Thursday 15 March 2018

كيف تعمل أسواق الفوركس


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم بعد فترة طويلة من إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


كيف يعمل الفوركس؟


في بداية حياتهم التجارية، هناك العديد من المتداولين الطموحين الذين سيواجهون مشكلة في لفهم رأيهم حول كيفية عمل تداول الفوركس أو إذا كان تداول الفوركس يعمل على الإطلاق. هذه الأسئلة تشير إلى قلب المشكلة - أنها تأخذ نهج خاطئ.


الدوافع الخاطئة، والأهداف غير الواقعية، والجشع، والتسرع غير المناسب، وعدم وجود جهد وعدم كفاية المعرفة هي الأسباب الرئيسية لكثير من أولئك الذين يحاولون القفز بدء مهنة التداول ترك بخيبة أمل وخالية الوفاض.


قبل أن تفعل أي شيء، والجلوس والتفكير في كم هناك وراء سوق الفوركس وكيف يعمل.


اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ما الذي أعرفه عن المبادئ الأساسية لتكوين الأسعار لكل أصول في العالم؟ ما هو الهيكل الأساسي لصناعة التداول؟ ما طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟ ما هي المبادئ الأساسية للمدارس الأساسية والتقنية لتحليل السوق؟ ما هي التعقيدات النفسية للتاجر؟ ماذا يحدث في الواقع عندما يقوم أحد المتداولين بالضغط على زر؟


دعونا نبدأ من البداية.


أولا، كان هناك العرض والطلب.


في الاقتصاد، العرض والطلب هو نموذج يفسر تشكيل الأسعار في سوق تنافسية حرة. ويتم تسوية سعر البضاعة عند النقطة التي تكون فيها الكمية التي يطلبها المستهلك متوازنة بالكمية التي يوفرها المنتج.


دعونا نقول كنت هناك يوم واحد القيام التسوق البقالة. تحتاج التفاح ويحدث أن يكون هناك بائع واحد فقط مع مجرد كمية مناسبة من التفاح. يمكنك التفاوض، والاتفاق على السعر وجعل الصرف - مبلغ محدد من المال لكمية محددة من التفاح. كل من أنت والبائع جعلت التجارة، والحصول على ما تريد.


في اليوم التالي، كنت هناك مرة أخرى تبحث لشراء نفس الكمية من التفاح، والآن فقط هناك اثنين من البائعين، على حد سواء وجود كمية التفاح التي تحتاج إليها. وهذا يعني أن هناك إمدادات أعلى من التفاح ثم هناك طلب عليها.


المنافسة بين البائعين سوف يدفع ثمن التفاح أسفل منذ كلاهما يدركون أنك ربما تذهب لتفاح أرخص، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى متساوية. سيتم تعيين سعر جديد، وسوف تجعل صفقة مع أي بائع تراه مناسبا.


بدلا من ذلك، إذا كان ذلك اليوم جئت مع صديق الذي هو أيضا مهتم في التفاح، ولكن كان هناك بائع واحد فقط هناك، سيكون هناك المزيد من الطلب على التفاح من العرض. بائع يعترف هذا وارتفاع سعر التفاح له، مع العلم أن كل من أنت وصديقك سوف بالتأكيد شراء كل من التفاح له.


هذا هو أبك للاقتصاد ومن المهم للغاية أن تتفهم، بصفتك متداولا طموحا، المنطق البسيط لكيفية عمل هذا السوق الصغير للتفاح، حيث أنه سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


قد تبدأ الأمور للحصول على أكثر تعقيدا من هنا. وبتطبيق سيناريو سوق التفاح على سوق الصرف الأجنبي، في كل مرة يتم فيها شراء عملة معينة، يتم إنشاء فائض في الطلب في السوق، مما يرفع السعر عن الرصيد ويدفعه إلى أعلى.


وبالمثل، في كل مرة يتم فيها بيع عملة معينة، يتم إنشاء فائض العرض - مرة أخرى، رمي السعر خارج الرصيد ودفعه إلى أسفل.


يتناسب مقدار التأثير بشكل مباشر مع حجم التداول لكل صفقة. فالعاملون الكبار، مثل البنوك الوطنية، على سبيل المثال، يمكن أن يسبب الكثير من الاختلال عن طريق العبث بتوريد عملتهم المحلية. يمكن للاعبين الصغار، مثل تجار التجزئة، التأثير فقط في السوق على الإطلاق قليلا، ولكن لا يزالون يفعلون من خلال أعدادهم الهائلة.


العرض المتغير باستمرار والطلب من العملات هو ما يجعل الرسوم البيانية الفوركس القراد. فلسفة التوازن السعري هي المفتاح لفهم كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس، لأن جميع الأحداث الاقتصادية في العالم ذات الصلة إلى السوق فقط من حيث مدى تأثيرها على العرض والطلب من الأصول. أو، من الجدير بالذكر، كم أنها تؤثر على العرض المتوقع والطلب من الأصول.


باستخدام سوق التفاح لدينا كمثال على ذلك، إذا أفلس أحد بائعي التفاح هذا الموسم، يمكنك أنت وصديقك أن يتوقعا سعر التفاح في الارتفاع قبل أن تظهر حتى في السوق.


رسم الخريطة الذهنية للصناعة قبل أن تضيع.


عند النظر في كيفية عمل سوق الفوركس فمن الأفضل أن يتصور كمحيط المتغيرة باستمرار. هناك الكثير من الأسماك في هذا المحيط، من الكبيرة إلى الصغيرة اعتمادا على القوة الشرائية. وهناك عدة مليارات ليفياثان مثل البنوك الوطنية والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط.


إن سياستهم النقدية وقراراتهم التجارية تجعل أكبر موجات، مما يرفع الأسعار عن التوازن. وهناك أسماك متوسطة الحجم - مستثمرون من القطاع الخاص، وشركات بحاجة إلى التحوط والمصارف الخاصة. ثم هناك لاعبين صغيرين - وسطاء ماليين ومصارف صغيرة ومستثمرين أصغر حجما.


معظم المشاركين في السوق المشار إليها أعلاه لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الفوركس بين البنوك، وهو السوق حيث يحدث كل تبادل العملات السحر. ويسمح لهم بذلك، لأنهم ببساطة يتجاوزون عتبة معينة من الأموال المتاحة. وهذا يعني أنها يمكن أن تتعامل مع بعضها البعض دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسطاء.


أصغر اللاعبين، الذين يمكن أن ينظر إليها على أنها العوالق من المحيط المالي، في محاولة للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتنمو كبيرة هو تاجر الفوركس التجزئة، والتي بالطبع تشمل لك. القوة الشرائية للتاجر عارضة عادة ما تكون صغيرة جدا بالمقارنة مع الأسماك الكبيرة أنه يحتاج إلى وسيط الفوركس أو بنك لتوفير حساب تداول ماليا والاستفادة من السوق عن طريق خوادم التداول.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكذلك موقف واحد في حجم الأشياء سوف تلهم الحذر اللازم اللازمة عند التداول.


ماذا يعني أي من هذه الصلاحيات بالصلاحيات؟


الفوركس هو سوق العملات، كما يجب أن تكون على بينة من الآن، والعملات، على عكس معظم الأصول القابلة للتداول الأخرى، هي الأدوات الاقتصادية بقدر ما هي المؤشرات الاقتصادية. وبصفة عامة، إذا كانت البلدان شركات، فإن العملات ستكون مخزوناتها.


إن صانعي السياسات في البنوك المركزية هم أكبر المساهمين في عرض النقود، مما يجعل قراراتهم المتعلقة بالسياسة النقدية عاملا رئيسيا يؤثر على أسعار تداول العملات الأجنبية وكيفية عملها.


والمثال الأكثر وضوحا وبساطة هو أسعار الفائدة التي يحددها المصرف الوطني لكل بلد في العالم. وبما أن الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني هي العملات الأكثر تداولا في العالم، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا وبنك اليابان هما على التوالي أكبر الأسماك في المحيط.


إن فهم كيفية تأثير ذلك على الاقتصاد سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


عندما تزداد أسعار الفائدة، ويمكن أن تكون فقط على كلمة البنك الوطني، فإنه يحصل على تكلفة أكبر للمشاركين في السوق لاقتراض تلك العملة من هذا البنك. وفي بعض الأحيان، يؤدي هذا إلى نقص في المعروض من العملات ويدفع سعر العملة إلى أعلى.


ما هو شيء جيد، أليس كذلك؟ من لا يريد عملة وطنية قوية؟


حسنا، ليس حقا. على المدى القصير، وهذا يعني أقل من المال للعب مع التطورات التجارية، وانخفاض دخل الأسرة المستهلكة، وفي نهاية المطاف، وبطء معدل النمو الاقتصادي. غير أن هذا يبطئ التضخم ويبطئ تراكم الديون الذي لا مفر منه - وهو أمر جيد جدا في الأجل الطويل.


وبدلا من ذلك، عندما يتم خفض أسعار الفائدة، يقترض جميع المشاركين في السوق المزيد من المال. في بعض الأحيان، يتم إنشاء فائض المعروض من المال وانخفاض سعر العملة. على المدى القصير، وهذا يعني توسعات الأعمال، وزيادة الإنفاق المنزلي والاقتصاد المتنامي.


تبدو جيدا حقا؟


حسنا، مرة أخرى، ليس حقا. فالمزيد من الأموال المقترضة يعني المزيد من الأموال المستحقة. وعلى المدى الطويل، يأتي الائتمان المصرفي المتراكم على رأس الجميع وكأنه عاصفة كبيرة تخلق أزمة مالية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الكلية.


وهذه القمة مشتركة بين جميع الاقتصادات ذات الطابع الرأسمالي. وتسعى المصارف الوطنية باستمرار إلى تحقيق التوازن بين الجداول من خلال رفع أسعار الفائدة وخفضها بصورة دورية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الصغيرة.


هذه الدورات الاقتصادية تشبه إلى حد كبير دورات تغير المناخ - بطيئة، لا يمكن وقفها وخطير جدا للمشاركين في السوق التي لا يمكن رؤيتها القادمة.


التحليل هو المفتاح.


التحليل ليس فقط مفتاح النجاح في التداول، التحليل، إلى حد ما هو الشيء الوحيد الذي يجعل تداول الفوركس يعمل حقا.


والمدارس الرئيسية لتحليل السوق هما تحليلان أساسيان وتحليلا فنيا.


التحليل الأساسي هو شكل متطور من التدقيق المالي، فقط على نطاق بلد أو، في بعض الأحيان، في العالم. هذا هو أقدم شكل من أشكال التنبؤ السعر الذي ينظر في مختلف عناصر الاقتصاد - المرحلة الحالية في دورة، والأحداث ذات الصلة، والتشخيص في المستقبل، والأثر المحتمل المرجح في السوق.


ويتناول التحليل الأساسي الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ومعدلات البطالة وأسعار الفائدة ومقدار الصادرات والحرب والانتخابات والكوارث الطبيعية والتقدم الاقتصادي. ويتم ترجيح الأثر من حيث التأثير على العرض والطلب. وعلى سبيل المثال، فإن التطورات الأخيرة في تقنيات حفر النفط الصخري تعد بوعود ثابتة ومتزايدة من النفط الآن وفي المستقبل القريب، الأمر الذي دفع أسعار النفط إلى الانخفاض في عقدها في الشتاء 2017/15.


ويتطلب التحليل األساسي فهم االقتصاد الدولي ويتناول العوامل التي لم يعرفها السوق بعد. هذه المدرسة من أنيلسيس يعمل للاستثمار والتداول على المدى الطويل.


وعيب هذا النوع من التحليل هو عنصر عدم اليقين الذي تولده الكثير من المدخلات. ميزة التحليل الأساسي هو أنه عندما يتم بشكل صحيح، فإنه يتنبأ تحركات الأسعار الأساسية التي يمكن أن تساعد على توليد الربح على مدى فترة طويلة من الزمن.


التحليل الفني هو شكل أصغر من تحليل السوق التي تتعامل فقط مع اثنين من المتغيرات - الوقت والسعر. كلاهما يمكن قياسها بدقة، تمثلها السوق وكلاهما الحقائق التي لا يمكن إنكارها. هذا هو السبب بالنسبة للكثيرين، تجارة الفوركس يعمل بشكل أفضل عند دراسة الرسوم البيانية بدلا من إجراء الاستفسارات الاقتصادية.


سواء كنت رسم خطوط الدعم والمقاومة، وتحديد المستويات الرئيسية، وتطبيق المؤشرات الفنية أو مقارنة تشكيلات الشمعدان - كنت معرفة كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس دون النظر في أسباب العرض والطلب. ويمكن استخدام التحليل الفني لأغراض تداول قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو الشيء الوحيد المتاح للتجار على غرار سريع مثل المتسكعون، الذين يحققون أرباحهم من التقلبات اليومية سيئة السمعة على الفوركس بدلا من الاتجاه التالي.


وتتمثل قوة النهج التقني في تحليل المعلومات القابلة للقياس الكمي على وجه التحديد نظرا إلى أن السوق قد استأثر بها. والعيب هو أنه قد أثر بالفعل على السوق. وللثقة في نتائج التحليل الفني، ينبغي للمرء أن يشترك في الفكرة القائلة بأن التشكيلات السعرية في الماضي قد يكون لها تأثير على التشكيلات السعرية في المستقبل، والتي يبدو لكثير من الأصوليين أنها سخيفة.


وببساطة، فإن التحليل الأساسي هو مباحث اقتصادي مع عناصر للتنبؤ بالمستقبل، في حين أن التحليل الفني هو علم الآثار المرئي في وقت الأسعار، جنبا إلى جنب مع الإحصاءات.


ثروة تفضل أعدت.


الافتقار إلى الإعداد هو السبب في أن العديد من التجار الطموحين تفشل قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى لمعرفة كيفية عمل تجارة الفوركس.


كتب كثيرة كتب عن علم النفس التاجر وكيفية تجنب المزالق أن عقل التاجر حريصة على الانزلاق إلى. مرة أخرى، المشكلة هي النهج، وأنه من السهل الحصول على الخلط عندما كل شيء جديد.


بعض وسطاء الفوركس، نظرا لطبيعة أعمالهم، وغالبا ما الملعب الفوركس باعتباره الجذب الزائفة العلمية القمار الذي هو أساسا مثل التقليب عملة فقط مع منهجية أفضل إلى حد ما.


ونتيجة لهذا التسويق، يأتي القادمون الجدد مع تدريب قليل أو معدوم، ويتوقعون تحقيق ثروات من 10 دولارات في بضع نقرات حاسمة من الماوس. أنها تقفز إلى السوق مليئة بالأمل والسوق يبصق لهم الظهر، بخيبة أمل وفارغة سلم.


غالبية تجار الفوركس يفقدون المال ويتم تعديل نموذج عمل وسيطهم بشكل جيد مع هذا الاتجاه. هذه ليست جيدة، ولا سيئة، وهذا هو السبب بفضل أن السوق موجود. في كل مرة تغلق مع الربح، شخص آخر لديه لإغلاق مع خسارة.


العودة إلى وجهة نظرنا حول يجري إعدادها، ليس هناك شيء من شأنها أن تعد لكم أفضل من التداول التجريبي - طريقة خالية من المخاطر في التداول في الوقت الحقيقي الظروف للحصول على شعور أفضل للسوق. فمن المستحسن أن تزج نفسك في التداول التجريبي أولا وبعد ذلك فقط الانتقال إلى العيش التداول. النتائج ستتحدث عن نفسها.


كيف يعمل تداول الفوركس من الناحية العملية؟


يتم قياس قيمة العملة من خلال مقدار العملة الأخرى التي يمكن شراؤها. وهذا ما يسمى عرض الأسعار. هناك دائما سعرين في سعر الاقتباس - محاولة وسأل. يتم استخدام سعر الطلب عند شراء عملة، في حين يتم استخدام سعر العرض عند البيع. لاحظ أن سعر الطلب لأي أداة مالية في جميع الأوقات أعلى من سعر العرض. وبالتالي، فإن البنك دائما شراء عملتك أرخص قليلا وبيعها لك بمعدل أعلى. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار.


يتم توصيل كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب بين المشاركين في السوق بشكل فوري تقريبا في جميع الأوقات إلا عندما يتم إغلاق السوق. يتلقى المتداول أسعارا عبر الإنترنت من شركة الوساطة التي قدمت حساب التداول له. في المقابل، تتلقى شركة الوساطة أسعار الأسعار من مزودي السيولة - البنوك.


وبصفة عامة، والمزيد من السيولة، وتشديد انتشار، وهو أفضل للجميع. وعادة ما يجري التداول، بسلاسة، والسيولة وفيرة. ومع ذلك، هناك أوقات، كما هو الحال أثناء النشرات الإخبارية الرئيسية، عندما تحدث فجوات في الأسعار بسبب التحولات الكبيرة في الأسعار خلال أقصر فترات زمنية.


والباقي هو ميكانيكا الفوركس بسيطة. يتم التداول على منصة الفوركس المختارة عند النقر على الماوس. عندما، على سبيل المثال، يتم وضع أمر شراء على زوج يورو / دولار ور / أوسد، يتم استخدام جزء من الأموال من حساب المتداول لشراء العملة الأساسية للزوج - في هذه الحالة اليورو - وبيع العملة المقتبسة للزوج - الدولار الأمريكي.


الوسيط يفعل ذلك ويسمى وضع أمر شراء. يتم وضع الأمر إما مع الوسيط (صانع السوق) أو إبلاغها مباشرة إلى سوق الفوركس بين البنوك (تنفيذ إين)، حيث اللاعبين الكبار هم. من المهم أن نفهم أن التاجر يمكن أن يضع أمر لبيع العملة التي لا 'تملك'.


بعد ذلك، تبعا لاستراتيجية التداول، ينتظر المتداول حتى تنمو العملة المشتراة من حيث القيمة، مقارنة بالبيع المباع. عندما يكون الربح المتراكم مرضيا للتاجر، يقوم بإغلاق الأمر ويقوم الوسيط بعمل المعاكس المعاكس - يبيع اليورو ويشتري الدولار. تتم عملية عكسية عندما يضع المتداول أمر بيع.


مفاهيم البيع والشراء في الفوركس يمكن أن تكون مربكة في البداية، لأنه في كل صفقة يتم تبادل عملة واحدة لآخر، وهذا يعني أن هناك دائما على حد سواء شراء وبيع في كل التجارة. بالنسبة لمتداول المبتدئين، قد يكون من الأسهل التفكير في زوج العملات كأداة مالية مجردة يتم تحديد سعر لها من قبل السوق.


الآن أنت تعرف القوى الدافعة الرئيسية للسوق، وهيكلها الأساسي من حيث اللاعبين الرئيسيين، واثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق وكيفية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من وجهة نظر عملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تجارة البضائع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


كيف يعمل الفوركس؟


تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.


متى لشراء؟


ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.


متى للبيع؟


ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.


متى يمكن تداول العملات؟


سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:


جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):


جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):


* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment