Monday 26 March 2018

فب أسواق الفوركس الاستعراض


استعراض الأسواق فب، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 3/1 ريفيوس.


حسابات التداول.


تقدم فب ماركيتس لعملائها خيارين من نوعين من الحسابات الحية: معيار واحد خالية من العمولة، وحساب الصف الذي يوفر فروق أسعار أكثر تشددا، ولكن تنطوي أيضا على عمولة.


الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على كلا أنواع الحسابات، وبطبيعة الحال، يوفر الوسيط أيضا حسابات تجريبية مجانية، والتي هي دائما موضع تقدير من قبل التجار عديمي الخبرة.


الشركة. أمن الأموال.


فب ماركيتس (فم) هي شركة كفد وفوركس متخصصة في الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) التداول، التي لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة.


الشركة وراء العلامة التجارية فب ماركيتس هي الأولى الأسواق الحصيفة بي تي واي المحدودة، الذي يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).


يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة. أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمليون دولار على الأقل من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالمقارنة، يتطلب فكا المملكة المتحدة فكا وسطاء الفوركس لامتلاك 730 000 يورو على الأقل وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك & نداش؛ 1 000 000 ور.


على عكس العديد من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. فعلى سبيل المثال، تندرج شركات الوساطة التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50 جنيه استرليني لكل شخص في الشركة.


على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للوسطاء الأستراليين، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. عوائد والمكاسب ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية أو أي شخص آخر يضمن أي أموال في حسابك.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 200 دولار من أجل فتح حساب مع فب ماركيتس، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. في المقابل، يتطلب Plus500 $ 100 و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 1 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم فب ماركيتس فروق أسعار متغيرة، وهي حسابات نموذجية على حسابها الخالي من العمولة والبالغ 1.45، وتلك التي على حسابات صف / إن متوسطها إلى 0.45 نقطة على اليورو / دولار. وبالنظر إلى أن العمولة البالغة 3.5 دولار لكل وحدة قياسية لكل جانب تنطبق على حساب الصف، فإن تكاليف التداول لأصحاب الحسابات تصل إلى حوالي 1.2 نقطة. وبالتالي، فإن الفروق النموذجية على كلا النوعين من الحسابات أقل من 1.5 نقطة والمتوسط ​​المعتبر. في المقابل، تقدم شم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حساباتها الخالية من العمولة.


زبائن أسواق فب يستخدمون نسب الرافعة المالية حتى 1: 500 ويعتبر هذا المستوى الأقصى للرافعة المالية مرتفعا. بعض الوليات القسائية ترفع النفوذ اإىل مستويات اأقل بكثري من هذا) اأي 1:50 يف الواليات املتحدة (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأكرب بخسائر فادحة تزيد عن الستثمارات الأولية.


معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي فكسم، يحمل أيضا رخصة أسيك، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، و Plus500 وندش]؛ تصل إلى 1: 200. إذا كنت، مع ذلك، تحتاج إلى نفوذ أعلى، العديد من السماسرة توفر نسب الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


تقدم فب ماركيتس لعملائها منصة التداول اثنين: ميتاترادر ​​4 (MT4) و إريسسترادر ​​في المنزل، والمتخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات.


MT4 هو منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع، وهي متاحة للعملاء التيار الوطني الحر كما الكمبيوتر، ماك، اي فون / آي باد والإصدارات الروبوت. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي). من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات.


إذا كنت تقوم بتشغيل مناطق العد، فمن الضروري أن النظام الأساسي الخاص بك هو متصل بالإنترنت 24 ساعة في اليوم. الحل الأفضل في هذه الحالة هو فس و فب الأسواق شراكة مع ترادرسكولو و بيكسفكس فس، لتوفير حل الكمون المنخفض المخصصة لعملائها. و فس بسلاسة يربط التجار إلى شبكة إكينيكس NY4 باستخدام التكنولوجيا المتطورة وتوفير التنفيذ الممتاز.


ما هو أكثر من ذلك، هناك خيارات مام / بم مدير حساب متعدد على MT4. لقد قامت ميتافكس بتطوير وحدة تحكم مستقلة للمساعدة في إدارة الحساب المتعدد في التداول. عرض مام / بم قابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال.


فيما يتعلق أسواق فب & [رسقوو]؛ منصة إريسترادر ​​الملكية، فإنه يوفر لعملائها الوصول إلى دما كفدس مع تنفيذ الرائدة في مجال الصناعة، ومجموعة واسعة من أنواع النظام، وقف الخسارة، والأخبار الحية، والبيانات الدولية، عمق السوق كاملة ومرافق الرسم البياني.


إريسترادر ​​هو منصة على شبكة الإنترنت يمكنك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو حتى جهاز محمول.


طرق الدفع.


أسواق فب تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، بباي، نيتيلر، سكريل، الصين يونيون باي.


اعتمادا على طريقة الإيداع، يمكن للعملاء استخدام العملات التالية: أود، أوسد، سغد، تشف، غبب، كاد، هكد، جبي، ور، نزد.


أسواق فب هي وسيط ستب موثوق به، وتقدم شروطا تنافسية للتداول في أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق بالأسواق فب:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لأسواق فب.


خدمة متميزة والخبرة مع حسابهم الخام MT4.


لقد تم تداول فكس لفترة من الوقت ولكن لم يكن حتى حضرت أسواق فب ويبينار الفوركس، وأعتقد أنه كان 3 سلسلة جزء تركز على قواعد التداول القائم (أنا مصاصة للندوات عبر الإنترنت). على أي حال أخذت عرض فتح الحساب وبدأت على حسابها الخام MT4. في المرة الأولى بلدي باستخدام MT4 ولكن حتى الآن لقد شهدت فقط التنفيذ المتفوق ويملأ. سبق لي أن تداولت على منصة أقل بكثير متفوقة التي قدمت من قبل وسيط السابق ويمكن أن نقول اليدين أسفل الدعم من الفريق للحصول على لي وتشغيلها، فضلا عن تثقيف لي على الاختلافات بين فبس نموذج تنفيذ إن مقابل صناع السوق فتح حقا عيناي. إذا كنت بعد وسيط داعم للغاية مع نموذج التنفيذ شفافة ثم أود أن أذهب مع فب الأسواق.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FPMarkets. au (أول أسواق الحصيفة) مراجعة الموقع.


فب ماركيتس هو وسيط فوركس عبر الإنترنت. فباركيتس تقدم ميتاتريدر 4، تجارة الهاتف المحمول، وتداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت أعلى المنصات. FPMarkets. au يقدم أكثر من 50 أزواج العملات والذهب والفضة وعقود الفروقات والعقود الآجلة والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من FPMarkets. au (الأسواق الحصيفة الأولى) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d3f7353852c59e4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فب ماركيتس ريفيو.


فب ماركيتس ريفيو أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس المحترفين فريق تداول الفوركس "فوركسزك".


فب ماركيتس ريفيو.


دسكريبتيون: فب ماركيتس (فم) هي واحدة من أول وأكثر منح منح كفد في أستراليا. وقد قامت الحركة بدور رائد في نموذج الوصول إلى الأسواق المباشرة الذي يسعى إلى مواءمة مصلحة الشركة مع مصالح عملائها من خلال تقديم أفضل الأسعار المتاحة والتنفيذ في الفوركس والمؤشرات والديون والأسهم. في التيار الوطني الحر نحن تعزيز التسعير شفافة وأسعار العمولة التنافسية، ومنصات الرائدة في صناعة وخدمة العملاء المتميزة. وقد أظهرت البحوث المستقلة من اتجاهات الاستثمار أن عملائنا لديهم أعلى مستوى من رضا العملاء في هذه الصناعة. من خلال أسعار العملات الأجنبية الشديدة والشفافة، مجموعة واسعة من الموارد التعليمية، ندوات عبر الإنترنت، ندوات و 24 ساعة الدعم، يمكن لعملائنا الثقة أن مصالحنا تتماشى مع مصالحهم في كل ما نقوم به.


فب ماركيتس ريفيو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الأسواق فب.


خلفية.


في الواقع، في حين أن أسواق فب هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقود مقابل الفروقات وسندات الفوركس في استراليا، فإن العملية هي عن الكثير، وأكثر من ذلك بكثير. وهو يقدم أساسا مجموعة كاملة من الخدمات ذات الصلة التداول، ليس فقط للتجار التجزئة، ولكن لغيرها من الشركات الناشئة التداول عبر الإنترنت ومديري الأموال أيضا.


سمعة.


في حين لا يمكن للمرء أن يذكر أن سمعة فب الأسواق "الناصعة"، فمن المؤكد أنها قريبة من ذلك كما عملية عمرها 12 عاما يمكن أن يكون. هناك بعض الشكاوى حول خدماتهم هنا وهناك، ولكن عموما، ردود الفعل التاجر إيجابية بشكل كبير.


على مر السنين، حصلت الوساطة على ما لا يقل عن 35 جائزة، منحت من قبل مختلف المنظمات ووسائل الإعلام التجارية. وتغطي هذه الجوائز تقريبا كل الجوانب التشغيلية، من رضا العملاء إلى تنفيذ التجارة والتكاليف الفعلية المعنية، وبالتالي فإنها توفر صورة دقيقة إلى حد ما من مكان الأسواق فب في صناعة التداول.


إلى جانب خبرتهم وتقدير مختلف السلطات الصناعية، فإن أسواق فب تحظى بالاهتمام من قبل الجمهور من أجل الشفافية التي تحدد خلفية الشركة العملية وكذلك عملية صنع الأسعار. يجب أن نذكر أيضا مجموعة واسعة من الأسواق التي تغطيها الوساطة: أكثر من 10،000 الأصول يمكن استخدامها للتداول في أشكال مختلفة.


الشركة وراء شركة فبماركيتس هي أول شركة برودنتيال ماركتس بي تي واي المحدودة، وهي شركة أسترالية مسجلة، تقدم وثائق قانونية كاملة عن هويتها ونشاطها، من خلال قسم "معلومات عنا" في موقع فب ماركيتس. المشغل مرخصة من قبل أسيك، إلى يومنا هذا واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الأكثر خطورة والمطالبة في جميع أنحاء العالم.


وفي الوثائق القانونية المذكورة أعلاه، تطرقت أيضا مسألة تضارب المصالح، على الرغم من عدم وجود تفاصيل كثيرة في هذا الصدد.


يقع المكتب الرئيسي للأسواق الحصيفة الأولى في المستوى 5، بيت الصرف، 10 جسر شارع، سيدني نيو ساوث ويلز 2000، ولكن الشركة لديها مكاتب في شنغهاي وبكين جدا. هناك تركيز واضح على الأسواق الآسيوية فيما يتعلق بهذا المشغل، وبالتالي وجود مكتبين في الصين.


منتجات أسواق فب.


هذا هو المكان الذي تتحول فيه الأمور بشكل جدي مع فب ماركيتس، حيث أن هذا هو المكان الذي يتم فيه الكشف عن أننا نتعامل مع أكثر من مجرد وساطة بسيطة، على الرغم من أن حتى في هذا الصدد، والموقع هو قوي جدا في الواقع.


فيما يتعلق بتجار التجزئة، هناك نوعان رئيسيان من المنتجات المعروضة: العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية.


قسم كفد هو الذي يستضيف أكثر من 10،000+ الأصول الأساسية بدعم من أسواق فب. ضمن هذه الفئة، واحد كفد على أساس الأسهم هو حيث هناك حرفيا الآلاف على الآلاف من الأصول المتاحة للتداول. الموقع تفتخر "الوصول العالمي" لقسم كفد، وفي هذه الحالة، وهذا هو في الواقع وسيلة مثالية لوصف الوضع.


وبالاضافة الى الاسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، هناك عقود كفد مبنية على مؤشرات متاحة أيضا (حوالي 9 منها) وهناك 3 سلع قابلة للتداول بالعقود مقابل الفروقات أيضا: خام غرب تكساس الوسيط والذهب والفضة.


يظهر تداول الأسهم كفئة منفصلة هنا وهناك في الموقع، ولكن يجب أن يكون واضحا أن هذه هي جميع العقود مقابل الفروقات على أساس الأسهم وليس التداول بما في ذلك الشراء الفعلي للأسهم.


يتم استضافة تداول العقود مقابل الفروقات على منصة إيريس، التي تعتمد على الويب وتختلف عن منصة MT4 المستخدمة في الفوركس. تتوفر ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات لتجار عقود الفروقات.


فوركس يغطي اختيار وسيم من 45 أزواج العملات، و - كما ذكر أعلاه - هذا النوع من التداول يحدث تماما على منصة MT4. كما ألمح في أعلاه، فب الأسواق لديها عدد قليل من المنتجات للشركات الفاعلة ومديري الأموال أيضا. بالنسبة لأول من تلك الفئات، نحن نتحدث بوضوح عن برنامج التسمية البيضاء التي تديرها الوساطة.


بالنسبة لمديري المال، حسابات مام / بم من المحتمل أن تكون مفيدة جدا. من خلالها، فإنها يمكن أن تدير العديد من العملاء على حسابات تجارية مختلفة، ووضع الفردية وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لكل من الحسابات المعنية. توفر حسابات مام / بم إمكانية الوصول إلى جميع الأصول القابلة للتداول التي تبلغ 60+ من خلال منصة MT4.


منصات التداول.


هناك اثنين من منصات التداول واردة، لفئتين من المنتجات الرئيسية اثنين مفصلة أعلاه.


يتم تداول العقود مقابل الفروقات من خلال منصة إيريس، على نحو أدق من خلال أحدث، إريسترادر ​​التكرار من منصة، والذي يتميز أحدث التقنيات الرسم البياني، ومجموعة واسعة من المستغرب من الأدوات التحليلية.


عندما نتحدث عن تخطيط أرفع، نحن لا نتحدث عن ألوان جميلة وتخطيطات جذابة بصريا، على الرغم من أن هذا هو أيضا جزء من الحزمة. ما نرغب به أكثر من ذلك كان 59 المؤشرات الفنية التي يتم تضمينها أيضا، جنبا إلى جنب مع ما لا يقل عن 50 أداة الرسم. التحليل الفني هو في الواقع من دواعي سروري أن تفعل على منصة ايريس، وخصوصا عندما يؤدي إلى الأرباح المستحقة.


بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأطر الزمنية، وأنها يمكن تخصيص تماما المخططات الخاصة بهم. ويمكن أيضا أن يتم حفظ القوالب لاستخدامها لاحقا.


وفيما يتعلق منصة MT4، لا توجد مفاجآت هنا. قدرات التحليل الفني من هذا المنبر هي معروفة، وفي هذه الحالة أيضا، لدينا بعض 50 + المؤشرات الفنية المدرجة بالفعل في الحزمة، مع إمكانية تثبيت أكثر من ذلك. قسم المستشار الخبراء من المنصة تحظى بشعبية كبيرة، وتشغيل مثل هذه المناطق بشكل صحيح، يحتاج التجار الوصول إلى خدمة فس موثوق بها، والتي فب الأسواق في الواقع تسليم على وجه السرعة.


كما يأتي MT4 مع التداول بنقرة واحدة، وميزات التنبيه المختلفة وإشارات التداول.


فب ماركيتس أنواع الحسابات.


كما ذكر أعلاه، فوركس الحكمة، فب الأسواق يقدم نوعين حساب. أرخص واحد من هذه هي الحساب القياسي، والذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 200 دولار أسترالي. لهذا المال، سوف التجار الحصول على فروق تبدأ من 1 نقطة، والحد الأقصى رافعة مالية من 1: 500.


يوفر حساب إن راو فروق سعرية من 0 نقطة، وهو ما يعادل 1: 500 أقصى رافعة مالية ونفس تنفيذ معاملات ستب. لفتح هذا الحساب، يطلب من التجار إيداع 1000 دولار أسترالي على الأقل.


حساب تجريبي متاح على منصة MT4 أيضا.


على الجبهة كفد، ووضع الحساب هو أكثر ازدحاما قليلا. ثلاثة أنواع الحسابات هي على العرض هنا، بدءا من المهنية، الأمر الذي يتطلب إيداع 1000 $. هذا النوع من الحساب يأتي مع جميع أنواع الرسوم، ومعظمها يتم التنازل عن الرغم من ذلك، شريطة التاجر يضرب بعض أهداف العمولة الشهرية. العمولات ومعدلات الهامش لائق على الرغم من.


للحصول على أفضل العمولات والهوامش، يمكن للتجار أن يتحولوا إلى حساب بلاتينيوم، الذي يتطلب إيداع 25،000 $.


حساب بريمير هو إصدار حساب المستوى الأعلى. وقد التنازل عن جميع الرسوم المذكورة أعلاه افتراضيا. يستهدف هذا النوع من الحسابات المتداولين المحترفين رسوم الوساطة ورسوم المنصة.

No comments:

Post a Comment