Wednesday 14 March 2018

خيارات التداول تبيع لفتح


بيع لفتح (ستو)


بيع لفتح (ستو) - مقدمة.


متى يتم استخدام بيع لفتح؟


بيع لفتح (ستو) هو النظام الذي يحير معظم المبتدئين تداول الخيارات. بيع لفتح هو لاستخدامها عند خيارات التقسيط، بغض النظر عن استدعاء أو وضع الخيارات. وهناك الكثير من المبتدئين ميسوندرستاند شراء خيارات وضع كما "تقصير الأسهم" واستخدام بيع لفتح النظام عند شراء خيارات وضع بدلا من الصحيح شراء لفتح النظام. لتكون أكثر تقنية، يتم استخدام بيع لفتح لإنشاء موقف الخيار القصير.


ما هو "فتح" يعني؟


بيع لفتح (ستو) يعني "فتح موقف عن طريق بيع". فتح الصفقة هو بدء وضع تداول على عقد خيارات معين. هناك طريقتان رئيسيتان لفتح موقف الخيارات؛ الذهاب طويلة و الذهاب قصيرة. بيع لفتح فتح موقف عن طريق الذهاب قصيرة على عقد خيارات معينة.


بيع لفتح خيارات الاتصال.


كنت سوف بيع لخيارات فتح المكالمة عند المضاربة على دونواردز التحرك في الأسهم الأساسية من خلال تقصير أو كتابة خيارات المكالمة وحدها. عن طريق اختصار خيارات المكالمة، كنت تبيع خيارات الدعوة لصانعي السوق الذين يكهون بأن الأسهم الأساسية سوف ترتفع. في الواقع، هذا هو الترتيب الدقيق الذي ستستخدمه عند تنفيذ إستراتيجية خيارات كتابة المكالمة العارية. بيع لخيارات فتح المكالمة يضعك في التزام لبيع المخزون الأساسي لحامل إذا تم ممارسة الخيارات. إذا لم يكن لديك المخزون الأساسي في حسابك، وسيعمل الوسيط تلقائيا على شراء الأسهم الأساسية من السوق المفتوحة، وبيع تلك الأسهم لحامل خيارات المكالمة ومن ثم نشر الخسارة الناتجة في حسابك.


بيع لفتح خيارات وضع.


يمكنك بيع لفتح الخيارات وضع عند المضاربة على أوبواردز التحرك في المخزون الأساسي من خلال كتابة خيارات وضعه وحده. البيع إلى الخيارات المفتوحة فتح يعني أنك تبيع خيارات وضع لصناع السوق الذين يكهون بأن الأسهم الأساسية سوف تنخفض. هذا هو الترتيب الذي سوف تستخدم عند تنفيذ عارية وضع خيارات الكتابة الاستراتيجية. بيع إلى خيارات فتح وضع يضعك في الالتزام لشراء الأسهم الأساسية من حامل إذا تم ممارسة الخيارات.


بيع لفتح.


ما هو "بيع لفتح"


البيع لفتح هو عبارة المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة لتمثيل افتتاح موقف قصير في معاملة الخيار. البيع لفتح يعني أن المستثمر الخيار هو الشروع، أو فتح، خيار التجارة عن طريق بيع أو إنشاء موقف قصير في الخيار. وهذا يتيح للبائع الخيار لتلقي القسط المدفوع من قبل المشتري على الجانب الآخر من الصفقة.


كسر لأسفل "بيع لفتح"


وضع الخيار / خيار الاتصال.


يمكن إنشاء البيع لفتح على خيار الخيار أو خيار الاتصال أو أي مزيج من يضع ويدعو اعتمادا على التحيز التجاري، سواء كان صعودي، هبوطي أو محايد، أن تاجر الخيار أو المستثمر يريد تنفيذ. مع بيع لفتح، المستثمر هو كتابة مكالمة أو وضعت على أمل الحصول على قسط. قد يتم تغطية المكالمة أو العرض أو عارية اعتمادا على ما إذا كان المستثمر الذي يكتب المكالمة في الوقت الحالي في حوزة الأوراق المالية المعنية.


مثال على بيع الصفقة المفتوحة هو خيار بيع بيع أو كتابة على سهم، مثل واحد عرضت من خلال مايكروسوفت. في هذه الحالة، قد يكون البائع المعروض محايدا للعرض الصعودي على ميكروسوفت، وهو على استعداد لمخاطرة تعيين السهم، أو وضعه، إذا انخفض عن سعر الإضراب في مقابل الحصول على القسط المدفوع من قبل الخيار مشتر.


المكالمات المغطاة والمكالمات العارية.


وكمثال آخر، يمكن أن تشمل عملية البيع لفتح معاملة مكالمة مغطاة أو مكالمة عارية. في معاملة المكالمة المغطاة، يتم تحديد المركز القصير في المكالمة على الأسهم التي يملكها المستثمر. وهي تستخدم عادة لتوليد دخل قسط من الأسهم أو المحفظة. المكالمة المجردة، التي يشار إليها أيضا باسم المكالمة غير المكشوفة، هي أكثر خطورة من المكالمة المغطاة، حيث أنها تنطوي على إنشاء موقف نداء قصير على الأسهم التي لا يملكها المستثمر. على هذا النحو، فإنه يشبه موقف قصير صريح في المخزون الأساسي، مع كل المخاطر المصاحبة التي تنطوي عليها البيع قصيرة.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية بيع المكالمات ووضع.


يمكنك كسب الدخل مقدما عن طريق بيع الخيارات - ولكن هناك مخاطر كبيرة.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.


في هذه البيئة تسعى العائد، وخيارات البيع هي استراتيجية تهدف إلى توليد الدخل الحالي.


إذا انتهت الخيارات تباع لا قيمة لها، والبائع يحصل على الحفاظ على الأموال الواردة لبيعها. ومع ذلك، فإن خيارات البيع أكثر تعقيدا قليلا من خيارات الشراء، ويمكن أن تنطوي على مخاطر إضافية. هنا نظرة على كيفية بيع الخيارات، وبعض الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع المكالمات ويضع.


إنز والخروج من خيارات البيع.


يحق لمشتري الخيارات شراء أو بيع ضمان ضمني بسعر إضراب محدد، في حين أن البائع ملزم بشراء أو بيع ضمان مضمون بسعر إضراب محدد إذا اختار المشتري ممارسة اختيار. لكل المشتري الخيار، يجب أن يكون هناك بائع.


هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل بيع الخيارات. وتشمل هذه:


ما هو الضمان لبيع الخيارات على (أي أسهم شركة شيز) نوع الخيار (الدعوة أو وضع) نوع النظام (السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، أو زائدة توقف - محدد) مبلغ التجارة التي يمكن دعمها عدد من الخيارات لبيع شهر انتهاء الصلاحية 1.


مع هذه المعلومات، فإن التاجر يذهب إلى حساب الوساطة له، أو اختيار الأمن والذهاب إلى سلسلة الخيارات. مرة واحدة وقد تم اختيار الخيار، والتاجر يذهب إلى تذكرة التجارة الخيارات وإدخال بيع لفتح النظام لبيع الخيارات. ثم، وقال انه أو انها سوف تجعل التحديدات المناسبة (نوع الخيار، ونوع النظام، وعدد من الخيارات، وشهر انتهاء الصلاحية) لوضع النظام.


بيع المكالمات.


وتشمل خيارات البيع استراتيجيات مغطاة وغير مكشوفة. على سبيل المثال، تشمل الدعوة المغطاة بيع خيارات الاتصال على سهم مملوك بالفعل. والغرض من استراتيجية الدعوة المشمولة هو توليد الدخل على الأسهم المملوكة، والتي يتوقع البائع لن ترتفع بشكل كبير خلال فترة عقد الخيارات.


دعونا نلقي نظرة على مثال مكالمة مغطاة. افترض أن المستثمر يملك أسهم شركة شيز ويريد الحفاظ على الملكية اعتبارا من 1 فبراير. ويتوقع المتداول حدوث أحد الأمور التالية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة: سعر السهم سيبقى دون تغيير، يرتفع قليلا، أو تراجع بعض الشيء. للاستفادة من هذا التوقع، يمكن للمتداول بيع خيارات دعوة أبريل لجمع الدخل مع توقع أن السهم سوف يغلق تحت ضربة المكالمة عند انتهاء الصلاحية والخيار سوف تنتهي بلا قيمة. وتعتبر هذه الإستراتيجية "مغطاة" لأن المواقف (امتلاك الأسهم وبيع المكالمات) تتم مقارنتها.


وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك خطر كبير، فإن بيع الخيارات المشمولة هو استراتيجية أقل خطورة من بيع المواقف المكشوفة (المعروفة أيضا باسم العارية) لأن الاستراتيجيات المغطاة عادة ما يتم تعويضها. في مثالنا المغطى، إذا ارتفع سعر السهم، فإن أسهم شيز التي يملكها المستثمر سوف تزداد في القيمة. إذا ارتفع السهم في القيمة فوق سعر الإضراب، يمكن أن يمارس الخيار ويسمى السهم بعيدا. وبالتالي فإن بيع مكالمة مغطاة يحد من ارتفاع سعر السهم الأساسي. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم، هناك احتمال متزايد أن البائع من خيارات الاتصال شيز سوف تحصل على الحفاظ على قسط.


وتشمل الاستراتيجيات غير المكشوفة بيع خيارات على أمن غير مملوك. في المثال أعلاه، فإن الموقف غير المكشوف ينطوي على بيع خيارات دعوة أبريل على الأسهم التي لا يملكها المستثمر.


يتضمن بيع المكالمات غير المكشوفة مخاطر غير محدودة لأن الأصول الأساسية يمكن أن تزيد نظريا إلى أجل غير مسمى. إذا تم تعيينه، فإن البائع سيكون مخزون قصير. ثم يلتزمون بشراء الضمان في السوق المفتوحة بارتفاع الأسعار لتسليمه للمشتري الذي يمارس المكالمة بسعر الإضراب.


بيع يضع.


نية بيع يضع هو نفسه من بيع المكالمات؛ والهدف من ذلك هو أن تنتهي الخيارات لا قيمة له. إن إستراتيجية بيع القطع المكشوفة، المعروفة بشكل أكثر عارضا، تتضمن البيع يضع على أمن لا يتم تقصيره في نفس الوقت. البائع من وضع عارية يتوقع الأصول الأساسية سوف تزيد في السعر بحيث وضع ستنتهي لا قيمة لها.


إن بيع األموال غير المكشوفة ينطوي على مخاطر كبيرة أيضا، على الرغم من أن الحد األقصى للخسارة المحتملة محدود ألن األصل ال يمكن أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر.


هناك سبب آخر قد يرغب شخص ما في بيعه. قد يرغب المستثمر ذو المنظور الأطول أجلا في شراء أسهم الشركة، ولكن قد يرغب في القيام بذلك بسعر أقل. من خلال بيع خيار وضع، يمكن للمستثمر تحقيق عدة أهداف.


أولا، أنه يمكن أن تأخذ في الدخل من قسط المستلمة والحفاظ عليه إذا كان السهم يغلق فوق سعر الإضراب وينتهي خيار لا قيمة له. ومع ذلك، إذا انخفض السهم في القيمة، ومالك الخيار يمارس وضع، فإن البائع قد اشترى الأسهم بسعر أقل (سعر الإضراب ناقص قسط المستلمة) مما لو كان هذا المستثمر قد اشترى عندما باع أو اختيار. إذا انخفض السهم دون سعر التعادل للأسهم المخصصة، فقد تحدث خسائر.


استراتيجيات متقدمة.


مع معرفة كيفية بيع الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول خيارات أكثر تقدما. خيارات البيع أمر بالغ الأهمية لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل الفواصل، المتداخلة، و كوندورس.


أعرف أكثر.


اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.


بيع لفتح.


عند البيع لفتح (بدلا من شراء لفتح)، وكنت أساسا فتح موقف الخيار القصير. وتذكير، موقف خيار قصير ليس له علاقة مع الاتجاه الذي تتوقع السهم (أو السوق) للتجارة.


على الرغم من أن ليس تماما كما واضحة مثل شراء لفتح، وبيع لفتح لا يزال مفهوم بسيط نسبيا لفهم. وستوضح الأمثلة أدناه.


أهم شيء يجب تذكره هو أن البيع لفتح يفتح دائما أو يبدأ تجارة جديدة. فإنه لا يغلق موقف القائمة. آخر شيء تريده هو إعطاء بطريق الخطأ تعليمات الوسيط الخاص بك لفتح موقف قصير جديد عندما ما أردت حقا كان لبيع لإغلاق موقف القائمة.


بيع لأمثلة مفتوحة.


في ما يلي ثلاثة أمثلة سريعة:


المكالمة المغطاة - عند كتابة مكالمة مغطاة تكتبها أو تبيعها (لفتح)، خيار مكالمة قصيرة مقابل 100 سهم من الأسهم الأساسية التي تمتلكها بالفعل. كتابة الكتابة - بطريقة مماثلة، عند كتابة عارية وضع إما للدخل أو كوسيلة للحصول على الأسهم بسعر مخفض، يجب أن تبيع لفتح لبدء التجارة. الثور بوت سبرياد - انتشار الثور هو الاتجاه الصاعد لانتشار الائتمان المحايد حيث تبيع (لفتح) خيار وضع بسعر ضربة واحدة (يفترض أقل من السعر الحالي للسهم) وشراء (لفتح) ثانية وضعت في ضربة أقل سعر.


إغلاق الثور تنتشر ببساطة يتطلب منك عكس التجارة الأولية. يجب أن يتم شراؤها بيعها لفتح يجب أن تغلق، ووضع في الإضراب السفلي الذي قمت بشرائه لفتح يجب أن تباع لإغلاق.

No comments:

Post a Comment