Wednesday 7 March 2018

نظام تداول سوق الأسهم بسيط


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.


2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.


2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


نظام التداول البسيط.


بناء نظام تجاري.


تعلم كيفية تعيين نظام التداول بسيطة على المخططات الأسهم. انظر كيفية توليد إشارات في التحليل الفني وبناء نظام التداول بسيطة.


- ونقلت والرسوم البيانية والتحليل الفني للأسهم.


MARKETVOLUME & # 174؛


MarketVolume.


أنظمة التداول البسيطة.


مؤشر واثنين من خطوط خطوط النظام (I-2S النظام)


ويستند نظام التداول البسيط أدناه إلى مؤشر تقني واحد وخطي إشارة يستخدمان لتوليد إشارات التداول. وخطوط الإشارة هي خطان أفقيان يرسمان على مؤشر تقني عند مستويات معينة تعتبر مستويات حرجة لتوليد الإشارات. في التحليل الفني، والأمثلة التقليدية للمؤشرات باستخدام خطين إشارة هي ستوشاستيك مع خط إشارة واحد في 80٪ وخط الإشارة الثاني في 20٪ ومؤشر القوة النسبية مع خطوط إشارة في 30٪ و 70٪ المستويات.


القاعدة رقم 1: اذهب & كوت؛ طويل & كوت؛ (& كوت؛ شراء & كوت؛) عندما يرتفع مؤشر فوق خط خط الإشارة السفلي بعد أن يكون أقل من ذلك. القاعدة رقم 2: اذهب & كوت؛ قصير & كوت؛ (& كوت؛ سيل شورت & كوت؛) عندما ينخفض ​​مؤشر أسفل خط الإشارة العليا بعد تجاوزه. القاعدة رقم 3: اذهب & كوت؛ طويل & كوت؛ (& كوت؛ شراء & كوت؛) عندما يكون النظام في القسم & كوت؛ قصير & كوت؛ ويزيد المؤشر مرة أخرى فوق خط الإشارة العليا. القاعدة رقم 4: اذهب & كوت؛ قصير & كوت؛ (& كوت؛ بيع قصير & كوت؛) عندما يكون النظام في & كوت؛ طويل & كوت؛ والموقع، ومؤشر تراجع مرة أخرى أسفل خط الإشارة السفلى.


أدناه قد ترى الرسم البياني التوضيح من أول قاعدتين من هذا النظام التجاري بسيطة.


كيف الفوز في سوق الأسهم يغلي إلى الرياضيات بسيطة.


ما هي النسبة المئوية من الوقت التي تعتقد أن التاجر يحتاج إلى الحصول على صفقات الفوز من أجل أن تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل؟ 60٪؟ 70٪؟ 80٪؟


ماذا لو قلت لك أن بعض أفضل التجار الأسهم وأنا أعلم أن يكون معدل الفوز من 50٪ فقط، وبعض التجار الناجحة جدا وتجار الموقف حتى يكون معدل الضرب منخفضة تصل إلى 40٪؟


إذا كنت & # 8217؛ العلامة التجارية الجديدة لتداول الأسهم، هل يمكن أن نفهم أن من الصعب أن نعتقد هذا، ولكن أؤكد لكم أنه & # 8217؛ ق الواقع. تابع القراءة لمعرفة سبب & # 8230؛


نيفيتي، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، نيوبي.


كما تاجر الأسهم مبتدئ في أواخر عام 1990 & # 8217؛ ق، كنت مقتنعا واحد بحاجة إلى أن يكون معدل الفوز لا يقل عن 70-80٪ من أجل جعل التداول الحية الناجحة في سوق الأسهم.


اللعنة، كان خطأ!


على العكس من ذلك، فإن هذه النسبة العالية من الصفقات الفائزة ليست ضرورية على الإطلاق من أجل حرق أرباح التداول عاما تلو الآخر.


ولكن انتظر، كما تقول. كيف يمكن للتاجر أو المستثمر الذي يقاس فقط ربح على 4، 5، أو 6 من كل 10 الصفقات لا يزال يخرج الفائز متسقة في نهاية المطاف؟


الجواب ببساطة يأتي إلى فهم أن & # 8230؛


تجارة مربحة هي لعبة أرقام فقط.


لإعادة بيكون لحم الخنزير المقدد كالتاجر، يحتاج المرء فقط للتأكد من أن متوسط ​​المكاسب من الصفقات الفائزة في واحد أكبر بكثير من متوسط ​​خسائر الصفقات الفاشلة. التحقق من ذلك & # 8230؛


افترض أن المتداول يشتري ويبيع 10 أسهم مختلفة والنتيجة هي كما يلي:


(5 * $ 400) 5 صفقات خاسرة مغلقة بمتوسط ​​خسارة 200 دولار لكل خسارة = 1000 $ (5 * - 200 دولار)


ما هي النتيجة الصافية لعمليات التداول ذهابا وإيابا ال 10 مع & # 8220؛ فقط & # 8221؛ معدل ربح 50٪؟ كسب صافي بارد من 1000 $ (أنت لا & # 8217؛ ر حتى تحتاج إلى أن يكون رياضياتيا).


فمن المنطقي، أليس كذلك؟ كما أنه يجعل الكثير من الدولارات (آسف، يمكن & # 8217؛ ر رفض التورية في بعض الأحيان).


سوبر ستار المنتقىون غير مطلوب.


عندما أدركت في نهاية المطاف أن التداول المربح باستمرار هو مجرد لعبة الأرقام التي تتطلب حافة رياضية طفيفة (مثل الكثير من بطاقة العد في لعبة ورق)، كانت أخبار رائعة بالنسبة لي!


وهذا يعني أنني لم يكن لديك ليكون منقار الأسهم نجم، أو حتى واحدة جيدة حقا، من أجل أن يكون الفائز في سوق الأوراق المالية.


بدلا من ذلك، كنت فقط بحاجة إلى تطوير نظام التداول الذي يضمن بلدي متوسط ​​الصفقات الفوز كانت أكبر بكثير من متوسط ​​الصفقات الخاسرة.


على مدى السنوات ال 11 الماضية التي كنت قد تتبع والإبلاغ عن أداء كل سهم واحد وتداول سوينغ إتف في بلدي فاغنر اليومية النشرة الإخبارية، وكان معدل معدل فوز بلدي فقط حوالي 55 إلى 60٪.


ومع ذلك، فإن مبلغ الدولار من بلدي متوسط ​​التجارة الفائزة لمتوسط ​​التجارة الخاسرة كان ما يقرب من 2 إلى 1.


في سوق تتجه بقوة، يمكن أن تكون نسبة متوسط ​​الفائز إلى متوسط ​​الخاسر أعلى من ذلك.


على سبيل المثال، كان متوسط ​​تداول الأسهم الفائزة في الربع الثاني من عام 2018 + 11.15٪، في حين كان متوسط ​​خسائر التجارة -4.45٪.


وهذا يعادل نسبة الفوز / الخسارة من 2.5 إلى 1 للربع (إحصاءات التجارة التفصيلية هنا).


الخبر العظيم هو التأكد من أن الصفقات الفائزة الخاصة بك أكبر من الصفقات الخاسرة الخاصة بك هي أسهل مما يمكن للمرء أن يفترض.


كيفية إمالة الحافة في صالحك.


ضمان الحافة الرياضية اللازمة للتداول مربحة باستمرار يتطلب فقط الانضباط للقيام ثلاثة أشياء باستمرار.


1.) البقاء مع الاتجاه حتى و & # 8217؛ s لا أطول صديقك.


عندما كنت عقد التجارة التي تتحرك بثبات في صالحك، فمن الضروري تماما للسماح لتلك الأرباح ركوب طالما الأسهم أو إتف يحافظ على هذا الاتجاه!


وفي الأسواق الصحية، فإن المخزونات القيادية (عادة ما تكون صغيرة إلى متوسطة الحجم ذات نمو قوي في الأرباح وقوة نسبية عالية) مدفوعة بالزخم الهائل والطلب على الشراء المؤسسي.


بعد أن ينفصل السهم عن قاعدة صحيحة من التوحيد ويدخل في اتجاه ثابت، يظل هذا الاتجاه سليما لعدة أشهر، أو حتى سنوات.


وعلاوة على ذلك، كلما كان الاتجاه قائما، زاد احتمال استمرار هذا الاتجاه.


هذا هو السبب في أن الأسهم القوية التي تتداول في مستويات قياسية جديدة غالبا ما تبدو غير قابلة للتوقف.


قضاء بعض الوقت المبحرة حول هذه بلوق وسترى العديد من الأمثلة الحقيقية من الصفقات الفعلية حيث كان هذا هو الحال (أنت & # 8217؛ إعادة ملزمة لتعلم شيء أو اثنين كذلك).


2.) معرفة متى للحصول على الجحيم أوتا دودج & # 8230؛ دون تردد!


والشرط الثاني لإمالة حافة التداول في صالحك هو دائما، دون أي تفشل، وضع وقفة وقف وقائية محددة مسبقا مباشرة بعد دخول كل تجارة جديدة.


بغض النظر عن مدى تصور مخطط الأسهم الصاعد، أو كم أنا الأجهزة أيا كان من المتوقع أن تبيع الشركة، أو كم صديقك أفضل صديق & # 8217؛ s شقيق يصر على الأسهم سوف تجمع بسبب له الساخنة & # 8217؛ 8220؛ إنزيد تيب، & # 8221؛ سيكون هناك عدد لا يحصى من الأوقات عندما يغرق الأسهم من الهاوية بدلا من ذلك (وتذكر السبب الفعلي لعكس السعر هو دائما غير ذات صلة تماما).


ولكن عندما تعلم أنك قد قمت بالفعل بتعيين أمر وقف الخسارة الخاص بك مسبقا بعد دخول التجارة، فإنك لم تحصل على شيء يدعو للقلق (على الرغم من أن فجوة الافتتاح المفاجئة في بعض الأحيان من حدث أخبار لا يمكن التنبؤ به تمتص في بعض الأحيان).


على العكس من ذلك، يجب أن يكون من دواعي سرورك في كل مرة سهم ينخفض ​​إلى سعر التوقف الخاص بك، وكنت الخروج من التجارة مع خسارة.


لماذا ا؟ لأنه يعني أنك تحافظ على الانضباط المطلوب لتصبح تاجر ناجح باستمرار على المدى الطويل.


من ناحية أخرى، فإن الفشل في خفض خسارتك بسرعة عندما تبدأ التجارة تتحرك بعيدا جدا في الاتجاه الخاطئ يؤدي حتما إلى الألم، وجع القلب، و (إذا كنت لا تحصل على الانضباط الخاص بك تحت السيطرة) في نهاية المطاف حساب مصرفي فارغ.


هل سبق لك أن بقيت في علاقة رومانسية سيئة وقتا طويلا، بدلا من مجرد قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال؟


لدي، و (في وقت متأخر) أستطيع أن أؤكد لكم أن لا شيء جيد يأتي من أي وقت مضى من هذا الوضع. وينطبق الشيء نفسه على التداول.


3.) ضمان الحافة الإيجابية مع مناسبة وقف التنسيب.


أنت الآن تدرك أهمية السماح بالعمل الزخم لصالحك مع الصفقات الفائزة، والحاجة إلى الخروج بسرعة عندما ينعكس الوضع، ولكن الغراء عقد هذين العنصرين معا هو معرفة أين تعيين الخاص بك الأولي وقف الخسارة السعر عند دخول التجارة .


ليس من المستغرب أن هناك مجموعة كبيرة من المؤشرات الفنية لمساعدة التجار في معرفة بالضبط أين تحدد وقف الخسائر.


طريقة واحدة هي وضع وقف الخسارة تحت الدعم الفني لمتوسط ​​متحرك شعبي (المتوسط ​​المتحرك المتحرك 20 و 50 يوما يعمل بشكل جيد بالنسبة للتداول البديل قصير الأجل إلى المتوسط).


على الأسهم المرتفعة، يمكن أيضا وضع وقف أدنى بقليل & # 8220؛ سوينغ لو & # 8221؛ التي غالبا ما تخلق نقطة ارتساء خط الاتجاه.


أنا شخصيا استخدام كل من هذه التقنيات لأنها بسيطة، لكنها فعالة للغاية.


ومع ذلك، يمكن أن أكتب فصلا كاملا من كتاب مخصص لمعرفة أين لضبط أسعار وقف الخسارة (لدي بالفعل). حتى أنني يمكن أن تصميم كامل دورة تداول الأسهم الأسهم مع ما يقرب من ساعة كاملة فقط على موضوع متى للخروج من الصفقات الخاصة بك (أنا & # 8217؛ فعلت ذلك كذلك).


ذي & # 8220؛ كويك أند ديرتي & # 8221؛ طريقة تعيين توقف.


حتى لو كنت تعرف على الإطلاق أي شيء عن التحليل الفني، وبالكاد تعرف كيفية قراءة مخطط الأسهم، وهنا & # 8217؛ ق توجيهات كبيرة لتحديد توقف من شأنها أن تبقي لكم وحساب التداول الخاص بك من الضرر & # 8217؛ ق الطريق.


بالنسبة لأنواع الأسهم I التجارة (تقلب أعلى من الأسهم القديمة من نوع داو)، يمكن للمرء ببساطة تحديد سعر وقف لا يزيد عن 7-8٪ أقل من سعر الدخول.


إذا، على سبيل المثال، سعر السهم هو 50 $ في وقت الدخول، ووقف 8٪ من شأنه أن يعادل سعر وقف الخسارة لا يقل عن 46 $ (50 $ * 8٪ = 4 $ وقف).


للأسهم بيتا عالية للغاية (تسلا هو مثال جيد)، وأنا استخدم وقف أوسع. بالنسبة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة، من ناحية أخرى، أستخدم نقاطا أكثر تشددا لأن العديد من (ولكن ليس كلهم) لديهم تقلبات أقل.


كيف يمكنني أن أعرف أن 7-8٪ هو الرقم الملعب الصحيح لمعظم توقف على الأسهم I التجارة؟


حسنا، أن يجلب لي دائرة كاملة مرة أخرى إلى بداية هذه المقالة.


أنا فقط بحاجة للتأكد من أن كسب النسبة المئوية من الصفقات الفائزة بلدي من المتوقع أن تكون على الأقل ضعف نسبة فقدان الصفقات بلدي الخسارة.


وهذا ما يعرف باسم نسبة المكافأة للمخاطر، والحد الأدنى من نسبة أنا دائما تهدف إلى تحقيق هو 2-1.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة المتوقعة (المبلغ الذي سأكتسبه من التجارة إذا كانت تصل إلى منطقة هدفي) يجب أن تكون على الأقل مضاعفة خطوري (المبلغ الذي سأخسره إذا كانت التجارة يضربني يذهب بطريقة خاطئة ويضرب توقفي ).


وبما أن معظم الارتفاعات المستندة إلى الزخم في الأسهم تتراكم على الأقل 15-20٪ (وأحيانا أعلى بكثير) قبل توقف أو أخذ قسط من الراحة، وذلك باستخدام مستوى وقف السعر من 7-8٪ يترك لي مع نسبة نموذجية للمكافأة من 2 إلى 1.


احصل عليه؟ فهمتك؟ جيد.


إذا كنت & # 8217؛ لا تزال معي في هذه النقطة من المقال، تهانينا لأنه يعني أنك جاد في تحسين التعليم التاجر الخاص للنجاح كزخم التاجر سوينغ أو المستثمر.


في محاولة لحساب عدد الأخطاء التي قمت بها عندما كنت تاجر جديد من المؤكد أن تعطيني الصداع. وحتى الآن، لا يمكن تجنب الأخطاء العرضية.


ولكن في قلبي، وأعتقد حقا يمكنك المسمار الكثير من الأشياء في التداول، ولكن لا يزال يكون صافي مربحة عندما يستقر الغبار IF كنت ببساطة التركيز على دائما وضع حافة رياضية في صالحك.


كما قال أسطورة الاستثمار جورج سوروس مرة واحدة، & # 8220؛ إنه ليس ما إذا كنت على حق أو خاطئة أن المهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت & # 8217؛ الحق وكم تخسر عندما تكون & # 8217؛ خطأ. & # 8221؛ لم نتمكن من الموافقة على المزيد.


إذا كانت هذه المقالة مصدر إلهام لك أو أعطاك بعض جيدة للفكر، يرجى حصة مع الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك عن طريق النقر على أيقونة على اليسار وإسقاط لنا تعليق أدناه. شكر!


منذ عام 2002، ساعدت خدمة التداول البديل لدينا الآلاف من التجار زيادة أرباح التداول، في حين تعلم & # 8220؛ لا هراء & # 8221؛ أساليب التداول التي تعمل. اشترك في اشتراكك الخالي من المخاطر لمدة 30 يوما اليوم.


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


10 تعليقات.


مفهوم للاهتمام والمعرفة التي شاركت هنا، وذلك بفضل لهذا 🙂


عليك أن تبحث كثيرا في تداول الأسهم للقيام بعمل جيد (:


هذا صحيح. لا يمكن تجنب العمل الشاق والتفاني لمسح للحصول على أفضل الأسهم لشراء.


لقد عثرت على موقعك. أنت تعرف ما أحب عنك؟ كيف لعنة بسيطة جعله. أعتقد أنه لا يجب أن تكون معقدة مع مئات من المؤشرات. كمبتدئ، أجد بلوق الخاص بك منعش ويرتبط شخصيتي كوسيلة أعتقد أنني أريد أن التجارة. يبدو أن جميع التجار الجيدين لديهم شيء واحد مشترك. وخفضوا خسائرهم قصيرة.


شكرا لك على تبادل الخبرات والبصيرة.


شكرا على الكلمات الرقيقة.


سعيد حقا أنك تكتشف جمال البساطة في التداول. ومن المؤكد أنه يقلل من مستويات التوتر، مما يمنع في نهاية المطاف الإرهاق.


نقدر حماسك.


هذا هو منصب عظيم وشرح بطريقة بسيطة جدا.


لدي سؤال واحد: هل يجب أن يكون مبلغ وقف الخسارة متماثلا في جميع الصفقات؟ على سبيل المثال، إذا تم تداول واحد على حصة 100 $ ولديه وقف الخسارة عند 3٪ وهو 97 $ مقابل مكاسب متوقعة من 6٪ لمعدل مكافأة المخاطر 1: 2. ولكن، إذا كان يتداول على الأسهم 400 $، 3٪ ينخفض ​​إلى 412 $ مقابل ارتفاع متوقع من 6٪ وهو 424 $. العديد من هذه المخزونات الثقيلة دون & # 8217؛ ر تتحرك إلى هذا الحد في جلسة تداول واحدة. وعلاوة على ذلك، يفقد المرء المزيد من المال إذا توقف 3٪ وقف الخسارة على حصة 400 $ مقابل 6٪ كسب على الأسهم قيمة أصغر.


لذلك، فإن هذا من شأنه أن يزعج نسبة مكافأة المخاطر. كيف يجب التعامل مع هذا ؟


مرحبا، آسف للاستجابة في وقت متأخر. فمن الأفضل للحفاظ على ثابت الدولار الخسارة عند تداول نفس النوع من الإعداد. على سبيل المثال، لدينا أفضل الاجهزة تحدث عندما الأسهم هو الخروج من قاعدة قوية. نود أن وضع حجم على قبل اندلاع قاعدة وإضافة بقية في الاختراق. لهذا النوع من التجارة قد نخاطر 1٪ من حقوق الملكية. ومع ذلك، نقول في غضون أسبوعين، نفس السهم يقدم دعم الانسحاب من الدعم في ما 20 يوما، ثم أننا قد خطر فقط .5٪ من رأس المال على التجارة، لأنه يتم تمديده من اختراق قاعدة. آمل أن يساعد هذا، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى واسمحوا لي أن أعرف. شكر.


أيضا، إذا كنت جديدا على التداول و لا تعرف أي الاجهزة تحمل المزيد من المخاطر من الآخرين، أود أن أقترح التداول جميع الاجهزة مع نفس النسبة المئوية للخطر من حساب حقوق الملكية. شكرا لكم مرة أخرى، وآمل أن يساعد هذا.


شكرا، سعيد لأنك أحببته.


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


نظام التداول الاتجاه البسيط.


المستثمرون الحديثون يستثمرون بنشاط في تداول الأسواق. شراء منخفضة وعقد إلى الأبد كان أمس. سوف تحتاج شيئا واحدا فقط لكونه سيرفر الفضة ركوب موجة الوحش وهذا هو اتجاه هادف.


هذا الاتجاه هو صديقك والاتجاه الاتجاه يمكن أن يكون الشكل الأكثر ربحية من التداول. مومو التجارة هو التداول الاتجاه، تداول البديل، والاستثمار معا. هو كل شيء عن دخول بحزم إلى ميغاتريند المقبل.


في نهاية هذه المقالة سوف نكشف كيف نفعل ذلك. حسنا، هنا هو الاختصار:


كيفية إدخال الاتجاه الصحيح؟ هل مومو التجارة!


مومو التجارة؟ هناك أسباب لذلك. واحد من ذلك هو جعل الناس غريبة، ولكن هناك أكثر من ذلك & # 8230؛


إذا كنت ملاذا & # 8217؛ ر أصبحت غريبة بما فيه الكفاية حتى الآن لمعرفة المزيد عن النظام الذي يتبع زن درب، والسماح & # 8217؛ ق تبدأ ببعض الأفكار المجردة حول التداول والسؤال الأساسي:


هل هو الحق في شراء في انخفاض الأسعار أو أفضل للانتظار بالنسبة لهم لتحقيق الاستقرار؟ يمكن أن يكون من الضروري الانتظار لفترة أطول قليلا وشراء فقط الخطوة الأولى حتى بعد سقوط؟ هل يجب أن تطارد الأسعار أو حتى تنتظر قاعدة بعد الارتفاع؟ هل الانتظار لا يزال لفترة أطول قليلا لإعادة تشغيل الاتجاه بعد وقفة إعطاء دفعة إضافية اللازمة؟ أو ربما تجاهل العمل السعر والتركيز على أساسيات هو أفضل شيء يجب القيام به؟


الجواب هو: ذلك يعتمد، ولكن ليس على الوضع. بدلا من ذلك، فإنه يعتمد على نظام التداول الذي تستخدمه، والتي ينبغي أن تكون محاذاة بوضوح إلى واحد أو نمط آخر. وبعبارة أخرى، يمكن للمرء أن كسب المال في الأسواق مع النظم الدورية ومضاد الدورة. فقط لا تحاول مزج طريقة واحدة مع الأخرى.


اتجاه التداول يعني الذهاب مع التدفق.


تقريبا من خلال تعريف السلوك الدورية الدورية إلزامية للتجار الاتجاه. أفضل المتداولين الاتجاه يدخلون الاتجاه في الارتفاع الحالي، لحالات الدخول على المدى القصير وأيضا لفترة أطول. وهذا له ميزتان:


الاحتمالات في البداية هي منحرفة إلى التاجر & # 8217؛ ق صالح. ارتفاع يشير إلى اتجاه الجري، هناك ضغط الذي يدفع السعر أبعد من ذلك ويجعل دخول أسهل.


هناك اتجاه على الإطلاق، مما يعني أن الأسعار تتحرك في الاتجاه الصحيح، وربما لفترة أطول. الطريقة الدورية هي طريقة أسرع لتصبح غنية. التجار المضادين للدورات الاقتصادية هم المزيد من المستثمرين. انهم عموما بحاجة الى حياة طويلة.


يعد الاتجاه والأساسيات الأطول مهمة لنظام صوتي. يمكن تداول الأسهم فقط على أساس التداول اليومي، ولكن هذا يعني التخلي عن معظم المكاسب المحتملة. يرصد المال الحقيقي من خلال عقد عندما تسير الامور بشكل جيد وركوب اتجاه لعدة أشهر أن في أفضل حالاتها في نهاية المطاف بفارق كبير.


وهذا هو السبب في أهمية الأساسيات. مثل الأسعار، التي تهرب بمجرد أن تكتسب زخما، إيرادات وأرباح الشركات التي ترتفع تفعل ذلك في كثير من الأحيان مع ثبات ملحوظ. لدينا مخزون النمو. وهي تؤتي ثمارها لتراعي الإيرادات المتزايدة. ومن شأن كل التركيز على هذه الأرصدة أن يسفر عن نتائج أفضل حتى إذا كان الأفق الزمني المستهدف لفترات الاحتفاظ أقصر بكثير.


واحدة من الجمال من الأسهم هو أنها أساسا الخيارات ولكن دون تاريخ انتهاء الصلاحية. على الأقل هذا صحيح بالنسبة للأسهم على هذه الخطوة. فمن الممكن أن تتضاعف قيمتها من قبل عامل كبير، ومع ذلك، فإنها يمكن أن تذهب تحت الصفر. هذا وحده هو مثير جدا للاهتمام، لأنه يوفر إمكانية نظام التداول العشوائي، يقودها فقط التحركات أقوى صعودا من أسفل. بالطبع هذا التأثير يصبح فقط ملحوظا إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول. يوم التجار تذهب بعيدا فارغة الوفاض.


هناك شيء آخر جيد عن الأسهم هو أن هناك أسواق الأسهم، والتي يعني أن هناك الآلاف من المرشحين التجاريين المحتملين. مقارنة ذلك إلى الفوركس أو العقود الآجلة. جنبا إلى جنب مع صناديق الاستثمار المتداولة، وبعضها أدوات قصيرة وغيرها من مطابقة الأسواق الخارجية أو السلع، وهناك دائما شيء لاختيار. دون الحاجة إلى الذهاب قصيرة لا يزال بإمكانك التمتع الخيار-خصائص الأسهم.


لماذا نظام ولماذا القواعد؟


قواعد صارمة مكثفة في نظام التداول هي مهمة لأن هناك علم النفس المعنية. وتفيد التجربة بأن النظام الذي يركز إما على الطرق الدورية أو المضادة للذبائح الدورية ولا يحاول مزجها، هو أكثر سهولة في التطبيق. إن النظام الذي تدعم عناصره بشكل موحد أو أسلوب آخر مفيد للغاية. هناك أسباب أكثر من كافية للخلط من قبل الأسواق وحدها. علم النفس هو المشكلة العميقة للتاجر. فهو يحتاج إلى نظام تجاري كمؤشر موطن لمكافحة عدم اليقين.


القاعدة الأساسية للتداول الملموس هي وقف الخسارة. هذا هو المكون الذي يجعل التداول الدوري ما هو عليه، وهذا يعني أنه هو أكثر بكثير من مجرد حفظ الخسائر في الاختيار. إذا قمت بإدخال موقف و لا & # 8217؛ ر الحصول على توقفت، كنت على الاتجاه. إذا توقفت عن الخروج، فقد وصل هذا الاتجاه إلى نهايته. هذا هو بالطبع وجهة نظر مبسطة واحتمالية، لكنه يظهر كيف أن قاعدة نظام التداول يوجه المتداول إلى الاتجاه الصحيح.


أما بالنسبة لاستثمار المضادات الدورية، فإن وقف الخسارة مدمر، لأنه يتناقض مع فكرة شراء أرخص ما يمكن. هذا هو مثال جيد حيث في التداول العنصر الصحيح يمكن أن يكون في نظام خاطئ.


ما هو نظام التداول وما هو ليس؟


يجب أن يكون نظام التداول متسقا ذاتيا. يجب أن تتناسب جميع أجزاء النظام معا. شيء لا يتناسب، في حين أنه قد يكون الشيء الصحيح لنظام آخر، مثل حبة الرمل في الجهاز، وآلة المال الذي هو. لذلك، هل هناك آلة المال؟ نعم، ولكن & # 8230؛


لا يمكن لهذا الجهاز أن يخدم الجميع. كما يقول الحس السليم، لن يكون هناك سوى عدد قليل من الذين يمكن استغلال نظام معين. وهناك نظام يتداول على ارتفاع وارتفاع الأسعار ولحسن الحظ قدرة كبيرة نسبيا، وقادرة على دعم بعض الناس رغبة في النجاح.


التداول على مستوى عال يعني أيضا شيئا آخر. نظام الاتجاه بسيط يشتري فقط الأسهم طويلة و دوسن & # 8217؛ ر قصيرة. جنبا إلى جنب مع قواعد لتخصيص رأس المال التجاري إلى العدد الصحيح من الأسهم وعدم استخدام الهامش، على الأقل ليس بين عشية وضحاها، فإنه أكثر أو أقل يؤكد أنه يمكنك & # 8217؛ ر كسر. إدارة الأموال هي جزء من نظام التداول الذي ينبغي أن يكون سوى آلة نقية.


وبطبيعة الحال، حتى أفضل نظام وأفضل إدارة المال يمكن & # 8217؛ ر ضمان أن المتداول لن تتكبد خسائر، على عكس ما الكثير تريد أن تعتقد أو تريد أن تجعل الآخرين يعتقدون.


السوق ونظامها.


ومن المثير للدهشة أن احتمالات أن الأسعار في الاتجاه الصحيح بالنسبة للخطأ هي دائما تقريبا 50:50. أفضل رهان للسعر بعض الوقت إلى الأمام هو عادة السعر الحالي. هذا هو القانون العالمي للسوق، وفي حين أنني أتردد في إضافة هذا هنا، فهي مستقلة تقريبا عن أي مشاعر وأفكار قد تكون لديكم حول تحيز اتجاه الأسعار في المستقبل!


والسبب هو السوق نفسه. في معظم الحالات الأسعار بالقرب من التوازن. ليس هذا الطلب فقط يطابق العرض، ولكن أيضا فرص للتحرك صعودا وهبوطا نهج بعضها البعض. السوق يتحول دولته باستمرار حتى أنه من الصعب معرفة. يجب أن يكون بهذه الطريقة.


ولكن بعد ذلك، وكيفية التجارة؟ ربما كنت تخمينه الآن. يمكن أن تتباعد الفرص عندما يكون السعر على هذه الخطوة. هذا هو السبب في أن التجار الزخم يعمل على أعلى مستوى.


فلسفة مومو التداول.


المبدأ الأساسي لنظام التداول البسيط لدينا هو الحصول على متن حركة مستمرة، بداية أو إعادة تشغيل مع توقف ضيق في حالة حيث الضغط السعر يعطي إحصائيا في كثير من الأحيان لا بداية جيدة. والانتقاء الأولي للأسهم على المدى الطويل مع ارتفاع الأساسيات ثم القيام به، مرة أخرى إحصائيا بالطبع، سحرها وتحقيق بعض المكاسب أكبر مع مرور الوقت.


وباختصار، فإن نظام التداول الاتجاهي البسيط يدخل عند أعلى مستوى له اليوم أو بالقرب من قمة تحرك قصير الأمد، كما أنه في اتجاه طويل الأمد ربما مع وجود أساسيات أيضا في الارتفاع. هذا هو المثل الأعلى، ولكن في الواقع هو أكثر تعقيدا من تحديد إشارة شراء في كل مرة سعر قريب من ارتفاع في جميع الأطر الزمنية.


الأسعار يمكن أن تتقدم في حد ذاتها وتصبح عرضة للتأرجح مرة أخرى. ما نحتاجه هو القوى التي لم تستنفد. التذبذبات هي حدوث ضروري في جميع الأطر الزمنية، وإلا فإن السوق سيكون من السهل جدا، يمكن للجميع معرفة ذلك ويجب على الجميع الفوز، وهو أمر مستحيل.


ثم هناك & # 8220؛ المغناطيسي & # 8221؛ تأثير السوق كله. القوة النسبية يمكن أن تشير إلى ضغط السعر حتى مع انخفاض الأسعار. والمثل الأعلى للتداول في ارتفاع يجب تعديلها للتعامل مع هذه التذبذبات، والمؤثرات العشوائية وقوى مؤشر يسببها.


ماذا عن التداول البديل؟ ربما لا يمكن بسهولة أن ينظر إليه على أنه دوري، لأن تاجر البديل ينتظر عادة لتراجع الأسعار ثم لأول بدوره من المد والجزر. يجب أن يكون المتداول الاتجاه أيضا قادرا على التداول يتأرجح يجري في اتجاه أطول. وبهذه الطريقة يتم تحويل انتظام التقلبات في سلامة الدخول واستغلال قوة الاتجاه، وهي طريقة أساسية لإدارة التذبذبات. كنت تاجر سوينغ وكنت تعرف هذا بالفعل أو تجد أنه مبسط؟ حسنا، أن ننظر في تاريخ التداول الخاص بك ومعرفة ما إذا كنت قد طبقت علمك!


نظرية الجميلة والحقيقة القبيحة.


في الواقع الأمور تختلف عن المثالية، وبالتالي فإن نظام التداول يحتاج إلى بعض القواعد القوية للتعامل مع العالم الحقيقي. المشكلة الكلاسيكية هي اتجاه مستمر والتاجر في انتظار تراجع. عندما يأتي أخيرا، والتاجر يحصل في ولكن الثمن لا & # 8217؛ ر تريد أن تأرجح مرة أخرى وتصدرت الاتجاه بها.


واحد من العناصر الرئيسية للتجارة الاتجاه هو الحصول على الاتجاه بأسرع وخطر ممكن. من الناحية المثالية الاتجاه على نحو سلس، وتقلبات واضحة، والبدء هو هش. وستكون هذه الحالة سهلة، ولكن الواقع يبدو مختلفا في الغالب.


هل يؤدي البحث عن أنماط سعرية محددة في نطاقات أطول إلى صفقات عالية الاحتمال؟ أو هل علينا أن نحدد حالات أساسية محددة لإدخالات لا تنطوي على مخاطر تقريبا؟ الجواب هو لا. ولا يوجد على الاطلاق أي سبب يدعو إلى العمل السابق، وفي حين قد تكون هناك حالات واضحة من النوع الأخير، فهي نادرا جدا.


المعالجات الرسم البياني و كرونشرز عدد الأساسية، أسمع لك الشخير الآن. قد يكون من الصعب أن نصدق لك، لكنه لا يعمل بهذه الطريقة. لا توجد طريقة لتحديد إشارات معصومة أو أنماط سرية مسبقا. استخدام نظام التداول هو الانحناء إحصاءات لصالحك وليس على أمل الاستثمار الساحر.


وماذا بعد؟


اثنين من القوى الدافعة الربح.


نمط الرسم البياني الأقوى هو الاتجاه، لأنه يعني شيئا حقيقيا. هناك تحول في التقييم الجاري والذي يتم تغذيته على سبيل المثال عن طريق منتج معين للشركة. عندما يأتي إلى التنبؤ الجودة، والاتجاه يقزم كل التشكيلات المخطط الأخرى، ويشمل أيضا جميع التمارين العدد الأساسي معقدة للغاية. تكون قادرة على الحكم على الاتجاه والوضع المنتج وسترى الصورة الكبيرة.


يعني التداول تعويض الخسائر مع المكاسب. على المستوى الجزئي يتم ذلك من خلال وجود الاجهزة قصيرة الاجل مع محطات مطابقة التي من المنطقي.


الاتجاه أطول، والمنتج المناسب، ووضع دخول مع ضغط التسعير الحالي. يبدو أن المنطقي، ولكن كيف نفعل ذلك عمليا؟


يستخدم نظام الاتجاه البسيط المخطط الشريطي اليومي، لأنه يحتوي على إطار زمني متوسط ​​يمكن استخدامه للتداول على المدى القصير وله مكانة أطول. الميزة الأساسية الأخرى هي أن الحانات اليومية هي الإطار الزمني الأكثر طبيعية، مما يعكس نشاطنا خلال النهار وقفة الليل. إذا نظرتم إلى السوق من خلال النظارات من الرسم البياني الشريطي اليومي، وسوف تجد أكثر انتظام من أي إطار زمني آخر.


الرسم البياني الشريطي اليومي هو الأساس لأنماط دخول نظام التداول الاتجاه البسيط. وتسمح عمليات الدخول بالدخول إلى مزايا إحصائية تستغل حركات أكثر اتساقا تنشأ في أوقات قصيرة من سلوك السوق الفوضوي عموما. حتى استخدام غير نمطية من الاجهزة شريط اليومية للتداول اليوم هو ممكن.


هذه هي الميزة في بداية التجارة التي هي ضرورية من الناحية النفسية لتطبيق قاعدة وقف الخسارة. كلا جنبا إلى جنب مع الاختيار المسبق للأسهم مع قوة على المدى الطويل يتيح التجار تعمل بالقرب من الأمثل الأمثل.


كيف تبدو هذه الإعدادات بالضبط؟ في الواقع هناك أزواج مختلفة من الدخول ووقف الخسارة التي تعمل. وبالنسبة لسوق الأسهم، وكقاعدة عامة، يمكن أن يكون السعر في أكثر من إطار زمني واحد على أعلى مستوى. خصوصا أنه يمكن أن يكون في أعلى من اليوم عند الدخول. قد يعمل الفوركس مع انتظار تراجع بنحو 100 نقطة للدخول في الاتجاه الأطول.


مختلف الاجهزة العمل. السر هو أن الاجهزة ليست سر نظام جيد. هو مطابقة من الأجزاء الرئيسية.


كيف يعمل نظام التداول الاتجاه البسيط؟


ابحث عن اتجاه هادف. أدخل الاتجاه مع نظام ترضيك على أساس الحانات اليومية. تحديد وقف ضيق والتمسك به. حاول إعادة إدخال الاتجاه حتى تكون في. عقد لفترة طويلة حتى الاتجاه إيسن & # 8217؛ ر بعد الآن.


ويمكن وصف جميع البنود الخمسة بمزيد من التفصيل وبعضها الآخر مفقود على الإطلاق. والأهم من ذلك أنك تحتاج إلى قياس عندما يكون الاتجاه على المدى الطويل قد وصل إلى نهايته بحيث يجب وقف محاولات إعادة الدخول. وبعبارة أخرى، متى يكون الاتجاه ذا مغزى؟ تحتاج أيضا على الأقل بعض إدارة الأموال الأساسية.


هذا يريد أن يكون مجرد وصف هيكل عظمي لنظام العمل. ومن الأھمیة بمکان أن یکون الأساس منطقیا لنظام تجاري تنافسي. التفاصيل يمكن أن تكون مختلفة ثم.


كنت تتوقع أكثر من ذلك؟ وهناك طريقة ملموسة للغاية، وسهلة الاستخدام من قبل الجميع، ويضمن النجاح أيضا للجميع؟ ربما صيغ سرية مفصلة أو أساليب رسومية دقيقة؟ شيء يشبه النظام المؤكد الذي شهدنا مليون مرة رسمها في الرسوم البيانية؟


لا يوجد شيء من هذا القبيل. ببساطة يمكن & # 8217؛ ر موجودة. الجميع يجب أن يكون الفائز. يجب أن تكون الأسواق صعبة.

No comments:

Post a Comment