Thursday 1 March 2018

كيفية حساب نسبة مكافأة المخاطر في تداول العملات الأجنبية


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حساب المخاطر والمكافأة.


هل أنت اخذ المخاطر؟ عندما كنت تاجر الفردية في سوق الأوراق المالية، واحدة من عدد قليل من أجهزة السلامة لديك هو حساب المخاطر / مكافأة.


المخاطر مقابل. جائزة او مكافاة.


ومن المحزن أن المستثمرين في قطاع التجزئة قد ينتهي بهم المطاف إلى خسارة الكثير من المال عندما يحاولون استثمار أموالهم الخاصة. وهناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن أحد هذه الأسباب يأتي من عدم قدرة المستثمرين الأفراد على إدارة المخاطر. المخاطر / المكافأة هي مصطلح شائع في العامية المالية، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ببساطة، استثمار الأموال في الأسواق لديه درجة عالية من المخاطر، ويجب أن يتم تعويضك إذا كنت في طريقها لاتخاذ هذا الخطر. إذا كان شخص ما تثق به هامشيا يطلب قرضا بقيمة 50 دولارا، ويقدم لك دفع 60 دولارا في أسبوعين، قد لا يكون يستحق المخاطرة، ولكن ماذا لو عرضت أن تدفع لك 100 دولار؟ قد يكون خطر فقدان 50 $ للحصول على فرصة لجعل 100 $ جذابة.


هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث الكثير من المستثمرين المحترفين تبدأ في الحصول على الاهتمام لأنه يسمح للمستثمر لمضاعفة أموالهم. وبالمثل، إذا كان هذا الشخص عرضت لك 150 $، ثم نسبة يذهب إلى 3: 1.


الآن دعونا ننظر إلى هذا من حيث سوق الأسهم. نفترض أن كنت فعلت البحث الخاص بك، والعثور على الأسهم تريد. لاحظت أن الأسهم شيز يتداول عند 25 $، بانخفاض عن أعلى مستوى في الآونة الأخيرة من 29 $. كنت تعتقد أنه إذا كنت تشتري الآن، في المستقبل غير البعيد، سوف شيز العودة إلى 29 $ ويمكنك النقدية في. لديك 500 $ لوضع نحو هذا الاستثمار، لذلك يمكنك شراء 20 سهم. لقد أجريت كل ما تبذلونه من البحوث، ولكن هل تعرف نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك؟ إذا كنت مثل معظم المستثمرين الأفراد، وربما كنت لا.


قبل أن نتعلم إذا كانت التجارة شيز لدينا فكرة جيدة من منظور المخاطر، ماذا علينا أن نعرف عن هذه النسبة المخاطر / مكافأة؟ أولا، على الرغم من أن قليلا من الاقتصاد السلوكي يجد طريقه إلى معظم القرارات الاستثمارية، والمخاطر / مكافأة هو موضوعي تماما. انها حساب والأرقام لا تكذب. ثانيا، كل فرد لديه التسامح الخاصة للمخاطر. قد تحب القفز بنجي، ولكن شخص آخر قد يكون لهجوم الذعر مجرد التفكير في ذلك.


بعد ذلك، المخاطر / مكافأة يعطيك أي مؤشر على احتمال. ماذا لو كنت أخذت الخاص بك 500 $ ولعب اليانصيب؟ إن مخاطر 500 دولار للحصول على الملايين هي استثمار أفضل بكثير من الاستثمار في سوق الأسهم من منظور المخاطر / المكافأة، ولكن خيار أسوأ بكثير من حيث الاحتمالات.


الحساب.


حساب المخاطر / مكافأة من السهل جدا. يمكنك ببساطة تقسيم صافي الربح الخاص بك (المكافأة) من قبل سعر أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك. باستخدام المثال شيز أعلاه، إذا ارتفع المخزون الخاص بك إلى 29 $ للسهم الواحد، وكنت جعل 4 $ لكل من 20 سهم الخاص بك ليصبح المجموع 80 $. دفعت 500 دولار لذلك، لذلك يمكنك تقسيم 80 بنسبة 500 والتي تعطيك 0.16. وهذا يعني أن المخاطر / المكافأة لهذه الفكرة هي 0.16: 1. معظم المستثمرين المحترفين لن تعطي فكرة نظرة ثانية على مثل هذه النسبة منخفضة المخاطر / مكافأة، لذلك هذه هي فكرة رهيبة. أو هو؟


دعونا الحصول على ريال مدريد.


إلا إذا كنت مستثمرا الأسهم عديمي الخبرة، وأنك لن تدع هذا 500 $ تذهب على طول الطريق إلى الصفر. الخطر الفعلي الخاص بك ليس كامل 500 $.


كل مستثمر جيد لديه وقف الخسارة، أو السعر على الجانب السلبي الذي يحد من المخاطر. إذا قمت بتعيين سعر 29 $ بيع حد كما رأسا على عقب، وربما قمت بتعيين 20 $ كحد أقصى الجانب السلبي. وبمجرد وصول أمر وقف الخسارة إلى 20 دولارا، يمكنك بيعه والبحث عن الفرصة التالية. لأننا قمنا بتقليل الجانب السلبي لدينا، يمكننا الآن تغيير أرقامنا قليلا. ويبقى الربح الجديد كما هو عند 80 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن خطرك الآن هو 100 دولار فقط (5 دولارات كحد أقصى للخسارة مضروبا في 20 سهم تملكها)، 80/100 = 0.8: 1. هذا لا يزال غير مثالي.


ماذا لو رفعنا سعر وقف الخسارة إلى 23 دولارا، مخاطرة فقط 2 دولار للسهم الواحد أو 40 $ خسارة في المجموع؟ 80/40 هو 2: 1، وهو مقبول. بعض المستثمرين لا يرتدون أموالهم لأي استثمار لا يقل عن 4: 1، ولكن 2: 1 يعتبر الحد الأدنى من قبل معظم. بالطبع، عليك أن تقرر لنفسك ما هي النسبة المقبولة بالنسبة لك.


لاحظ أن لتحقيق المخاطر / مكافأة الملف الشخصي من 2: 1، لم نغير الرقم العلوي. عندما فعلت البحث الخاص بك وخلصت إلى أن الحد الأقصى الصعودي هو 29 $، التي كانت تقوم على التحليل الفني والبحوث الأساسية. إذا أردنا تغيير الرقم الأعلى، من أجل تحقيق مخاطر / مكافأة مقبولة، نحن نعتمد الآن على الأمل بدلا من البحث الجيد. كل مستثمر جيد يعرف أن الاعتماد على الأمل هو اقتراح خاسر. كونه أكثر تحفظا مع المخاطر الخاصة بك هو دائما أفضل من كونها أكثر عدوانية مع مكافأتك. يتم احتساب المخاطر / المكافأة دائما بشكل واقعي، ولكن متحفظ.


لإدراج حسابات المخاطر / المكافآت في بحثك، اتبع الخطوات التالية:


1. اختيار الأسهم باستخدام البحوث الشاملة.


2. تعيين الأهداف الصاعدة والسلبية على أساس السعر الحالي.


3. حساب المخاطر / مكافأة.


4. إذا كان أقل من الحد الأقصى الخاص بك، رفع الهدف السلبي الخاص بك في محاولة لتحقيق نسبة مقبولة.


5. إذا لم تتمكن من تحقيق نسبة مقبولة، تبدأ من جديد مع فكرة استثمارية مختلفة.


بمجرد البدء في دمج المخاطر / مكافأة، سوف تلاحظ بسرعة أنه من الصعب العثور على استثمار جيد أو الأفكار التجارية. الايجابيات مشط من خلال، في بعض الأحيان، مئات من الرسوم البيانية كل يوم تبحث عن الأفكار التي تناسب الشخصية المخاطر / مكافأة بهم. لا تخجل من هذا. وكلما كنت أكثر دقة، كلما كان ذلك أفضل فرصك في كسب المال.


الخط السفلي.


وأخيرا، تذكر أنه في سياق عقد الأسهم، ومن المرجح أن يتغير كما كنت مواصلة تحليل المعلومات الجديدة. إذا أصبحت المخاطر / المكافأة غير مواتية، لا تخافوا من الخروج من التجارة. لا تجد نفسك في وضع حيث المخاطر / مكافأة ليست في صالحك.


يوم التداول أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


انها ليست مجرد الفوز، ولكن جعل الفائزين العد الخاص بك.


يبدو أنه إذا تمكنت من الفوز بنسبة 70٪ من الصفقات، فإنك تجعلك تاجرا مربحا، ولكن ذلك لا يعني فقط. يحتاج التجار أيضا إلى تقييم نوعية انتصاراتهم وخسائرهم. إن تحقيق التوازن بين نسب الربح ونسبة المكافأة للمخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح.


يوم تداول فوز نسبة الخسارة.


معظم التجار اليوم تركز على معدل الفوز، أو نسبة الفوز / الخسارة. الجاذبية هي في نهاية المطاف تصل إلى تلك المرحلة حيث ما يقرب من جميع الصفقات هم الفائزين.


لا تنخدع، حيث أن وجود معدل ربح مرتفع لا يعني أنك ستكون تاجرا ناجحا أو حتى مربحا.


معدل فوزك هو عدد الصفقات التي تفوز بها من جميع الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء خمسة صفقات في اليوم، والفوز ثلاثة، ومعدل الفوز اليومي هو 3/5 & # 61؛ 0.6، أو 60٪. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، وفازت 60 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الشهري هو 60٪.


نسبة خسارة الفوز هو انتصارات مقسوما على الخسائر الخاصة بك. في المثال، نفترض أن البساطة كانت 60 فائزا و 40 خاسرا (100 - 60). هذا يفترض عدم وجود & # 34؛ مسطحة & # 34؛ الصفقات. ونسبة خسارة الفوز هي 60/40 & # 61؛ 1.5. وهذا يعني أنك الفوز 50٪ من الوقت أكثر مما كنت تخسر. إن نسبة الخسارة في الأرباح أعلى من 1.0، أو نسبة الفوز فوق 50٪، مواتية، لكنها ليست القصة الوحيدة.


يوم التداول مخاطر المكافآت.


نسبة المخاطرة والمكافأة هي المبلغ الذي تتوقع أن تتخذه في التجارة، مقارنة بالمبلغ الذي تريد أن تخسره.


ويريد التجار اليوم أن يكونوا داخل السوق والخروج منه بسرعة، مستفيدا من أنماط قصيرة الأمد وإشارات تجارية. وهذا يعني عادة أن كل صفقة سيكون لها وقف الخسارة المرتبطة بها. يحدد وقف الخسارة عدد السنتات أو القراد أو النقاط التي ترغب في المخاطرة بها في زوج الأسهم أو المستقبل أو الفوركس على التوالي.


افترض أنك على استعداد للمخاطرة $ 0.10 على الأسهم شزيز، وشرائه في $ 10.00 ووضع وقف الخسارة عند 9.90 $.


يتم تحديد المخاطر الخاصة بك عند 0.10 $ (على افتراض عدم وجود انزلاق)، ولكن يجب أن يتم تعويضك عن أخذ هذه المخاطر مع ربح محتمل أيضا. يحدد هدف الربح العائد المتوقع.


نفترض، استنادا إلى تحليل أو استراتيجية التداول التي تعتقد أن السعر سيصل إلى 10.20 $، وعند هذه النقطة سوف تأخذ الربح، مما أدى إلى ربح 0.20 $.


وبالتالي فإن مكافأتك المحتملة هي ضعف حجم المخاطر المحتملة. تبلغ نسبة المخاطر / المكافآت 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) / 0.20 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 61؛ 0.5؛ وبعبارة أخرى، خطر الخاص بك هو نصف مكاسبك المحتملة.


إذا كنت تحقق أرباحا بقيمة 10.10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن أرباحك المحتملة ومخاطرك هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن نسبة المخاطرة / المكافأة هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أو ما يعادله بالعملة المحلية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 0.10 دولار أمريكي إذا كنت تأخذ الربح في 10.05 $ المخاطر المحتملة الخاصة بك هو 0.10 $ ولكن المكافأة الخاصة بك هو فقط 0،05 $. في هذه الحالة يزيد الخطر / المكافأة إلى 2.0 مما يدل على أنك تخاطر أكثر لجعل أقل.


تحقيق التوازن بين معدل الربح ومكافأة المخاطر في التداول اليومي.


يجب على التجار اليوم تحقيق التوازن بين معدل الفوز والمكافأة للمخاطر. معدل الفوز العالي يعني أي شيء إذا كانت المخاطر مكافأة عالية جدا، ومعدل كبير للمخاطر والمكافأة قد لا يعني شيئا إذا كان معدل الفوز منخفض جدا.


ضع في اعتبارك هذه الإرشادات عند بدء استخدام إستراتيجية التداول اليومية، أو تتطلع إلى تحسين نتائج التداول في اليوم:


ارتفاع معدل الفوز يعني المخاطر الخاصة بك مكافأة يمكن أن تكون أعلى. لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة مع معدل الفوز 60٪ ومكافأة المخاطر من 1.0. وستكون أكثر ربحية بنسبة 60٪ ومكافأة للمخاطر أقل من 1.0. معدل الفوز المنخفض، 50٪ أو أقل، يتطلب الفائزين ليكون أكبر من الخاسرين من أجل أن تكون مربحة. لا يزال بإمكانك أن تحقق أرباحا بمعدل ربح بنسبة 40٪ إذا كانت المخاطر / المكافآت أقل من 0.6 (باستثناء العمولات). من الناحية المثالية، إذا كان معدل الفوز الخاص بك هو أقل من 50٪ نسعى جاهدين للحصول على مخاطر / مكافأة أقل من 0.65، مع انخفاض المخاطر والمكافأة كلما انخفض معدل الفوز. وكلما تخسر، يجب أن يكون أكبر الفائزين الخاص بك عندما كنت الفوز.


يوم التداول في نسب الذروة الخاصة بك.


وبما أن التجار اليوم يتداولون كل يوم في جميع أنواع الظروف (انظر كيف غالبا ما يتداولون)، يجب على معظم التجار اليوم أن يبحثوا عن استراتيجية تسمح لهم بالفوز بين 50٪ و 70٪ من الوقت.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الفوز أكثر من ذلك يصبح من الصعب على نحو متزايد مع مكافأة إضافية طفيفة فقط.


هذا معدل الفوز يسمح لبعض المرونة في نسبة مكافأة المخاطر. نسعى جاهدين لجعل أكثر قليلا على الفائزين مما تفعله على الخاسرين. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الانتصار حوالي 1.5 مرة أكبر من المخاطر - إذا المخاطرة 0.10 $ في محاولة لجعل ما لا يقل عن 0،15 $. وتبلغ نسبة المخاطر / المكافآت هذه 0.67. الحفاظ على المخاطر / مكافأة أقل من 1.0، وبهذه الطريقة حتى لو كان لديك يوم الخروج، وفوز فقط 40٪ من الصفقات الخاصة بك، يمكنك على الأرجح لا يزال سحب الأرباح اليومية.


المزيج المثالي الخاص بك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. ولكنك لا تحتاج إلى معدل ربح مرتفع جدا أو نسبة منخفضة جدا للمخاطر / المكافآت لتكون ناجحة. ضرب التوازن، والسعي من أجل الاتساق.


لرؤية السيناريوهات حول كم يمكنك جعل تاجر اليوم باستخدام معدلات الفوز بسيطة ونسب المخاطر والمكافأة، انظر: كم المال المال يوم التجار جعل.


المخاطر ومكافأة حاسبة الفوركس.


سوف المخاطر ومكافأة آلة حاسبة تساعدك على حساب أفضل أهداف الموقف ونسب المكافأة إلى المخاطر الخاصة بهم على أساس تصحيح فيبوناتشي من الذروة المحلية والسفلى. انها أداة قوية لتحديد المخاطر المحتملة قبل الدخول في أي مناصب.


صاعد أو هبوطي؟


يجب أن يكون السعر داخل الموجة لتتمكن من استخدام هذه الآلة الحاسبة بشكل صحيح. في ما يلي نوعان من الموجة التي يمكنك العمل معها & مداش؛ صعودي وهبوطي.


السعر الحالي هو C. A هو بداية الموجة (قاع الصاعد وذروة الهبوط). B هو الحد الأقصى المحلي (للموجة الصاعدة) أو الحد الأدنى (للموجة الهابطة).


يتم حساب تصحيحات فيبوناتشي (0.382 و 0.618) لتشكيل مستويات الدخول والهدف ووقف الخسارة. فمن الأفضل أن تدخل فقط إذا كان السعر الحالي (C) بالقرب من مستوى 0.382 فيبوناتشي.


انتباه! لا ينصح بإدخال صفقة إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أقل من 2.


قد تأتي لدينا آلة حاسبة حجم الموقف أيضا للاستخدام بالنسبة لك لأنها تسمح لك لحساب الحجم الأمثل الموقف اعتمادا على المخاطر التي تتسامح، ومستوى وقف الخسارة، والحجم الكلي للحساب الخاص بك.


نسبة مكافآت الفوركس للمخاطر.


حساب التي يمكن أن تغير الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي نسبة المخاطر: المكافأة؟


نسبة مكافأة المخاطر هي مجرد حساب لمدى استعدادك للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة.


كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق.


عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه هبوطي وقد توقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تكون المكافأة لصالح بيع صفقة مع وقف وقائي أصغر فوق الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه.


ما هي أنواع نسبة المكافأة للمخاطر هل يجب على المتداول استخدام؟


يعتمد نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا.


إنه يتوق إلى وجود خطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون منطقيا. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن.


عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق.


خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي كنت تبحث لاتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment