Saturday 3 March 2018

خيارات تجارة السيارات


أفضل وسطاء لتجارة السيارات.
وسطاء الانترنت التالية هي من بين تلك هي الأنسب لخيارات تداول السيارات. سوف تحتاج إلى التحقق ما إذا كانت متوافقة مع خدمة التداول السيارات المفضل لديك بالطبع، ولكن كقاعدة عامة هذه هي وسطاء الانترنت التي نوصي لهذا الغرض.
خيارات توفر العديد من المزايا، ولكن من الإنصاف القول أنه ليس أسهل شكل من أشكال التداول للتعلم ويمكن أن يكون وقتا طويلا جدا. ليس كل شخص لديه الوقت أو الميل المطلوبة لتصبح تاجر الخيارات الناجحة، ولكن هناك في الواقع وسيلة لكسب المال من الخيارات دون الحاجة إلى معرفة كل شيء عن التداول وهذا هو من خلال تجارة السيارات.
في رأينا، تجارة السيارات ليست بديلا لدراسة الموضوع وتطوير المهارات اللازمة، ولكن الحقيقة لا تزال هناك خدمات تجارة السيارات التي يمكن أن كنت كسب المال. هذه الخدمات تجد أساسا فرص الصفقات، ومن ثم توجيه تلقائيا الوسيط الخاص بك لتنفيذ المعاملات المطلوبة. إذا كنت تسير على استخدام خدمة تجارة السيارات، ثم سوف تحتاج إلى استخدام وسيط على الانترنت مناسبة مثل تلك التي ذكرناها أعلاه.
يمكنك قراءة المزيد عن خيارات التداول التلقائي هنا.
اختيار وسيط لتجارة السيارات.
في كثير من النواحي، واختيار وسيط لأغراض تجارة السيارات هو أسهل بكثير من اختيار وسيط عندما كنت سوف تجعل الصفقات ووضع أوامر نفسك. لشيء واحد، اختيارك يقتصر على استخدام وسيط الخيارات التي تقبل خدمة تجارة السيارات التي تستخدمها، واعتمادا على ما هي تلك الخدمة، قد لا يكون هناك العديد من السماسرة التي تفعل.
بالطبع، قد تفضل تحديد وسيط الخاص بك أولا ومن ثم معرفة أي خدمات تجارة السيارات التي يقبلونها. لا يهم حقا الطريقة التي تعمل من حولك، ولكننا نوصي بأن تلتزم السماسرة السمعة مثل تلك التي ذكرناها أعلاه. ونحن ننصح أيضا أن كنت فقط من أي وقت مضى النظر في استخدام خدمة تجارة السيارات التي لديها سجل حافل لتحقيق الأرباح، ومن الناحية المثالية واحدة التي أوصى لك من قبل شخص تعرفه من لديه بعض الخبرة في استخدام الخدمة.
هناك عدد قليل من الاعتبارات الأخرى التي تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الخيارات لتجارة السيارات، وهذه تشمل العمولات والرسوم التي يتم فرضها، والحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاج إلى إيداع، وأي قيود على قيمة وحجم الصفقات يمكنك جعل. حتى لو كنت لن تكون بنشاط جعل الصفقات نفسك، وهذه لا تزال الأشياء التي تحتاج إلى التفكير قبل اختيار وسيط على الانترنت والتوقيع هناك.
العمولات والرسوم.
العمولات والرسوم التي يتم تحميلها هي بسيطة بما فيه الكفاية للتحقق، لذلك فإنه يستحق مقارنة وسطاء مختلفة لمعرفة التي هي الأكثر قدرة على المنافسة. تذكر دائما على الرغم من أن أرخص ليست بالضرورة أفضل، والعمولات التي يتقاضاها وسيط ينبغي أن يكون عاملا نظرتم وليس العامل الوحيد.
كما أنه من المهم بشكل خاص التحقق مما إذا كان سعر العمولة القياسي ينطبق إذا كنت تتاجر في السيارات، لأن بعض الوسطاء قد يتقاضون عمولات أعلى أو رسوم إضافية إذا كنت تستخدم خدمة تلقائية. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان هناك أي رسوم قياسية أخرى، مثل رسوم إدارة الحساب، التي قد تكون مسؤولا عنها.
الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه للإيداع هو شيء آخر تحتاج إلى إلقاء نظرة عليه. وهناك الكثير من الخيارات على الانترنت وسيط تنص على أنه يجب أن تجعل وديعة على الأقل مبلغ معين، وهذا المبلغ يمكن أن تختلف بشكل كبير في وسطاء الخيارات المختلفة.
وقد يتطلب البعض إيداعا كبيرا بينما يقبل آخرون مبالغ أقل. سيكون من الواضح أن لديك فكرة عن كم كنت تخطط للإيداع، لذلك تحتاج إلى التأكد من استخدام وسيط من شأنها أن تسمح لك لإيداع المبلغ المفضل لديك.
قيمة وحجم الصفقات المطلوبة.
بالإضافة إلى الحد الأدنى لحجم الوديعة، بعض الوسطاء على الانترنت سوف ينص أيضا على أن تحتاج إلى جعل الصفقات على الأقل قيمة معينة و / أو التي تحتاج إلى القيام على الأقل عدد معين من الصفقات في فترة زمنية معينة Ђ " عادة في الشهر. قد لا يكون هذا مشكلة بالنسبة لك، ولكن يمكن أن يكون إذا كنت تريد فقط لجعل الصفقات الصغيرة نسبيا.
حجم الصفقات هو أيضا تستحق أن تأخذ في الاعتبار، كما قد تجد أن خدمة خيارات تداول السيارات يجعل سوى عدد قليل من الصفقات نيابة عنك كل شهر.
يجب أن نوضح أننا لا ننصح بشكل خاص خيارات تداول السيارات كبديل لجعل الصفقات الخاصة بك. ونحن نعتقد أنك من المرجح أن تكون أكثر ربحية بكثير، وبالتأكيد على المدى الطويل، إذا كنت تأخذ من الوقت للتعرف على هذا الموضوع، وتجارة نفسك في الواقع. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التجارة خيارات السيارات ثم الرجاء التأكد من استخدام خدمة ذات سمعة طيبة. كما أوصينا باستخدام أحد الوسطاء عبر الإنترنت الذي ذكرنا أعلاه.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

eOption.
تجارة السيارات.
كيفية إعداد تجارة السيارات.
كيف أعمال التداول التلقائي.
ما هي المخاطر المرتبطة بخدمات التداول الآلي والنشرة الإخبارية تنبيهات تداول الناشر؟
ما هو تجارة السيارات؟
تداول السيارات هو القدرة على أن يكون الأسهم أو خيار وسيط تنفيذ تنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. يوبتيون ينشر النشرة الإخبارية الناشرين التجارة عندما يتم استلامها. كعميل تجارة السيارات، يمكنك إعطاء إوبتيون سلطة الدخول والخروج فقط تلك التنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يعزز قدرتك على الدخول إلى والخروج من التنبيهات التجارة بكفاءة، حتى لو كنت غير قادر على البقاء على اتصال مع ظروف السوق الحالية.
مزايا تجارة السيارات الخاصة بك الأسهم أو خيارات التجارة.
يوفر أوبتيون أسلوب بديل للاستثمار يسمى تجارة السيارات. تجارة السيارات هو نظام استثمار لتنفيذ تنبيهات التجارة، عند الاشتراك في النشرة الإخبارية طرف ثالث التي تم بحثها واختيارها من قبل المستثمر. النشرة الإخبارية تنبيهات التجارة تقديم نصائح حول ما للاستثمار في السوق. يوبتيون تجارة السيارات ينفذ النشرة الإخبارية الاشتراك (ق) تنبيهات التجارة ويسن تلك الصفقات على أساس أي معلمات أخرى قمت بتقديمها. يمكنك تغيير هذه المتطلبات في أي وقت، ولا يزال الحصول على جميع المكافآت أوبتيون لهذا العرض بما في ذلك بعض من أدنى عمولات التداول في هذه الصناعة.
يوبتيون ينفذ تلقائيا التجارة (تجارة السيارات) من النشرة الإخبارية التي تختارها. لا يفوتون تنبيه التداول من النشرة الإخبارية الخاصة بك. يتم إرسال تنبيهات النشرة الإخبارية الخاصة بك أيضا مباشرة إلى يوبتيون لتجارة السيارات. يمكنك اختيار الحد الأقصى للمبلغ في التجارة على أساس، دولار المبلغ ($)، عدد العقود، نسبة قيمة الحساب (٪) يمكنك التحكم في حسابك. تغيير الحد الأقصى للمبلغ في التجارة، بدء أو إيقاف الخدمة في أي وقت. لا حاجة لاستمارات ورقة. الاشتراك وإدارة الاشتراك الخاص بك على الانترنت من موقع التداول إوبتيون & # 8217.
يجب أن تكون مسجلة أولا مع النشرة الإخبارية توفير قبل البدء في التجارة السيارات.
يوصى لك إوبتيون بقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر تداول السيارات: sec. gov/investor/pubs/autotrading. htm.
قبل اتخاذ قرار الانخراط في تجارة السيارات يجب عليك بذل العناية الواجبة اللازمة لضمان أن مفهوم تجارة السيارات متوافق مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. إذا قمت بفتح حساب مع يوبتيون للانخراط في تجارة السيارات، سوف يوبتيون لا تراجع، بأي شكل من الأشكال، اختيارك من النشرة الإخبارية أو مستشار ولا منهجية التداول أو استراتيجية الاستثمار التي تنفذها لحساب التداول السيارات الخاصة بك. كما أنه لن يكون مسؤولا عن مراجعة أي من المعاملات المنفذة في حسابك. لا توجد إستراتيجية تداول "آمنة" أو "مضمونة". يوبتيون لا تتبع أداء أي نوسليتر أو مستشار.
سعر العمولة 5.00 دولار للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / العقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على الطلبات المدخلة ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون و لا ينطبق على أوامر دخلت بنفسك. *
النشرة الناشرين.
5 يوم خيارات 5 يوم خيارات فيب 5PercentPerWeek 10PercentPerMonth أمبيتوس إدارة رأس المال مملة الجمعة كلير كابيتال الاستشارية الائتمان خيارات انتشار دوبرميومترادينغ دوستوكتيبس EC500 إتف ويب التداول استراتيجيات الكأس المقدس استراتيجيات جيم فينك & # 8217؛ ق الخيار للدخول العديد من الطرق للتجارة مومو الصفقات مونسترترادس النقدية الشهرية من خلال خيارات / DAC1 الشهرية النقدية من خلال خيارات / الوقت تسوس النشرة مت الخيارات بلدي الخيارات الغنية.
ماي ويكلي أوبتيون ترادس الأسهم المجردة التاجر نداكيستم أوكولوس ترادينغ أوبتيون خيار التنبيه خيار جينيوس أوبتيكال أوبتيون خيار التشغيل سبرياد ستراتيجيس أوبتيونس-ترادينغ-سيستيم بيفوربروفيتس بيإم تنبيهات التداول برو نظام الأسهم خيارات النبض أسبوعيا ق نصائح التداول عودة تيار عودة تيار بين عشية وضحاها حافة نهر أوكس كابيتال Corp. روبي إنفستمينتس شاربلانر.
شاربلانر سبلاش زون سيمون يقول خيارات سك خيارات التداول † سبليتماستر سبس انتشار تاجر ستوكترادينغديل ستوكوينرز سوينغ ويز الخيار النبي الخيارات الأسبوعية تداول النشرة الإخبارية التجارة مافنس خيارات التداول للدخل & # 8211؛ سبريادس تقلبات تداول التقلبات الأسبوعيةأوامر التداول نظام التداول الأسبوعي.
موارد إضافية.
يوبتيون لا ينصح، استشارة أو مساعدة أي مستشار فيما يتعلق المحتوى أو التوصيات أو الاستراتيجيات الواردة في أي مستشار أو تنبيه تجاري نشرها أي مستشار.
* تنطبق أسعار الخيار على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.
† إوبتيون لا تتبع المبالغ المخصصة التي تمليها P3 المجموعة الاستشارية للنظام، و سك خيارات التداول لفتح التوصيات. ويطلب من العملاء تعيين المبالغ المخصصة الخاصة بهم.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
الإفصاح عن الخيارات: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

خيارات تجارة السيارات
النقدية الشهرية من خلال خيارات IC1 خدمة السيارات من خلال عدة وسطاء على الخط. أوتوترادينغ هي خدمة حيث يتم تداول حساب السمسرة الخاص بك تلقائيا بناء على التوصيات التي نشرتها الخيارات النقدية الشهرية من خلال.
في نهاية كل دورة شهرية، نرسل تقرير تجارة السيارات للمشتركين التجارة السيارات لدينا. للاطلاع على تقرير مثال، يرجى النقر على أوتوتراديريبورت.
خدمة IC1 تقدم حاليا السيارات في التداول من خلال تد أميريتريد، يوبتيون، ترادينغبلوك، أوتوشاريز، أوبتيونسروت و أوتوترادينغ العالمية التي أوتوترادس من خلال وسطاء التفاعلية. إذا كنت مهتما في برنامج التداول التلقائي لدينا ولا نرى وسيط الخاص بك المدرجة، يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف اتصل وسيط لمعرفة ما إذا كانت تدعم السيارات في التداول.
عملية إعداد حساب أوتوتريد IC1 هي كما يلي:
1) حساب حساب الوساطة الخاص بك. ويبلغ الحد الأدنى لبدء التداول التلقائي 6500 دولار، حيث سيتم تداول 5 آلاف دولار للشهر، و 1500 دولار أمريكي هو احتياطي (حوالي 25٪ إلى 30٪ من ما يتم تداوله). وبالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن للحفاظ على الاحتياطي النقدي في الحساب في جميع الأوقات. ومثال آخر هو تمويل الحساب بمبلغ 13 ألف دولار حيث سيتم تداول 10 آلاف دولار للشهر و 3 آلاف دولار احتياطي. وسيقوم فريق مكتو تلقائيا بتصنيف حسابات تصل إلى 200 ألف دولار. إذا كنت ترغب في تداول أكثر من 200،000 $، يرجى الاتصال بنا على 408-375-9890 ويمكننا مناقشة الصناديق المدارة مكتو.
2) داخل الموقع الخاص بك وسيط، تسجيل الدخول إلى حسابك، انتقل إلى منطقة أوتوتريد، حدد مكتو كموفر النشرة الإخبارية، حدد & لدكو؛ الحديد كوندور 1 & رديقو؛ الخدمة، حدد & لدكو؛ مبلغ الدولار محددة و رديقو ؛، ومن ثم أدخل مبلغ النقدية التي ترغب في تخصيص لكل التجارة التي نرسلها. نضع بحد أقصى 5 الصفقات في الشهر التي تتطلب النقدية في حسابات أوتوتريد. (نحن في الواقع تفتح ما يصل إلى 10 ينتشر الائتمان كل شهر، ولكن أول 5 ينتشر تتطلب النقدية) على سبيل المثال، إذا كنت لتعيين قاعدة أوتوتريد الخاص بك إلى 2K $، سوف تتداول 10K $ لهذا الشهر. ستحتاج أيضا إلى 25٪ احتياطي نقدي للمبلغ الذي تتاجر به، أو 2500 دولار لهذا المثال، لذلك سيكون لديك 12،500 $ في الحساب. (لا يوصى بتحديد & لدكو؛٪ من قوة الشراء & رديقو؛ عند تعيين قاعدة أوتوتريد). مثال آخر هو تعيين قاعدة أوتوتريد الخاص بك إلى 4k $؛ في هذه الحالة كنت سوف تتداول $ 4k × 5 = 20K $ لهذا الشهر. سوف تحتاج 5K $ في النقدية الاحتياطي، لما مجموعه 25K $ في الحساب. لمزيد من المعلومات حول الحديد كوندور 1 مقابل الحديد كوندور 2 يرجى الذهاب هنا.
3) تعيين كمية أوتوتريد الخاص بك في الزيادات من 1000 $. عند الخروج من المثال السابق، سيكون المستوى التالي الأعلى هو وضع قاعدة أوتوتريد الخاصة بك إلى 5k $ لكل صفقة حيث يمكنك تداول 25 ألف دولار شهريا، وسيكون لديك حوالي 6 آلاف دولار نقدا نقدا بمبلغ إجمالي قدره 31 ألف دولار في الحساب .
4) يمكنك ضبط قاعدة أوتوتريد الخاص بك في أي وقت، حتى منتصف دورة عندما الصفقات مفتوحة بالفعل.
5) عندما نحتاج إلى الوصول إلى النقدية الاحتياطية، ونحن سوف ترسل في تنبيه التجارة 6، ومن ثم ربما النهائي السابع التنبيه التجارة، والتي سوف تسمح لنا للوصول إلى جميع النقدية الاحتياطية. وعادة ما يحدث ذلك من مرة إلى مرتين في السنة.
6) وأوصى لبدء الصغيرة وتنمو حسابك مع مرور الوقت كما يمكنك الحصول على التفاهم والثقة في تحليلنا وكيف نقوم بتنفيذ الصفقات لدينا. يمثل انتشار الائتمان استراتيجية طويلة الأمد حيث إنه سباق الماراثون، وليس سباقا.
7) بعد إعداد قاعدة أوتوتريد الخاص بك في حساب الوساطة الخاص بك، وسيطوق الاتصال مكتو وتنبيهنا أن حسابك على استعداد لتكون السيارات المتداولة ومعلقة.
8) الاشتراك كمشترك دفع لخدمة أوتوتريد مكتو. لمعرفة المزيد عن التعبئة والتغليف والتسعير يرجى الذهاب إلى صفحة الاشتراك. للأسف، لا تنطبق النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوما على حسابات التجارة التلقائية؛ ومع ذلك، نحن نقدم 5 $ الشهر الأول خاصة للمشتركين أوتوتريد. سوف مكتو ثم الموافقة على قاعدة أوتوتراد وسيتم تنشيط حساب أوتوتريد الخاص بك.
9) إذا كنت لصناعة السيارات في التداول في حساب الجيش الجمهوري الايرلندي أو حساب روث إيرا، لأن نقل النقدية إلى والخروج من الحساب محظور، سوف تحتاج إلى عقد النقدية الاحتياطية الخاصة بك في نفس حساب الوساطة. إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية إعداد حساب إيرا أو حساب ضريبي منتظم، يرجى الاتصال بنا على الرقم المجاني في 877-248-7455.
أوراق بيضاء مجانية.
الموضوع التالي: نظرة عامة على استراتيجية IC1 الجديدة والمحسنة التي هي أوب 65.1٪ منذ بداية العام.
كيف نحن مختلفون.
تعلم كيف نقارن لمنافسينا ولماذا يخبرنا مشتركونا أن التفاصيل، دقة ووضوح لدينا المشورة لا مثيل لها.
90٪ الاحتمالات الصفقات.
نحن في المقام الأول الاستفادة 90٪ احتمال الاحتمالات ينتشر مقابل 70٪ احتمال ينتشر أن العديد من التقارير الأخرى استخدام. معرفة السبب.
أهم أسباب التعلم.
أهم الأسباب لماذا يجب عليك أن تتعلم مؤشر الائتمان ينتشر والحديد كوندورس أولا قبل قضاء بعض الوقت على أي استراتيجية أخرى.
كيف نستخدم توقيت السوق.
نحن نقضي الكثير من الوقت في رصد مؤشرات المشاعر الاقتصادية والمستثمرين على مستوى الاقتصاد الكلي للحد من المخاطر الهبوطية ولوقت الصفقات لدينا.

المؤتمت.
لا يفوتون فرصة تجارية الفوز الأخرى من خيارات الاستخبارات. أوتوتريد التنبيهات خيار لدينا ويكون الصفقات الخاصة بك تنفيذها على المواصفات الخاصة بك بالضبط تلقائيا.
75٪ تاريخ الفوز 50٪ الربح المستهدف 15 + السنوات والعد.
أوتوترادينغ وخيارات الاستخبارات.
خيارات الاستخبارات ويسر لتقديم أعضاء أوتوترادينغ الخدمات من خلال شركاء أوتوتريد لدينا. يمكن للأعضاء الاشتراك في التجارة على حد سواء الاستراتيجية الأساسية والتنبيهات المسرحيات الخاصة من خلال شركاء أوتوتريد لدينا. أوتوترادينغ هو وسيلة رائعة لقفل الأرباح لأي من استراتيجيات التداول خيارنا. سوف الأعضاء الذين يستفيدون من أوتوتراد استخدام المعلمات التالية لتنفيذ النظام:
كيفية إعداد أوتوتراد.
للانضمام إلى برنامج أوتوتريد لدينا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
حساب حساب استثمار.
إنشاء المعلمات التعبئة الخاصة بك وحجم التخصيص.
حدد شريك أوتوتريد.
بدء أوتوترادينغ اليوم.
كيف يعمل أوتوتريد.
هو اتفاق بين المستثمر والوساطة حيث يضع الوسيط أوامر إلى المواصفات المحددة مسبقا للمستثمر نيابة عن المستثمر:
خيارات الاستخبارات سوف ترسل تنبيهات التجارة للأعضاء ومقدمي أوتوتريد لدينا.
سيتم فتح مزودي خدمة أوتوتريد (الصفقات المفتوحة) للعملاء استنادا إلى معايير التعبئة التي يضعها العميل.
وسيقوم مقدمو خدمة أوتوتريد بوضع أوامر التوقف و / أو الحد في المواقف بناء على إرشادات من الاستخبارات الاختيارية.
سوف يقوم مزودو خدمة السيارات الخاصة بنا بخروج المراكز التجارية (بيعها لإغلاقها) كلما استوفت المواقف متطلبات أوامر الوقف أو الحد.
ما سيتم أوتوترادد؟
سيتم تداول كل من التنبيهات الاستراتيجية الأساسية وتنبيهات المسرحيات الخاصة من خلال شركاء أوتوتريد لدينا. يجب على أعضاء الاستراتيجية الأساسية الذين يرغبون في المشاركة في أوتوترادينغ إنشاء معايير التعبئة مع الوساطة التي تم اختيارها. وهذه القواعد تملي أي من التنبيهات الاستراتيجية الأساسية يرغب الأعضاء في الشراء في وقت التنبيه.
آخر.
استراتيجية أساسية جديدة تنبيه من الخيارات الاستخبارات: 2017 الأساسية الصفقات t. co/Una2OzyPBG.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment