Monday 5 March 2018

منصات تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت


محطة تداول العملات الأجنبية على الويب.


منصة التداول على شبكة الإنترنت تتيح الوصول السريع والسهل إلى سوق الفوركس من أي جهاز كمبيوتر تقريبا مع اتصال بالإنترنت. لا يوجد برنامج لتحميل ومنصة تعمل على أجهزة الكمبيوتر أبل و ويندوز. زيارة مكتبة فكسم الفيديو لمزيد من المعلومات حول استخدام محطة التداول على شبكة الإنترنت.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ترادينغ ستاتيون ويب.


تداول الفوركس عبر الإنترنت.


تري فكسم'S أحدث منصة.


لا تحميل أو تثبيت الأعمال المطلوبة على ماك & ريج؛ أجهزة الكمبيوتر يمكن الوصول إليها من وراء معظم الشركات التجارية والجدران النارية التجارة مباشرة من الرسوم البيانية لا التعامل مكتب الفوركس التنفيذ.


الوصول إلى محطة التداول عبر الإنترنت باستخدام الحسابات المباشرة أو التجريبية.


محطة التداول يمكن الآن أن تستخدم شبكة الإنترنت مع أي حساب تجاري تسجيل الدخول حساب.


ترادينغ ستاتيون ويب هي منصة تداول فوريكس على الانترنت مصممة لتقديم ميزات مماثلة وتجربة تداول مماثلة لجائزة فكسم الحائز على جائزة منصة سطح المكتب، ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. لا يوجد تحميل أو تثبيت البرامج المطلوبة لاستخدام "محطة تجارة الويب". إطلاق محطة التداول على شبكة الإنترنت الآن لتجربة أحدث منصة التداول عبر الإنترنت فكسم ل.


ترادينغ ستاتيون ويب متوافق حاليا مع متصفحات الويب الرئيسية التالية: ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر و موزيلا فيريفوكس و غوغل كروم و أبل سفاري & ريج ؛. حدث أدوب فلاش إلى أحدث إصدار للحصول على أفضل أداء للمنصة.


أبل سفاري و ماك هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


الأعلى تقييما على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات - 2018.


الوسطاء على شبكة الإنترنت هم وسطاء الفوركس الذين يدعمون تداول الفوركس فقط في نافذة متصفح الإنترنت دون تثبيت أي برامج التداول. يسمح الوسطاء على شبكة الإنترنت لمتداولي الفوركس بوضع الصفقات من أي مكان تقريبا لديه جهاز كمبيوتر.


وتظهر الدراسات الحديثة أن 89٪ من مستخدمي الكمبيوتر البقاء مع واحدة من إصدارات مختلفة من ويندوز وعدد قليل جدا من استخدام لينكس أو ماك. للتعامل مع هذه المشكلة، وصناعة الفوركس قد حان حتى مع حل جيد: منصات التداول على شبكة الإنترنت، يمكن الوصول إليها من أي حد كبير أي متصفح. ونظرا لأن المنصات المستندة إلى الويب لا تحتاج إلى تثبيت، فإنها ترحب ليس فقط من قبل التجار الذين يستخدمون أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، ولكن أيضا من قبل المستخدمين الذين يتاجرون من مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ويفضلون عدم الحاجة إلى تثبيت نفس التطبيق على عدد الحواسيب.


قبل تحديد ما إذا كان التداول المستند إلى الويب مناسبا لك، راجع قائمة أفضل الوسطاء المستندة إلى الويب أدناه. حقيقة أن وسيط على شبكة الإنترنت لا ينبغي أن يكون الاعتبار الوحيد الذي تبحث عنه. يجب على وسطاء الفوركس تلبية احتياجاتك في العديد من الطرق الأخرى. لقد قمنا بتنظيم هذه القائمة لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.


على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


شركة إيتكس كابيتال مقيمة في المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن، وتقدم مشتقات متعددة الأصول ومتعددة الأسواق من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع. اكتسبت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة في عام 2017 وتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري من أجل جعل الانتقال بسيطة قدر الإمكان.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس مع منصة على شبكة الإنترنت.


قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تدعم بشكل كامل تداول الفوركس بحتة في نافذة متصفح الويب، دون تثبيت أي برامج التداول. وهذا يسمح التداول من أي مكان تقريبا لديه جهاز كمبيوتر ولا يتطلب أي تثبيت برامج إضافية. وسطاء الفوركس المستندة إلى المتصفح عادة ما تقدم جافا سكريبت، HTML5، أو (نادرا) منصات التداول فلاش التي تعمل بسلاسة وأمان. سوف تجد 87 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


هناك مجموعة من سبب محدد جيدا للحصول على وسيط مع منصة المستندة إلى المستعرض:


أنت لا تريد تثبيت تطبيق تداول مستقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكنك تثبيته لأسباب فنية. تريد أن تكون قادرة على التجارة حسابك من العديد من الأجهزة دون نقل أي إعدادات أو ملفات. يمكنك القيام بمعظم البحوث الخاصة بك في الفوركس في المتصفح، فلماذا تشغيل أي برامج أخرى؟

No comments:

Post a Comment