Saturday 24 March 2018

لوكهيد مارتن خيارات الأسهم الموظف


شركة لوكهيد مارتن هوم.


الصفحة الرئيسية الوظائف من نحن العمل هنا الدفع والاستحقاقات الدفع & # 38؛ فوائد بيئة عمل شاملة التطوير الوظيفي المكافآت & # 38؛ الاعتراف العمل هنا.


اختيار المرشح المصرح به & # 8211؛ إيروزباس & # 38؛ صناعة الدفاع & # 8211؛ غلاسدور، 2018.


الدفع & # 38؛ فوائد.


نحن لا مجرد مكافأة شعبنا مع راتب & # 8211؛ ونحن نقدم مجموعة واسعة من برامج العافية والموارد ووسائل الراحة لمساعدتهم على العيش مرنة وصحية، والوفاء حياة في وخارج العمل.


الغطاء التأميني الصحي.


برامج العافية.


دعم الإقلاع عن التدخين لقطات الإنفلونزا الحرة في الموقع مجانا عروض سرية في البيومترية الصحية في الموقع برنامج النشاط البدني المركزة مواقع العمل الصحية مع: مراكز العافية خيارات الطعام المغذية في الكافيتريات مسارات المشي مراكز اللياقة البدنية الفرق الرياضية شبكات الموظفين ذات الصلة بالصحة محطات المشي خدمة المجتمع / يمشي مجموعات دعم إدارة الوزن في العديد من المواقع.


فوائد حزم.


التأمين على الحياة والعجز خطة المدخرات التقاعدية جزء 401 (ك) مباراة عطلة مدفوعة الأجر والأعياد إجازة مدفوعة الأجر للواجبات المحلفين والالتزامات العسكرية إجازة مرضية وفاجعة.


بحث وظائف.


الانضمام إلى شبكة المواهب لدينا.


الفرص المميزة.


لوكهيد مارتن يستخدم منطقتنا الداخلية اكتساب المواهب المنظمة لملء احتياجات التوظيف لدينا. إذا تم الاتصال بك عبر الهاتف أو بالبريد الإلكتروني، من قبل شركة قائمة لوخهيد مارتن وظيفة وطلب معلوماتك الشخصية، يزعم على لوكهيد مارتن نيابة، يرجى عدم الرد. لوكهيد مارتن هو صاحب فرص تكافؤ الفرص. وسيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين الاعتبار للعمل بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الحمل أو الميل الجنسي أو الهوية الجنسية أو الأصل القومي أو السن أو وضع المحاربين المحميين أو وضع الإعاقة.


خطة لوكهيد مارتن لخيار أسهم الموظفين خطة ضمان الدين (ربع سنوي)


خطة لوكهيد مارتن لخيار أسهم الموظفين خطة ضمان الدين (ربع سنوي) الرسم البياني.


بدء المحاكمة الحرة.


لوكهيد مارتن الموظف التاريخي الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) البيانات.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


عرض خطة الموظف الأسهم الخيار ضمان الدين (ربع سنوي) ل لمت.


الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.


بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


لم الخيار الموظف الأسهم خطة ضمان الدين (ربع سنوي) المعايير.


لمت موظف الأسهم الخيار خطة ضمان الدين (ربع سنوي) رموز الإضافية في إكسيل.


الرمز المتري: esop_debt_guarantee أحدث نقاط البيانات: = يكب ("لمت"، "esop_debt_guarantee") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("لمت"، "esop_debt_guarantee"، -4)


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


فوائد لوكهيد مارتن.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ وقد وضعت التغييرات الأخيرة حتى خطط لتكون عالية للغاية وخصم عالية، غير متأكد من التغييرات فقط بعد & رديقو؛


& لدكو؛ هذه الميزة مضمنة مع معظم أصحاب العمل الآخرين. & رديقو؛


& لدكو؛ مباراة استثنائية، أفضل ما رأيت من أي وقت مضى عندما كنت تعتبر أن الموظفين الحصول على مباراة 6٪ وخطة تراكم رأس المال التلقائي 4٪ (كاب. & رديقو؛


لوكهيد مارتن.


حزمة فوائد كبيرة، والمساهمات مطابقة كبيرة.


استجابة لوكهيد مارتن.


حزمة فوائد صغيرة باعتبارها جمعية ولكن أكثر من سخاء، كما أنه من النادر أن تكون حتى عرضت واحدة في منصبي.


استجابة لوكهيد مارتن.


أفضل: جدول العمل العظيم (4 × 10)، كل يوم جمعة قبالة. أسوأ: انها تقع في وسط لا مكان.


استجابة لوكهيد مارتن.


كبيرة 401k مطابقة. ثلاثة أسابيع عطلة من تاريخ البدء.


استجابة لوكهيد مارتن.


401k مطابقة ما يصل الى ما مجموعه 10٪ على افتراض لكم الحد الأقصى للجزء الخاص بك. هذا هو فائدة غالبا ما يتم تجاهلها لأنها لا تذهب إلى شيكات الأجور الأسبوعية الخاصة بك.


استجابة لوكهيد مارتن.


تقدم خطط الصحة / الأسنان / الرؤية قبل الضرائب. ارتفاع تكلفة خطط التأمين الصحي في 2018 بسبب الامتثال لقانون الرعاية بأسعار معقولة. والخبر السار هو أنهم يضيفون حساب هسا الذي سيحمل فيه التوازن كل عام (بدلا من استخدامه أو يفقده). 401k مطابقة / الاستحقاق من يوم واحد. الزيادات السنوية في الأجور مرتبطة بالأداء.


استجابة لوكهيد مارتن.


لم لديها مجموعة واسعة من الفوائد، ولكن مثل أصحاب العمل كبيرة أخرى، وتكلفة الفوائد للموظفين ترتفع باستمرار. في الواقع، أعلنت الشركة مؤخرا أن خصومات الرعاية الصحية ستكون أعلى بكثير في عام 2018 من عام 2017. الجزء المهين حول ارتفاع تكلفة الفوائد هو أن الإدارة تقول أن "ضغوط السوق هي العامل الرئيسي لماذا المنافع الخاصة بك سوف يكلفك أكثر العام المقبل" ومع ذلك فإن لم هي شركة مؤمنة ذاتيا، وقد حققت أرباح قياسية (انظر الإيداعات العامة)، ويوفر رواتب ضخمة وحوافز للرئيس التنفيذي. مجرد أن تكون على التوالي مع القوى العاملة ويقولون كنت تفضل العودة أكثر للمساهمين من المساهمة في استحقاقات الموظفين.


استجابة لوكهيد مارتن.


وكانت حزمة نقل كبيرة، عرضت لي 2 أشهر حزمة الفندق للعثور على منزل. كان مطلوبا من العمل على الرغم من رسوم الوسيط التي تدفعها الشركة الخ.


استجابة لوكهيد مارتن.


لا مزيد من خطط التقاعد. انت لوحدك.


استجابة لوكهيد مارتن.


يتم إجبار موظفي الرواتب على خطة عالية للخصم في عام 2018. أقساط رخيصة جدا ولكن قد لا يكون لديك تأمين بسبب خصمها. إذا كان لديك عائلة أو الاحتياجات الطبية المتكررة، والمخاطر (التكلفة) هو تماما على لك.


استجابة لوكهيد مارتن.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(168) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (146) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (146) علامة الاختيار رؤية التأمين (165) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (149) علامة التأمين على الحياة (167) علامة التأمين التكميلي على الحياة (160) ) تشيكمارك التأمين على العجز (161) تشيكمارك التأمين ضد الحوادث المهنية (148) علامة الاختيار الرعاية الصحية في الموقع (107) علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (142) تشيكمارك ريتيري هيلث & أمب؛ الطبية (108) علامة الاختيار حادث عرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (159)


المالية & أمب؛ التقاعد.


(515) علامة الاختيار خطة التقاعد (433) علامة الاختيار خطة شراء الأسهم للموظفين (124) الأداء مكافأة خيارات الأسهم علامة الاختيار خطة حوافز الأسهم (65) العمال التكميليون & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية خيرية مطابقة (116)


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (507) علامة الاختيار العمل من المنزل (108) المساعدة على الخصوبة علامة الاختيار الرعاية التابعة (78) مساعدة التبني علامة اختيار رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة (151) علامة اختيار إجازة عسكرية (157) علامة اختيار إجازة طبية عائلية (160) )


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (565) علامة الاختيار أيام المرضى (146) علامة اختيار العطلات المدفوعة (169) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ إجازة الفجيعة (160)


بيركس & أمب؛ الخصومات.


علامة اختيار الموظف (510) علامة الاختيار غداء مجاني أو وجبات خفيفة (11) علامة برنامج مساعدة الموظف (155) جيم عضوية علامة الاختيار الشيكات & أمبير؛ المساعدة (82) الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل علامة تجارية الهاتف المحمول الخصم (146) الشركة كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (123) تشيكمارك ترافيل كونسيرج (74) تشيكمارك المساعدة القانونية (84)


الدعم المهني.


تشيكمارك برنامج التنوع (157) علامة الاختيار التدريب الوظيفي (130) علامة الاختيار التنمية المهنية (143) برنامج التدريب المهني علامة الاختيار المساعدة الدراسية (161)


العمل في لوكهيد مارتن؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تعهدات وشهادات.


دفع المساواة المساواة.


ملتزمون بالدفع المنصف للعمل المتساوي & أمب؛ تجربة.


التزام توظيف التكنولوجيا.


المساعدة في تدريب وتوظيف وتعزيز المزيد من العاملين في مجال التكنولوجيا.


برنامج التقدم الوظيفي.


مساعدة الموظفين & # 034؛ أوبسكيل & # 034؛ إلى وظائف أعلى أجرا.


المسؤولية الاجتماعية تعهد.


البرامج الرسمية أو الأساس لاعادة المجتمعات.


لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.


المخضرم توظيف الالتزام.


ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.


تحديثات الشركة.


& لسكو؛ تيس الموسم للامتنان. الرئيس التنفيذي لدينا مارلين هيوسون يناقش قوة قول & لدكو؛ شكرا لك & رديقو؛ والفرق الذي يمكن أن يجعل لأولئك الذين يسمعون ذلك. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQ2HU.


لوكهيد مارتن يبني التكنولوجيا التي يحصل الأمور في الفضاء. استكشاف النظام الشمسي. التنبؤ بالطقس. تقديم نظام تحديد المواقع الدقيق. كشف وهزيمة إطلاق الصواريخ. في لوكهيد مارتن، نحن لا نفكر في الأفكار الكبيرة. نحقق الأمور. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQLQI.


صور لوكهيد مارتن.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


& # 034؛ 9/80 الصخور أسبوع العمل ولكن خيارات الأسهم سوف تقطع شوطا طويلا نحو الحفاظ على المواهب الشابة. & # 034؛


أنظمة لوكهيد للفضاء لديها توازن رائع بين العمل والحياة. ثلاثة أسابيع من عطلة هو المعيار لجميع الموظفين بالإضافة إلى العطلات. أسبوع العمل 9/80 رائع. تحصل كل يوم الجمعة قبالة!


هناك الكثير من البيروقراطية التي يمكن أن تجعل الحصول على أي شيء القيام به صعبا للغاية. ولا تشجع الإدارة القانونية نشر البحوث. الترقيات من الصعب كسب ومقرها بالكامل على الموظف & # 39؛ ق سن، وليس المهارات ولا نوولليج ولا المواهب. هناك العديد من المتقاعدين في الأدوار الملتوية التي تساهم قليلا. وهناك الكثير من عظيم، والمهندسين الشباب تبدأ حياتهم المهنية في لوكيد ثم بسرعة القفز السفينة عندما يرون طفيفة يثير وليس هناك فرص.


المشورة للإدارة.


حصة الربح مثل بقية وادي السيليكون. الكثير من المواهب الشابة يغادر.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة لوكهيد مارتن.


مراجعات الموظفين الأخرى ل لوكهيد مارتن.


& # 034؛ مكان رائع للعمل إذا كنت تحب الفضاء، الطيران، أو الأجهزة العسكرية. & # 034؛


حزمة فوائد كبيرة (وخاصة 9/80 أسبوع العمل في العديد من المواقع، ويعطيك كل يوم الجمعة قبالة). الشركة لديها تراكم الأعمال مستقرة في العديد من القطاعات المختلفة (ومعظمهم من الدفاع)، والتي تصمد حتى في اقتصاد ترهل. لديهم تركيز قوي جدا على الأخلاق والقيام بالشيء الصحيح. هناك برنامج كبير لخريجي الجامعات الجديدة، أو إذا كنت تعمل منذ وقت طويل، كما أنها مكان عظيم إذا كنت ترغب فقط في التخصص في تخصص معين. ويشجع الكثير من التركيز على تنمية القيادة أيضا، والكثير من التدريب الكبير في العديد من المجالات المختلفة.


وبما أن معظم العمل يتعلق بالعقود الحكومية، يمكن أن يكون العمل منظما للغاية، وهناك العديد من الإجراءات الواجب اتباعها.


المشورة للإدارة.


أعتقد أنهم على الطريق الصحيح - الاستمرار في القيام بما يقومون به.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة لوكهيد مارتن.


& # 034؛ لوكهيد مارتن هو مكان عظيم لمهنة. & # 034؛


الشركة الصلبة، وإدارة ملتزمة موظفيها.


إدارة مستوى الشركات يبدو ضعيفا بعض الشيء ولكن إدارة مستوى الشركة المحلية قوية جدا.


المشورة للإدارة.


إعطاء المزيد من المسؤولية للإدارة على مستوى الشركة المحلية. عدد كبير جدا من & # 034؛ التصريحات من على & # 034؛ ليست مناسبة لجميع الشركات.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة لوكهيد مارتن.


العمل في لوكهيد مارتن؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


صور لوكهيد مارتن.


هل عملت هنا؟


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سلسلة خيار شركة لوكهيد مارتن (لمت).


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment