Friday 9 March 2018

مقايضة أسعار الفائدة على إستراتيجية التداول


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، من المفترض أن العميل يتلقى الدخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الفرق بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشار إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار المبادلة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار أمريكي للوسيط، وأقيدت سواب خسائر مغطاة وأسفر عن صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


مبادلة معدل الإهتمام.


إن تبادل أسعار الفائدة هو تبادل لإيرادات الفوائد المستقبلية. وبشكل أساسي، يتم تبادل مجموعة من مدفوعات الفوائد المستقبلية مقابل آخر، بناء على مبلغ أساسي محدد.


يشار إلى كل مشارك في المبادلة على أنه طرف، أو معا، كأطراف مقابلة.


وتستخدم المؤسسات المالية مقايضات أسعار الفائدة لإدارة مخاطر الائتمان، وتحوط الخسائر المحتملة، وكسب الدخل من خلال المضاربة. وفي حين أن مقايضات الفائدة معقدة للغاية، فإنها تسمح للمؤسسات المالية والشركات بإدارة الديون والمخاطر بشكل أكثر فعالية.


النوع الأكثر شيوعا من مبادلة أسعار الفائدة هو مبادلة الفانيليا. في مقايضة الفانيلا، يوافق أحد الأطراف - الدافع - على دفع فائدة ثابتة، في حين يوافق الطرف الآخر - المتلقي - على دفع فائدة بسعر فائدة متغير، وعادة ما تكون مرتبطة بسعر لندن بين البنوك المعروض ( ليبور). لاحظ أن الأطراف المقابلة لا تقوم مبادلة استثماراتها الفعلية أو مدفوعاتها بالكامل. وهم يوافقون ببساطة على تسديد المدفوعات لبعضهم البعض على أساس ارتفاع أو انخفاض سعر الفائدة العائم.


هناك فوائد ومخاطر محتملة لكلا الطرفين في مقايضة أسعار الفائدة. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن استحقاقات الدافع، لأن سعرها الثابت لم يتغير، ويدين المستلم الآن بالفرق بين السعر الثابت والمعدل المتغير. إذا انخفضت أسعار الفائدة، يفوز المتلقي، لأن سعرها العائم هو الآن أقل من سعر ثابت، وأنها سوف تتلقى الفرق من دافع.


مقدمة لمقايضات.


ويمكن تقسيم عقود المشتقات إلى عائلتين عامتين:


1 - المطالبات الطارئة، خيارات.


2 - المطالبات الآجلة التي تشمل العقود الآجلة المتداولة في البورصة والعقود الآجلة والمبادالت.


إن املقايضة هي اتفاق بني طرفني لتبادل متواليات التدفقات النقدية ملدة زمنية محددة. عادة، في وقت بدء العقد، يتم تحديد واحد على الأقل من هذه التدفقات النقدية من خلال متغير عشوائي أو غير مؤكد، مثل سعر الفائدة أو سعر الصرف الأجنبي أو سعر السهم أو سعر السلعة. من الناحية النظرية، يمكن للمرء أن ينظر في مقايضة إما محفظة من العقود الآجلة، أو كمركز طويل في السندات واحدة مقرونة بمركز قصير في السندات أخرى. سوف تناقش هذه المقالة النوعين الأكثر شيوعا والأكثر أساسية من مقايضات العملات: سعر الفائدة الفينيلي العادي ومقايضات العملات.


سوق المبادلة.


وخلافا لمعظم الخيارات الموحدة والعقود الآجلة، فإن المقايضات ليست أدوات تبادل. وعوضا عن ذلك، فإن عقود المقايضة هي عقود مخصصة يتم تداولها في السوق خارج البورصة) أوتك (بين األطراف الخاصة. وتهيمن الشركات والمؤسسات المالية على سوق المقايضة، مع مشاركة عدد قليل من الأفراد (إن وجد). ولأن المبادلات تحدث في سوق أوتك، فإن هناك دائما خطر تخلف الطرف المقابل عن المقايضة.


وقد وقعت أول مبادلة أسعار الفائدة بين شركة آي بي إم والبنك الدولي في عام 1981. ومع ذلك، وعلى الرغم من شبابه النسبية، فقد انفجرت المقايضات في شعبيتها. وفي عام 1987، أفادت الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات أن قيمة سوق المقايضة بلغت 865.6 مليار دولار. وبحلول منتصف عام 2006، تجاوز هذا الرقم 250 تريليون دولار، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا يزيد عن 15 ضعف حجم سوق الأسهم العامة في الولايات المتحدة.


سهل الفانيليا مبادلة سعر الفائدة.


الأكثر شيوعا وأبسط المبادلة هو "عادي فانيلا" مبادلة أسعار الفائدة. في هذا المبادلة، يوافق الطرف (أ) على دفع الطرف (ب) بسعر فائدة محدد سلفا محدد على أساس افتراضي في تواريخ محددة لفترة محددة من الزمن. وفي الوقت نفسه، يوافق الطرف باء على تسديد مدفوعات على أساس سعر فائدة متغير إلى الطرف ألف على نفس المبلغ الأصلي في نفس التواريخ المحددة لنفس الفترة الزمنية المحددة. في مبادلة الفانيليا العادية، يتم دفع التدفقين النقديين بنفس العملة. وتسمى تواريخ الدفع المحددة تواريخ التسوية، والوقت بين تسمى فترات التسوية. ونظرا لأن عقود المقايضة هي عقود مخصصة، فإن مدفوعات الفائدة يمكن أن تتم سنويا أو ربع سنوية أو شهرية أو في أي فترة أخرى يحددها الطرفان.


على سبيل المثال، في 31 ديسمبر 2006، تدخل الشركة (أ) و (ب) في مقايضة لمدة خمس سنوات بالشروط التالية:


الشركة تدفع الشركة ب مبلغا يعادل 6٪ سنويا على أساس افتراضي قدره 20 مليون دولار. تدفع الشركة ب الشركة مبلغ يساوي ليبور لمدة سنة واحدة + 1٪ سنويا على أساس افتراضي قدره 20 مليون دولار.


ليبور، أو سعر الفائدة بين البنوك في لندن، هو سعر الفائدة الذي تقدمه بنوك لندن على الودائع التي تقدمها البنوك الأخرى في أسواق اليورو دولار. تستخدم السوق لمبادلات أسعار الفائدة بشكل متكرر (ولكن ليس دائما) سعر الليبور كقاعدة للمعدلات المتغيرة. من أجل البساطة، لنفترض أن الطرفين يتبادلان المدفوعات سنويا في 31 ديسمبر / كانون الأول ابتداء من عام 2007 ويختتمان في عام 2018.


في نهاية عام 2007، ستدفع الشركة (أ) الشركة ب 20،000،000 $ * 6٪ = 1،200،000 $. وفي 31 ديسمبر 2006، بلغ سعر ليبور لمدة سنة 5.33٪. وبالتالي، فإن الشركة B تدفع الشركة ألف 20،000،000 $ * (5.33٪ + 1٪) = 1،266،000 $. وفي مقايضة أسعار الفائدة العادية في فانيلا، يتم تحديد المعدل العائم عادة في بداية فترة التسوية. وفي العادة، تسمح عقود المقايضة بمقاصة المدفوعات مقابل بعضها البعض لتجنب المدفوعات غير الضرورية. وهنا تدفع الشركة باء 66 ألف دولار، ولا تدفع الشركة ألف شيئا. في أي وقت من الأوقات لا تغيير الرئيسي، وهذا هو السبب في أنه يشار إلى مبلغ "الاسمية". ويبين الشكل 1 التدفقات النقدية بين الأطراف التي تحدث سنويا (في هذا المثال).


سهل الفانيليا العملات الأجنبية مبادلة.


وتشمل مقايضة العملة العادية الفانيلا تبادل مدفوعات الفوائد الرئيسية والثابتة على قرض بعملة واحدة للمدفوعات الرئيسية والفائدة الثابتة على قرض مماثل بعملة أخرى. وخلافا لمقايضة أسعار الفائدة، فإن الأطراف في مقايضة العملات ستتبادل المبالغ الرئيسية في بداية المقايضة ونهايتها. ويحدد المبلغان الرئيسيان المحددان بحيث يكونا متساويين تقريبا، بالنظر إلى سعر الصرف عند بدء المبادلة.


على سبيل المثال، شركة C، وهي شركة أمريكية، وشركة D، وهي شركة أوروبية، تدخل في مقايضة العملة لمدة خمس سنوات بمبلغ 50 مليون دولار. لنفترض أن سعر الصرف في ذلك الوقت هو 1.25 دولار لكل يورو (على سبيل المثال، الدولار يساوي 0.80 يورو). أولا، ستقوم الشركات بتبادل المديرين. لذلك، الشركة C يدفع 50 مليون $، ودفع الشركة D 40 مليون يورو. هذا يرضي حاجة كل شركة للأموال المقومة بعملة أخرى (وهذا هو السبب في المبادلة).


وبعد ذلك، على فترات محددة في اتفاق المقايضة، سيتبادل الطرفان مدفوعات الفائدة على المبالغ الرئيسية لكل منهما. للحفاظ على الأمور بسيطة، لنفترض أنها تقوم بتسديد هذه المدفوعات سنويا، بدءا من سنة واحدة من تبادل أصل الدين. ونظرا لأن الشركة جيم قد اقترضت يورو، يجب عليها أن تدفع فائدة باليورو على أساس سعر فائدة باليورو. وبالمثل، فإن الشركة دال، التي اقترضت الدولارات، سوف تدفع الفائدة بالدولار، على أساس سعر الفائدة بالدولار. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر الفائدة المتفق عليه بالدولار هو 8.25٪، ومعدل الفائدة باليورو 3.5٪. وهكذا، في كل عام، الشركة ج يدفع 40،000،000 € * 3.50٪ = 1،400،000 € للشركة D. D. D سيدفع الشركة C $ 50،000،000 * 8.25٪ = 4،125،000 $.


وكما هو الحال بالنسبة لمقايضات أسعار الفائدة، فإن الأطراف سوف تسدد بالفعل المدفوعات مقابل بعضها البعض بسعر الصرف السائد آنذاك. وإذا كان سعر الصرف عند سنة واحدة يبلغ 1.40 دولار لكل يورو، فإن مبلغ تسديد الشركة C يساوي 1،960،000 دولار أمريكي، وستبلغ قيمة مدفوعات الشركة 4،125،000 دولار أمريكي. ومن الناحية العملية، ستدفع الشركة دال الفرق الصافي البالغ 000 165 2 دولار (000 125 1 دولار - 000 960 1 دولار) إلى الشركة جيم.


وأخيرا، في نهاية المبادلة (عادة أيضا تاريخ دفع الفائدة النهائية)، يعيد الطرفان تبادل المبالغ الأصلية الأصلية. وهذه المدفوعات الرئيسية لا تتأثر بأسعار الصرف في ذلك الوقت.


من سيستخدم مقايضة؟


وتنقسم دوافع استخدام عقود المقايضة إلى فئتين أساسيتين: الاحتياجات التجارية والميزة النسبية. وتؤدي العمليات التجارية العادية لبعض الشركات إلى أنواع معينة من مخاطر أسعار الفائدة أو العملات التي يمكن أن تخفف من مبادلاتها. على سبيل المثال، النظر في أحد المصارف التي تدفع فائدة عائمة على الودائع (مثل الالتزامات) وتحقق فائدة ثابتة على القروض (مثل الأصول). وقد يتسبب عدم التطابق بين الأصول والخصوم في صعوبات هائلة. ويمكن للبنك أن يستخدم مقايضة الأجور الثابتة (يدفع سعر فائدة ثابت ويحصل على سعر عائم) لتحويل أصوله ذات سعر ثابت إلى أصول بأسعار عائمة، وهو ما يتناسب جيدا مع التزاماته بأسعار فائدة متغيرة.


وتتمتع بعض الشركات بميزة نسبية في الحصول على أنواع معينة من التمويل. ومع ذلك، قد لا تكون هذه الميزة النسبية لنوع التمويل المطلوب. وفي هذه الحالة، يجوز للشركة الحصول على التمويل الذي تتمتع بميزة نسبية، ثم استخدام مقايضة لتحويلها إلى النوع المطلوب من التمويل.


على سبيل المثال، النظر في شركة أمريكية معروفة تريد توسيع عملياتها إلى أوروبا، حيث أنها أقل شهرة. ومن المرجح أن تحصل على شروط تمويل أكثر مواتاة في الولايات المتحدة. من خلال استخدام مقايضة العملات، تنتهي الشركة باليورو التي تحتاج لتمويل توسعها.


الخروج من اتفاقية المقايضة.


1. شراء الطرف المقابل: تماما مثل الخيار أو العقود الآجلة، يكون للمقايضة قيمة سوقية قابلة للحساب، لذلك يجوز لأحد الطرفين إنهاء العقد عن طريق دفع الآخر قيمة السوق هذه. ومع ذلك، هذه ليست ميزة تلقائية، لذلك إما يجب أن يكون محددا في عقد المقايضة مقدما، أو الطرف الذي يريد الخروج يجب تأمين موافقة الطرف المقابل.


2. أدخل مقايضة مقاصة: على سبيل المثال، الشركة A من مثال مبادلة أسعار الفائدة أعلاه يمكن أن تدخل في مقايضة ثانية، وهذه المرة الحصول على سعر ثابت ودفع سعر عائم.


3. بيع المبادلة لشخص آخر: لأن المبادلات لها قيمة قابلة للحساب، طرف واحد قد يبيع العقد لطرف ثالث. وكما هو الحال مع الاستراتيجية 1، يتطلب ذلك الحصول على إذن من الطرف المقابل.


4. استخدام سوابتيون: سوابتيون هو خيار على مبادلة. إن شراء سوابتيون يسمح للطرف بإقامة مقايضة محتملة في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ المقايضة الأصلية، ولكن ليس الدخول فيها. ومن شأن ذلك أن يقلل من بعض مخاطر السوق المرتبطة بالاستراتيجية 2.


الخط السفلي.


ويمكن أن تكون المقايضات موضوعا مربكا للغاية في البداية، ولكن هذه الأداة المالية، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن توفر للعديد من الشركات طريقة لاستلام نوع من التمويل لم يكن متاحا. وينبغي النظر إلى هذه المقدمة لمفهوم مبادلات الفانيلا البسيطة ومقايضات العملات باعتبارها الأساس اللازم لمزيد من الدراسة. أنت تعرف الآن أساسيات هذه المنطقة المتنامية وكيف أن المقايضات هي إحدى الطرق المتاحة التي يمكن أن تعطي العديد من الشركات الميزة النسبية التي تبحث عنها.


إدارة مخاطر أسعار الفائدة مع مقايضات واستراتيجيات التحوط.


وقد وفرت مقايضات أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط الأخرى وسيلة طويلة للأطراف للمساعدة في إدارة الأثر المحتمل على محافظ القروض الخاصة بالتغييرات التي تحدث في بيئة أسعار الفائدة. إن مقايضة أسعار الفائدة القياسية هي عقد بين طرفين لتبادل تدفق التدفقات النقدية وفقا لشروط محددة مسبقا. في جوهرها، ينطوي على الصفقة تكاليف التداول المرتبطة نوعين مختلفين من القروض و [مدش]؛ عادة مبادلة شروط قرض معدل عائم لتلك القروض ذات سعر ثابت أو العكس بالعكس.


قد يكون للمقترضين أهداف محددة عند اختيار المشاركة في مقايضة أسعار الفائدة أو إستراتيجية التحوط ذات الصلة. على سبيل المثال، قد يكون الهدف هو تخفيض نفقات الفائدة على قرض معين عن طريق تبديل سعر ثابت أعلى بسعر فائدة عائم أقل. وبدلا من ذلك، قد يرغب المقترض في تغطية مخاطر أسعار الفائدة الحالية المتعلقة باحتمال أن تتحرك المعدلات أعلى في المستقبل. ويتم ذلك عن طريق مبادلة شروط القرض القائم على معدل متغير للقروض ذات الفائدة الثابتة التي ستقف في سعر الفائدة على قرض لمدة القرض.


ويتمثل أحد أوجه التمييز الهامة في مقايضة أسعار الفائدة مقارنة بأنواع المعاملات المالية الأخرى في أنه لا يتم تبادل أصل المبلغ. وتمثل المبادلة اتفاقا لتبادل التدفقات النقدية للفائدة مع مرور الوقت. مقايضات أسعار الفائدة قابلة للتخصيص بالكامل بشروط مرنة. إن العقد منفصل قانونيا عن البند المغطى، وليس هناك حاجة إلى علاوة مقدمة لتنفيذ المعاملة.


تقدم هذه الورقة نظرة عامة على أعمال مقايضات أسعار الفائدة والاستراتيجيات ذات الصلة التي قد يرغب الأفراد أو الكيانات في النظر فيها للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. يتضمن ذلك مناقشة لكيفية تأثير بيئة معدل الفائدة على أي قرارات يتم اتخاذها بشأن المقايضات أو استراتيجيات التحوط ذات الصلة.


اعتبارات أسعار الفائدة الأساسية.


تشتمل مقايضات أسعار الفائدة عادة على تداول هيكل قروض ذات معدل متغير لأحدهما ذو معدل ثابت أو العكس. قبل النظر في جدوى متابعة مبادلة أسعار الفائدة، من المهم أن نفهم بعض الأسس الأساسية حول القروض وكيفية تأثيرها على استراتيجية المقايضة.


يمكن عادة أن يتم هيكلة القروض إما بمعدل فائدة عائم أو بمعدل فائدة ثابت. كل يأتي مع مزاياه وعيوبه.


وهذه عوامل لا بد من النظر فيها ليس فقط عند الحصول أولا على قرض، ولكن أيضا عند النظر في إمكانية مقايضة قرض لشخص ذي شروط مختلفة.


وهناك اعتبار آخر هو الحالة الراهنة لسعر الفائدة. وفي حين أن الاتجاه المستقبلي لأسعار الفائدة لا يمكن التنبؤ به، فإن الاتجاهات التاريخية يمكن أن توفر بعض التوجيهات بشأن الاتجاهات المستقبلية المحتملة. وقد يؤثر ذلك على استراتيجية التحوط.


لماذا تنظر في مبادلة أسعار الفائدة؟


هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يمكن اعتبارها مبادلة أسعار الفائدة:


تأمين سعر فائدة ثابت، والاستفادة من بيئة مواتية وإزالة مخاطر أسعار الفائدة كاعتبار.


للحد من مصروفات الفائدة الحالية عن طريق مبادلة بسعر عائم أقل من المعدل الثابت الذي يدفع حاليا دون الحاجة إلى إعادة تمويل القرض ودفع التكاليف المرتبطة بها.


لمطابقة الأصول والالتزامات الحساسة لأسعار الفائدة بمزيد من الفعالية.


تحسين تنويع المخاطر المالية في محفظة القروض عن طريق تحويل محفظة قروض من جميع المتغيرات الثابتة أو المتغيرة إلى مزيج من الاثنين.


لتغيير تكوين سعر الفائدة من قرض الحالي دون مواجهة حساب المرتبطة استرداد أو إصدار ديون جديدة.


ميكانيكا مبادلة أسعار الفائدة.


تمثل مقايضة أسعار الفائدة منتج مشتقات. عندما يوافق طرفان على مبادلة أسعار الفائدة، يتم تداول ترتيبات أسعار الفائدة. في حالة نموذجية، يقوم المقترض الذي يحمل حاليا قرضا بمعدل فائدة متغير بترتيب مع طرف مقابل (مثل بنك الولايات المتحدة) لمبادلة شروط القرض، وتبادل سعر الفائدة المتغير بسعر ثابت. يقوم المقترض بدفع معدل ثابت مضافا إليه أي انتشار يتم تطبيقه على الوكيل المستخدم لتحديد السعر المتغير. وفي المقابل، يوفر الطرف المقابل دفع سعر الإقراض (لا يشمل أي انتشار)، بحيث يتم إلغاء جزء من الفائدة في جوهره للمقترض.


يتضمن التبادل فقط التدفقات النقدية للفوائد مع مرور الوقت، مع عدم وجود أصل رئيسي. فكل طرف يقوم ببساطة بمبادلة التزامه الحالي بالالتزام المنشود. ويستند المعدل الثابت إلى متوسط ​​المعدلات المتغيرة المستقبلية المتوقعة.


وفيما يلي مثال بسيط على كيفية عمل ترتيب مقايضة أسعار الفائدة.


واقترضت شركة عائلية مبلغ 5 ملايين دولار باستخدام قرض معدل متغير وهي الآن مهتمة بقفل سعر ثابت. ويبلغ سعر الفائدة على القروض المتغيرة 2.17 في المئة) سعر الليبور 1 الحالي البالغ 0.17 في المئة + 2 في المئة (. ويأتي الاتفاق على دفع مبلغ إضافي قدره 1.5 في المئة لإقفال سعر فائدة ثابت. في الواقع، يوافق العمل على دفع فائدة على قرضه بمعدل 3.5 في المئة (2 في المئة زائد زائد 1.5 في المئة قسط لإصلاح سعر الفائدة). ويتحمل الطرف المقابل، وهو عادة مؤسسة مالية، القرض المتغير المعدل مطروحا منه الفارق (الذي يبلغ حاليا 0.17 في المائة ولكنه يخضع للتغيير). لم يعد المقترض معرضا لخطر التغيرات في القروض ذات الفائدة المتغيرة. ال يوجد تبادل للمبالغ الرئيسية.


وتشمل المصطلحات الأخرى التي تقود ميكانيكا الصفقة ما يلي:


إن القيمة الاسمية للمبلغ الرئيسي (وليس الأصل نفسه)


تاريخ سريان القرض، وتاريخ انتهاءه، ودفعه.


استراتيجيات تحوط إضافية للمقترضين.


والمقايضة المباشرة لمعدل فائدة واحد مقابل سعر آخر ليست سوى استراتيجية واحدة يمكن اتباعها. واعتمادا على الظروف، قد تكون النهج الأخرى أكثر ملاءمة. وفيما يلي أمثلة على استراتيجيات مختلفة يمكن اعتبارها:


التحوط الجزئي (إستراتيجية السعر المخلوط)


وهذا يسمح للمقترض باستخدام مزيج من القروض ذات معدل الفائدة الثابت والمتغير من أجل إدارة مخاطر أسعار الفائدة. على سبيل المثال، النظر في فرد أو كيان يحتاج إلى اقتراض 10 مليون دولار. يمكن للمقترض تأمين سعر ثابت والحد من مخاطر سعر الفائدة، أو استخدام معدل متغير كوسيلة لحفظ نفقات الفائدة بشرط أن معدلات لا ترتفع بشكل كبير.


وثمة خيار آخر هو استخدام نهج مختلط، وتحوط معدلات متغيرة عن طريق قفل بمعدل ثابت لجزء من القرض. فعلى سبيل المثال، يمكن تنفيذ مقايضة أسعار الفائدة بمبلغ 6 ملايين دولار من القرض باستخدام مقايضة أسعار الفائدة في حين أن المبلغ المتبقي وقدره 4 ملايين دولار يوضع في قرض بأسعار متغيرة. وهذا يتيح للمقترض أن يختبر سعرا مختلطا أقل من المعدل الثابت، مما يقلل من مصروفات الفائدة لفترة القرض. إذا اختار المقترض في وقت ما مبادلة الجزء المتغير من القرض، يمكن أن يتم ذلك بتكلفة أقل مما هو عليه الحال إذا كان القرض بأكمله يستند إلى معدل متغير. اعتمادا على بيئة معدل الفائدة، يمكن للمقترض تحقيق وفورات كبيرة باستخدام هذه الاستراتيجية المخلوطة.


مزيج وتمديد الاستراتيجية.


ويتمثل أحد فروع استراتيجية سعر الفائدة المختلط في النظر في إعادة تمويل قرض بسعر فائدة ثابت قبل انتهاء مدة القرض. وغالبا ما تكون شروط القروض التجارية لعدد محدود من السنوات. في وقت استحقاق القرض، يتعين على المقترض إما إعادة تمويل أو سداد رصيد القرض. إذا کانت بیئة معدل الفائدة مواتیة قبل استحقاق القرض ولکن خطر ارتفاع المعدلات في الوقت الذي ینتھي فیھ الأجل قد یکون مفیدا لإعادة تمویل القرض قبل تاریخ الاستحقاق. حتى لو كان من المقرر أن يتم دفع عقوبة الدفع المسبق عن طريق إعادة التمويل في وقت مبكر، يمكن مزج العقوبة إلى المعدل الجديد. وهذا يمكن أن يولد وفورات هامة من خلال القضاء على خطر دفع مصاريف أعلى الفائدة في المستقبل والحاجة إلى دفع رسوم مقدما.


إستراتيجية سقف الفائدة.


المقترضون الذين يرغبون في الاستفادة من معدلات منخفضة في بعض الأحيان تتردد في طلب قرض بسبب خطر أن معدلات سوف ترتفع على الطريق. وقد تكون مصروفات الفوائد هي الفرق في تحديد ما إذا كان االستثمار الذي يجب تمويله سيكون في نهاية المطاف مربحا للمقترض. للمساعدة في القضاء على عدم اليقين في أسعار الفائدة، باستخدام هيكل معدل متغير، يمكن ترتيب شروط (مقابل علاوة إضافية) تسمح للمقترض بتحديد الحد الأقصى لسعر الفائدة (الحد الأقصى). يتم تحديد سعر الفائدة المطبق، والذي سوف يتقلب. وحتى لو تجاوزت المعدلات السقف، فإن المقترض لن يدفع رسوم فائدة أعلى من السقف. ویمکن أن یقلل ذلك من احتمال ارتفاع مصروفات الفائدة في المستقبل مع الاحتفاظ في الوقت نفسھ باحتمال انخفاض مصروفات الفائدة عندما تظل أسعار الفائدة منخفضة.


قفل السعر الآجل.


باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكن للمقترض ترتيب سلسلة من القروض على مدى عدد من السنوات وقفل في سعر الفائدة المحدد مسبقا. وسوف يكون المعدل أعلى من سعر السوق الحالي، ولكنه قد يكون وسيلة مناسبة للتحوط من الزيادة الكبيرة في المعدلات التي تحدث على الطريق.


تقييم بيئة معدل الفائدة.


إن أي مبادلة أو إستراتيجية تحوط يجب أن تأخذ بعين الاعتبار توقعات أسعار الفائدة. وفي الوقت نفسه، من المهم ملاحظة أن اتجاهات أسعار الفائدة لا يمكن التنبؤ بها بطبيعتها. وتظهر الاتجاهات التاريخية أن المعدلات يمكن أن ترتفع أو تنخفض بسرعة في بيئات معينة. عندما تحدث مثل هذه التغيرات الجذرية، يمكن أن يتم القبض على المقترضين على حين غرة. ويمكن أن تكون مواقف التحوط للاستعداد للتغيرات المحتملة في أسعار الفائدة استراتيجية فعالة. ویتعین علی المقترضین أن یأخذوا في الاعتبار الوضع الحالي ل بیئة معدل الفائدة حیث یحددون إستراتیجیة مناسبة لمحفظة قروضھم.


في السنوات الأخيرة، تحوم أسعار الفائدة بالقرب من مستويات منخفضة تاريخيا. وقد خلق ذلك ظروفا مواتية للمقترضين بصرف النظر عما إذا كانوا اختاروا قروض ذات معدل فائدة ثابت أو متغير. وفترة طويلة من معدلات منخفضة جعلت الاقتراض معدل متغير جذابة بشكل خاص. ومن المرجح ألا تستمر هذه البيئة إلى ما لا نهاية. أحد الدروس المستفادة من الماضي هو أن الارتفاع الهائل في أسعار الفائدة يمكن أن يحدث على مدى فترة قصيرة من الزمن. وهناك أمثلة عديدة. وفي الفترة ما بين كانون الأول / ديسمبر 1976 وكانون الأول / ديسمبر 1978، ارتفع معدل الفائدة الفعلي لصندوق الاحتياطي الفيدرالي 2 من 4.17 في المائة إلى 10.84 في المائة. وتراجع معدل أموال الاحتياطي الفيدرالي إلى ما دون 8 في المائة في حزيران / يونيه 1980، وبحلول نهاية ذلك العام ارتفع إلى 20.89 في المائة. وخلال الفترة من يونيو إلى ديسمبر 1985، قفز سعر صندوق الاحتياطي الفيدرالي من 7.95 في المئة إلى 13.46 في المئة. وفي الآونة الأخيرة، من يونيو 2004 إلى سبتمبر 2006، ارتفع المعدل من 0.94 في المئة الى 5.27 في المئة. كل ذلك يقدم أمثلة على أن الزيادات في أسعار الفائدة يمكن أن تحدث في وقت قصير، وغالبا دون إشعار كبير.


التغير في سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي.


المصدر: مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي (الولايات المتحدة)


المناطق المظللة تشير إلى الركود الأمريكي - 2018 research. stlouisfed.


وفي ظل هذه البيئة المنخفضة الحالية لأسعار الفائدة، قد يرغب المقترضون الذين يعتمدون بشكل متزايد على القروض ذات معدلات الفائدة المتغيرة في النظر في مبادلة قرض بسعر فائدة ثابت للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. هذه طريقة واحدة لتأمين أسعار فائدة منخفضة.


وفي الظروف التي تكون فيها أسعار الفائدة عند مستويات أعلى، قد يرغب المقترضون في النظر في تبديل قروضهم ذات الفائدة الثابتة بمعدلات أعلى للقروض ذات المعدلات المتغيرة، سعيا للاستفادة من إمكانيات تحسين بيئة أسعار الفائدة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن اتجاهات أسعار الفائدة المستقبلية يصعب التنبؤ بها.


مدى ملاءمة عقود تبادل أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط.


وقد تم تنفيذ التغييرات في متطلبات الملاءمة لمقايضات أسعار الفائدة كجزء من إصلاح دود-فرانك وول ستريت وقانون حماية المستهلك لعام 2018، على سبيل المثال، يجب تلبية متطلبات صافي القيمة من أجل المشاركة في نوع المعاملات التي تمت مناقشتها في هذه الورقة . يمكن للمهنين المالي تقديم المزيد من التفاصيل حول متطلبات الملاءمة للمشاركة في مقايضات أسعار الفائدة أو الاستراتيجيات ذات الصلة.


المخاطر المرتبطة بمعاملات المشتقات المالية.


من المهم أن تكون على علم بالمخاطر الكامنة في أي معامالت متعلقة مبقايضات أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط ذات الصلة. وتشمل هذه:


تكاليف الفرصة & نداش؛ فإن القیام بمعدل ثابت قد یؤدي إلی ارتفاع مصروفات الفوائد من متوسط ​​السعر المتغیر خلال نفس الفترة.


ماركيت ماركيت تو ماركيت (ميك-وول) & نداش؛ إذا لم يتم استبدال المبادلة قبل الاستحقاق وانخفضت أسعار الفائدة، فقد يخضع المقترض لتكلفة إنهاء الخدمة.


السيولة & أمب؛ مخاطر تسعير الائتمان & نداش؛ فإن عقد المشتقات منفصل ومميز عن القرض الأساسي. وهو لا يخلق أي التزام بالإقراض أو التصرف كمصدر للتمويل. وهو يمثل تحوطا للتغيرات في مؤشر معدل متغير فقط، وليس تغطية للتسعير الائتماني الفعلي على القرض الأساسي. وبشفة خاشة يف احلاالت التي يتجاوز فيها تاريخ اشتحقاق املشتقات تاريخ اشتحقاق القروش، ميكن اأن تنتج خماطر الشيولة عن فشل التمويل ا لأشاشي ليتم متديده مع احتمال حدوث تغريات يف اأشعار الئتمان يف اأي تاريخ للتجديد / التعديل.


باسيس ريسك & نداش؛ فمن الممكن أن التغيرات في مؤشر معدل المتغير المستخدم في العقد المشتقة لا تعكس تماما التغيرات في معدلات المتغيرة المستخدمة لتحديد التسعير على القرض الأساسي.


التسوية & نداش؛ هناك خطر يتمثل في عدم قيام الطرف المقابل بتسديد المدفوعات المطلوبة.


الضرائب & أمب؛ المشكلات المحاسبية & نداش؛ فإن أي شخص أو كيان يدخل في صفقة مشتقة يشجع بقوة على التشاور مع المستشارين الضريبيين والقانونيين والمحاسبيين لتحديد المعاملة الضريبية والمحاسبية المناسبة.


إن الحاجة إلى إدارة نفقات الفائدة بشكل فعال هي جزء مهم من أي خطة اقتراض. قد يكون الهدف هو الحد من مصروفات الفائدة أو الحصول على درجة من اليقين بشأن مدى مدفوعات الفائدة المستقبلية. إن إدارة محفظة القروض يمكن أن تشكل تحديا نظرا لعدم القدرة على التنبؤ باتجاهات أسعار الفائدة. إن مقایضات أسعار الفائدة واستراتیجیات التحوط الأخرى ھي أدوات یمکن للمقترضین استخدامھا لمحاولة تقلیل مصروفات الفوائد و / أو تخفیف مخاطر أسعار الفائدة.


يمكن احتياطي العميل الخاص من بنك الولايات المتحدة الاستفادة من قدرات مجموعة منتجات المشتقات الأمريكية بانكورب أسواق رأس المال. ويركز هذا الفريق من المتخصصين من ذوي الخبرة على توفير استراتيجيات إدارة أسعار الفائدة والمنتجات إلى البنك الأميركي الثروة العالية والزبائن المصرفية للشركات على نطاق أوسع. من خلال توفير قدراتنا المهنية الخاصة في هذا المجال المتخصص، بنك الولايات المتحدة يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر فعالية من حيث التكلفة لمقايضات واستراتيجيات أسعار الفائدة الأخرى التي تتطلب عمل فريق المشتقات.


ويتمثل أحد االعتبارات الرئيسية األخرى في الجودة االئتمانية للطرف اآلخر في أي معاملة مشتقة بأسعار الفائدة. وميكن اأن يوؤدي التسنيف الئتماين القوي اإىل احتمالية تقليل خماطر الطرف املقابل) خماطر التسديد املحددة (على معامالت املستقات.


لدينا المهنيين من مجموعة المنتجات المشتقة يمكن أن تعمل مباشرة مع العملاء لمراجعة محفظة القروض القائمة. سوف نقدم تقييما لبيئة سعر الفائدة ومناقشة الاستراتيجيات المحتملة لوضع المحفظة بطريقة تتفق مع أهدافك.


العضو المنتدب للخدمات المصرفية، كولورادو، احتياطي العميل الخاص في الولايات المتحدة.


نائب الرئيس، مجموعة المنتجات المشتقة، الولايات المتحدة بانكورب أسواق رأس المال.


(1) سعر الفائدة بين البنوك في لندن، وهو سعر فائدة مرجعي تفرضه بعض المصارف على القروض القصيرة الأجل. ويستخدم هذا عادة لحساب المعدلات على مجموعة متنوعة من القروض.


أسعار الفائدة: تداول انتشار المبادلة.


بقلم جون W. لابوسوسكي، المدير العام للبحوث & أمب؛ تطوير المنتجات، مجموعة سم.


يناير 2017.


ويعتقد العديد من التجار من حيث شراء (بيع) العقود الآجلة لأسعار الفائدة للاستفادة من الانخفاض المتوقع (ارتفاع) الغلة استجابة للتغيرات في سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي أو ظروف الاقتصاد الكلي الديناميكي. يتخذ البعض نهجا أكثر دقة من خلال فروقات التداول بين، على سبيل المثال، العقود الآجلة للخزينة كبوت للاستفادة من التغيرات في شكل منحنى العائد.


ولكن إلى حين إدخال العقود الآجلة للمبادلة القابلة للتحويل (كبوت)، كان من الصعب بناء انتشار ائتماني باستخدام العقود الآجلة لأسعار الفائدة. تبحث هذه المقالة "انتشار المبادلة" الذي يعكس الفرق بين مبادلة أسعار الفائدة وأسعار الخزينة مع استخدام إطار القدرة على تحمل الديون وعقود العقود الآجلة لأسعار الخزينة.


حول دفسس.


تم إدخال إطار القدرة علی تحمل الدیون في دیسمبر / کانون الأول 2018 ودعوا إلی تقدیم مقايضة أسعار الفائدة دون وصفة طبیبیة (إيتس) من خلال مرافق غرفة تبادل المعلومات. يتم تنظيم هذه المقايضات التي يتم تسليمها باستخدام شروط وشروط موحدة أو الفانيلا. وتندرج عقود منفصلة تستدعي تسليم مبادلات لمدة سنتين أو 5 أو 10 أو 30 سنة بقيمة اسمية قدرها 000 100 دولار. وتحمل العقود سعر فائدة ثابت يعادل تقريبا أسعار السوق الحالية، مثل 0.5٪، 1.0٪، 1.5٪، 2.0٪، إلخ. يتم إدراجها مع انتهاء الصلاحية ربع السنوية يوم الاثنين السابق الثالث يوم الأربعاء من عقود العقد مارس، يونيو، سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر. يتم اقتباسها بنسبة 100٪ من القيمة الاسمية بالإضافة إلى القيمة غير الاسمية (نبف) للمقايضة المراد تسليمها، بنسبة مئوية من القيمة الاسمية. قد يكون صافي القيمة الحالية للمقايضة إيجابيا أو سلبيا على العلاقة بين أسعار المقايضة السائدة ومعدل القسيمة الثابت. وبالتالي، مثل T-نوت أو T-بوند، يتم اقتباسها إما بنسبة أعلى أو أقل من 100٪ من الاسمية، على سبيل المثال، 101٪، 98٪، الخ.


وكما هو الحال في العقود الآجلة للخزانة المألوفة، يتم اقتباسها بنسبة مئوية من النسبة المئوية للقيم عند نسبة 1٪ من القيمة الاسمية البالغة 100000 دولار، على سبيل المثال، فإن علامة دسف التي تبلغ 10 سنوات تساوي ½ من 1/32 أو 15.625 دولار. وعند التسليم، يصبح المشتري) الطويل (لعقد إطار القدرة على حتمل الديون هو املستقبل املعدل الثابت) دافع معدل عائم (للمقايضة املقدمة. ويصبح البائع (القصير) دافع المعدل الثابت (المتلقي المعدل العائم). وتستند المقايضة التي تم تسليمها إلى سعر ليبور عائم لمدة 3 أشهر مقابل سعر القسيمة الثابت. تقتصر المشاركة في عملية التسليم على "المشاركين المؤهلين في العقد"، بما في ذلك المؤسسات عموما. غير أن متوسط ​​اللاعب قد يتداول مع ذلك بحرية إطار القدرة على تحمل الديون بشرط أن يصفى قبل أن يشارك في عملية التسليم.


كريديت سبريادس.


تتمثل مخاطر الائتمان الخاصة في معدلات ليبور في حين تمثل مخاطر الائتمان العام في سندات الخزينة الأمريكية. وعندما تتدهور شروط الائتمان، تنحو المعدلات الخاصة إلى الزيادة مقارنة بالمعدلات العامة. إن فروق أسعار المقايضة، المقتبسة بسعر الصرف، مطروحا منها المعدل المرتبط بأمن الخزانة ذات الاستحقاق المماثل، تزداد. وهذا ما حدث بشكل عام في أعقاب أزمة التمويل الثانوي في عام 2008. ولكن عندما تتحسن ظروف الائتمان، تنخفض المعدلات الخاصة إلى المعدلات العامة وينتشر الانتشار. ومن ثم، انخفضت فروقات المبادلة بشكل عام إلى مستويات أكثر طبيعية مع انتعاش الاقتصاد الأمريكي ببطء من الأزمة. وميكنك االستفادة من التوقعات فيما يتعلق بشروط االئتمان من خالل تداول الفرق بني إطار القدرة على حتمل الديون) الذي يعكس اخملاطر اخلاصة (مقابل عقود اخلزينة اآلجلة) التي تعكس اخملاطر العامة (. شراء العقود الآجلة للخزينة وبيع إطار القدرة على تحمل الديون تحسبا لحلقات الائتمان واتساع الهوامش. بيع عقود الخزينة الآجلة وشراء إطار القدرة على تحمل الديون تحسبا لتحسين جودة الائتمان وتضييق فروقات الأسعار.


نتوقع عادة أن تكون معدلات الاقتراض الخاصة أعلى من المعدلات العامة. ولكن هذا الافتراض لم يكن صحيحا دائما. وانخفضت المبادلة لمدة 30 عاما إلى مستويات سلبية بعد أزمة الرهن العقاري، وهي تعود الآن فقط إلى مستوى أكثر طبيعية. لماذا حدث ذلك؟


• "كبيرة جدا للفشل" & # 8211؛ دعم بنك الاحتياطي الفدرالي الصناعة المصرفية خلال أزمة الديون، في حين خفضت ستاندرد آند بورز التصنيف الائتماني للديون السيادية طويلة الأجل الأمريكية في أغسطس 2018. وهكذا، فإن مخاطر الائتمان الخاصة والعامة تقارب ضمنا.


• هيكل مصلحة الضرائب - عند شراء الأوراق المالية الخزينة، وكنت تدفع عادة نقدا. ولكن قد يتم تداول الصكوك إرس مع أي دفع مقدما بين الأطراف المقابلة. وهذا يقلل من مخاطر االئتمان للمقايضات المتعلقة بسندات الخزينة.


• حركة لدي - اعتنقت صناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وغيرها من الخصوم طويلة الأجل "الاستثمار المدفوع بالمسؤولية" أو "لدي". وتدعو هذه الاستراتيجية مدراء الاستثمار إلى مطابقة فترة الاستثمارات مع فترة الخصوم. ويعتمد الكثيرون الآن على عقود مبادلة طويلة الأجل بدلا من سندات الخزانة طويلة الأجل، مما دفع انتشار المبادلة لمدة 30 عاما إلى مستويات سلبية.


هيكل انتشار.


افترض أنك تعتقد أن شروط الائتمان تتدهور وسعر المبادلة 10 سنوات قد تقدم. وھذا یشیر إلی أنك تشتري عقود سندات الخزینة الآجلة لمدة عشر سنوات وتبیع عقود دسف لمدة 10 سنوات. ولكن كيف يتم تنظيم الانتشار بحيث يكون حساسا فقط للتغيرات في الغلة الكامنة وراء العقود وليس على عوامل أخرى؟


ويتم ذلك من خالل ترجيح الفارق في نسبة مدفوعة بالتذبذب النسبي لعقود T-نوت المستقبلية لمدة 10 سنوات مقابل إطار القدرة على تحمل الديون لمدة 10 سنوات باستخدام "نسبة التحوط" على النحو التالي.


حيث ببف = قيمة النقطة الأساسية أو التغير المتوقع في قيمة الدولار نظرا لتغير 0.01٪ أو 1 نقطة أساس في العائد؛ سف = معامل تحويل الأمن للتسليم إلى العقود الآجلة؛ و، كتد = أرخص إلى تسليم الأمن إلى العقود الآجلة.


على سبيل المثال، اعتبارا من 22 نوفمبر 2018، كانت الملاحظة 2-1 / 8٪ لعام 2020 أرخص عند التسليم مقابل المذكرة T 10 ديسمبر 2018 مع سف = 0.7939 و ببف = 63.20 $ لكل 100،000 $ القيمة الاسمية. وبلغت القيمة الدفترية لإطار القدرة على تحمل الديون في ديسمبر 2018، 76.88 دولارا.


وتحسب نسبة التحوط على أساس 1.04، مما يشير إلى أن أحدا قد يتداول في الانتشار على أساس 1 مقابل 1. أي شراء واحدة من العقود الآجلة (T-نوت) لمدة عشر سنوات مقابل بيع إطار القدرة على تحمل الديون لمدة 10 سنوات. على نطاق أوسع، شراء عشرين (20) عشر سنوات من العقود الآجلة T مقابل المذكرة مقابل بيع واحد وعشرون (21) عشر سنوات من إطار القدرة على تحمل الديون.


لعرض المخططات التي يتم تحديثها بانتظام والتي تسلط الضوء على إصدارات مختلفة من سبريادس التبادل ل 4 تينورس من دسف المجموعة سم - على أساس معدل، قم بزيارة مجموعة / سوابسبريدز.


لمعرفة المزيد عن مجموعة كاملة من المنتجات معدل الفائدة المجموعة سم، قم بزيارة كمغروب / الفائدة.


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 مجموعة سم جميع الحقوق محفوظة. تداول العقود الآجلة ليس مناسبا لجميع المستثمرين، ويشمل مخاطر الخسارة. العقود الآجلة هي استثمار مدعوم، ولأن نسبة مئوية فقط من قيمة العقد مطلوبة للتجارة، فمن الممكن أن تخسر أكثر من مبلغ الأموال المودعة في المستقبل. لذلك، يجب على التجار استخدام الأموال التي يمكنهم تحملها فقط دون التأثير على أساليب حياتهم. وينبغي تخصيص جزء فقط من تلك الأموال لأي تجارة واحدة لأنها لا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من كل التجارة. جميع الأمثلة في هذا الكتيب هي حالات افتراضية، تستخدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية أو نتائج تجربة السوق الفعلية.


إن تداول المقايضات غير مناسب لجميع المستثمرين، ينطوي على مخاطر الخسارة ويجب أن يقوم بها المستثمرون الذين هم إكب بالمعنى المقصود في القسم 1 (أ) 18 من قانون بورصة السلع. المقايضة هي استثمار مدعوم، ولأن نسبة مئوية فقط من قيمة العقد مطلوبة للتجارة، فمن الممكن أن تخسر أكثر من مبلغ الأموال المودعة لمقايضة الصفقات. لذلك، يجب على التجار استخدام الأموال التي يمكنهم تحملها فقط دون التأثير على أساليب حياتهم. وينبغي تخصيص جزء فقط من تلك الأموال لأي تجارة واحدة لأنها لا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من كل التجارة.


مجموعة سم هي علامة تجارية لشركة سم غروب Inc. شعار غلوب و E-ميني و غلوبيكس و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. مجلس شيكاغو للتجارة هو علامة تجارية لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو ، Inc. نيمكس هي علامة تجارية لشركة نيو يورك ميركانتيل إكسهانج، Inc.


وقد تم تجميع المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من قبل مجموعة سم للأغراض العامة فقط ولم تأخذ بعين الاعتبار الحالات المحددة لأي متلقين للمعلومات. مجموعة سم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. تخضع جميع المسائل المتعلقة بالقواعد والمواصفات الواردة في هذه الوثيقة لقواعد سم و كبوت و نيمكس الرسمية وتحل محلها. وينبغي استشارة قواعد سم / كبوت / نيمكس الحالية في جميع الحالات قبل اتخاذ أي إجراء.

No comments:

Post a Comment