Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم بلومبرغ


محطة بلومبرغ في لمحة.
إذا كنت تعمل حاليا في صناعة التمويل، أو لديك طموحات للقيام بذلك، وهناك احتمالات كنت قد سمعت عن محطة بلومبرغ. هذه المادة سوف أعرض لكم واحدة من المصادر الأكثر استخداما على نطاق واسع في هذه الصناعة للمعلومات المالية في الوقت الحقيقي، وبعض الوظائف محطة بلومبرغ غير قادرة على القيام بها.
التصميم والتخطيط.
أول شيء يلاحظه معظم الناس عندما يجلسون أمام محطة بلومبرغ، هو لوحة المفاتيح. على الرغم من أنه يشبه لوحة مفاتيح سطح المكتب القياسية، بلومبرغ المحطات استبدال مفاتيح الوظائف على لوحة المفاتيح القياسية (أي F4) مع مفاتيح القطاع السوق، مثل كورب (ديون الشركات)، الأسهم (الأسهم) و كورنسي (أسواق العملات). بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لوحات مفاتيح بلومبرج ترميزا ملونا لجعلها أكثر سهولة، مع ألوان ملونة في السوق، ومفاتيح إلغاء وتسجيل الدخول باللون الأحمر، ومفتاح "غو" المشترك (أي إنتر) باللون الأخضر الملون.
بالنسبة لأولئك لا تزال جديدة نسبيا إلى محطة، دعونا نلقي نظرة على بعض قدراتها:
كما تسمح بلومبرغ للعملاء بمقارنة وتباين الأسهم جنبا إلى جنب، وتقديم تحليل مقارن لأي اثنين من الأسهم. وتشمل مجالات المقارنة التحليل الأساسي، والنسب التاريخية والرسوم البيانية التقنية. بالإضافة إلى وظائف مقارنة، بلومبرغ يشمل أيضا أجهزة الفحص، مما يسمح للعملاء للكشف عن الأسهم باستخدام العديد من المقاييس. بعد تشغيل الشاشة، يمكن للمستخدمين أيضا تصفية النتائج وإنشاء مجموعات الأسهم المخصصة، والتي تسمح للإشارة سريعة من النتائج في الوقت الحقيقي لمجموعة من الأسهم؛ مفيد جدا للتجار والوسطاء وغيرهم من المهنيين الماليين من هذا القبيل.
وظيفة أخرى شعبية مع البنوك الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات، هو أداة إدارة مبادلة. سواب ماناجر هو أداة تسعير مقايضة قابلة للتخصيص بدرجة عالية، مما يسمح للمستخدمين بإدخال معلمات اتفاقية المقايضة والتوصل إلى تقدير لقيمة تلك المبادلة، في أي تاريخ معين في الوقت المناسب (انظر الصورة أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء عرض منحنيات مبادلة الأساسية لتحديد أن المدخلات الأساسية تطابق القيم المتوقعة. مع استمرار سوق المبادلة في النمو، أداة إدارة سواب سوف تكتسب بلا شك المزيد والمزيد من شعبية مع المحللين. (معرفة ما الذي يجعل مبادلات العملات فريدة من نوعها وأكثر تعقيدا قليلا من أنواع أخرى من المقايضات. لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات تبديل العملات.)

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

96 الأسهم واجهات برمجة التطبيقات: بلومبرغ، نسداق و E * تريد.
يشتمل دليل أبي الآن على 96 واجهة برمجة تطبيقات أسهم. أحدث هو يوريكس فالويس أبي. الأكثر شعبية، من حيث وجهات النظر صفحة الدليل، هو بلومبرغ أبي. ستجد أدناه بعض الإحصاءات الإضافية من الدليل، بما في ذلك القائمة الكاملة لواجهات برمجة التطبيقات للأسهم.
من حيث التفاصيل التقنية، ريست و شمل تقود الطريق. هناك 55 أسهم واجهات برمجة التطبيقات ريست و 42 مخزون واجهات برمجة التطبيقات سواب. يسرد دليلنا 64 مخزون أبي شمل و 18 أسهم واجهات برمجة التطبيقات جسون.
بكلير أبي: خدمة تداول الأوراق المالية دون وصفة طبية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
E * التجارة أبي: الوصول إلى E * الخدمات التجارية للتطبيقات. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
إمبيراسيغن أبي: بيانات الأسواق الأمنية ومزود نموذج التداول. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
فريستوكشارتس أبي: الأسهم وبيانات السوق المالية وخدمة الرسم البياني. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
ماركيتكونيكت أبي: خدمة المعلومات سوق الأوراق المالية الإيطالية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
أوربيس أبي: خدمة التداول المالي الإلكترونية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
ستوكتويتس أبي: شبكة فكرة في الوقت الحقيقي للمستثمرين والتجار. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
تاكتيكا أبي: السوق المالية التاريخية الصفقات ونقلت الخدمة. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
زينيتيكسشانجيس أبي: يوفر ساعات التشغيل ل بورصات الأوراق المالية العالمية. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
واجهة برمجة التطبيقات زيغنيتيفواب: متوسط ​​الوزن المرجح لتتبع سعر السهم. تتبع واجهة برمجة التطبيقات هذه.
تعليقات (5)
إيغ المجموعة قد صدر للتو أبي التداول ريست لأدوات كفد و سبريادبيت. انظر سوا-بروب / 2017/06 / إيغ-ريست-ترادينغ-api. html.
وإنني أتطلع إلى تطوير محاكاة سوق الأسهم الظاهري. وأنا مبتدئ ديف، لا أستطيع تحمل تغذية حية.
هل ستكون واجهة برمجة التطبيقات هذه مفيدة بالنسبة لي؟
أنا أبحث عن أبي الذي هو حر ويوفر البيانات (التاريخية) من مصادر مختلفة.
AP_REX إذا كنت تقوم بتطوير كمشروع شخصي، أود أن أقترح إلقاء نظرة على مجموعة ياهو من واجهات برمجة التطبيقات المالية. أنها ليست 100٪ الصخور الصلبة، لذلك أنا لا أنصح التطبيق الإنتاج على نطاق كامل، لكنها حرة حتى انهم الكمال للمشاريع الصغيرة. بيانات كبيرة جدا.
إذا كنت بحاجة إلى بيانات نظيفة لاستراتيجيات باكتست دقيقة مثل الفاصل الزمني 1 دقيقة، أود أن أقترح للحصول على مصدر بيانات نظيفة مثل intradata. co. لديهم كل من الفوركس والأسهم وأنه هو بيانات مثالية ل باكتستينغ لأنها وضعت البيانات الخاصة بهم في الملفات السنوية وبسيطة لتحميل من موقعهم.
ثم من المهم أن يكون برنامج التحسين الأمثل مع تقارير مفصلة للعثور على أنماط في استراتيجيات مختلفة. لتصور عمليات السحب على سبيل المثال مع الإشارة إلى المخاطر التي تأخذها في الاستراتيجيات.
ياهو المالية أبي غير متوفر بعد الآن. لقد انتقلت إلى ماركيتكسلز بعد هذا التغيير، وبيانات أكثر موثوقية بكثير.

مدونة المحاسبة.
هل شركتك آمنة؟ الارتباط بين خيارات الأسهم والاحتيال المحاسبة.
الشمس ترتفع دائما. الوقت أحادي الاتجاه. فالثروة المالية يمكن أن تثير الجشع. كلها حقائق أساسية للكون. وفيما يتعلق بالأخير، هل يمكن النظر في العلاقة بين التعويض التنفيذي للشركات القائم على الأداء والاحتيال في المحاسبة؟ كيف يمكننا أن نحدد ما يفصل بين كبار المسؤولين التنفيذيين مثل جيفري سكيلينغ وكينيث لاي من مجموعة إنرون الفاشلة من الرئيس التنفيذي الناجح للغاية مثل جاك ويلش في جنرال إلكتريك؟ وقد تم تعويض جميع المديرين التنفيذيين السابقين في الشركات في خيارات أسهم الشركات، فهل من الممكن حقا استخلاص علاقة بين مقاييس الأجور للشركات والاحتيال؟ نحن الغوص أعمق للحصول على إجابات.
خيارات الأسهم ارتفاع كنسبة مئوية من إجمالي الأجور.
وخلصت دراسة أجرتها جامعة هارفارد عام 2017 إلى أن متوسط ​​تعويضات الرئيس التنفيذي لشركة 500 من ستاندرد آند بورز كان يتألف من 57.2 في المئة من الأسهم والخيارات. وتؤكد هذه الإحصائية أن شركة S & P 500 المتوسطة تعوض رئيسها التنفيذي في المقام الأول من خلال قناة مرتبطة مباشرة بالأداء المالي للشركة. وخلصت الدراسة نفسها إلى أن 11.6٪ فقط من حزمة التعويضات المتوسطة للرئيس التنفيذي لشركة S & P 500 كانت من خلال راتبه الأساسي.
ربط الأدلة التجريبية.
وفي عام 2007، أجرى كل من جاريد هاريس وفيليب بروميلي، أساتذة في كلية إدارة الأعمال في داردن و ميراج دراسة عن العلاقة بين التعويض التنفيذي القائم على الخيار والتحريف المالي. وباستخدام بيانات من مكتب المحاسبة العامة آنذاك، قام الأساتذة بتحليل 919 نسخة من 845 شركة من يناير 1997 حتى يونيو 2002. وخلصوا إلى أن متوسط ​​نسبة إعادة التوزيع على مدى خمس سنوات هو 8.8 في المئة. عندما يكون التعويض عن الرئيس التنفيذي (غالبا ما يكون مقياسا للمرتبات التنفيذية الأخرى) أكثر من 92 في المئة على أساس الخيار هذا العدد يقفز إلى فرصة 21 في المئة لإعادة في نافذة لمدة خمس سنوات. وتأتي الزيادة األكثر دراماتيكية عندما يكون التعويض التنفيذي أعلى من 76 في المائة.
وفي حين أن هناك الكثير من المكتوبة حول الترابط المحتمل بين خيارات الأسهم التنفيذية والاحتيال المحاسبية، ودور الخيارات في سوء الإبلاغ المالي له تأثير أقل المعروفة التي لا تزال مجرد عميقة. في عام 2018 نسخة محدثة من الورقة الأصلية، التي فازت بجائزة 2018-2018 غلين مكلولين جائزة للبحوث في المحاسبة والأخلاق من جامعة أوكلاهوما، فقد تقرر أن خيارات الأسهم قد تثبط عدم الإبلاغ عن سوء الإبلاغ المالي. وخلصت الصحيفة التي كتبها أندرو كال وسيمي كيديا وشيفارام راجوبال من ولاية أريزونا وروتجرز وكولومبيا على التوالي إلى أن "الشركات المخالفة تمنح المزيد من الرتب والخيارات المقدمة خلال فترات الإبلاغ الخاطئ". وبعبارات بسيطة، كانت الشركات أكثر عرضة خيارات منح خلال فترات الخطأ لربط المبلغين المحتملين لسعر سهم الشركة (أي لديهم "الجلد في اللعبة").
تحليل الاتجاهات المستقبلية.
ومن المعقول توقع استمرار حزم الأسهم الكبيرة (وخيارات الأسهم) لتشمل جزءا أكبر وأكبر من إجمالي التعويضات التنفيذية بسبب حياد السيولة والتركيز على رفع سعر سهم الشركة. ومع ذلك، فإن قوة وفعالية أنظمة حوكمة الشركات أصبحت غير مؤكدة بشكل متزايد. في حين أن الواقع المتشابك لخيارات الأسهم والاحتيال المحاسبة من المرجح أن تستمر، فإنه من المستحيل حتى التكهن على انتشاره في السنوات المقبلة. ومن المعقول أن وسائل الوصول إلى أهداف الأرباح سوف تتطور من الإبلاغ عن التلاعب إلى المناورات التشغيلية، مثل تأجيل مشتريات نهاية العام إلى السنة المالية التالية. وبغض النظر عن ذلك، فإن الطريق إلى الرخاء المالي لبعض المديرين التنفيذيين للشركات لا يزال مرتبطا بخيارات أسهم الشركات وسريعة التحفيز على الإطلاق من المحاسبة الاحتيالية.
بواسطة: تود تشيني، كبا، السياسة المحاسبية وممارسة محرر.
الاعتماد على الممارسين الخبراء للتوجيه العملي والنهج في العالم الحقيقي للمسائل المحاسبية المعقدة مع مركز موارد المحاسبة المالية بلومبرج بنا. خذ نسخة تجريبية مجانية اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
جميع الطروحات بلومبرغ بنا متوفرة على الترتيب الدائم، والتي تضمن أنك سوف تتلقى دائما الطبعة الأكثر حداثة من الكتاب أو ملحق للعنوان الذي أمرت من قسم الكتاب بلومبرغ بنا. حالما يتم نشر ملحق أو طبعة جديدة (عادة سنويا) لعنوان قمت بشراءه سابقا وطلب أن يتم وضعه في ترتيب دائم، سنقوم بشحنه لك لمراجعة لمدة 30 يوما دون أي التزام. خلال هذه الفترة، يمكنك إما (أ) شرف الفاتورة والحصول على خصم 5٪ (بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد تكون مؤهلة للحصول على) من السعر الحالي ثم التحديث، بالإضافة إلى الشحن والمناولة أو (ب) العودة الكتاب (الكتب)، وفي هذه الحالة، سيتم إلغاء فاتورتك عند استلام الكتاب (الكتب). اتصل بنا للحصول على بطاقة أوبس مسبقة الدفع لعودتك. انها بسيطة وسهلة كما أن. الأهم من ذلك، أوامر دائمة يعني أنك لن داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تعتمد عليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.960.1220 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الكتب @ بنا.
وضع لي على أمر دائم في خصم 5٪ من قائمة الأسعار من جميع التحديثات المستقبلية، بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد نوعية ل. (إرجاع خلال 30 أيام.)
يخطر لي عندما تتوفر التحديثات (لن يتم إنشاء أي أمر واقفا).
هذا التقرير بلومبرغ بنا متاح على الترتيب، مما يضمن لك كل الحصول على أحدث طبعة. يتم تحديث هذا التقرير سنويا وسنرسل إليك أحدث إصدار بعد نشره. من خلال الاشتراك في ترتيب دائم سوف لا داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تحتاج إليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.372.1033، الخيار 5، أو عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني للبحث @ بنا.
وضعني على ترتيب دائم.
أعلمني عندما تتوفر الإصدارات الجديدة (لن يتم إنشاء أي ترتيب دائم)

خيارات الأسهم بلومبرغ
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
ملف تعريف الارتباط عبارة عن جزء من البيانات المخزنة بواسطة متصفحك أو جهازك الذي يساعد مواقع الويب مثل هذا الموقع على التعرف على الزائرين العائدين. نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على بنا. بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية أيضا للتشغيل الفني لموقعنا. إذا واصلت التصفح، فإنك توافق على استخدام هذا الموقع لملفات تعريف الارتباط.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
مجالات الاهتمام.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
قانون بلومبرغ.
حل متكامل للبحوث القانونية والأعمال الاستخباراتية، يجمع بين الأخبار والتحليلات الموثوقة مع التكنولوجيا المتطورة لتوفير المهنيين القانونيين مع أدوات لتكون مستشارين استباقية.
ضريبة بلومبرغ.
بنيت على أساس لدينا المحافظ الشهيرة إدارة الضرائب ™، يوفر ضرائب بلومبرغ تحليلا متعمقا من كبار ممارسي الخبراء، وأدوات ممارسة الأوقات، والأخبار، والتعليق، والمصادر الأولية.
حكومة بلومبرغ.
المصدر الأكثر شمولا للمعلومات والتحليلات للشؤون الحكومية والمتعاقدين المهنيين. حلول بغوف تقديم صورة كاملة عن التشريعات والتعاقد الحكومي.
بيئة بلومبرغ.
البيئة & أمب؛ يجمع مركز موارد السلامة ™ بين أدوات الامتثال القوية وسهلة الاستخدام وبرامج التدقيق والتحليل مع القوانين واللوائح والوثائق الفيدرالية وقوانين الولاية المحدثة باستمرار.
منتجاتنا.
يوفر بلومبرغ بنا القانونية والضريبية والامتثال، والشؤون الحكومية، والحكومة المتعاقدين مع المعلومات الهامة، والتوجيه العملي، وحلول سير العمل، والاستفادة من التكنولوجيا الرائدة وشبكة عالمية من الخبراء.
خدمات التسويق.
تسمح خدمات التسويق بلومبرغ بنا بلوس للعملاء بالارتقاء بماركاتهم وتوسيع نطاق وصولهم من خلال خبرتنا الراسخة والموثوق بها، مع تعزيز إنتاج الحدث الجذاب والتصميم الجذاب والرسائل المقنعة.
الأسهم أو الخيارات المقيدة؟ المحاسبة تغيير يثير أسئلة.
وعلى مدى أكثر من 50 عاما، ساعدت خدمة الأخبار اليومية الشهيرة في بلومبرغ بنا، صحيفة ديلي تاكس ريبورت، كبار الممارسين وصانعي السياسات على البقاء في طليعة الضرائب.
قد ترغب الشركات في أن تأخذ في الاعتبار التغيير المحاسبي الأخير عند النظر في أنواع جوائز تعويض الأسهم التي تقدمها للموظفين.
في مارس 2018، أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) معيارا يتطلب من الشركات تسجيل الآثار الضريبية المتعلقة بدفع تعويضات الموظفين على أساس الأسهم على بيانات ضريبة الدخل الخاصة بهم عندما يتم منح جوائز الأسهم أو ممارسة.
سيكون من المنطقي للشركات النظر في معيار المحاسبة (أسو 2018-09) عند التفكير في أنواع جوائز تعويض الأسهم التي تصدرها في المستقبل لأنه من الأسهل التنبؤ عندما أنواع معينة من الجوائز سوف تخلق تغييرات على البيانات المالية للشركة، وفقا لما ذكره جاي سيليبر، الشريك في مجموعة الخدمات المهنية الوطنية في برايس ووترهاوس كوبرز لب.
قبل إصدار وحدة ضمان الجودة 2018-09، سجلت الشركات فوائد ضريبية تزيد عن تكلفة التعويض - تسمى أحيانا رياح في الأسهم. وسجلت أوجه القصور في الضرائب - النقص في حقوق المساهمين إلى حد ما كانت عليه في الماضي، ثم إلى بيان الدخل. في ظل الاتحاد السوفياتي 2018-2019، تتقلب الشوائب والنقص على أساس ما إذا كان سعر السهم للشركة في ارتفاع أو هبوط.
"في الولايات المتحدة، في معظمها، تحصل الشركة على خصم ضريبي إذا كانت حصة مقيدة أو وحدة مقيدة سترات"، و سترات مقيدة الأسهم أو يستقر في موعد محدد، وقال سيليبر، الذي كتب برايس ووترهاوس كوبرز حول الجديد معيار المحاسبة. حتى إذا كانت الشركة تستخدم الأسهم المقيدة، فإنه يمكن نموذج عندما يحدث الخصم لأنه يعرف متى تاريخ الاستحقاق هو، وقال. وقال انه لن يعرف ما اذا كان سيكون هناك شلالات أو قصور، أو كيف كبيرة أو صغيرة تلك الأرقام ستكون، ولكن على الأقل أنها سوف تكون قادرة على توقع متى ستحدث.
على العكس من ذلك، مع خيارات الأسهم فإن الانخفاضات ونقص العجز المبلغ عنها في أي ربع معين سيكون "يعتمد على الوقت الذي يختار فيه الموظف ممارسة أو في بعض الحالات بيع الأسهم الأساسية، لذلك من الصعب" التنبؤ بها، كما قال سيليبر.
وتوقع تاكيس ماكريديس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إكيتي ميثودس ليك، أن معظم الشركات التي تستخدم الأسهم المقيدة ستشهد تعثرات ونقص في أرباعها الأولى، وذلك عادة عندما تصدر منحة سنوية كبيرة. ولأن مخزون الأسهم المقيدة في تاريخ محدد "، فإن الذكرى السنوية الثلاث سنوات - على افتراض أن جدول المنح السنوية لمدة ثلاث سنوات من المنحة السنوية - هو عندما تسونامي من الفوائد الضريبية الزائدة أو النقص في كل ضرب".
وقال ماكريديس إن الشركات التي تصدر خيارات الأسهم من المرجح أن تشهد زيادة في معدلات الرياح ونقص الموارد المتجمعة حول جريان أسعار الأسهم. "لأننا نعرف متى سعر السهم يصل، فإنه يسبب أصحاب الخيار لقفل مكاسبها وسحب الزناد".
وقال سيليبر انه فى ظل اى من الخيارين، ستظل الشركات ترى المزيد من التقلبات فى بياناتها المالية بشكل عام، وذلك بسبب ان الانكماشات والعوائق المبلغ عنها ستختلف تبعا لمدى نجاح سوق الاسهم.
وقال "في نهاية المطاف، سيكون لديك المزيد من التقلبات".
للاتصال بالمراسل على هذه القصة: أليسون فيرسبريل في واشنطن في أفرسربريل @ بنا.
للاتصال المحرر المسؤول عن هذه القصة: ميج شريف في مشريف @ بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مكتب الشؤون الوطنية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
جميع الطروحات بلومبرغ بنا متوفرة على الترتيب الدائم، والتي تضمن أنك سوف تتلقى دائما الطبعة الأكثر حداثة من الكتاب أو ملحق للعنوان الذي أمرت من قسم الكتاب بلومبرغ بنا. حالما يتم نشر ملحق أو طبعة جديدة (عادة سنويا) لعنوان قمت بشراءه سابقا وطلب أن يتم وضعه في ترتيب دائم، سنقوم بشحنه لك لمراجعة لمدة 30 يوما دون أي التزام. خلال هذه الفترة، يمكنك إما (أ) شرف الفاتورة والحصول على خصم 5٪ (بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد تكون مؤهلة للحصول على) من السعر الحالي ثم التحديث، بالإضافة إلى الشحن والمناولة أو (ب) العودة الكتاب (الكتب)، وفي هذه الحالة، سيتم إلغاء فاتورتك عند استلام الكتاب (الكتب). اتصل بنا للحصول على بطاقة أوبس مسبقة الدفع لعودتك. انها بسيطة وسهلة كما أن. الأهم من ذلك، أوامر دائمة يعني أنك لن داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تعتمد عليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.960.1220 أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الكتب @ بنا.
وضع لي على أمر دائم في خصم 5٪ من قائمة الأسعار من جميع التحديثات المستقبلية، بالإضافة إلى أي خصومات أخرى قد نوعية ل. (إرجاع خلال 30 أيام.)
يخطر لي عندما تتوفر التحديثات (لن يتم إنشاء أي أمر واقفا).
هذا التقرير بلومبرغ بنا متاح على الترتيب، مما يضمن لك كل الحصول على أحدث طبعة. يتم تحديث هذا التقرير سنويا وسنرسل إليك أحدث إصدار بعد نشره. من خلال الاشتراك في ترتيب دائم سوف لا داعي للقلق حول توقيت المعلومات التي تحتاج إليها. و، يمكنك التوقف عن أوامر دائمة في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على 1.800.372.1033، الخيار 5، أو عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني للبحث @ بنا.
وضعني على ترتيب دائم.
أعلمني عندما تتوفر الإصدارات الجديدة (لن يتم إنشاء أي ترتيب دائم)

No comments:

Post a Comment