Monday 12 March 2018

مؤشر المدى الفوركس


التقلب الكمي: كيفية مطابقة التداول الخاص بك مع السوق بمتوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي في MT4.


العديد من المحللين الفنيين بارعون في الحكم على السوق ببساطة عن طريق إيبالينغ الرسم البياني، على الرغم من أن هناك دائما عيب في هذه الطريقة للحفاظ على الاتساق. ليس من الصعب أن ننظر إلى الرسم البياني والفترات الفورية التي هي أكثر تقلبا من غيرها - وهذا هو، تمتد حيث السوق أكثر نشاطا وحركات الأسعار تحدث بسرعة أكبر. ولكن ماذا نفعل عندما نريد نهجا أكثر نوعية لقياس تقلبات السوق؟


عند محاولة تعيين مقياس رقمي لتقلب، فإن القيمة الأكثر مباشرة للنظر في هو نطاق السوق - كم يتحرك السوق في وقت معين.


الطريقة الأكثر وضوحا لقياس المدى هو أن ننظر إلى الفرق بين أعلى سعر وأدنى سعر في إطار زمني واحد ودعوة أن نطاق التداول. بسيطة، أليس كذلك؟


حسنا، ليس دائما. وكان من أبرز المحللين الفنيين الذين كتبوا لأول مرة طولا عن استخدام التقلب كمؤشر هو J. ويلس وايلدر. في كتابه "مفاهيم جديدة في التجارة الفنية" عام 1978، قدم العديد من الركائز الأساسية للتحليل الفني الحديث، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) ومؤشر بارابوليك سار (بسار).


وكان من بين هذه الطوفان من المؤشرات المؤثرة واحدة مصممة صراحة لأغراض قياس التقلب - مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أو مؤشر أتر).


هذه المقالة سوف تناقش بالضبط ما يقيس المؤشر وكيفية استخدامه مع ميتاتريدر 4. سننظر أيضا في كيفية استخدامه كجزء من نظام التداول.


ما هو مؤشر أتر؟


وضع ويليس وايلدر مؤشراته أثناء النظر إلى أسواق السلع. أدرك أن النظر فقط في مجموعة اليوم كان مبسطا للغاية مقياسا للتقلب. ويرجع ذلك إلى الطريقة التي غالبا ما تذهب بها السلع إلى الحد أو الهبوط - أو الفجوة في السعر من قرب اليوم السابق من الافتتاح الجديد.


وهذا يعني أن يعكس على نحو كاف التقلب الحقيقي للسوق، وقال انه يحتاج للنظر أيضا في إغلاق اليوم السابق وكذلك الحالية العالية والمنخفضة. وانطلاقا من هذا الإدراك، عرف النطاق الحقيقي بأنه أعظم من القيم الثلاث التالية:


والمسافة بين ارتفاع الحالي وانخفاض الحالي المسافة بين إغلاق السابق وارتفاع الحالي المسافة بين إغلاق السابق وانخفاض الحالي.


واقترح وايلدر أخذ متوسط ​​هذه القيمة على مدى عدة أيام من أجل تقديم تمثيل ذي مغزى للتقلب. منطقيا بما فيه الكفاية، ودعا هذا متوسط ​​المدى الحقيقي.


معادلة أتر.


يتم حساب أتر للفترة الحالية على النحو التالي على فترات n:


أتر = أتر السابق (n-1) + ترو نطاق الفترة الحالية.


كما تتطلب المعادلة قيمة سابقة من أتر، ونحن بحاجة إلى القيام بحساب مختلف للحصول على قيمة أولية من أتر. وذلك لأن أتر الأولي سنقوم، بحكم تعريفها، ليس لها قيمة سابقة لاستخدامها. ل أتر الأولي، ونحن ببساطة اتخاذ المتوسط ​​الحسابي للمدى الحقيقي خلال فترات n السابقة.


فما هي القيمة التي يجب استخدامها ل n؟


إذا كنت متوسطا على مدى عدد أكبر من الأيام، يمكنك الحصول على مؤشر تقلب أبطأ. إذا كنت تستخدم عددا أقل من الأيام، سيكون لديك قياس تقلب سريع. وأوصى وايلدر باستخدام 7 أو 14 يوما للحصول على الأداء الأمثل، اعتمادا على نظام التداول الذي كان يستخدم. كما سنرى، 14 هي القيمة الافتراضية المستخدمة في ميتاتريدر 4.


نحن لا داعي للقلق كثيرا حول طريقة الحساب، وبطبيعة الحال، كما ميتاتريدر 4 سوف تفعل كل العمليات الحسابية بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن التقلب بشكل عام، قد تستمتع مقالنا حول استخدام مؤشر تقلبات الفوركس.


دعونا ننظر الآن في استخدام مؤشر أتر في MT4.


مؤشر أتر MT4.


أتر يأتي كواحد من الحزمة القياسية للمؤشرات عند تثبيت MT4. وبالتالي، ليس هناك حاجة لجعل منفصلة أتر مؤشر MT4 تحميل، وهو مفيد. أنا أفضل أن يكون مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة دفعة واحدة دون الحاجة إلى تحميل بشكل منفصل المؤشرات بطريقة مجزأة.


إذا كنت مثلي، وتريد إضافة مجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات في تحميل بسيط واحد، يجب عليك أن تنظر في تثبيت الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي تم تطويره خصيصا من قبل المهنيين - ويقدم حقيبة مفيدة من الأدوات فوق المؤشرات الافتراضية التي تحصل عليها مع الإصدار الفانيليا من MT4.


سوف تجد أتر المدرجة في قسم المؤشرات من المستكشف MT4. عند إطلاق المؤشر، المتغير الوحيد الذي تحتاج حقا للتفكير هو فترة أتر. هذا هو عدد الفترات التي يحسب فيها MT4 المتوسط. كما هو مبين أدناه، القيمة الافتراضية هي 14، وهو خيار ممتاز للبدء.


بمجرد النقر فوق موافق، يظهر رسم بياني يظهر قيمة أتر أسفل المخطط الرئيسي الخاص بك. يظهر أدناه رسم بياني لكل دولار أمريكي / ين أوسد / جبي مع تطبيق أتر لمدة 14 ساعة:


القمم على الرسم البياني أتر تظهر أوقات تداول أكثر تقلبا. تشير الأحواض إلى فترات أقل تقلبا. سيؤدي تحريك مؤشر الماوس على المخطط الخطي إلى منحك القيمة الدقيقة ل أتر في تلك المرحلة الزمنية.


كيفية استخدام مؤشر أتر في التداول.


واقترح وايلدر أصلا استراتيجية التداول أتر التي كانت جزءا أساسيا من نظامه التذبذب التالية الاتجاه. تفترض القواعد أنك دخلت تجارة بعد هذا الاتجاه - على سبيل المثال، الشراء إلى سوق يحقق مستويات قياسية جديدة كل يوم.


قواعد هذا النظام التجاري أتر هي بسيطة إلى حد معقول لمتابعة ويملي بشكل فعال حيث لوقف وعكس موقفكم:


مضاعفة أتر بواسطة ثابت. وأوصى وايلدر 3.0 كما ثابت ودعا القيمة الناتجة أرك. العثور على وثيقة وثيقة (سيك). هذا هو الإغلاق المواتي الشديد في الأيام السابقة. كنت مربع وعكس موقفكم واحد أرك من سيك.


تم تصميم هذا ليتم استخدامها مع القيم اليومية لهذه القواعد، تم تعيين n في 7 لإعطاء رد فعل سريع بما فيه الكفاية لتقلب.


بمعنى واسع، يمكنك استخدام أتر كدليل على الشهية في السوق لمتابعة تحركات الأسعار. على سبيل المثال، إذا تحرك السوق أعلى، فإنه فقط إذا بقي شهية قوية لمزيد من الشراء أن مجموعة سوف تستمر في التوسع. وإذا كانت النطاقات ضيقة، قد يفسر البعض ذلك على أنه دليل على تراجع الاهتمام بمتابعة حركة الاتجاه الصافية.


يستخدم التداول أتر أخرى.


لأنه يقيس تقلبات السوق، يمكنك أيضا استخدام أتر كأداة لتوجيه وقف والحد من التنسيب وأيضا لتحديد المواقع الموقف. وربما تكون هذه الاستخدامات أكثر انتشارا في هذه الأيام من مولد الإشارات التجارية.


السلاحف الشهيرة - مجموعة من المبتدئين الذين حققوا نجاحا تجاريا كبيرا في الثمانينات بعد بضعة أسابيع التدريب - تستخدم أتر لتحديد المواقع الموقف. وقد فعلوا ذلك لتطبيع تقلبات الدولار في مواقعهم. قواعد التداول الخاصة بهم دعت لهم للتداول في أي واحد من أكثر من عشرين عقود مختلفة، على أساس حركة السعر.


وبما أنهم لا يعرفون أي مناصب ستفوز أو تخسر، فإنها تحتاج إلى التكيف مع تقلب الأسواق المختلفة. وقد أدى ذلك، على سبيل المثال، إلى حدوث خسارة كبيرة لمجرد أن هذا العقد حدث لنقله أكثر من غيره. أنها تستخدم على وجه التحديد 20 يوما أتر. وكلما ارتفعت القيمة، كلما قلت الموقف الذي اتخذوه والعكس بالعكس.


مؤشر أتر في ملخص.


تم تصميم مؤشر أتر في الأصل مع السلع في الاعتبار، ولكن اليوم يتم تطبيقها على نطاق واسع على الأسهم وفوركس. على سبيل المثال، تداولت السلاحف المذكورة أعلاه قطاعا عريضا من السندات والسلع وعقود الفوركس الآجلة، واستخدمت أتر كأداة لتحديد حجمها للجميع. أتر الفوركس التحجيم يعمل فقط وكذلك أتر السلع التحجيم، لأن التقلب هو مفهوم السوق العالمي.


لأن أتر لا يقيس الاتجاه وببساطة النظر في حجم المدى، فقد فائدة محدودة كوسيلة لتوليد إشارات التداول. ولكنه أداة مفيدة لإعطاء فكرة عن مقدار السوق قد تتحرك. هذا بدوره، بإعلام قرارات التداول الرئيسية مثل حجم الموقف ووقف التنسيب.


لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك في هذه المجالات، لماذا لا تجربة باستخدام أتر في حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر ونرى ما هو الأفضل بالنسبة لك؟ نأمل أن تساعدك هذه المقالة على اكتشاف أداة مفيدة للمساعدة في التداول الخاص بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


متوسط ​​مؤشر المدى اليومي.


إنني أنظر إلى مؤشر فوير مؤشر MT4 الذي يمكنه حساب المتوسط ​​اليومي السنوي لأي زوج من العملات. لقد رأيت الكثير هناك مع أي مدخلات على الإطلاق أو بعض التي يمكن أن تفعل ما يصل إلى 100 يوما الخ، ولكن تريد أن تكون قادرة على حساب أدر لمدة 1 سنة التداول وأنها قد تظهر فقط في زاوية كما نقطة.


أي شخص يعرف هذا المؤشر؟


انظر إلى مؤشر ميتاتريدر أتر المدمج في - تعيينه على ما تريد أو تعديله.


أنا لست بعد متوسط ​​المدى الحقيقي ولكن متوسط ​​المدى اليومي. أنها ليست هي نفسها بوروبوي، ولكن شكرا لردكم.


أخذت بعض التعليمات البرمجية من منتدى فوركسفاكتوري وتنظيفه قليلا.


المعلمة هي عدد فترات الاسترجاع.


أشكركم على إندي الخاص بك!


يمكن ش البرنامج لاختيار ساعة الافتتاح؟


أخذت بعض التعليمات البرمجية من منتدى فوركسفاكتوري وتنظيفه قليلا.


يمكن ش البرنامج لاختيار ساعة الافتتاح؟


نعم أستطيع، يمكنك؟ لا العبيد هنا، وتعلم كيفية رمز أو دفع شخص ما. نحن لن نرمز لك. نحن على استعداد لمساعدتك.


لا نية للإساءة أو أن تكون غير محترم! أنا لا كسول ولا تبحث عن عبد.


مجرد البحث عن إجابة لمشكلتي.


نفس الطلب: (MQL4) كيفية العثور على متوسط ​​التحرك اليومي في بيبس فقط بين 10:00 و 18:00 في العام الماضي فقط؟ - منتدى MQL4.


ليس تماما ما يا رفاق كانوا يبحثون عن ولكن اعتقدت أنني سوف تشترك في التعليمات البرمجية التي تستبعد أيام الأحد أن بعض قد تبحث عنه. هذا يمكن تحريرها بسهولة لإضافة الوقت ولكن ليس شيئا أنا مهتم حاليا.


ما هي أهم المؤشرات الفنية المستخدمة في إستراتيجيات تداول النطاقات؟


استخدام مؤشرات جيدة الاتجاه في السوق التي تتداول فقط جانبية، صعودا وهبوطا ضمن نطاق ضيق إما يؤدي إلى الحصول على أي مكان، أو ما هو أسوأ من ذلك، والحصول على انحراف مرارا وتكرارا من خلال إشارات التداول كاذبة. يمكن للمؤشرات الفنية أن تساعد المتداول على التنقل بشكل مربح خلال فترة من التداول المحدد النطاق.


قبل أن يتمكن المتداول من الاستفادة من التداول على المدى، يجب عليه أولا أن يعترف بأن السوق يفتقر إلى اتجاه حقيقي وأن السعر من المرجح أن يستمر في التحرك ذهابا وإيابا داخل قناة جانبية. وهناك مؤشر جيد على وجود (أو عدم وجود) اتجاه هو مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس). وتعتبر قراءات أدكس فوق 25 إشارة إلى وجود اتجاه صلب. ويمكن للقراءات التي لا تزال تحت 25 أن تشير إلى السوق التي لا اتجاه لها حاليا التي قد تظل مرتبطة مجموعة لفترة من الزمن.


وبمجرد أن يقوم التاجر بتحديد السوق بشكل صحيح على أنه نطاق محدد، فإن إستراتيجية التداول الأكثر ربحية على الأرجح تقوم بتداول حركة السعر من أعلى النطاق المحدد إلى أسفل النطاق. المؤشرات المفيدة لتحديد أعلى وأسفل مجموعة مع السماح للتغيرات الطفيفة والتغيرات في التقلبات تشمل البولنجر باند، ستارك العصابات أو مؤشر قناة السلع (تسي). هذه المؤشرات ترسم صورة واضحة عن نطاق التداول الحالي ويمكن أيضا، من خلال التوسع أو من خلال تغيير في الميل من شقة إلى الصعود لأعلى أو لأسفل، تشير إلى متى يبدأ السوق في الخروج من نطاق. يمكن أن توفر أنماط الشموع العكسية الصعودية أو الهبوطية التي تقع بالقرب من أعلى أو أسفل نطاق التداول إشارات تجارية محتملة إضافية لتداول النطاق. ويمكن رصد مؤشرات الزخم، مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، عن الاختلاف عن الأسعار التي تحدث في أقصى الحدود كمؤشرات تشير إلى أن السوق قد يتراجع في الاتجاه المعاكس.


متوسط ​​المدى الحقيقي: مؤشر أتر.


و أتر هو محاولة لمعرفة المزيد عن معنويات المتداولين بمقارنة نطاقات السعر على مدى فترة من الزمن. وللقيام بذلك بطريقة سهلة الفهم والملاحظة، يتم عرض قيم النطاق في شكل متوسط ​​متحرك أسي.


ملاحظة: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


كما نرى، فإن أتر تبدو أشبه بمذبذب من المتوسط ​​المتحرك. هذا بسبب حقيقة أنه على الرغم من أن الأسعار ليس لها حدود (يمكن أن تتحرك مرتفعة أو منخفضة كما يمكن للسوق أن تأخذها)، فإن نطاق التداول الفعلي في الواقع يقتصر على الحدود العملية حتى خلال العمل الأكثر سخونة في السوق. من خلال الاستفادة من هذه المعرفة كان J. ويلس وايلدر قادرة على إنشاء مؤشر بسيط للغاية، لكنها قوية وقابلة للتداول.


حساب أتر.


ومتوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي يشبه إلى حد ما مؤشر قناة السلع الذي نوقش في هذا الموقع. هنا أيضا، نحن نقارن الأسعار يتراوح مع القيم السابقة لإنشاء مستويات ذروة الشراء ذروة الشراء. ولكن على عكس تسي، أتر نفسه هو المتوسط ​​المتحرك: أي، هو المتوسط ​​الأسي لمفهوم يسمى & # 8220؛ النطاق الحقيقي & # 8221؛ على مدى فترة محددة من قبل المتداول. لنفحص كيفية حسابه بمزيد من التفصيل.


دعونا نحدد أولا بعض المفاهيم المستخدمة في تحديد النطاق الحقيقي:


النطاق هو القيمة (H & # 8211؛ L) حيث H هو ارتفاع، في حين ل هو انخفاض السعر خلال الفترة.


والمدى الحقيقي هو امتداد هذا المفهوم إلى الفترة السابقة للمرحلة الأولى. وتعرف بأنها ماكس (عالية، وثيقة) & # 8211؛ مين (منخفض، مفتوح) للفترة السابقة، إذا كان نطاق السعر الذي يمتد إلى ما بعد اليوم يتراوح في ذلك الإطار الزمني. وبعبارة أكثر وضوحا، فإن النطاق الحقيقي هو أكبر مسافة بين ارتفاع أو إغلاق، وانخفاض أو مفتوحة من فترة زمنية. انها محاولة لاكتشاف أكبر قدر من أن العمل السعر تغطيتها، وبالتالي تحديد كيف كان التجار المهيجة.


ويحسب مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي بأخذ المتوسط ​​المتحرك الأسي للنطاقات الحقيقية لفترة محددة مسبقا. المتوسط ​​المتحرك الأسي حساس لآخر التحركات في السعر، وبالتالي فهو يستخدم كمقياس لحماس المتداول في السوق.


التداول مع أتر.


هناك طريقتان لاستخدام أتر. ويتطلع المرء إلى أنماط التباعد / التقارب بين حركة السعر وقيم المؤشر. إذا كان النطاق يتعاقد حتى مع كسر السوق لسجلات جديدة، فإننا ننظر في احتمال أن التجار يفقدون الثقة في زخم السوق. وبخلاف ذلك، فإن الارتفاعات المتتالية ستؤدي إلى نطاقات أكبر حيث أن المزيد والمزيد من المتداولين يشعرون بالسعادة إزاء تحرك السعر. وهناك طريقة أخرى لاستخدام هذا المؤشر تبحث عن الاتجاهات في النطاقات اليومية، والدخول أو الخروج من الوظائف تحسبا للكسر. إذا كانت إما تظهر نمط من نطاقات متزايدة في حين أن الإجراء السعر نفسه هو صامتة، وهناك إشارة إلى أن تشكيل التوحيد سوف تتوج في اختراق بطريقة أو بأخرى.


كما هو الحال مع تسي، ومؤشرات التذبذب ويليامز، أتر هو مؤشر متقلبة. إذا كنت تخطط لاستخدامها في قرارات التجارة الخاصة بك، فمن الجيد أن تكمل استراتيجية التداول الخاصة بك مع ضوابط قوية للمخاطر بحيث السطوح التي تتحقق، مثل تلك التي لوحظت في الرسم البياني، لا تؤدي إلى خسائر عالية بشكل غير مقبول.


وأخيرا، من المهم جدا أن نفهم أن أتر لا يقول الكثير عن اتجاه السعر، أو مدة الاتجاه. وهو يقيس تقلب حركة السعر، وهو مفيد لتحليل أقصى حد من المواقع، سواء في الاتجاهات، وأنماط مجموعة. ولتحليل الاتجاه والمدة، ينبغي أن نستخدم مؤشرات أخرى مستمدة لهذا الغرض.


إمكانية الوصول.


أتر ليست واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية هناك، ولكنه يعتبر جزءا من الأدوات القياسية من أي تاجر، المبتدئين، أو المهنية. ويأتي ذلك كجزء من برنامج التداول السهل الفوركس، منصة ميتاتريدر، فضلا عن حزم التداول من مغفوريكس، أو فوريكسكلوب. بعض التصاميم الحد الأدنى قد لا تشمل ذلك، لذلك فمن الجيد أن تحقق قبل اتخاذ قرار حول حسابك.


استنتاج.


مؤشر أتر هو أداة قوية للاستراتيجيات القائمة على التقلب. على الرغم من أنه عرضة لتوليد انحرافات، دورها كمؤشر تقلب يعني أنه يمكنك تحديد نوع السوق التي ترغب في التجارة مع أتر، في حين اشتقاق الإشارات الفعلية وإدخال الصفقات على أساس استراتيجيات ثانوية أخرى. معظمنا لديهم فكرة جيدة عن مدى أهمية التقلب في تحديد الربح المحتملة، وملاءمة بيئة سوق معينة لقرارات التداول لدينا. و أتر، جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز، هو وسيلة استثنائية لقياس هذا الجانب من السوق، ويوفر إمكانات كبيرة لأولئك الذين يسعون لاستخدامه.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


المدى التاجر برو.


الحصول على السيطرة مع مجموعة التداول مع هذه الأداة الآلية. يقوم مؤشر ميتاتريدر التفاعلي هذا بالكشف عن النطاقات وسيخلق تنبيهات حيث أن السعر يضرب مناطق الدعم والمقاومة.


السيارات بالكشف عن النطاقات في أي مخطط على أي مقياس نقطة وانقر يتيح لك تعيين خطوط الدعم / المقاومة التجارة على موقف السعر ضمن نطاق (على سبيل المثال بيع قمم / شراء قيعان) تنبيهات على كسر الأسعار تنبيهات على ارتفاعات الأسعار (ضرب النقاط المحورية) النواتج مقاييس مجموعة مفصلة لتجارة خوارزمية للتخصيص بالكامل.


يمكن أن تكون نطاقات البحث في الرسم البياني مضيعة للوقت وعملية ذاتية خاصة للمتداولين الجدد. تم تصميم هذا المؤشر لجعل التداول في مجموعة أسهل وأكثر ربحية.


يستخدم مؤشر برود ترادر ​​برو الانحدار الخطي للكشف عن جميع النطاقات ذات الصلة داخل المخطط وتسليط الضوء عليها. فضلا عن ذلك، وسوف اقول لكم الموضع الدقيق للسعر ضمن النطاق بحيث يمكنك التداول على الأحداث مثل ارتداد من جدران مجموعة أو هبوط الأسعار. كما انها تفاعلية حتى تتمكن من النقر على خطوط الدعم أو المقاومة في أي نطاق وتلقي التنبيهات فقط عندما يعبر السعر تلك المستويات.


يمكن تشغيل المؤشر "حر اليدين" أو يمكنك تعيين أي نطاقات كنت مهتما في. إذا لم تقم بتحديد أي نطاقات على الرسم البياني، فإن المؤشر استخدام مجموعة الرائدة بمجرد وصولها إلى الحد الأدنى لعدد من الحانات. يصبح هذا النطاق النشط. سيصدر المؤشر القيم التالية في كل شريط:


1. المسافة من السعر من مركز مجموعة (في الانحرافات القياسية)


2. التدرج (المنحدر) من النطاق.


3. المعابر ومتابعات على مستويات مجموعة.


ترتبط قيم الإخراج دائما بالمجال النشط.


العمل مع النطاقات.


ينقسم المؤشر إلى كل نطاق في شبكة، وفقا لإعدادات الإدخال. وتقاس حدود الشبكة بالانحرافات المعيارية للمدى. على سبيل المثال، مع إعداد 4 كل مستوى الشبكة سيكون 1/4 الانحرافات القياسية. الحدود العليا والسفلى من النطاق هي في +3 و -3 الانحرافات المعيارية.


تظهر الحانات البرتقالية في النافذة السفلى المسافة من وسط النطاق. على سبيل المثال، عندما يكون هذا الخط إيجابيا فهذا يعني أن السعر يتداول فوق المحور المركزي للمدى. عندما تكون سلبية، يتم تداول السعر تحت المحور المركزي. والقيمة في الانحرافات المعيارية. على سبيل المثال، عندما يكون الرقم +1.5، يعني هذا أن السعر هو + 1.5SD من مركز النطاق.


يظهر الخط الأزرق منحدر الاتجاه وهو سلبي لمجموعة منحدرة هبوطية وإيجابية لمجموعة صعودية.


يظهر الخط الأخضر عندما يتجاوز السعر مستوى الحدود. القيم هي كما يلي:


+2 & # 8658؛ وقد تجاوز السعر صعودا من خلال الدعم.


+1 & # 8658؛ وقد ارتد السعر لأسفل من المقاومة.


-1 & # 8658؛ وقد ارتد السعر صعودا من الدعم.


-2 & # 8658؛ وقد تجاوز السعر هبوطا من خلال المقاومة.


ويمكن بسهولة استخدام هذه الإخطارات لإنشاء إشارات التداول التلقائي للمستشارين الخبراء مثل تجار الشبكة.


الوضع التفاعلي.


المؤشر تفاعلي ويسمح لك لتحديد النطاقات الخاصة بك على الرسم البياني عن طريق النقر. ما يلي ممكن:


انقر نقرة واحدة للتبديل بين النطاق النشط شيفت + الماوس فوق لتبديل خط الدعم / المقاومة.


يمكنك تحديد أي من النطاقات الثلاثين الأخيرة المعروضة في المخطط. بعد تنشيط نطاق، ستكون جميع المخرجات من المؤشر لهذا النطاق حتى تقوم بإلغاء تحديده أو انتهاء صلاحيته.


ما مدى فائدة النطاقات السابقة؟ ويمكن أن تؤثر النطاقات القوية والاتجاهات التي تخلقها على الأسعار لفترة طويلة بعد ذلك. وهذا يعني أن السعر غالبا ما يتفاعل مع خطوط الدعم والمقاومة الممتدة من النطاقات السابقة. على سبيل المثال انظر أندروز & # 8217؛ مذراة. وهذا يجعلها إشارات تجارية مفيدة.


تظهر الأمثلة في الشكلين 6 و 7 أعلاه نطاقا يبلغ من العمر حوالي سنة واحدة. ومع ذلك فإنه لا يزال يؤثر على الأسعار حيث أن خطوط التمديد لديها تخلق مناطق مقاومة ودعم.


لهذا السبب يمكن أن يكون من المفيد أن يكون لها حالات منفصلة للمؤشر يعمل على نطاقات زمنية مختلفة. سيوفر ذلك تنبيهات عندما يقترب السعر من مستويات المحورية الرئيسية على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية على سبيل المثال.


يدعم والمقاومة.


ضمن النطاق النشط، يمكنك تحديد خطوط خاصة بك من الدعم أو المقاومة. فقط انقر مع الماوس على خط من الفائدة أثناء الضغط على مفتاح التحول إلى أسفل. سيتم تسليط الضوء على الخط.


إذا قمت بتمييز سطر واحد أو أكثر في نطاق ما، فسيؤدي هذا المؤشر إلى إنتاج تنبيهات لأحداث الأسعار على تلك الخطوط فقط. على سبيل المثال، إذا حددت السطر العلوي والسفلي من النطاق، فسيؤدي هذا المؤشر إلى إنشاء تنبيهات عند هذه الحدود أو بالقرب منها.


بهذه الطريقة يمكنك الحصول على تنبيهات، فقط عندما ينهار السعر من "الجدران" من النطاق. انظر الشكلين 8 و 9. لاحظ أن الإشارة في النافذة السفلى تستجيب بقوة للاختراق (الشكل 9).

No comments:

Post a Comment