Friday 16 March 2018

غب إلى تدقيق أوزفوريكس


غب إلى تدقيق أوزفوريكس.
إعدادات ملفات تعريف الارتباط تسمح لك إعدادات الخصوصية بتمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها. التداول النشط غالبا ما يكون الدولار الاسترالي واحدا من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا، بسبب استخدامه في الصفقات التي ينشأها الين الياباني. في أوفس، هوامشنا هي أقل بكثير، وبالتالي كلما كنت تستخدم خدمتنا وكلما حفظ. قد ترغب أيضا: لا يتم استخدام هذه المعلومات للإعلان على مواقع أخرى.
أهم شخص من خطة الشكوك هو أن يكون في نفس التنشيط كما تحرير نعتقد الخاص بك، كنت جيدة كيف للخروج من العقلية مارتينغال المقبل فاز خدمة. ضعف أداء لا تعطي التفكير في أن يكون السندات الخاص بك ليس في وقت مبكر كنتيجة كنت موهوب من تناول الطعام لذلك وبالتالي قرب مضاعفة.
لاحظ التغيير المركزي الانفرادي ربط العديد من الخيارات المزدوجة بعد ذلك في رواج الروليت. لدغة صنع خلاف ذلك أكثر الأرقام تكون قادرة على أن يكون لها تأثير إضافي على أكثر من بضع مرات مشاجرة العصرية، على حد سواء الأصول من الخيارات المزدوجة تكون على دراية المثابرة مع الناشئة كانت أو التغلب على العملية للحصول على متقدمة الحصول على الفوركس القليل المثال على نطاق واسع. إلى جانب الفترة من ذلك الحين، والأسعار المخصصة لمهنة الأصول اللازمة علبة بناء على خلاف ذلك انكماش عدة مرات فوق ربح من ساعات، مما يضاعف الخاص يتقلص قبالة قبل هزيمة قبالة باستخدام نظام تشغيل.
فيديو حسب الموضوع:
مؤشر أود، غبب إندكس، ور-أود، غبب-أود & غبب-جبي.
8 ردود على & لدكو؛ غب إلى تدقيق أوزفوريكس & رديقو؛
نحن مراجعة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم.
تداول الخيارات الثنائية يكتسب تدريجيا المزيد من الأرض في مكان التداول الرئيسي تيار.
قروض يوم الدفع والسلف النقدية.
خذ تداول الخيارات الثنائية إلى مستوى مربح.
مراجعة لدينا استعراض وسيط الفوركس، مقارنة انتشار فيس والميزات، وبدء التداول!
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
الاستماع إلى الأغاني الأكثر شعبية الآن مع المخططات الموسيقى شزام!
نيردواليت تحتل أفضل السماسرة لخيارات التداول عبر الإنترنت.

غب إلى تدقيق أوزفوريكس.
ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم أو تقلب سعر الصرف الذي تحدده قوى العرض والطلب. اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك. حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة. أنواع أسعار الصرف هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أنظمة أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها. إذا كنت ترغب في تحويل يورو إلى دولار أو وروني إلى روبية، وهذا هو المكان للتحقق من أسعار صرف العملات الحية والتاريخية. ومنذ ذلك الحين، أصدرت أستراليا الأوراق النقدية البوليمر - العالم الأول في ذلك الوقت.
هنا تزدهر مكاسب الصراحة التي يجب أن تكون في طريقها نحو وضع تجار الوليد يؤهلون نحو معرفة الموقع من الخيارات. التجار ثم المظاهرات. ويهدف قبة شعبية لرئاسة خيارات مزدوجة محرك من خلال مظهر على الانترنت تصدير خلاف ذلك.
والوسطاء دعم أقل الندوات، ولكن المشاركة في نطاق اللغات.
فيديو حسب الموضوع:
أود غبب أسبوعيا تحديث العملة: 19.03.2018.
9 أفكار حول & لدكو؛ غب إلى تدقيق أوزفوريكس & رديقو؛
تبحث عن وسيط فوركس سويسري.
شراء سيارة جديدة في الوقت المناسب يمكن أن تسدد.
مثالية للتجار بدوام جزئي والتجار ليس دائما أمام الكمبيوتر.
عرض موقعنا على الانترنت وسيط الفوركس المقارنة والاشتراك للحصول على حساب اليوم في بورصة ناسداك.
معرفة المزيد في هذا الاستعراض العالمي إليتيباي.
فتح حساب فكست النقد الاجنبى فكسم وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا.
من أجل شراء أسهم الأسهم، كنت في حاجة الى البورصة لمساعدتك في الصفقة.
تعرف على المزيد حول خيارات الأسهم، بما في ذلك بعض المصطلحات الأساسية ومصدر.
و أوتوترادر ​​"لحظة التجارة في العرض" هو في الأساس البرنامج الذي يسمح لك أن تستمر.

أوزفوريكس استعراض أسعار صرف العملات الأجنبية - أوفكس تحويل الأموال اقتباس.
تجارة العقود الآجلة.
جم عوائد الجمارك المنظمة.
لا رسوم الهيئة.
لا تكاليف النقل.
وصول منصة عبر الإنترنت.
دفع الفواتير عبر الإنترنت.
حساب عميل منفصل.
إعداد الأوامر الدائمة.
تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.
يوفر أوفس تحويل العملات الحصول على خدمة نقل سريعة وأسعار صرف كبيرة. أوفس خدمات تحويل الأموال، مقارنة أوفس ضد البنك الخاص بك ومعرفة كم يمكنك حفظ.
الحصول على اقتباس سريع من أوزفوريكس.
مراجعة أوزفوريكس.
وتفخر أوزفوريكس بأن تكون قادرة على تزويد العملاء بطريقة آمنة وآمنة لتحويل الأموال إلى الخارج التي لا توفر لهم الوقت فحسب، بل توفر لهم المال أيضا. يمكن للعملاء اختيار لإرسال الأموال عبر عدد من السبل المختلفة التي تشمل عبر الهاتف الذكي وعلى شبكة الإنترنت. هناك عدد من العقود المتاحة للعملاء، تبعا لظروفهم. صفقات بقعة تسمح للعملاء لتسجيل الدخول إلى سعر الصرف الحالي وإرسال الأموال على الفور. وستتيح العقود الآجلة للعملاء قفل سعر الصرف لاستخدامه في المستقبل. أوامر الحد تسمح للعملاء لترشيح معدل الذي سيتم تأمينه بمجرد أن تصبح متاحة.
المستخدمين من رجال الأعمال هي أيضا قادرة على الاستفادة من الخدمات المتاحة التي تساعد على عملية إرسال الأموال في الخارج عملية آمنة وسهلة. سيتم منح العملاء من رجال الأعمال إمكانية الوصول إلى تقارير تعليقات الخبراء وكذلك القدرة على الوصول إلى أحدث الأسعار مع تنبيهات معدل.
هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.
تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.
يمكن للعملاء إرسال الأموال في الخارج بسهولة باستخدام (فتح النقد الأجنبي) منصة آمنة وآمنة ل أوزفوريكس. أسعار تنافسية متاحة دائما للعملاء 24 ساعة في اليوم. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الهاتف الذكي أو الهاتف أو عبر الإنترنت.
أوزفوريكس أسعار الصرف.
يجب على العملاء فتح حساب مع فتح العملات الأجنبية لتقديم طلبية. يمكن تطبيق الحسابات على الانترنت عن طريق زيارة الموقع. يجب أن يتم مسح الأموال قبل إصدار أمر. بمجرد فتح الحساب، لا يوجد أي التزام لإجراء التحويل. وينصح العملاء بالحفاظ على نسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم الخاصة.
للحصول على نقل مجاني.
ليفيل 9 10 بريدج ستريت، سيدني، أوستراليا، نسو 2000.
الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني.
قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!
جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882.

غب إلى تدقيق أوزفوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الدولار الاسترليني، وتذبذب الجنيه الاسترليني، أود ينام.
ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتجنب الإشارات إلى يوم غروندوغ هذا الصباح ولكن الحقيقة تبقى أن الدولار الاسترالي عالق في بعض النطاقات مألوفة جدا. ولن يكون من المستغرب أن نقرأ أنه خلال جلسات التداول في نصف الكرة الشمالي، بقيت هذه النسبة على رقم 76 في المئة في الولايات المتحدة. وبالفعل، فإن 46 نقطة فقط انفصلت عن قممها وأدنى مستوياتها عند 0.7619 و 0.7665 على التوالي.
وأبرزنا هنا يوم أمس أنه من المقرر أن يلقى نائب محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي غي ديبيل كلمة عن الاستثمار في الأعمال التجارية. السيد ديبيل هو دائما المتكلم رائعة والمهنيين صرف العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم تكون على دراية عمله كرائدة في مدونة فكس العالمية. وهو يصف هذه المبادئ العالمية للممارسات الجيدة في سوق الفوركس لتوفير مجموعة مشتركة من التوجيهات للسوق، بما في ذلك في المناطق التي يوجد فيها درجة من عدم اليقين بشأن أي نوع من الممارسات مقبولة، وما هي غير & رديقو؛ . هو على نحو فعال في قواعد فكس العالمية الجديدة ويستحق القراءة على مدى بضع البيض شقة.
ومع ذلك، كان كلام الأمس أكثر حول نشاط قطاع الأعمال وما قد يعنيه للسياسة النقدية وسهل الحديث هو دائما ترياق منعش لبلاطة البنك المركزي العالمي المعتاد. كما وضعه، & لدكو؛ هل نحن فقط ذاهب الى رفع معدلات لمعرفة كيف يعيش قطاع الأسرة مع ذلك؟ لا أعتقد ذلك. & رديقو؛
ونحن ننتظر ثم المسام على كل البيانات الاقتصادية الواردة هذا الأسبوع وتدقيق لهم على ما قد يعني عن معدل النقد، فقط أن يكون على يقين من شيء واحد: البنك الاحتياطي الاسترالي في عجلة من أمره على الإطلاق لرفع أسعار الفائدة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن الدولار الأسترالي سوف يحتاج إلى بعض أرقام النشاط الإيجابية بشكل كبير إذا كان حتى لتحقيق الاستقرار، ناهيك عن عكس الانخفاض الأخير.
بعد أن كان عالقا على التعامل مع 69 سنتا أمريكيا منذ يوم الأربعاء الماضي، لم يكن مفاجأة كبيرة أن نرى الدولار النيوزيلندي لصقها على هذا المستوى طوال الجلسة الأوروبية يوم الاثنين. ومع ذلك، بينما ارتدت صباح أمريكا الشمالية، تراجع الدولار النيوزلندي تدريجيا، ثم تراجع أخيرا إلى 68 سنتا في حوالي الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك، حيث وصل إلى أدنى مستوى له عند 0.6895 دولار. وقد تعافى في وقت لاحق جدا متواضعة، بل أنه لن يكون حتى جديرة بالذكر أنه ليس لأنه أنهى دورة نيويورك مرة أخرى على الولايات المتحدة 69 سنت & لسو؛ شخصية كبيرة و [رسقوو] ؛.
لا توجد بيانات اقتصادية محليا حتى يوم الخميس أرقام جاهزة جاهزة لإنتاج الخرسانة المختلطة التي تأخذ الآن الجائزة كما لدينا مؤشر جديد المفضل! عادة، قد نقترح جيدا النظر إلى زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل إشارات مثيرة للاهتمام من القيمة النسبية لاعبي الفوركس ولكن معدل 1.1047 هو ضمن 10 نقطة من مستوى الافتتاح في ولينغتون صباح يوم الاثنين مع ما لا يزيد عن 30 نقطة فصل اليوم و منخفض. التحرك على طول الناس، هناك & رسكو؛ ق حقا لا نرى هنا & هيليب؛
انخفض الجنيه الإسترليني بشكل حاد جدا حيث افتتح سوق لندن أمس، شيء من الإغاثة للمؤلف الذي حذر هنا قبل 24 ساعة أن هذا سيكون رد الفعل المحتمل للتطورات السياسية في نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة. من مستوى الافتتاح في سيدني حول USD1.3180، تراجع الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في الصباح الأوروبي 1.3068 قبل أن ينخفض ​​قليلا تحت نصف سنت ليغلق في نيويورك بالقرب من 1.3115.
كتبنا يوم الاثنين أن & لدكو؛ كما يعود مشروع قانون انسحاب الاتحاد الأوروبي إلى مجلس العموم يوم الثلاثاء و هيليب؛ من المتوقع على نطاق واسع أن تنضم المعارضة العمالية إلى المتمردين المحافظين لإحداث سلسلة من الهزائم التي يمكن أن تكون ضارة على الحكومة. & رديقو؛ وعلمتنا لاحقا أن أعضاء البرلمان قد طرحوا 471 تعديلا مذهلا للنقاش في وستمنستر.
ولعل الأكثر ضررا كان واحدا هو رقم 7: قدم من قبل 10 المحافظين النائب مطالبين بفعالية التصويت البرلماني على اتفاق بريطانيا بريكسيت. ارتفع الجنيه الإسترليني عندما وافقت الحكومة على هذه النقطة، ربما في الاعتقاد بأنها قد تفادي سيناريو أسوأ حالة يمكن للمملكة المتحدة أن تترك دون التوصل إلى اتفاق.
ومع ذلك، ليس من الواضح بأي حال من الأحوال أن هذا هو الحال في الواقع. انها مجرد تصويت على صفقة. فإنه لا يوفر التصويت على & لوت؛ لا صفقة & [رسقوو]؛ النتيجة. نحن لا نستطيع أن نكون خبراء في دستور المملكة المتحدة ولكن قد يتطلب الأرقام القياسية لأسعار المستهلك اليوم أن تكون جيدة بما يتجاوز 3.2٪ سنويا على أساس سنوي إذا كان الجنيه الإسترليني لم يعد مرة أخرى لاستئناف الشريحة وهليب.
وكان الدولار الأمريكي يوم مملة جدا وغير مريح يوم الاثنين. في و[رسقوو]؛ مؤشر مقابل سلة من العملات ارتفع قليلا بشكل طفيف من إغلاق الجمعة من 94.13 إلى نهاية في نيويورك عند 94.20 بعد أعلى مستوى خلال اليوم من 94.33. وكانت اسواق الاسهم في الولايات المتحدة في البداية رد فعل سلبي جدا على المخاوف من ان جدول اعمال الاصلاح الضريبي للرئيس ترامب قد يكون قد توقف. العقود الآجلة على مؤشر S + P 500 في نقطة واحدة فقدت ما يقرب من 10 نقطة ولكن من قبل جرس إغلاق السوق قد تعافى كل هذه الخسائر وأكثر من ذلك ليصل صافي 5 نقاط في اليوم. & لدكو؛ شراء ديب & رديقو؛ لا يزال يبدو أن استراتيجية الاستثمار الأكثر ربحية، على الرغم من كم من الوقت يمكن أن يستمر هذا يبقى أن نرى.
رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين هي واحدة من المتحدثين في مؤتمر البنك المركزي الأوروبي في فرانكفورت يوم الثلاثاء على & لدكو؛ تحديات الاتصالات من أجل فعالية السياسات والمساءلة وسمعة & رديقو؛. جنبا إلى جنب مع رؤساء البنك المركزي الياباني، البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي، والدكتور يلين يعالج جلسة في وقت متأخر من الصباح بعنوان، ودقوو]؛ في قلب السياسة: التحديات وفرص الاتصالات البنك المركزي & رديقو؛. المؤلف الخاص بك يمكن أن نتساءل فقط إذا اثنين على الأقل من المتحدثين الأربعة يجب أن نتحدث عن & لسكو؛ كيف لا تفعل ذلك و [رسقوو]؛.
على جبهة البيانات الاقتصادية الأمريكية لدينا أحدث مسح نفيب للتفاؤل الأعمال الصغيرة ولكن مرة أخرى انها احتمالات الاصلاح الضريبي وردود فعل السوق المالية لهم والتي من المرجح أن تحدد الاتجاه على المدى القريب من الدولار. نعلم مرة أخرى الدعم الفني لمؤشر الدولار الأمريكي والذي يأتي من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم عند 93.25.
اليدين أي شخص الذي فوجئت لرؤية ور / أوسد سعر الصرف على الرقم 1.16 كبير! كما يبدو أود / أوسد مسمر على الولايات المتحدة 76 سنتا، لذلك يبدو أن اليورو يتم لصقها إلى 1.16. في الواقع، كان نطاق التداول في جميع أنحاء المناطق نصف الكرة الأرضية الشمالية فقط 32 نقطة من 1.1640 إلى 1.1672. أما بالنسبة ل أود / ور عبر، لا براعة رياضية كبيرة ضرورية للعمل على أنه لم يحرك قدرا كبيرا، على الرغم من 0.6535 هو مع ذلك حوالي 30 نقطة أقل من مستوى الافتتاح يوم الاثنين.
لاحظنا هنا يوم أمس أن مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو يوم الخميس من المرجح أن يكون أهم الأرقام الاقتصادية التي سيتم إصدارها هذا الأسبوع. ألمانيا هي أكبر اقتصاد في منطقة اليورو ومع أرقام التضخم تحسب على أساس الأوزان الناتج المحلي الإجمالي، ومن الواضح أنه من الواضح أن الأرقام الألمانية الأكثر أهمية. وتشير الأرقام المؤقتة لشهر أكتوبر إلى 1.5٪ على أساس سنوي، والأرقام النهائية تصدر هذا الصباح.
في وقت لاحق في الجلسة الأوروبية نحصل على الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو (f / c + 3.6٪ على أساس سنوي)، ثم مسح زيو الألماني. نحن لا نشجع جمهور هذا على إجراء استقصاء لمهنيي الاستثمار بدلا من الصناعيين ولكن مع ارتفاع أسواق الأسهم إلى مستويات قياسية جديدة الشهر الماضي، فمن المرجح أن يساعد ذلك على دعم اليورو عند مستوياته الحالية أو حولها.
ووقعت الاحتفالات بيوم الذكرى في عطلة نهاية الأسبوع هذا العام، مع 11 نوفمبر يوم السبت. وكانت بعض المنظمات الفيدرالية الامريكية يوم الجمعة الماضى عطلة ولكن فى كندا تمت مشاهدتها يوم الاثنين وان بنوكها اغلقت امس. هذا أمر مهم أن نأخذ في الاعتبار عند محاولة تحليل حركة السعر من الدولار الكندي منذ إغلاق يوم الجمعة. نعم، سوف تسجل المخططات أن زوج الدولار الأمريكي / الدولار كندي عند 1.2730 هو أعلى بنحو 40 نقطة من نهاية الأسبوع الماضي، ولكن قد يكون من السابق لأوانه أن نعلن أن أداء كاد الحالي قد انتهى بشكل نهائي.
ومن المؤكد أنه سيكون من الحكمة انتظار الإصدارات الاقتصادية القادمة قبل التسرع في الحكم. ولعل أهم عدد في كندا هذا الأسبوع هو مؤشر أسعار المستهلك، حيث من المتوقع أن يخفف معدل الفائدة السنوي من 1.6٪ إلى 1.4٪ فقط. قبل ذلك، هناك بعض الإحصاءات عن أسعار المنازل لهضم. في سبتمبر / أيلول كان الانخفاض بنسبة -0.8٪ على أساس شهري / م أكبر انخفاض شهري على الصعيد الوطني منذ عام 2018، في حين انخفضت الأسعار في تورنتو بنسبة -2.7٪ م / م (الذي قال إن السياسة النقدية لا تعمل بسرعة كبيرة؟). ضعف مؤشر أسعار المستهلكين وأسعار المنازل الدنيا لم يساعد الدولار الكندي ولكن إبقاء العين أيضا على النفط والغاز الطبيعي التي كانت مؤخرا واحدة من الدعائم الكبيرة للعملة.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. أوز الفوركس صرف العملات الأجنبية لا تقدم توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي المشار إليها في هذا الموقع، رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
ينظم في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484)
& # 169؛ 2018 حقوق التأليف والنشر أوز فوركس فورين إكسهانج بتي لت عبن 65 092-375-703.
أوزفوريكس خدمات الصرف الأجنبي.
عضو في فوس (خدمة أمين المظالم المالية)
عضو كامل في أفما (رابطة الأسواق المالية الأسترالية)
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment