Sunday 11 March 2018

نظام التداول اليوم مربحة


كيفية تطوير نظام تداول مربح.
تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.
لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.
ولادة نظم التداول.
وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار ترسل لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.
الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.
كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".
من على الجانب الآخر من تجارتك؟
إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.
دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.
على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.
شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.
المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.
كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:
"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.
و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.
ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".
على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).
بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.
منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).
هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.
أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.
هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لفترة 50. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.
السبب الفني لبيع قصيرة:
1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.
2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).
السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.
استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بصراحة تامة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.
السبب الفني للشراء:
1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.
2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).
السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.
أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.
أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.
تحول الفشل إلى النجاح.
أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.
كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.

معظم نظام تداول الفوركس مربح.
أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.
ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.
من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.
نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.
اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.
بناء كتل الاستراتيجية.
في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.
في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.
تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.
في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.
الأدوات التقنية.
التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.
حركة الاسعار.
يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.
لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.
هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.
كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.
الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.
الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.
في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.
مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.
الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.
بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.
أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو عدد يبدو عشوائيا وغير ذي صلة يفسر لا من قبل القوى الأساسية، ولا من قبل القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.
يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.
ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.
كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.
الاتجاه التالي.
ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.
الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.
التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.
هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.
ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق تتراوح. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.
الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.
فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.
إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.
حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.
الأدوات الأساسية.
ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.
وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.
في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.
أساسيات في الفوركس.
وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.
تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.
هنا بضعة أمثلة.
ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.
التالي هو التيسير الكمي. وعندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.
وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يرى أنها ستأتي. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.
ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.
على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.
مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.
النهج القائم على المشاعر.
هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.
ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.
في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وسرعان ما سوف اتجاهها.
وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.
تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.
لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.
استنتاج.
هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.
مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.
باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.
يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

نظام تداول اليوم المربح
مع نظام تداول يوم الفوركس، يمكن للمتداول تحديد ما إذا كان يريد شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت يرغب فيه. من خلال تحليل ومضاربة الإشارات المختلفة، التاجر سوف تفسر لهم وتقرر تنفيذ شراء أو بيع. من أجل الحصول على أفضل النتائج من نظام تداول يوم الفوركس، قدمنا ​​شرحا خطوة بخطوة لتطوير واحد التي يمكن أن تنتج الأرباح الأكثر اتساقا. يجب على كل تاجر الحصول على ومتابعة هذه الخطوات وذلك لتشكيل نظام التداول اليوم الأكثر ربحية.
تطوير نظام التداول اليوم مربحة ينطوي.
اختيار الإطار الزمني والسوق.
الإطار الزمني: لدى المتداول خيارات متعددة عند التسوية على إطار زمني وسوق. كل سوق والإطار الزمني المحدد هو ممكن للاستخدام مع نظام التداول اليوم. يمكن أن يكون من المتاعب ويمكن أن يستغرق بعض الوقت للاختيار من بين 50 أسواق العقود الآجلة المختلفة و 6 الأطر الزمنية العليا (5 دقائق، 15 دقيقة، الخ اليومية). كل تاجر يهدف بشكل طبيعي لكسب المكاسب الكبيرة والأرباح ولكن من المهم أن نعتبر أنه جنبا إلى جنب مع هذا هناك فرصة متساوية للمخاطر. وعادة ما ترافق الأطر الزمنية الصغيرة مثل أقل من 60 دقيقة متوسط ​​الربح لكل صفقة منخفض نوعا ما. ولكن مع إطار زمني أصغر يكتسب المتداول آفاقا تجارية أكبر وأقل عرضة للمخاطر. يستخدم تاجر المبتدئين مع حساب تداول صغير عموما إطارا زمنيا صغيرا لمنع أي خطر زيادة في حسابه / حسابها. ومن الواضح، من ناحية أخرى، أن التداول على إطار زمني أكبر سيصاحب أرباحا أكبر مع آفاق تجارية أقل. عادة، يتم استخدام أنظمة التداول اليوم مع الأطر الزمنية التي هي يومية أو أسبوعية. هذه الأطر الزمنية تعمل تماما وكذلك أي دولة أخرى ولكن يجب أن يكون المتداول على علم بأنهم لا يخلقون الكثير من العمل التجاري وهناك خطر أكبر من الانسحاب.
ويتحتم على كل تاجر أن يقرر أي إطار زمني يناسبهم، ومدى المخاطر التي يرغبون في اتخاذها.
سوف يرغب المتداول في السوق التي يتم تصفيتها بشكل كبير من أجل الدخول والخروج من التجارة بسهولة. سوق العقود الآجلة الأكثر استحسان لاختيار سيكون الأسواق الإلكترونية مثل E-ميني S & أمب؛ P، سندات الخزينة وهلم جرا. فمن الأفضل للتاجر أن يختار سوقا إلكترونية لأن العمولات المشحونة منخفضة إلى حد كبير. ويمكن أن يصل الفرق بين العمولات المحملة بسوق إلكتروني وغير إلكتروني إلى 75 في المائة. يجب على المتداول باستخدام السوق الإلكترونية توقع دفع ما لا يقل عن نصف العمولات المدفوعة باستخدام الأسواق غير الإلكترونية.
تحديد قواعد الدخول.
تحديد قواعد الدخول يعني اختيار من اثنين من إعدادات الإدخال. واحد هو الاتجاه التالي في حين أن الآخر هو يتلاشى الاتجاه. هناك نوعان من الاستراتيجيات للاختيار من بينها: التداول سوينغ والتجارة الاتجاه. وسيتعين على المتداول أيضا أن يفهم المؤشرات المختلفة في برنامجه البياني. ويجب عليه أن يفهم ما يقيسه المؤشر ولماذا يستخدمه.
حدد إعداد قاعدة الإدخال.
الإجراء من تاجر شراء مرة واحدة تتحرك الأسعار حتى والبيع عندما تتحرك الأسعار إلى أسفل.
الإجراء عندما يتعرف التاجر على تداول السعر في أقصى الحدود مثل النطاق العلوي للقناة ويبيع التاجر. في حين أن السعر يتحرك مرة أخرى إلى حالته الأصلية، فإن التاجر محاولة للاستيلاء على الخطوة الصغيرة.
استخدام المؤشرات بشكل فعال.
المؤشرات التي تحدد الاتجاهات - المتوسطات المتحركة المؤشرات التي توفر للتاجر إعدادا تجاريا لتداول سوينغ قصير الأجل. حدد قواعد الخروج.
يجب على التجار تطبيق قواعد الخروج الرئيسية عند وضع نظام تداول يوم مربح. من أجل حماية رأسمالها، يجب على المتداول تطبيق قواعد وقف الخسارة ومن أجل القبض على أرباحه، يجب على المتداول تطبيق قواعد أخذ الأرباح. يتم التعبير عن كل من قواعد الخروج لتطوير نظام تداول يوم مربح بأربع طرق مختلفة. بعض التي ينصح بها جدا وبعض التي ليست كذلك.
مبلغ ثابت.
الأسواق كلها مختلفة جدا، تأخذ هذا المثال: يتقلب النفط الخام في قيمة حوالي 3000 $ دولار في اليوم الواحد؛ بالمقارنة مع الجنيه الإسترليني / اليورو الذي يتذبذب في المتوسط ​​300 دولار يوميا لكل عقد. استخدام مبلغ ثابت الدولار لن تعمل عند التحول إلى أسواق مختلفة مثل اثنين المذكورة أعلاه. لا يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأهداف التوقف والأرباح لأنه عندما يتم تطوير نظام التداول، فإن الفرق بين كل سوق يحتاج إلى أن يكون متوازنا وموحدا واختباريا في كل سوق.
٪ من سعر الأداة الحالية.
أكثر يوصي من مبلغ الدولار الثابتة كما يمكنك التوازن وتوحيد واختبار الأسواق المختلفة.
٪ من تقلبات السوق.
أكثر يوصي من مبلغ الدولار الثابتة كما يمكنك التوازن وتوحيد واختبار الأسواق المختلفة.
توقف زمني.
هذا هو الخروج من التجارة بعد فترة زمنية معينة. فمن المستحسن لأن توقف الوقت يمكن أن يحرر رأس مال المتداول للصفقات القائمة الأخرى، عندما في أي حال له / لها التجارة لا تتحرك في الاتجاه المتوقع.
تقييم نظام التداول اليوم.
قد يشعر المتداول بالرضا عن نظام التداول الذي تم تطويره أخيرا. ولكن هل هو مربح كما هو متوقع؟ من أجل الإجابة على هذا السؤال، يحتاج نظام التداول اليومي إلى تقييم. هناك ثمانية عوامل تحتاج إلى تقييم قبل المضي قدما في النظام:
2. أفيراج الربح لكل التجارة.
4.The٪ من المكاسب.
5. عدد الصفقات في الشهر.
6. مدة التداول.
8. عدد الخسائر المتتالية.
وفيما يلي شرح لكل عامل:
كل تاجر يريد كسب أرباح كبيرة مستمرة. ولكن خلال المراحل الأولى من تطوير نظام التداول، فمن الشائع أن الأرباح لا تولد بقدر، وهناك تجاوز الخسائر. ومع ذلك ليست هناك حاجة للتاجر يشعر بخيبة أمل وإحباط أن النظام لا يعمل بشكل جيد. وهذا أمر شائع جدا وهناك طرق لتحسين الوضع وجعل النظام أكثر ربحية. يمكن للتاجر إما عكس إشارات دخوله / دخولها أو عندما تكون هناك خسارة أثناء فترة طويلة على مستوى سعر معين، يجب على المتداول أن يذهب بدلا من ذلك.
2. متوسط ​​الربح لكل صفقة.
ينطوي تداول اليوم على المخاطر وكذلك المكافآت وكل تاجر يستحق مكافأة للمخاطر التي تم اتخاذها خلال التداول. وهذا هو السبب في أن متوسط ​​الربح لكل تجارة أمر مهم للتحليل. يجب على المتداول التأكد من أن المبلغ يستحق التداول اليوم. كما يجب أن يكون متوسط ​​الربح لكل صفقة أكبر من انكماش التاجر وعمولاته.
3. عامل الربح.
يمثل عامل الربح إجمالي الربح المتداول والخسارة الإجمالية. فإنه يظهر التاجر مبلغ دولار من المرجح أن الفوز لكل دولار يفقد التاجر. أنظمة التداول العادية لديها عامل ربح 1.5 وربما أكثر. وارتفاع معامل الربح يعني وجود نظام تداول أقوى ولكن إذا كان عامل الربح عند نقطة ما أعلى من 3.0، فيجب تحذير المتداول من أنه قد قام بإفراط في تحسين نظام التداول.
4. نسبة الأرباح.
هناك أنظمة التداول التي تحقق نسبة الفوز تصل إلى 30٪. والأمر متروك للتاجر أم لا / انها يمكن التعامل مع 7 خسائر و 3 المكاسب ضمن 10 الصفقات. معظم التجار سوف يذهبون لأنظمة التداول التي توفر أعلى نسبة الفوز.
5. عدد من الصفقات شهريا.
بانتظام، نظم التداول تولد 2-3 الصفقات شهريا. ومع ذلك، هناك التجار الذين يجدون أن هذا المبلغ لا يكفي. انهم يتوقون للعمل اليومي. التاجر الذي هو الصبر والرغبة في رؤية وتنفيذ المزيد من الصفقات يجب أن تختار نظام التداول اليوم الذي لديه تردد تداول أعلى.
6. مدة التداول.
معظم التجار يعانون من الإحباط والأعصاب الرهيبة عند تنفيذ التجارة. ومن أجل منع ذلك، يجب على المتداول أن يمضي وقتا قصيرا في التجارة. فمن المستحسن للتجار لتجنب عقد أي مواقف بين عشية وضحاها لأن هذا يمكن أن تخلق المزيد من الضغوط التجارية.
7. الحد الأقصى للسحب.
يجب حساب الحد الأقصى للسحب من أجل قياس مدى خطورة استراتيجيات التداول لدى المتداول. وسیشیر الحد الأقصی للسحب إلی کمیة رأس المال الذي یمکن أن یفقد في أي نقطة غامضة غیر متوقعة. من المهم أن ينظر المتداول إلى الحد الأقصى الذي قام به نظامه حتى الآن. من أجل معرفة ما إذا كان التاجر يمكن التعامل مع هذا السحب ونظام التداول، وقال انه / انها يجب مضاعفة العائق الأقصى الذي تم إنشاؤه حتى الآن.
8 - عدد الخسائر المتتالية.
التجار الذين يستخدمون إدارة المال ويعانون أيضا من خلال خسائر متتالية يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على حساب التداول الخاص بهم. يمكن أن يحدد مقدار الخسائر المتتالية انضباط التاجر وثقته للتعامل مع نظام التداول. نظام التداول المربح غالبا ما يتعرض 10-12 خسائر على التوالي وبالتالي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان أو انها لا يمكن التعامل مع هذا المبلغ من الخسائر.
تحسين نظام التداول العام.
هناك عدة طرق لتحسين نظام التداول اليومي. أفضل نصيحة هي اختبار نظام التداول الخاص بك مع ظروف مختلفة، على سبيل المثال محاولة الخروج من مختلف أساليب الخروج. بدلا من توقف ثابت يمكن للمتداول أن يتناوب مع وقف زائدة. بعض المتداولين فقط يراقبون صافي الربح في حين يمكنهم أيضا مراقبة الحد الأقصى للسحب وعامل الربح على سبيل المثال. حاول التداول باستخدام استراتيجيات مختلفة، إذا فشل ذلك، حاول تقييم العوامل الأخرى من الصفقات الخاصة بك.
هناك قواعد يمكن للتاجر تعيينها من أجل تجنب الخسائر التي كان يعاني منها سابقا. قد يكتشف المتداول أن كل يوم جمعة يعاني من خسائر فادحة بالمقارنة مع بقية الأسبوع. من أجل منع حدوث ذلك مرة أخرى، يمكن للمتداول خيار "مرشح". وبإضافة فلتر، يمكن لنظام التداول أن يتجنب تلقائيا دخول الصفقات يوم الجمعة (بالإشارة إلى المثال السابق). قد تكون هناك عوامل أخرى تولد خسائر أو أيام تخلق المزيد من الأرباح، وذلك باستخدام المزيد والمزيد من المرشحات، فإن التاجر تكون قادرة على خلق قواعد لنظام التداول له / لها لتجنب أو التركيز على أيام أو ساعات أو أشهر معينة في التجارة . ومع ذلك، فإن ميزة إنتاج الأرباح وتجنب الخسائر سوف تتوقف بمجرد أن يضرب نظام التداول الواقع.
ونحن نأمل أنه من خلال استخدام وتنفيذ هذه الخطوة خطوة دليل في تطوير نظام التداول يوم مربحة، وكنت قد تعلمت أفضل الطرق الممكنة لكسب أرباح كبيرة وتجنب الخسائر. فمن الأسفل إلى كل التاجر أنماط وتفضيلات التداول عند اختيار ما التقنيات نظام التداول سوف تعمل من قبل. وبالنظر إلى كل شيء، نحن واثقون من التمسك بهذا الدليل. ونظام التداول الخاص بك اليوم تولد زيادة الأرباح.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام & # 038؛ القصة.
لقد حاولت وفشلت في كتابة هذه المقالة عشر مرات.
حتى بعد أن انتهيت، اعتقدت أنه كان فظيعا & # 8211؛ في الواقع كنت خائفا فقط لتبادل القصة. أرسلت إلى قارئ الذي سألني عن التداول. رد:
& # 8220؛ انها مختلفة عن معظم أن قرأت لأنه لا يوجد هراء لمحاولة نظرة الماضي وجميع القراء نقدر ذلك. & # 8221؛
شكرا غاريت، هنا لا يذهب شيء:
وهناك نوع من مقدمة ليوم التداول.
هذا هو حول الدروس تعلمت أثناء التداول. الناس المزالق تقع في والطرق الناس تدمير أنفسهم. هناك أيضا الوقت الذي أثار المال لصندوق التحوط. ثم تحولت شريكي إلى 30،000،000 $ في ثلاثة أشهر. ولم يستغرق الأمر سوى شهرين لتحويل مبلغ 000 000 2 دولار إلى صفر تقريبا.
سنقوم بإدخال التفاصيل لاحقا.
أعني التاجر كما في "تاجر اليوم". من الوقت كنت 15-22 جلست أمام 6 شاشات الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية تذهب صعودا وهبوطا. لماذا لا أفعل ذلك الآن؟ لم أكن قد جعلت هذه المليار دولار قبل أن تصل إلى 22.
التجار هم فريدون من حيث أنها قد تكون المجموعة الوحيدة من الناس أكثر وهمية من رجال الأعمال.
أقول هذا بمحبة.
وفقا لحساباتي، ليس هناك سبب لم أكن قد جعلت التداول مليار دولار اليوم. ناهيك عن أن 99.9٪ من المتداولين هم الخاسرون. ننسى حقيقة أن 80٪ من التجار هم من الاكتئاب الرجال في منتصف العمر تمر من خلال أزمة منتصف العمر. (رأيت واحدة في المكتبة المحلية بالأمس، بدا وكأنه يتجنب زوجته، ورأيت آخر اليوم في ستاربكس، وقال انه لم يشترى مشروب وانه رائحة مضحك).
كنت الاستثناء. كنت ذاهبا للحصول على بلدي مليار دولار دفع يوم قبل عيد ميلادي ال 30.
وكنت في الواقع الاستثناء. أنا قدمت قطعة لطيفة من المال قبل التوقف. لقد تعاملت مع شيء مع احترام - لا بعض الحصول على مخطط الغنية.
يكسر قلبي عندما أرى أن الناس يخبرونني بأنهم يتداولون اليوم ثم يرونهم بعد بعض الرسائل الإخبارية الهائلة أو بعض المدربين الذين لديهم سجل حافل. عندما أرى شخص يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض تقرير بيني الأسهم أريد فقط أن يهز لهم ويقول لديك إمكانات! وقف السماح لنفسك الحصول على خدع! وقف احتيال نفسك!
إذا كنت التجارة دون الإعداد المناسب كنت أفضل حالا في لاس. هذه ليست مبالغة. ليس فقط هناك مشروبات مجانية، السيدات مثير تبحث عن المتعة، واختيار فاحش من سيرك دو سوليل يظهر ... خلاف الخاص بك إلى حد كبير أي جدول كازينو أفضل من الأسواق. أعني هذا حرفيا (مثل & # 8220؛ حرفيا & # 8221؛ كما هو محدد من قبل القاموس) - ويضمن لك أن تخسر المال على أي فترة لائقة من الزمن إلا إذا كنت تعلم التجارة بشكل جيد.
وحتى بعد أن تصبح مستعدا، وتعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق، كنت لا تزال غير مضمونة للفوز. هذا & # 8217؛ ق فقط طبيعة الوحش.
هذا هو السبب في أنني بدأت التأمل في 16. تجارة مكثفة. في الكلية أود أن تجعل $ 5000 في منتصف الطبقة ومن ثم تفقد 10،000 $ بعد بضع ساعات في حين مشاهدة فيلم.
هذا النوع من الشيء يعطيك وجهة نظر مختلفة على المال.
واحد آخر شيء قبل أن ندخل في اللحوم من هذا المنصب: مثل غاريت قال، وهذا ربما يختلف عن أي شيء آخر أنت & # 8217؛ قرأت على التداول. لماذا ا؟
أنا لا أريد أن أبيع لك أي شيء. أنا لا تعطي القرف إذا كنت التجارة أم لا. في الواقع، كنت بدلا من ذلك كنت لا التجارة ... معظم الناس سيكون أفضل من قضاء حياتهم تفعل أشياء أخرى. أنا لا تتداول حاليا. لقد فحصت أساليب بلدي وأنها لا تزال تعمل، وبالتالي فإن المعلومات الحالية، وأنا فقط لا تنفق حياتي استخدامه. التركيز ليس على طريقة - على الرغم من أنني سوف أعطيك كل التفاصيل القذرة. يجب أن تكون سائلا كالتاجر. صناديق التحوط العليا في العالم استئجار علماء الرياضيات، الفيزيائيين، علماء الأرصاد الجوية ... أنها تحول باستمرار خوارزميات. كيف تتنافس مع هؤلاء الناس؟ لم تكن. وهذا سيكون أكثر منطقية في وقت لاحق. ليس لدي أي مصلحة في الاستماع إلي. الحقيقي: لا شيء للبيع. أنا لن يعلمك للتجارة. الناس الذين يعلمون الناس كيفية التجارة أو إدارة النشرات الإخبارية إعطاء الأفكار التجارية كسب المزيد من المال من خلال بيع أفكارهم من استخدام أفكارهم. لديهم جميعا قصصهم الخاصة حول لماذا كانوا سخية جدا مع معرفتهم السرية ولكن انها الثور. (ليس كل هذه المعلومات سيئة، انها مجرد أن كنت حذرا، لا تتبع أي شخص عمياء.) (انتظر، فما هي حوافزي لكتابة هذا؟ أريد فقط أن مثلي - أريد منك أن مثلني و هذه المقالة كثيرا أن الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ويمكنني أن أكتب المزيد من الأشياء أيضا، لقد كنت أفكر في كتابة هذا الطريق لفترة طويلة جدا وكان علي أن أفعل ذلك.) أنا & # 8217؛ لا تحاول إقناع لكم العالم ينتهي.
حسنا حسنا حان الوقت للحوم والبطاطا.
لحم و بطاطا؟ ها! عليك أن تكون تناول الذهب السائل مع المعلومات أنا على وشك أن أعطيك! نعم، أنت أيضا يمكن أن يكون طفل ريتش من إينستاجرام!
مجرد مزاح، وربما لن تفعل أي شيء معها. (وهذا أمر & # 8217؛ ربما شيء جيد.)
شخص ما جعل $ 2،000،000 مع هذه المعلومات على الرغم من. لحقيقي، شاهدت ذلك يحدث.
قبل أن نصل إلى تلك القصة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال بعض المزالق الرئيسية الجديدة (والخبرة) التجار تقع في.
[ملاحظة: لقد قدمت معاني بعض الكلمات ولكني سأغادر عمل قاموس المصطلحات لك، وجوجل، وأماكن أخرى على الإنترنت مثل تعريف الكلمات أكثر مما أفعله.]
ما الذي عليك عدم فعله.
لماذا تبدأ مع ما لا تفعل؟ لأنه لا تدخين السجائر هو أكثر صحية من تناول جميع العضوية. لأنه إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم يصبح التداول نوع من المستحيل، أليس كذلك؟
"يمكنك أن تفعل الكثير عن طريق تجنب سيئة بدلا من السعي جيدة". - بول غراهام، مؤسس Y - كومبيناتور.
لا: استخدام المال الحقيقي قبل أن تعرف ما بحق الجحيم كنت تفعل.
حكم وارن بافيت رقم 1 في الاستثمار هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك. ويقول إن أسفه كان في الغالب أعمال إغفال بدلا من ارتكابها. وذلك لأنه لا يرمي المال في شيء لا يعتقد أنه سيعمل - وهكذا يفتقد على كسب المال على فقاعات التكنولوجيا ولكن لا تفقد حماره عندما التمثال. (بصراحة، وارن بافيت ليس تاجرا ... انه يلعب على المدى الطويل ولم يفعل أي شيء ولكن اكتساب الشركات الضخمة - أو قطع ضخمة منهم & # 8211؛ لعقود ... هو واحد من أفضل المال في العالم الحاصل ولكن ليس شخص سوف تعطيك أي شيء مفيد في التداول.)
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ تداول الورق قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط. (تداول الورق هو عند إجراء الصفقات مع حساب وهمية، وهناك طن من المنصات التي يمكن استخدامها لهذا، لقد استخدمت تد أمريتراد في التفكير أو السباحة).
كيف تعرف متى تبدأ في وضع المال على الخط؟ عندما أثبت النظام نفسه.
متى أثبت نظام مثبت نفسه؟ بالنسبة لي، شهر من التداول مربحة (وعدد كبير من الناحية الإحصائية من الصفقات).
هذا يحمل ما يلي لا:
لا: يوم التجارة بدون نظام / الطريقة.
إذا كنت تتداول بهدوء كنت سوف تخسر.
أنا لا أعرف حتى بالضبط ما يعني طوعا، ولكن إذا كان لديك لنسأل ما إذا كان التداول الخاص بك سوف تندرج تحت فئة "بيليليلي"، ثم وقف التداول الحق f * & أمبير؛ الآن الآن!
أنت لست جورج سوروس، أنت لا تحصل على التجارة على أمعاء الخاص بك.
أنت لا تحتاج إلى خوارزمية تعمل على الكمبيوتر العملاق، ولكنك لا تحتاج إلى نوع من النظام الذي لن تسمح لك أن تكون احمق.
سوف تقول لنفسك أنك لا تحتاج إلى الدفاع ضد كونه احمق. هذا هو يجري وهمية. صدقنى. لقد خانت نفسي عدة مرات قبل الالتزام بأنظمتي. أنت لا تفوز في كل مرة إذا كنت تتبع الأساليب الخاصة بك ولكن هل تفعل الجحيم من أفضل كثيرا.
كيف يمكنني إنشاء نظام؟
فما الذي يجعل نظام جيد؟ ونحن سوف ندخل في هذا أكثر في وقت لاحق عندما تظهر لك النظام الدقيق الذي استخدمته (لا تخطي لذلك، فإن هذا المنصب تكون عديمة الفائدة إذا كنت تفعل ذلك). في الوقت الحالي، سيكون هذا مفيدا عند التفكير في كيفية التعامل مع التداول الخاص بك:
جريمة . فإنه يخبرك بالضبط متى وكيف لدخول التجارة. ربما انها "3 من 5 متطلبات يجب أن تستوفي للاستثمار 1 سهم، إذا تم الوفاء 5 من 5 - 2 سهم". هذا هو سطر واحد من الدفاع العاطفي: التداول سوف تجعلك تعتقد أنه يمكنك جعل مليون دولار اليوم، وهذا أمر مثير للغاية، وسوف ترغب في الهراء القواعد. وارن بافيت فقط كسر قواعده عندما حصل بالملل إشعار عندما كنت بالملل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن الاستفادة من المزيد من الفرص في السوق ثم تغيير النظام الخاص بك، واختباره، وتنفيذه. تذكر: لا ووليلي! دفاع . فإنه يخبرك بالضبط كيفية الخروج من التجارة. وهذا يعني وقف الخسائر. (هذه هي الأوامر التي تحصل تلقائيا على الخروج من التجارة عندما السوق كنت في يضرب سعر معين). وهناك قاعدة مشتركة هي أن تأخذ 50٪ من موقفكم (أموالك في السوق) في نقطة ربح معينة، ربما 100٪ ربما 68.2٪ (وهذا هو رقم فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار). كما أنه يحدد بالضبط كم من الخسارة كنت على استعداد لاتخاذ على تجارة معينة. يجب تحديد هذا قبل إدخال التجارة. إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في الدماغ سوف يبرر موقفك مرارا وتكرارا لك في حين أن التجارة أملك ينتهي تفقد لك منزلك (والأسرة). هذا هو أكثر أهمية من جريمة قوية - لا تذهب كسر! إضافة إلى موضع. في بعض الأحيان قد ترغب في جعل موقفكم أكبر كما يتحرك السوق لصالحك. يجب أن يكون لديك مجموعة من القواعد تحدد كيفية القيام بذلك. لا تعقيد ذلك. كل أداة تبدو قوية جدا، لذلك النبوية! في وقت مبكر كان لي عادة إضافة إشارات أن أختتم في بلدي النظام. أنا نظرية أنها يجب أن تجعل التداول الخاص بك أفضل. ربما يفعل ذلك لفيزياء هارفارد، لم يكن بالنسبة لي. وأكثر تعقيدا جعلت نظام بلدي أسوأ فعلت، مرارا وتكرارا. وأود أن تبدأ بسيطة، المسمار عنه بإضافة مجموعة من الأشياء الناس الموصى بها، ثم أعود إلى لوحة الرسم. وكانت أفضل طريقة استخدمتها من أي وقت مضى ميتة بسيطة (وهذا هو واحد ونحن سوف تحصل في قليلا). تعطي لنفسك طن من غرفة للفشل. ثمانية من أصل عشرة صفقات فشلت بالنسبة لي. كان ذلك على ما يرام لأنه عندما ضربت الفائز فاز كبيرة. ولكن إذا كنت في المتوسط ​​ثمانية من أصل عشرة الصفقات فشل، فإنه سيكون من الشائع أن تفشل 20 مرات على التوالي. لقد مرت شرائط من 40 الصفقات الفاشلة في صف واحد. عليك أن تكون قادرا على البقاء على قيد الحياة. توصيتي هي أن خطر 1٪ (أو أقل) من المال كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. وهذا يمنحك 100 فرصة للحركات الفاشلة قبل أن تذهب التمثال. لا ينبغي أن يحدث. (بطبيعة الحال، عندما كنت عشرين كنت مخاطرة 10٪ على بعض الصفقات ... إذا ذهبت تمثال نصفي لم يكن كبيرا من صفقة.) عليه أن يعمل. مرة أخرى، اختبار الشيء لعنة. إذا كان لا يجعل المال وهمية ثم بالتأكيد لن تجعل المال الحقيقي.
هناك وقت ومكان لرمي الحذر للرياح ومجرد الذهاب لذلك. التداول هو أسوأ مكان لهذا النوع من الهراء. الأدرينالين الذي يأتي من احتمال فقدان الآلاف من الدولارات في دقيقة واحدة هو ما يكفي، كنت مهمتك هي للحفاظ على رئيس بارد.
لا: الحصول على سريع كبير.
إذا كنت تفعل هذا الحق، لديك القدرة على جعل الكثير من المال أسرع من أي طريقة أخرى هناك. (باستثناء أصحاب المشاريع الذين هم موهوبون بجنون وفي وقت واحد محظوظون بجنون.) الفرص المحتملة هي أنها لن تسير على هذا النحو.
وهناك احتمالات فسوف تفقد المال.
أو عليك كسب المال، ويشعر وكأنه إله، والتجارة مثل إله، وتفقد كل ما تبذلونه من المال.
عند وضع المال الحقيقي على الخط اللعبة يتغير تماما مرة أخرى.
كنت تعتقد أنك قد اختبرت الطريقة الخاصة بك. لقد ذهبت الشهر الأول وكل شيء يبدو صلبا. عظيم.
ثم كنت وضعت المال على الخط. شيت يحصل حقيقي. لا يمكنك أن تبدو لمتابعة النظام كما فعلت في شهر الاختبار. يبدو أن السوق الأجنبية تماما مرة أخرى.
أنت لا تصدقني، هذا أمر جيد. بالنسبة لك انها مختلفة.
أنا لا أعرف كم مرة قلت لنفسي ذلك. أنا مختلفة.
لا يهم على الرغم من أنك سوف تشعر أنه هو نفسه كما فعلت.
لانقاذ نفسك بعض المال على الرغم من ثق بي، تبدأ صغيرة.
لا: التجارة عندما كنت عاطفية.
قلت لك أنني بدأت التأمل في 16. انها ليست لأنني متحمس لكونه "في هذه اللحظة" أو أنني كنت في الفلسفة الشرقية. كان ذلك لأنه إذا لم أتمكن من التجارة. كنت فوضى ذلك.
جيمس ألتوشر يتحدث عن كيفية خلق الخوارزميات لكل من أساليبه ومن ثم السماح لهم التجارة بالنسبة له في حين انه كان مكتئبا كل شيء خاسر. لم أكن ذكية بما فيه الكفاية لهذا (وأساليب بلدي كان حتما بعض المستوى من الموضوعية لهم) وهكذا دخلت يدويا كل ما عندي من الصفقات. (دخول التجارة أو "وضع التجارة" أو "الدخول إلى موقف" يعني فقط أنك تشتري (أو تبيع قصيرا) في السوق.)
جيمس حصلت على التجارة عاطفيا لأنه لم يكن في الواقع التداول.
إذا حصلت على العاطفي ثم سوف تحصل سخيفة.
كنت قد حصلت على نظام لذلك لا ينبغي أن يهم. ولكن ذلك يهم.
تخيل هذا: لقد ذهبت للتو سوق العقود الآجلة للذرة لعقدين. كنت فوق 5000 $ على التجارة في غضون ساعتين. رهيبة، أليس كذلك؟ الجحيم لا!
هذا ما يحدث في الجانبين (الجانب 1 والجانب 2) من الدماغ:
1. أريد أن تأخذ هذا 5000 $ من الجدول الآن، وهذا فوز كبير.
2. نعم، ولكن ننظر إلى هذا النمط - وهذا يمكن أن يكون بيج التجارة، وهذا يمكن أن يكون 100،000 $ إذا أنا إضافة عقود.
1. نعم، ولكن من المهم الحفاظ على رأس المال. 5000 $ هو فوز كبير. ربما يمكن أن تأخذ فقط نصف قبالة الطاولة.
2. لا ضربة عليه. هذا مبلغ 50،000 دولار بدلا من ذلك ...
1. اللعنة. يقول النظام لبيع الآن.
2. نعم، ولكن النظام ليست مثالية. كنت جعلت على أي حال، يمكنك تغييره. يمكنك الشعور به!
1. نعم. ولكن النظام ...
ثم على وعلى. قلت "تخيل" ولكن هذا الحوار الداخلي الدقيق هو شيء ذهبت من خلال عشرين مرة يوميا كل يوم لفترة طويلة.
متى جعلت الخيار الصحيح؟ (الخيار الصحيح هو اتباع النظام، وليس كسب المال، والكثير من الناس كسب المال مع تجارة شتي ثم يعتقدون أن لديهم بعض المواهب الخاصة ... بالطبع يذهبون تمثال نصفي في الربع.)
لقد جعلت الخيار الصحيح عندما تركت العقل.
متى جعلت الخيار الخاطئ؟
عندما كنت إما متحمس أو خائفة. كل من الخوف والجشع سوف يدمر لك. (الجشع الفوري الذي يتخطى قرارك العقلاني - الذي يأخذ الجشع على المدى الطويل في الاعتبار.)
لقد قلت هذا في وقت سابق، ولكن من المهم أن نكرر:
A. بعض الأيام سوف تشعر وكأنه إنسان لا قيمة له الذي فعلت ولن تفعل أي شيء جدير بالاهتمام. سوف تدخل الحرف الذي ليس من المفترض أن لأنك تخشى من المفقودين. سوف تخرج الصفقات قبل أن يجب لأن معدتك ضعيفة.
B. في اليوم التالي سوف تجعل التجارة الفوز ويشعر وكأنه إله. سوف ننسى كل ما شعرت أن يخسر، وسوف تجعل الصفقات خارج طريقتك. سوف تدخل الحرف التي يجب أن لا لأن لديك شعور بأنك لا تستطيع أن تفعل خطأ (السوق قد التحقق من صحة لك لبضعة أيام وجعل المشكلة أسوأ). سوف تبقى في الصفقات طويلة جدا لأنك "تعرف" أن السوق سوف تتحول في صالحك - بأي حال من الأحوال يمكن أن تكون خاطئة!
قرارات التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن تأتي من أرقام وقواعد محددة سلفا. بعد سنوات من الممارسة المتعمدة والنجاح قد تحصل في الواقع على شعور بديهية للسوق. ثم البدء في إدخال تلك المشاعر في النظم الخاصة بك. قبل ذلك، بأي حال من الأحوال خوسيه.
لا: التجارة بناء على بعض النظام المشتراة أو النشرة الإخبارية.
الاستماع، إذا كان شخص ما لديه طريقة كيكاس حقا لجعل التداول المال أنها بيعه لصندوق التحوط أو استخدامها بنفسها. أنها لا تبيع لك لمدة خمس دفعات سهلة من 300 $.
ومع ذلك، هناك بعض النشرات الإخبارية لائقة هناك. رسالة جيمس دينس كونها واحدة منهم. قد يكون من المفيد التوقيع على زوجين، ولكن لا تعتمد فقط عليها. جرب معلوماتهم. اختبار أفكارهم ضد الطريقة الخاصة بك.
لا تتبع لهم عمياء.
فكر في الحوافز في العمل ... لا يوجد شيء لصالحك.
(وهذا يعني، بالمناسبة، لا تتبع الطريقة أدناه دون اختبار ذلك أولا فقط حتى تعرف & # 8211؛ إذا كنت تتداول بنشاط ذلك الآن أنا ربما لن & # 8217؛ ر تقاسمها).
لا: الحصول على اشتعلت في القصص.
إذا رأيت هذه الصورة & # 8211؛ يركض!
النظام الخاص بك إما يعمل أو لا.
سيضع الناس روايات مفصلة حول أفكارهم التي يريدون منك أن تشتريها. They will spend countless hours telling you about this thing and why it’s the next took to make you a millionaire.
They will scare you by telling you you’re going to miss out on the next big thing. They will tell you that you need them.
لم تكن. You need a system that works. Incorporate their idea into your system if you believe in it, see if it actually works. If it doesn’t, take it out.
DO NOT: Trade.
This isn’t a joke. Most people shouldn’t trade. If you’re not willing to give everything to the market then it’s not worth messing with. Do what Warren Buffett says and put your money in the Vanguard S&P 500 index fund and go about your life. (Or invest in your own business.)
Of course, as terrible as trading is, it’s also freaking awesome for the right people. To this day I get a warm fuzzy feeling when I see a price chart. I’m not joking. I feel at home and I see patterns and I get the urge to dive in… Maybe I will again. من تعرف.
For real: you should only trade if you are extremely drawn to it and if you can behave rationally (while remaining delusional).
حسنا. here it is:
The Method.
I was on break before going into my junior year of college. I was trading, doing pretty well. I was having a particularly good morning when I received a picture message on my phone. It was a screenshot of my partner’s trading account.
A couple weeks prior I received one that said $250,000. He had started with $30,000 only a few weeks before. I was freaking amazed.
This particular day, though, I didn’t believe it was real. The image read: $2,000,000 (and change, whatever). That was a “holy moly” moment, to say the least. I stared at it for a long time.
I texted back, “This isn’t real.”
كيف حدث هذا؟
How did he turn $30,000 into $2,000,000 in three months?
Well, the method below.
But also! (And this is a massively important “but”.)
He was more balls to the wall than I’d seen anyone ever before. Every bit of profit was immediately thrown back into the trade so his position ballooned like crazy. I actually used the term “stapled to the wall”. He was insanely lucky. See that lumber futures price chart below? You see that massive move down? Yeah, he got that at the top and rode it straight to the bottom. (He had a short position—meaning he made money as the price dropped.) He does have mental powers.
THAT is a move! ne.
This combination ended up with massive losses in the next couple months. He still ended with an awesome five-month return… but you were a millionaire for a month and then not… well, it hurts.
I used this method with my balls about a foot off the wall and made great returns. لقد ضاعفت تقريبا حسابي الشخصي في غضون ستة أشهر ثم تمكنت من جمع الأموال من المستثمرين مع هذا السجل.
[Note: This method is specifically useful for commodity futures but can be applied more widely with certain modifications.]
Here is what we looked for:
1. Multi-Year High or Low.
This method required constant awareness of price movements but not a lot of action. With this method you probably won’t be making more than two trades a week—often you’ll make one every other week. It’s also a bit unique in that we are trying to spot tops and bottoms of markets, something that most people will tell you is suicide: “like catching a falling knife”.
I just looked up the Corn Futures price chart at barcharts and found it sitting right at a multi-year low.
This is a weekly chart (each bar represents one week) so we can see that we’ve missed the bottom last week. We can zoom in to see if that would have presented us an opportunity.
The first is the simplest, this is the first filter I use to sort through charts: is it at multiyear high or low? You can see this quickly and skip it if the answer is no. If it is then go in for a closer look.
(I will keep tabs on a bunch of charts sitting at these areas while I wait for the other requirements to be filled.)
2. Hammer, Morning Doji Star, or Abandoned Baby Candlestick.
[Note: I’m not going to get too technical here–just what you need to have a basic understanding and get started. I recommend you read everything at StockCharts’s Stock School if you have any sort of commitment to this. Candlesticks are just another way to view pricing information on a chart. An empty/white bar means that the price closed higher than it begun for the period of time measured by the bar. A red is the opposite, the bottom of the red bar is the closing price. The skinny area is the full area covered by price movement during the period covered by the bar.]
The second thing I would look for is a daily Morning Doji Star or Hammer Candlestick.
A Hammer Candlestick:
A Morning Doji Star:
Here is an Abandoned Baby:
Keep in mind we want these patterns at a multiyear high or low. Preferably with a gap. That means, for the corn chart above, we would want the price to open below where it’s current.
The gap shows one last push up. The two candlestick show consolidation of price movements. Basically, the price wasn’t able to follow through– signaling that this movement is out of gas.
Now, if you don’t see one of these right away, don’t discount it totally. Check for the third requirement.
3. The Producers Are On Your Side.
General Mills buys a metric shitton of wheat. They move that market big time. It would be nice to know what companies like General Mills are doing so we could be on their side, right?
بلى. And we can. And it’s pretty awesome.
Now, General Mills and other large producers use futures markets to hedge price fluctuations more often than trading for a profit like us. So we don’t take them with a grain of salt unless they are making significant movement.
Companies that trade over a certain amount of contracts are required to report the trades they make. These are collected in reports called Commitment of Trader Reports. You can get these reports here. You can get them in a more useful form (a chart) here.
Let’s see an example. I just looked up a promising chart of Soy Bean Futures:
We can see a great multiyear low (which is more obvious in the weekly chart, note that this is a daily) and some consolidation. Okay, let’s see what the producers are doing–this information is available to us in the red line in the mini-chart below the main one.
We can see here (and on here-just CTRL+F “soy” and you’ll see it) that producers (the RED line) are still significantly short soybeans and they aren’t in any rush to get long (“get long” means to buy).
Because of this I’m not going to make a trade but I am going to keep an eye on this over the next few weeks to see if a cleaner setup emerges. (A setup basically means the boxes for your method are checked off.)
We want to see the producers make a significant move in the direction of our potential trade. Here I would want to see a large movement toward zero.
[This is a fascinating topic. Check out Trade Stocks and Commodities with the Insiders: Secrets of the COT Report, it’s freaking amazing. And if the $40 price tag looks too high, seriously reconsider trading as an option.]
4. (Optional: For the insane ones) Balls-to-the-Wall-Re-Buy.
My partner was able to make such insane returns because he caught a great run and leveraged it to the hilt. He put on a huge position and then used all the profits from each movement to make his position even bigger. That means you’ve got to hit a home run.
I honestly can’t recommend anyone do that. This method alone demands more risk than most (even though you can use mini contracts to take smaller positions). I played more conservatively and did well. When I trade again, I’ll trade even more conservatively. Capital is the first requirement for trading–without it you’re out of the game.
5. Stop-Loss.
You need to set a stop-loss immediately after entering your position. I would give different markets different leeway depending on how widely they fluctuated normally.
Corn might fluctuate 10 points daily on average while Crude Oil might fluctuate 20. I would give Oil more wiggle room ( not willy-nilly, mind you!)
The most important thing is that you set a stop loss with a loss that you can manage. It doesn’t matter how perfect a setup might appear, it could still lose money. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ الخاسرين.
Ideally your stop loss is below the previous low. Sometimes you won’t be able to catch it that close, but if you can you’re golden. (You trade seeing more of a movement for taking on less risk.)
6. Managing the Trade.
Let’s say we get long Soy Beans. We’ve got our stop-loss right under the previous low.
Version #1: The market moves against us and takes out our stop (this means the stop-loss is hit and we are taken out of the trade, we are “flat”). This is the most common scenario.
Version #2: This is the more interesting version–the market moves in our favor! Yeehaw! We’re not out of the woods yet though.
Obviously we would love the market to take off in the direction of our trade and lead us to our fortune. If this happens then count your blessings and remember the feeling–because it won’t come often.
Even when we get a winning trade, we have to work with it. It will go up a while and then back down, then up and then down.
When we talk about “managing a trade” we are really talking about three things:
1. Adding to the position. We talked about this a little earlier. Essentially you can add to a position that’s working to double down. Say you get a strong movement in your favor, then it pulls back a bit to consolidate, you can add to your position to double-down on the move.
**2. Adjusting our stop-loss. This is the one you will use most often (as in every winning trade). I like to move my stop-loss to my entry price as soon as possible. This means that if that market moves against you then you still don’t lose any money. I will normally wait until there is a new solid level of “support” created and then move the stop loss up to this new level. A support level is a price at which there is resistance to the market moving below. This is usually created by a small pullback. Continue to adjust your stop losses as the market moves in your favor.
3. Reducing our position (taking money off the table). I alternated between taking 50% of my trade off the table when I had 100% and never reducing a trade unless I got out completely. Often taking 50% or 30% at a certain point is a good way to lock in trades, the only problem is that it limits your upsides.
4. Exiting. At certain reversal patterns I would exit a trade and not wait for it to hit a stop-loss.
how we used to trade.
Scary simple, right? (There are a few minor things omitted just for the sake of simplicity… these items decided most of the decisions.)
You probably noticed that I didn’t give you any examples of perfect patterns (if you go back and look at a more magnified version of the lumber one you’ll see a perfect setup). That’s because it takes a massive amount of work to find a great trade. I may have to look through 200 more charts before finding a decent setup.
If you’re really interested in this, go to BarCharts (or download a trading platform, I like thinkTDA) and look through every single commodity futures chart you can find. Look at a 5 year chart, then if one looks promising look at a 1 year chart, then a 6 month.
Keep a list of ones that look promising that you need to keep an eye on. Review these every day. Once a week review ALL the commodities again. When you find a good trade, make it on paper. Either literally with paper or with your program (again thinkTDA is awesome… I don’t even have an affiliate link for them, they’re not sponsoring this post… but now I kind of think they should :P). When you start to get good at it, dip a toe in with real money.
That’s 4 steps and a ton of time.
I was going to recommend more books for you to read but I’m not. If you want them in the comments I’ll offer some up but the important thing is for you to actually apply this knowledge first. Go and spend an hour looking at charts right now.
This post ended up being fairly long… but the topic is huge . I glossed over a lot of technical stuff on purpose. The goal here was to give you an idea of what it is to be a trader and an example of a method to begin using.
I’m happy to answer any questions you’ve got! Just put them in the comments below or email me.
Thanks for taking the time to read this! Let me know what you think – the good, the bad, the ugly – in the comments below.
can i apply the same method on currency trading?…and which time charts is more suitable for this methods….
Do you think those techniques could be adapted to cryptocurrencies or that crypto is too volatile? Most coins don’t have multiyear charts because they haven’t been here for that long. What is your stance on that matter?
with the help of a recovery expert i was able to recover my money from IQoptions.
I recently recovered my initial investment from a scam broker. I had to resort to unconventional means to make this happen. I am open to share my experience. Feel free to reach out.
i suffered so much from this and lost over 200k so far and still now learning on my own and have not made a penny back rather i still lose.
i feel it si door close to even regain what i have lost and i have 4 kids and old is becoming my middle name any suggestion.
I have been scammed and scammed and scammed again. I invested with four binary companies and lost all of my investments totalling 290,000GBP. Then I was contacted by someone offering help – a company who specializes in binary recovery. لقد خدع من قبلهم مرة أخرى. By the end of it all I had lost all of my savings and I was in serious debt. كنت يائسة للمساعدة والتي جعلتني عرضة للحيل الانتعاش. My husband is not around anymore and I have an 8 year old son with learning difficulties. The pressure of being a single, working mother with a child who needs so much additional attention and support became overwhelming for me. I also felt too traumatized to trust anyone else and I was very afraid, but I had no choice other than to trust Geminihacks(dot)(com) They have been incredibly helpful and supportive and also very understanding about all of my fear and concerns they helped recover all of my funds back within a week using unethical means I feel quite , tremendously joyous about the decision to use Geminihacks (dot) (com). I really hope that others do not have to go through what I did, and I wish that I had realized before things were so bad that I was being scammed. أتمنى أن تساعد قصتي الآخرين على عدم خداع الطريقة التي كنت.
Very solid article!
I use the COT reports quite often, and it is a helpful tool.
Sadly, not a lot of traders take it seriously. It is understandable, not a lot of traders are long-term speculators; everybody loves to day-trade, and for them it is useless. Again, Kudos on the article.
What about algos administered by the market maker of your broker’s affiliate company that trade against your trades. No mention of that here or how to avoid them. Probably because there is not and that is why none of you ended up making money in the end.
Hello, great honest article, and your absolutely correct about putting the time in. I’m thankful to be single with no kids. I had to disconnect my phone and stay off of social media just so I can put 8 to 10 hours a day studying..I wanted to ask you if you ever applied a similar method for Forex Trading? شكرا.
Hi thanks for a well thought trading rules to go by! I’ve been trading stocks and now more into options and have doubled my money in 4 months. Like you said, having a set of rules are important and sticking to them until the end. It is harder to do because we’re emotionally driven all the time. Keep the fire going. شكرا على وقتك!
YLAN, are you day trading options or intermediate swing or longer term options or hedging them?
Good, solid advice. I’ve been trading oil futures for several years and your post is spot on. مفيد جدا. Thanks for taking the time. Sticking to a basic plan that works and not getting emotional is a must. Irrational exuberance over “wins” or depression over losses will only lose you money.
I’ve had a rough go. I’d love to learn how to trade. Read your article…alot of good information. I wished I could just give you my money and close my eyes and hope you make some kind of magic when my eyes open.
Hi l am john collinus nice to meet you I hope this message will not bother you i will like to tell you about the network company bank I work for the network company will help to make an eazy transfer of money on line to company business office family friend and differed country in the world all so will help to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use this business have be going on for long time now an will have help so much people from differed country and day are happy about it are you in interested to make an eazy payment by transfer money on line or you want to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use if you are interested to no more about this business you can create on face-book money-line twitter by john collinus or send a message to this email [email protected] nice meeting you.
Kye do you know any broker that can give you startup funds for trading if you want to start but no funding please.
Talking of good strategies , I believe its no longer news that Mr Bailey’s has the best strategy today, with more than 200 students making $10,000+ weekly . My life has never been better . This is my 3rd week and you have no idea how rich I am and how my wife and kids are all happy right now. kindly contact him for help for real men who loves doing business via baileyaart1199 at google mail.

بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.
الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.
هيكين العشي الشمعدانات.
تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.
تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.
الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.
ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.
هيكين العشي استراتيجية التداول.
واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ عام 2017.
الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:
تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي إيجابية.
لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.
فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.
بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. This includes the US morning session.
وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استثنى من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.
إكسيل باكتست نموذج.
أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج باختصار. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك ان ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.
وكانت نتائج باكتست الأولى:
وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:
النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. They show that the Heikin-Ashi candles can be profitable over a long period time. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.
تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.
مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.
فيديو يوتيوب.
I have recorded a YouTube video giving more information about the candlesticks and the backtest spreadsheet.
مقالات أخرى قد يعجبك.
Ebook Course - How to Backtest a Trading Strategy Using Excel Do you want to…
في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛
// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.
Tradinformed.
فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛
وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛
التعليقات مغلقة.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية دليل إستراتيجية التداول كيفية حساب مؤشر بارسار باستخدام إكسيل كيفية حساب وقف الخسارة المتتالي باستخدام إكسيل آخر المنشورات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 $ 72.18 4 in 1 Package $ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment