلف الأكثر مبيعا لاري ماكميلان، واستراتيجي الخيار لا يزال أداة الاستثمار الأساسية للمبتدئين والخبراء على حد سواء. داخل كل طبعة من هذه النشرة الإخبارية الأسبوعية، ستجد تعليق السوق والرأي والتوصيات بشأن تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية. من الخيارات، إلى الأسهم والعقود الآجلة، بما في ذلك توصيات عامة ومحددة، والخبير الاستراتيجي الخيار تغطي كل شيء. يتم تسليم النشرة إما عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الأمريكي. وتشمل الاشتراكات أيضا الوصول إلى المادة البحثية الأسبوعية، نشرت بشكل دوري خلال الأسبوع.


يتضمن الاشتراك الاستراتيجي للخيارات:


النشرة الإخبارية كل يوم جمعة:


وتنشر النشرة الإخبارية الإستراتيجية للخيارات كل يوم جمعة، وتسلم عادة في الصباح. مقالات:


بما في ذلك إجراءات المتابعة، توقف التداول وتحليل الموقف. يتم تقديم التوصيات في الاستراتيجيات التالية: شراء الخيار (يضع والمكالمات) على أساس نسب الدعوة، والمضاربة، والزخم، الخ نسبة ينتشر، التقويم ينتشر، الثور & أمبير؛ ينتشر الدب، ينتشر مرة أخرى، الخ إنتر-ماركيت سبريادس كوندورس / أيرون كوندورس سترادلز & أمب؛ سترانغلز كوفيرد كال كتابة & أمب؛ عارية وضع بيع التقلب تجارة التداول الموسمية وأكثر من ذلك بكثير تحليل السوق الحالي:


تحليل لاري الأسبوعي للأسهم المالية استنادا إلى مؤشرات فنية مختلفة بما في ذلك معدلات الدعوة، واتساع، والمشاعر، والعمل السعر، والزخم، وتقلبات المشتقات والتقلبات. أساسيات.


مراجعة وشرح مفاهيم الخيارات الرئيسية. الرسوم البيانية، الرسوم البيانية، & أمب؛ الجداول.


الرسوم البيانية ذات الصلة والرسوم البيانية التي توضح المواقف والدراسات والأفكار الهامة (وضع إشارة نسبة إشارات، والعمل السعر، ودعم ومقاومة، هيكل المدى، مميلان مذبذب، وتقلب العقود الآجلة والتباين، الخ). الجداول التي تفصل قوائم البيانات القيمة ("الأسهم فقط" السلف & أمبير؛ الانخفاضات، تغطي المرشحين الكتابة المكالمة، التقلبات انحراف، خيارات مكلفة ورخيصة، تقلب ضمني من الخيارات فيكس $، الخ). التقلب & أمبير؛ الفرق الآجلة وتحديث الخيارات.


تحليل متعمق والتعليق على أسواق التقلبات الحالية ومشتقات التباين وما يقولونه عن سوق الأسهم. هذه المعلومات الهامة موجودة هنا فقط.


اشترك اليوم وبدء التداول مع واحدة من الأسماء الأكثر ثقة في صناعة الخيارات.


رقم قياسي.


انقر هنا لعرض سجل إستراتيجية الخيار الإخباري الإخباري الإخباري الذي استمر 25 عاما.


المشكلات الخلفية.


يتم منح كل مشترك الخيار الاستراتيجي النشرة الإخبارية الوصول إلى كامل العام الماضي من القضايا مرة أخرى. تتوفر مشكلات الشراء الأقدم مقابل 4 دولارات لكل منها. تفضل بزيارة صفحة الاستبيان الإخباري النشرة الإخبارية عودة العدد لعرض مواضيع المقالة ميزة وشراء القضايا القديمة.


رضا مضمون.


إذا لم تكن راضيا تماما عن اشتراكك، يمكنك إلغاء في أي وقت وسيتم إصدار رد تناسبي على أساس الجزء غير المستخدم المتبقي من الاشتراك.


لا يتم تجديد الاشتراكات التجريبية والاشتراكات المدفوعة تلقائيا إلا إذا اخترت اشتراكا "أوتوريينو". وتنتهي صلاحية الاشتراكات العادية عند الانتهاء منها في حالة عدم اتخاذ أي إجراء.


* كل عميل يقتصر على واحد 29 $ محاكمة.


فئات المنتجات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment