Thursday 15 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الجدول الزمني د


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الجدول الزمني d
ديت: فري، 23 جون 2006.
يتضمن رب عملي دخلي من مبيعات نفس اليوم من أسهم إسو الخاصة بي في W-2. كيف يمكنني الإبلاغ عن مبيعات الأسهم على الجدول D؟
التاريخ: 05 يوليو 2006.
إضافة الدخل المبلغ عنها على W-2 الخاص فيما يتعلق الخيار يمارس على تكلفة السهم للحصول على أساس الضرائب من الأسهم الخاصة بك. يجب عليك بعد ذلك الإبلاغ عن ربح أو خسارة قريبة من الصفر في الجدول D لهذه المعاملات. إذا كنت بحاجة إلى شخص يفهم هذا لإعداد إقرارات ضريبة الدخل الخاصة بك، وهذا هو ما نحن هنا.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير النظامية.
وتضمن السجلات الدقيقة أن يتم الإبلاغ عن الإيرادات المتأتية من خيارات الأسهم بشكل صحيح لحساب الضرائب. خيارات الأسهم غير النظامية هي منح للموظفين لشراء أسهم أسهم الشركة. وهي & كوت؛ غير قانونية & كوت؛ لأن المستلمين لا يحصلون على أية مزايا خاصة بموجب النظام الأساسي لضريبة الدخل. إن الدخل خاضع للضريبة عند ممارسة الخيارات. الفرق بين سعر ممارسة الخيار - تكلفة شراء الأسهم، وقيمة السهم في تاريخ ممارسة هو الربح الخاضع للضريبة على الفور. ويضاف هذا المبلغ إلى الموظف W-2 ويخضع للضريبة كتعويض عادي. الموظف لديه مكاسب رأس المال عند بيع الأسهم.
خطوات إعداد التقارير.
افحص المربع 1 من النموذج W-2. وينبغي أن يكون مبلغ أعلى من الراتب السنوي الخاص بك. الزيادة هي دخلك من ممارسة خيارات الأسهم. سیقدم صاحب العمل تفاصیل عن المبلغ الوارد في المربع 1 للتأکد من أنھ یتضمن الراتب، بالإضافة إلی الفرق بین سعر ممارسة الخیار وقیمة المخزون الذي تم شراؤھ في تاریخ التمرین.
أدخل في السطر 7 من النموذج 1040 المبلغ من المربع 1 من W-2. قم بإدراج دخل W-2 من أصحاب العمل الآخرين، بما في ذلك W-2 من الزوج إذا قمت بتقديم إقرارات ضريبية مشتركة. إضافة الدخل من ممارسة خيارات الأسهم إذا كان هذا المبلغ ليس بالفعل على W-2 الخاص بك.
سجل تاريخ ممارسة الخيار في العمود الأول من دفتر الأستاذ.
اكتب القيمة السوقية للسهم على تاريخ ممارسة الخيار في عمود دفتر الأستاذ التالي. تسمية العمود & كوت؛ أساس التكلفة. & كوت؛
الحفاظ على دفتر الأستاذ كسجل من تاريخ الشراء وتكلفة أساس. استخدم هذا لتحديد الربح أو الخسارة الخاضعة للضريبة عند بيع السهم.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الجدول الزمني d
التاريخ: 27 مارس 2008.
لقد مارست خيارات الأسهم غير المؤهلة ل 40 سهم من الأسهم. أدرج الدخل العادي في الأجور على نموذج W-2 الخاص بي. هل ما زلت بحاجة إلى الإبلاغ عن عملية البيع في الجدول D؟
ديت: 10 أبر 2008.
إذا تلقيت نموذج 1099-B للبيع، فلا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن البيع في الجدول D. إضافة الدخل العادي المتضمن في W-2 إلى سعر الخيار لحسابه على أساس الضريبة أو & # 8220؛ التكلفة & # 8221 . بالنسبة إلى الجدول دال، الذي ينبغي أن يلغي المكسب في ذلك النموذج. إذا لم تقم بالإبلاغ عن عملية البيع، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية سترسل إليك على الأرجح رسالة تقول إنك لم تبلغ عن دخلك.

كيفية الإبلاغ عن الخيارات في الجدول دال.
الإبلاغ عن الصفقات الخيار الخاص بك في نموذج 8949 والجدول D.
المزيد من المقالات.
بغض النظر عن نوع الخيارات التي تتاجر بها، يجب الكشف عن المكاسب والخسائر الرأسمالية إلى مصلحة الضرائب. غيرت مصلحة الضرائب إجراءاتها للإبلاغ عن تداول الخيارات في عام 2018. يجب على المستثمرين الآن إدراج كل تجارة قصيرة الأجل وطويلة الأجل في النموذج 8949، ونقل تلك المعلومات إلى الجدول D. لا يتلقى تجار الخيارات 1099s ويجب أن يحتفظوا بسجلات دقيقة لكل المعاملات لضمان الجدول D هو الصحيح.
جمع البيانات الوساطة الخاصة بك ووضعها في النظام الشهر. قم بمطابقة كل عملية شراء وبيع من خلال 31 ديسمبر. عند الانتهاء، قم بفصلها في الصفقات القصيرة والطويلة الأجل. الخيارات التي تحتفظ بها لأقل من سنة هي أصول قصيرة الأجل، في حين أن تلك المحتفظ بها لفترة أطول من سنة واحدة هي أصول طويلة الأجل.
انتقل إلى موقع مصلحة الضرائب الأمريكية وطبع نسخة من الجدول D والنموذج 8949. ابدأ مع النموذج 8949 وأملأ اسمك ورقم الضمان الاجتماعي في أعلى النموذج. بعد ذلك، تحقق من أحد المربعات الثلاثة التي تبلغ 1099 أساس. وبما أنك لم تتلق 1099، فحدد المربع جيم.
اذكر التداول الخاص بك على المدى القصير في الجزء الأول في النموذج 8949. في السطر 2، أدخل وصف الخاصية في العمود أ. انتقل إلى العمود (ج) وأدخل الشهر واليوم والسنة الذي اشتريت فيه مادة العرض، وفي العمود (د)، أدخل الشهر واليوم والسنة التي باعت فيها مادة العرض. إذا قللت من خيار فتح الصفقة، فسيكون التاريخ في العمود d أقدم من التاريخ في العمود c. إذا انتهت صلاحية الخيار، أدخل هذا التاريخ في العمود d. أدخل جميع الصفقات قصيرة الأجل بهذه الطريقة. عند الانتهاء، انتقل إلى السطر 2 وأدخل الإجماليات للعمود e و f. أدخل الصفقات طويلة الأجل في الجزء الثاني بنفس الطريقة التي فعلت في الجزء 1.
البدء في ملء الجدول D عن طريق إدخال اسمك ورقم الضمان الاجتماعي في الجزء العلوي من النموذج. انتقل لأسفل إلى الجزء 1، السطر 3 للإبلاغ عن صفقات الخيارات على المدى القصير. قم بتحويل المبالغ التي أدخلتها في النموذج 8949، السطر 2، العمودان e و f، إلى الجدول D، الجزء 1، السطر 3، العمودان e و f. الآن طرح العمود ه من العمود و وأدخل هذا المبلغ في العمود ح. كرر الإجراء الخاص بك على المدى الطويل يتداول الخيار في الجزء الثاني.
العناصر التي سوف تحتاج إليها.
بيانات الوساطة الشهرية إرس الجدول D وشكل 8949.
الاحتفاظ بسجلات دقيقة لجميع الصفقات الخيار والتوفيق بين السجلات الخاصة بك ضد بيان الوساطة الشهرية.
لا يتم الإبلاغ عن الخيارات التي تصنفها مصلحة الضرائب على أنها 1256 عقدا في النموذج 8948 أو الجدول D. الخيار 1256 يتم وضع علامة على خيارات السوق غير الأسهم وخيارات الأسهم تاجر ويتم تداولها عادة من قبل تجار الأوراق المالية.
المراجع (4)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

كيفية الإبلاغ عن الخيارات في الجدول دال.
بصفتك مستثمرا في الخيارات، فإن إعداد التقارير الضريبية هو نفسه كما هو الحال عند الاستثمار في الأسهم. يتم اإدراج الأرباح اأو اخلشائر للخيار على اأشل راأشمايل مثل املكاشب اأو اخلشائر من امتالك الأشل ذاته. الفرق هو أن الخيارات يمكن أن تنتهي ولكن الأسهم لا. وقد يتطلب ذلك الإبلاغ عن تاريخ انتهاء الصلاحية في الجدول "د" كتاريخ بيع أو تاريخ شراء. تبدأ الخيارات التقليدية التداول قبل أقل من تسعة أشهر قبل انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن أرباح أو خسائر رأس المال من معظم الخيارات قصيرة األجل ويتم اإلبالغ عنها في الجزء دال من الجزء األول. إن الربح أو الخسارة خاضع للضريبة في السنة التي يتم فيها إغلاق مركز الخيارات عن طريق البيع أو انتهاء الصالحية. ومما يزيد من تعقيد الأمور البيع القصير للخيارات. هذا هو بيع عقد الخيار غير المملوكة، تليها إعادة شراء أو انتهاء الخيارات.
ضع وصفا موجزا للخيار في العمود (أ) من السطر الأول من الجزء الأول من الجدول دال (الأرباح الرأسمالية والخسائر).
سجل تاريخ شراء الخيار في العمود (ب). بالنسبة إلى الوضع "الطويل" العادي، يسبق تاريخ الشراء تاريخ البيع. للبيع القصير، تاريخ الشراء هو بعد تاريخ البيع. إذا كان موقفك عبارة عن بيع قصير وانتهت صلاحية الخيار، فأدخل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
أدخل تاريخ بيع الخيار في العمود (c). إذا كان لديك موقف طويل وانتهت صلاحية الخيار، أدخل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار.
ضع عائدات البيع في العمود (د). إذا قمت بتنفيذ عملية بيع قصيرة، فهذا هو المبلغ الذي تلقيته عند إنشاء موضع الخيار. تكون عائدات البيع صفرا لفترة طويلة انتهت صلاحيتها.
حدد تكلفة الخيار في العمود (ه). إذا كان لديك موقف طويل، وهذا هو المبلغ الذي دفعته للخيار. وتبلغ التكلفة صفرا بالنسبة للمركز القصير الذي انتهت صلاحيته.
اطرح العمود (ه) من العمود (د) وسجل النتيجة في العمود (f). هذا هو الربح من الخيار أو الخسارة إذا كان الرقم رقما سالبا.
لا تستخدم الجدول D للإبلاغ عن ربح أو خسارة على أحد الخيارات التي هي عبارة عن عقد بموجب القسم 1256. هذا هو أي عقد الآجلة منظم، عقد العملات الأجنبية، خيار غير الأسهم، وخيار الأسهم تاجر أو العقود الآجلة تاجر الوكلاء. وتشمل الخيارات غير المتعلقة بالأسهم خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات العملات وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. شروط "تاجر الأسهم الخيار" و "تاجر العقود الآجلة للأوراق المالية" ذات الصلة لتجار الأوراق المالية فقط.
المراجع.
عن المؤلف.
بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment