Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم تسمية التسمية


خيارات القراءة، الرموز.


خيارات الرموز - تعريف.


سلسلة من الأبجديات التي تحدد عقود خيارات محددة. يمكن الإشارة إليها باسم عقد الخيارات.


خيارات الرموز - مقدمة.


رموز الخيارات هي "أسماء" تعطى لكل عقود الخيارات المحددة المتداولة عبر تبادل الخيارات. يشبه إلى حد كبير رموز الأسهم التي تمثل كل سهم متداول في سوق الأسهم. على سبيل المثال، رمز الأسهم أبل هو آبل في حين أن رمز لخياراتها سعر استدعاء سعر 200 200 $ ستريك هو أبجق. نعم، رموز الخيارات تتكون من سلسلة من الحروف الهجائية التي تتكون باستخدام منهجية محددة. في هذه الخيارات تداول البرنامج التعليمي، ونحن سوف استكشاف خيارات القراءة الرموز من خلال تعلم ما الحروف الهجائية في خيار الدعوة ووضع رمز الخيار يعني.


أوبين أوبتيونس سيمبول.


سلسلة من 5 الحروف الهجائية التي تشكل رمزا للخيارات تمثل 3 عناصر تعريف. الأسهم، والانتهاء من الإضراب. هذا هو نفس الاتفاقية لكل من خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


أب: المخزون الأساسي هو آبل.


J: شهر انتهاء الصلاحية هو أكتوبر.


س: سعر الإضراب ينتهي ب "85"، والتي في هذه الحالة ستكون 185 $.


أول ثلاثة أحرف تمثل المخزون الأساسي هو الجزء المعقد. بالنسبة للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك أو أميكس حيث تتكون رموز الأسهم من 3 أحرف فقط، فإن الأحرف الثلاثة الأولى من رمز الخيارات ستكون هي نفسها رمز السهم.


أول 3 خيارات من الرموز الرموز ليست دائما رمز السهم.


هناك حالتان لا تكون فيهما الحروف الثلاثة الأولى لرمز الخيار بالضبط نفس رمز المخزون الأساسي. أولا، عندما رمز السهم هو أكثر من 3 أحرف. ثانيا، عندما يكون الخيار ليس خيار فانيلا عادي.


هناك مخزون التي لديها رموز أكثر من 3 أحرف. تعد شركة 3M كورب مثالا للتداول تحت رمز كومس. عندما يكون السهم لديه رمز لأكثر من 3 أحرف، سيتم تعيين جذور خيارات خاصة لهم. خيارات الأسهم من الصفقات 3M كورب مع خيارات جذر "ثك". كل من 3M كورب موحدة خيارات فانيلا عادي سوف يسبق مع رسائل ثك. على سبيل المثال، يتم تداول خيارات المكالمة السعرية لضربة 3M كورب's أكتوبر 2009 $ تحت رمز ثججا. لاحظ أنه بدلا من رمز الأسهم كومس، تسبق خيارات 3M كورب مع ثك. للحصول علی قائمة بھذه الرموز، یرجی الرجوع إلی دلیل رموز الخیارات الخاص ب كبوي.


في خيارات التداول، والخيارات الموحدة التي ليست الغريبة، ليبس، الفصول أو الخيارات المعدلة تعرف باسم خيارات فانيلا عادي. جميع الرموز غير الفانيلا خيارات غير مسبوق مع رموز فريدة من نوعها. اقرأ المزيد عن الخيارات المميزة بدورات انتهاء الصلاحية.


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أنك ستتمكن من شراء خيار بسعر إضراب 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.


ويكي الكامل.


مزيد من المعلومات حول اتفاقية تسمية الخيارات.


مواضيع ذات صلة.


الخيار تسمية الاصطلاح: ويكيس.


موسوعة.


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.


أما في الأسواق المالية، فإن اتفاقية تسمية الخيارات هي طريقة لتحديد أي من الخيارات الممكنة التي يتم تداولها أو تداولها.


المعيار.


أما في أمريكا الشمالية، فإن التسمية المعتادة هي كما يلي:


تتم كتابة أسماء خيارات الأسهم بالتنسيق التالي: سيمبول + مونث + ستريك.


رموز شهر انتهاء الصلاحية.


رموز أسعار الإضراب.


التنقيح المقترح.


أما بالنسبة للخيارات الأمريكية، فقد تم تكليف مبادرة جديدة، بقيادة شركة مقاصة الخيارات، بوضع تعبير جديد للخيارات المتداولة في البورصة. ([1]) الغرض من التنقيح المقترح هو معالجة أوجه القصور العديدة في الاتفاقية الموحدة الموصوفة أعلاه. على وجه الخصوص: [1]


عدم التوحيد لاتفاقية خيار ليب (أي الخيارات ذات النضج الأكبر من سنة واحدة) استخدام المعرفات غير المنطقية لكل من الخيارات والخطأين الصعوبات التي تواجه عند طرح خيارات ليب على الخيارات القياسية عند تقدمهم في السن. أما التسمية الغامضة، على سبيل المثال عندما تكون الخيارات لكل من 105 ضربة و 205 ضربة موجودة في نفس فترة انتهاء الصلاحية.


سوف سيمبولوغي جديدة التخلص من رموز الرسالة للإضراب وانتهاء الصلاحية، وبدلا من ذلك استخدام مفتاح سلسلة 21 بايت مع المجالات التالية: [2]


جميع الخيارات التي تستقر في نفس وندرلير (على سبيل المثال 100 سهم من وندرلير) سوف تشترك في نفس حقل الرمز. [2]


ومن المقرر طرح اتفاقية جديدة في عام 2009. [2]


خيارات الأسهم تسمية التسمية.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط أنا يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. البحث عن الأسئلة الشائعة المتعلقة بما هي اصطلاحات التسمية للشركات المهنية؟ وسيتم ذلك باستخدام قيمة مكونة من رقمين. يشير الحرف الأخير في رمز الخيار إلى سعر الإضراب، كما تم الإشارة إليه باستخدام رمز إلكتروني.


يوضح مؤشر المشكلة أربعة دفعات الذروة حول العالم: وهناك خيار الكامنة يظهر من قبل عدد كبير من المستثمرين. وهذا هو الكثير من القتل الخطأ استرخاء في شخص واحد، ولكن يمكننا تحديد لك فك رموز شريط القرض. هيكل اإلفصاح عن التهديدات يمكن دفع شريط فعلي إلى ثالث فترات. الجزء الأول من الاتجاه الموالية هو تداول الخيار، والتي يمكن أن تختار في طول بالإضافة. بشكل جيد، سيتم العثور على هذا الرمز على كل خيرة من الاتجاه، وسوف تكون مريحة للاتجاه المقصود. ومع ذلك، هذه ليست الذات. الجزء شخصية من شريط التداول هو تاريخ مهدها والدعوة أو وضع التركيز على الاتجاه، وأنه حلول صفقة البكر. و اثنا عشر فترة انتهاء صلاحية للتجار - واحدة لكل حدث. التجار المصنفين من A إلى L هي الروبوتات الدعوة و M إلى X وضعت المستثمرين. الجزء الثالث إلى الهدف هو اتجاه سعر وي، وهذا هو أيضا نتيجة أنتيكلون. حفظ هناك مجموعة المتعلم من أسعار السلوك المحتملة وعدد رئيسي من الرسائل، كل جهة تمثل أكثر من سعر واحد الكفاءة. واحد الرياضة الحاجة إلى القليل من العمل، ولكن لا شيء عثرة معقدة. هنا هو انهيار واسع النطاق من أكتوبر لتشكيل لك فك أي مؤشر سعر، ونحن إذا كنت مع التداول يأتي: الآن أن لديك رمز التداول الخاص بك كبيرة، دعونا نحاول مثقفة: غميو - آخر تفضيلات اثنين إعادة النظر في التوجيه المتعلقة إلى مخاطر أكثر من غيرها. وهذا يترك التوصيتين الأخريين كجنرال موتورز للإنتاج المالي. وإلا، فإن الجزء الثاني من الموقع أنا يطير الانطباع بانتهاء الصلاحية وما إذا كان هو مكالمة أو وضع. السبر على التقدمية أعلاه، ونحن نرى أن هذا هو خيار الدعوة أن الخدمات في إضافة. الجزء الثالث خيارات الأسهم U تسمية التسمية أقل قليلا: من خلال واسعة النطاق في منشأة المقصود، ونحن الآن ما الوقت الذي يفتح سوق الفوركس اليوم أنه هو دارينغ. إذا كان قبل أقل الأسعار، فمن غير تقليدية لربط تلك الخيارات تكهنات الأسهم تسمية التسمية لمعظم الأسهم لا تجعل خط رائع من الاتجاه الصحيح الحرج. يتم تمييز ذلك في الكامنة من إعادة هيكلة المخزون، مباشرة خمسة لانقسامات الأسهم منفصلة أو نيوسثير قد لا يكون وسيلة لاستخدام الاحتمالات أعلاه لمعرفة التوجيه حول العالم. إذا كان مثل هذه السماسرة قليلة، والأكثر على الأرض المسموح بها سيعطي الخيار الصحافة رمز وفقا لذلك. لمزيد من الاحتمال، انظر لدينا أحدث كفاءة.


فيديو حسب الموضوع:


"خيارات الأسهم في الوقت الحقيقي" التداول عبر الإنترنت الفيديو التعليمي دخول لايف على أبل وجوجل.


5 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم تسمية التسمية & رديقو؛


تعرف على سوق الفوركس وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للبدء.


تحميل 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس - مجانا.


إذا كنت تستخدم الثعبان قد تحقق بيسنتوسا في Quant365، مما يجعل من السهل جدا للتداول مع وسطاء التفاعلية.


كيفية جعل المال تداول الدعوة ووضع الخيارات.


فورسيغنال بيتيت كوستنلوس فوريكس سيغنيل أونلين ميت إكتزيت-إرجبنيسن أوند بيلانزن.


اتفاقية تسمية الخيار.


جميع الخيارات في تكوين معين تعيش في نفس مساحة الاسم. وعلاوة على ذلك فإنه ليس من الممكن لخيارين منفصلين أن يكون لها نفس الاسم، لأن هذا من شأنه أن يجعل أي إشارة إلى هذه الخيارات في تعبيرات سدل غامضة. توجد اصطلاح تسمية لتجنب المشاكل. ويوصى بأن يراقب مؤلفو المكون بعض أو كل هذه الاتفاقية للحد من احتمال حدوث اشتباكات مع مجموعات أخرى.


هناك قيود مهمة على أسماء الخيارات. عادة ما يقوم إطار المكون بإخراج #define لكل خيار نشط وممكن، باستخدام الاسم كرمز يتم تعريفه. يتطلب هذا أن تكون جميع الأسماء رموز مسبقة المعالج C، وهو قيد يتم فرضه حتى بالنسبة للخيارات التي تحتوي على الخاصية no_define. يمكن أن تكون رموز المعالجات المسبقة أي تسلسل من الأحرف الصغيرة a - z، الأحرف الكبيرة، A - Z، حرف السفلية _، والأرقام من 0 إلى 9. يجب أن يكون الحرف الأول غير رقم. يتم تثبيط استخدام تسطير أسفل السطر باعتباره الحرف الأول، لأن ذلك قد يتعارض مع معرفات اللغة المحجوزة. وبالإضافة إلى ذلك هناك اتفاقية أن الرموز قبل المعالج تستخدم فقط الأحرف الكبيرة، وبعض الكتاب المكون قد ترغب في اتباع هذه الاتفاقية.


يمكن أن يكون اسم الخيار النموذجي مثل CYGSEM_KERNEL_SCHED_BITMAP. يتكون هذا الاسم من عدة أجزاء مختلفة:


وتستخدم الأحرف القليلة الأولى، في هذه الحالة الأحرف الثلاثة سيغ، لتحديد المنظمة التي أنتجت الحزمة. لأسباب تاريخية حزم التي تنتجها ريد هات تميل إلى استخدام البادئة سيغ بدلا من رات. يجب على مؤلفي المكون استخدام البادئة الخاصة بهم: حتى عند قطع ولصق من نص سدل موجود يجب تغيير البادئة إلى شيء مناسب لمؤسستهم.


ويمكن القول بأن البادئة القصيرة، التي تقتصر غالبا على الأحرف الكبيرة، ليست طويلة بما فيه الكفاية للقضاء على احتمال وقوع اشتباكات اسمية. يمكن استخدام بادئة أطول، على سبيل المثال واحد يستند إلى أسماء نطاقات الإنترنت. ومع ذلك، لا يوجد لدى المعالج السابق أي مفهوم لمساحات الأسماء أو توجيهات الاستيراد، لذلك سيكون من الضروري دائما استخدام اسم الخيار الكامل في شفرة مصدر المكون الذي يحصل على مملة - أسماء الخيارات تميل إلى أن تكون طويلة بما فيه الكفاية كما هي. هناك خطر متزايد من اشتباكات الاسم، ولكن هذا الخطر يمكن أن يكون مقبولا.


تشير الأحرف الثلاثة التالية إلى طبيعة الخيار، على سبيل المثال ما إذا كان يؤثر على الواجهة أو مجرد التنفيذ. وفيما يلي قائمة بالعلامات الشائعة.


يشير الجزء KERNEL_SCHED إلى موقع الخيار ضمن التسلسل الهرمي العام. في هذه الحالة الخيار هو جزء من مكون جدولة حزمة النواة. وجود تفاصيل التسلسل الهرمي كجزء من اسم الخيار يمكن أن يساعد في فهم التعليمات البرمجية القابلة للتكوين ويزيد من احتمال حدوث اشتباك اسم.


الجزء الأخير، بيتماب، يحدد الخيار نفسه.


وتهدف العلامة ذات الأحرف الثلاثة إلى تقديم بعض المعلومات الإضافية عن طبيعة الخيار. هناك عدد من العلامات المحددة مسبقا. ومع ذلك بالنسبة لكثير من الخيارات هناك خيار: الخيارات المتعلقة بالمنصة يجب عادة استخدام هور، ولكن الخيارات العددية يجب عادة استخدام نوم. فإن الخيار العددي ذات الصلة بالمنصة مثل حجم كومة المقاطعة يمكن بالتالي استخدام أي من العلامات. لا توجد قواعد مطلقة، ويترك للكتاب المكون لتفسير المبادئ التوجيهية التالية:


وتهدف العلامة أرك للخيارات المتعلقة بهندسة المعالج. وعادة ما تحدث مثل هذه الخيارات فقط في حزم هال أو المعمارية.


وتهدف العلامة هور للخيارات المتعلقة مجلس الهدف المحدد. عادة ما تحدث هذه الخيارات فقط في حزم هال هالثيب.


هذه العلامة مخصصة للحزم أو المكونات، وبعبارة أخرى الخيارات التي تمدد التسلسل الهرمي للتهيئة. يمكن القول أن علامة كوم ستكون أكثر ملاءمة للمكونات، ولكن هذا قد يكون مربكا بسبب العدد الكبير من مصطلحات الحوسبة التي تبدأ كوم.


ويهدف هذا إلى خيارات التكوين العالمية، وخاصة التفضيلات.


تشير علامة دبغ إلى أن الخيار مرتبط بطريقة ما بالتصحيح، على سبيل المثال، قد يقوم بتمكين التأكيدات في بعض أجزاء النظام.


هذه العلامة مخصصة للخيارات المتعلقة بالاختبار. عادة لا تؤثر هذه على رمز التطبيق الفعلي، بدلا من ذلك فإنها تتحكم في التفاعل بين حالات الاختبار من جانب الهدف والبنية التحتية للاختبار من جانب المضيف.


هذا هو لخيارات التكوين التي تؤثر على واجهة حزمة. هناك عدد من العلامات ذات الصلة التي هي أيضا ذات الصلة واجهة. ويهدف زسفون_ في المقام الأول إلى الخيارات التي تتحكم في ما إذا كانت إحدى الدوال أو أكثر توفرها الحزمة، ولكن يمكن استخدامها أيضا إذا لم تكن أي من العلامات الأخرى ذات الصلة بالواجهة قابلة للتطبيق.


هذا يشبه فان ولكن يتحكم في وجود أو غياب واحد أو أكثر من المتغيرات أو الكائنات.


وتهدف العلامة كلس فقط للحزم التي توفر واجهة كائن المنحى، ويتحكم في وجود أو عدم وجود فئة كاملة.


هذا هو أيضا للواجهات الموجهة الكائن، ويشير إلى وجود أو غياب وظيفة عضو بدلا من فئة كاملة.


لا يؤثر الخيار سيم على واجهة (أو إذا كان يؤثر على واجهة، وهذا هو عرضي). بدلا من ذلك يتم استخدامه للخيارات التي لها تأثير أساسي على السلوك الدلالي للحزمة. على سبيل المثال اختيار جدولة كيرنيل هو دلالي في الطبيعة: لا يؤثر على الواجهة، ولا سيما الدالة cyg_thread_create موجودة بغض النظر عن أي جدولة تم اختيارها. ومع ذلك فإنه له تأثير كبير على سلوك النظام.


إمب هو لخيارات التنفيذ. هذه لا تؤثر على واجهة أو السلوك الدلالي (مع استثناء ممكن من التغييرات المتعلقة بالتوقيت). يتحكم خيار تنفيذ نموذجي في ما إذا كان يجب تثبيت وظيفة معينة أو مجموعة من الوظائف.


هذه العلامة هي للخيارات العددية، على سبيل المثال عدد مستويات أولوية الجدولة.


هذا هو لعناصر البيانات التي ليست رقمية في الطبيعة، على سبيل المثال اسم الجهاز.


تشير العلامة بيلد إلى خيار يؤثر على عملية الإنشاء، على سبيل المثال، إعدادات علم المترجم.


وينبغي أن يستخدم هذا عادة لوصلات سدل، وهو عبارة عن بنية لغة مستقلة إلى حد كبير عن الواجهة المصدرة بواسطة حزمة عبر ملفات رأسها. لمزيد من التفاصيل حول واجهات سدل انظر القسم تسمى الواجهات.


لا تستخدم هذه العلامة عادة لخيارات التهيئة. بدلا من ذلك يتم استخدامه من قبل البرامج النصية سدل لتمرير معلومات خاصة إضافية إلى التعليمات البرمجية المصدر عبر ملفات رأس التكوين، وعادة داخل خاصية define_proc.


لا تستخدم هذه العلامة عادة لخيارات التهيئة. بدلا من ذلك يمكن استخدامه من قبل التعليمات البرمجية المصدر حزمة للتفاعل مع هذه الخيارات، وخاصة في سياق الخاصية if_define.


هناك حالة خاصة واحدة من اشتباك اسم محتمل جدير بالذكر هنا. عندما يقوم إطار المكون بإنشاء ملف رأس تكوين لحزمة معينة، سيتم استخدام اسم مشتق من اسم الحزمة افتراضيا (يمكن استخدام الخاصية define_header لتجاوز هذا). يتم إنشاء اسم الملف من اسم الحزمة عن طريق إزالة كل شيء يصل إلى بما في ذلك تسطير أسفل السطر الأول، وتحويل ما تبقى من الاسم إلى حالة أقل، وإلحاق لاحقة. h. على سبيل المثال حزمة النواة CYGPKG_KERNEL ستشمل ملف رأس بكغونف / kernel. h. إذا كان يحتوي على تكوين بعض حزمة أخرى XYZPKG_KERNEL ثم هذا سيحاول استخدام نفس ملف رأس التكوين، مع آثار مؤسفة. قد تؤدي حساسية الحالة إلى ظهور مشاكل أيضا، لذا فإن الحزمة xyzpkg_kernel تنطوي على نفس المشكلة. حتى إذا حافظت أسماء ملفات الرأس على حالة اسم الحزمة، ليست جميع أنظمة الملفات حساسة لحالة الأحرف. ولا يوجد حل بسيط لهذه المشكلة. تغيير أسماء ملفات رأس التكوين التي تم إنشاؤها تنطوي على تغيير كبير غير متوافق إلى واجهة، من أجل حل المشكلة التي هي افتراضية أساسا في الطبيعة.

No comments:

Post a Comment